|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
نرغب فى شراء سيارة صالون أو فور ويل من نوع تويوتا أو نيسان
علما نرغب بى تحمل الاقساط فقط ******************
__________________
كل ما تطلب آخر تحرير بواسطة speeeeed 4 ever : 27/11/2008 الساعة 10:18 PM السبب: يمنع وضع ارقام الهواتف في صلب الموضوع |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
عندي ألتيما
موديل 2008 رقم 3 فل أتوماتيك اللون أسود ماشية 32ألف سرفس وكالة تسجيل شهر 15/12/2007 القسط الشهري 142 شهريا المدفوع 11 قسط الباقي 49*142=6958 سعر السيارة من الوكلة 8300مع التأمين شامل أذا تدفع كاش القيمة بتكون 5800 للتواصل رقمي في الملف الشخصي
__________________
للهم أنت ربي الاعلى تكفلتني في الظلمات والاحشاء وخلقتني مسلما واخرجتني من بين الصلب والترائب لا املك لنفسي ضرا ولا نفعا ولا موتا ولا حياة ولا نشورا، اللهم وسع لي في ما رزقتني وبارك لي في ما وهبتني،اللهم اجعل يدي العليا بالاعطاء ولا تجعلها السفلى بالاستعطاء يا فتاح يا رزاق ياعليم، اللهم سخر لي رزقي واعصمني من الحرص والتعب في طلبه ومن التدبير والحيرة في تحصيله ومن الشح والبخل بعد حصوله، اللهم تول أمري بذاتك ولا تكلني الى نفسي طرفة عين ولا أقل من ذلك واهدني الى صراطك المستقيم ألا الى الله تصير الأمور، اللهم اني أسألك من فضلك العميم ومن خيرك الكثير أن تجعل لي وللمسلمين من كل هم فرجا ومن كل ضيق مخرجا ومن كل فاحشة سترا وأن توفي ديني وأن تهون ما تعسر علي من أهوال الدنيا والآخره أيا عبد كم يراك الله عاصيا ... حريصا على الدنيا وللموت ناسيا ... أنسيت لقاء الله واللحد والثرى ... ويوما عبوسا تشيب فيه النواصيا ... لو أن المرء لم يلبس ثيابا من التقى ... تجرد عريانا ولو كان كاسيا ... لو أن الدنيا تدوم لأهلها ... لكان رسول الله حيا وباقيا |
|
#3
|
||||
|
||||
|
بالتوفييييييييييييييييييي ييييق
__________________
بـيــــع وشــراء وعــرض أرقــام السـيارات المـمــيزة + قسم خاص بالطلبات الموضوع متجدد يومياً ![]() ☼ الأخـــوة الـذيــن يُـريدون بيــع أرقـامهم التواصـل معـي ( اضغط هـنا ) >>>> ولمـتابعـة الأرقـام الجـديـدة ( اضغط هـنا ) ☼عظَمة عقلك تخلق لك الحساد .. وعظَمة قلبك تخلق لك الأصدقاء |
|
#4
|
|||
|
|||
|
بالتوفيق
|
|
|