|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#1
|
|||
|
|||
|
بسم الله الرحمن الرحيم موضوعي كتبته والله يشهد انه لا اعمل في اي شركه من شركات الاتصلات في عمان هذي طريقه لها عدة فوائد منها :- 1- تاديب عمان موبايل في ايام العيد 2- تشجيع الشركه الشابه ودعمها للامام(النورس ) 3- رسائل بسعر رخيص سعر الرساله ب سبع بيسات ونص فقط 4- اسعار اتصال افضل 5- شبكه اقوى وبدون مشكله الشبكه مشغوله 6- توصيل راي المواطن لعمان تل و هيئة تنظيم الاتصالات أولا كما يعلم الجميع ان شركات الاتصالات تعتبر فترة العيد من فترات الذروه يعني ينتظروها باحر من الجمر سوف نقوم بالتالي أ- (لمشتركي عمان موبايل )شراء بطاقه النورس مسبق ب 3 ريال وفيها رصيد مجاني 3 ريال يعني ببلاش ب - تفعيل خدمه حزمة الرسائل عن طريق الدخول نجمه 141 مربع واتبع التعليمات تاخذ حزمة الرسائل 100 رساله ب 750بيسه ج - ( اختياري) تفعيل خدمة حزمة المكالمات عن طريق نجمه 141 مربع واتبع التعليمات - ب3 ريالات اشتراك لمدة شهر ( 19 بيسه اتصال الى النورس ) (39 بيسه الاتصال بهاتف ثابت وعمان موبايل يطبق هذا النظام من بداية إجازة عيد الاضحى المبارك النتيجه: أ- ارسال رساله نصيه بسعر سبع بيسات ونصف ب - الاتصال بسعر 39 بيسه للدقيقه لكل مكان في السلطنه ( الاجازه الرسميه يطبق فيها اسعار غير الذروه ) ( لمشتركي حزمة المكالمات يكون 19 بيسه الى ارقام النورس و 39 بيسه لعمان موبايل وعمان تل ) ثانيا:- شجعنا الشركه الشابه المحبوسه شركة النورس وهي شركه جديده وانجاز كبير في ظل الضغط من شركه عمان تل وهيئة تنظيم الاتصالات واثبتنا لهم انه للعماني راي في هذا الموضوع - هل تعلم انه حتى الان لم يسمح ان تكون شركه النورس موفر انترنت ولا موفر مكالمات دوليه وهي الان تستاجر الانترنت والمكالمات الدوليه من عمان تل قبل كم يوم اعطوها الترخيص للاتصالات المتكامله واكيد عمان تل وهيئة تنظيم الاتصالات مابتخليها في حالها كل شخص له راي وانا عبرت عن رايي واتمنى رد كل من يشجع هذا الموضوع
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
انا اضم صوتي ويا صوطك
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
وأنا كذلك...
__________________
في صمتكـ
شوووووووق وفي بوحكـ شوووووووق |
|
#4
|
||||
|
||||
|
اول شى النورس مهما تألقت لا زلت لا احبها
ومن مشاكلها اخر مره انه احد من الاصدقاء اشترى بطاقه تعبئه ولما جى يعبى ما رضى راح لنفس المحل من وين مشترنها وقالو ما نعرف شوف الشركه اتصل فيهم قالو هذه معبايه من قبل احد ثانى ومن هذا الثانى؟؟ ما نعرف وعلا فكره خبرنا المحل انه مو صديقى وبس بل وااااااااااجدين يشترون بطاقه تعبئه وتطلع معبايه قبل لا يشخط الرقم
__________________
انا سويقاوى بس امووووووووووووووووووووت بصحار دار الاحرار ---------- ---------------- ------------------- ---------------- لا تكره احدا مهما اخطاء فى حقك عش فى بساطه مهما علا شأنك توقع خيرا مهما كثر البلاء |
|
#5
|
||||
|
||||
|
فكره جميله
أنا من زمان مقاطع سكرابتل و بنتها |
|
#6
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
اشكرك اخوي على ردك
انت جربت تشري بطاقة الافق من عمان تل ؟؟ تستغرب تفحها اليوم وباكر مخلص الرصيد يعني 48 ساعه تخلص في استخدام 5 ساعات ؟؟؟؟ يمكن يقصدو 48 دقيقه في حياك كل يوم تحصل مشاكل الرصيد وهذي تقنيه تعتمد على الكمبيوتر احتمال فيها الخطاء انا استخدم النورس من سنين وماواجهتني هذي المشكله حد من الشباب غيرك صارت معاه ؟؟ وبعدين ياخي هذا خطا في ريال او ريالين او 3 ريال عمان موبايل تاكلنا من كم سنه!!!!! 30 ريال لبطاقة حياك ؟؟؟ هذا من غير الانترنت السلحفاه نت |
|
#7
|
|||
|
|||
|
شكرا اخواني
اكلونا بما فيه الكفايه ![]() ان الاوان ان نوقفهم عند حدهم ![]() ![]() |
|
#8
|
||||
|
||||
|
فكرة جميلة بصراحه..........أنا من مؤيدي النورس
__________________
بـيــــع وشــراء وعــرض أرقــام السـيارات المـمــيزة + قسم خاص بالطلبات الموضوع متجدد يومياً ![]() ☼ الأخـــوة الـذيــن يُـريدون بيــع أرقـامهم التواصـل معـي ( اضغط هـنا ) >>>> ولمـتابعـة الأرقـام الجـديـدة ( اضغط هـنا ) ☼عظَمة عقلك تخلق لك الحساد .. وعظَمة قلبك تخلق لك الأصدقاء |
|
#9
|
||||
|
||||
|
أنا محايد
برمي تلفوناتي في البحر
__________________
" اقْرَأْ كَتَابَكَ كَفَى بِنَفْسِكَ الْيَوْمَ عَلَيْكَ حَسِيباً " (الإسراء، 14) (((رأيي خطأ يحتمل الصواب.. ورأي غيري صواب يحتمل الخطأ))) [/للتواصل: الهاتف : ما شي رصيد ولا أرسال الفاكس : خربان وما فيه أوراق الأيميل : المجنون@ مستشفى المجانين. |
|
#10
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
لا اصادف هذي المشكلة
__________________
![]() ![]() :بلابل? ?:هل تعاني من زيادة وزنك في فصل الشتاء ؟! ![]() ![]() ![]() :منت? ?ق: أدخل هنا وإقرأ نصائح للتغلب على زيادة الوزن بالشتاء![]() ![]() ![]() :منت? ?ق:![]()
|
|
#11
|
|||
|
|||
|
والله فكره حلوه
بس اتمنى من الجميع يقاطع مش كلام لسان فقط وانا بس انتظر لين يخلص البطاقات الي معي لاني شاري بطايق حياك 30 ريال والله انه كل يوم 10 ريال ولما استفسر من النورس على قيمه الاتصال شفت فرق وااااااايد وااااااااااايد وااااااااااااايد وخااااااااااصه المكالمات الدوليه وانا ان شاء الله بقطع عمان موبايل |
|
#12
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
والى الان لم اواجه اي مشكلة ولله الحمد والشكر لطاقمهم المتوضع بصراحة والحق يقال. وانا مع طارح الموضوع نعم لمقاطعة عما ما بايل باي طريقة. |
|
#13
|
||||
|
||||
|
نحن معك..النورس وبس بصرااحه ما اقدر اوصف شبكه النورس وما تقدمه من خدمات والشي الأفضل انها تغطي مسقط بأكملها واسأل مجرب كنت في عمان موبايل وانتقلت تعرفوا شو السبب الإرساااال
|
|
#14
|
||||
|
||||
|
مشـــكلة النورس الوحيدة هي غلاء أســعار الإنترنت اللاســـلكي فقــــط !!!
![]() ![]() و ما عدا ذلك فالنورس أكثر من رائعة .. و خدماتها راقية جــداً و أســعار مكالماتها مناســبة و أفضل ألف مرة من الســكراب . بس ما أدري ليش الناس متمســـكين بالســـكراب لحد الآن و تاركين شــبكة في منتهى الروعة إســمها النورس
__________________
هدفنا الأســمى هو الإرتقاء بالوطن و الإرتقاء بقطاع الإتصالات للأفضل
من خلال النصح والإرشـاد و تســليط الضوء على مكامن الخلل |
|
#15
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
لا شكر على واجب
واكون معاك صريح اكثر النورس تزيد على عمانطل بميزات كثيره ولكن انا لما قلت ما احبها فهذا مزاجى وراى الشخصى ولانى متعود على الحياك فما فينى اروح ابدل واغير وووو والا ششكنى فى النورس انه من بدايه طلوع الشركه ولما قامت تبيع البطاقات يقولك عشان تسجل اسمك اتصل ب.... وعطهم اسمك وما اعرف مو المهم طبعا لما تصير مشاكل سواء مع النورس او عمانطل فهو مع مجموعه معينه وليس مع الكل حتى لو اكتب عمانطل فبعدنى احبها وهيه شركه عمانيه عمانيه اما النورس عمانيه قطريه
__________________
انا سويقاوى بس امووووووووووووووووووووت بصحار دار الاحرار ---------- ---------------- ------------------- ---------------- لا تكره احدا مهما اخطاء فى حقك عش فى بساطه مهما علا شأنك توقع خيرا مهما كثر البلاء |
|
#16
|
||||
|
||||
|
__________________
انا سويقاوى بس امووووووووووووووووووووت بصحار دار الاحرار ---------- ---------------- ------------------- ---------------- لا تكره احدا مهما اخطاء فى حقك عش فى بساطه مهما علا شأنك توقع خيرا مهما كثر البلاء |
|
#17
|
|||
|
|||
|
انا اصلا معي النورس
|
|
#18
|
|||
|
|||
|
أنا عندي النورس
و نورست كل من في بيتنا... جميعنا صبأنا باقي أنورس الأصدقاء
|
|
#19
|
||||
|
||||
|
انا اقول احسن نقاطع الشركتين لأن كلا الشركتين سعر المكالمات والرسائل غالي.............
بس يحتاج صبر من المجتمع يومين لا يتصلو ولا يرسلو ................. بتشوفو العجب من الشركتين من ناحية العروض |
|
#20
|
|||
|
|||
|
النورس زينه بس لو يطبقوا نظام الثواني للمكالمات بتكون في القمه
|
|
#21
|
||||
|
||||
|
انا قاطعتهم من زمااااان
رحت حولت رقمي من عمان موبايل الي النورس كلوا اكل والحمدلله الحين مرتاحة بالنورس كل يوم عرض كل يوم عرض للعلم يوم الخميس النورس عاملها حفلة بحديقة القرم ورح تحي الحفلة الفنانة اللبنانية دينا حايك وبيكون فية وجبة عشاء مجانية وللعلم الدعوة عامة يعني النورس حبت تهدي مشتركي النورس هذي الحفلة
__________________
ريداكت لخفض الوزن اكثر من7كيلو شهريا" مضمون 7ريال فقط
http://www.s-oman.net/avb/showthread...4#post16908974 |
|
#22
|
||||
|
||||
|
مع احترامي لصاحب الموضوع
صاحب الجلالة اشاد بقطاع الاتصالات وانت جاي تقول مقاطعة و كلام ما ادري كم مدفوع لك عليه الحمد الله على نعمة العقل |
|
#23
|
||||
|
||||
|
فكرة حلوه.....وبكون شي جميل لو الكل شارك فيها.....فعلا بنكون قادرين على تغير شي..وبكون لصوتنا اذان صاغية
انا اصلا نورس....بس بحاول اقنع الاهل
__________________
http://www.shbab1.com/2minutes.htm |
|
#24
|
|||
|
|||
|
شكرا لطارح الموضوع
وكلامك فعلا منطقي وأضم صوتي إلى صوتك وعلى فكرة أنا اعاني من عمانتل الأمرين إنقطاع في الشبكة وعدم نقاوة الصوت وإنقطاع المكالمات بغير سبب وووووووو 000000000 مشاكل لا تعد ولا تحصى وإن شاء الله رايح خلال هاليومين أفتح النورس خلاص خلاص أعلنت إفلاسي من عماطل وفي حقيقة لازم يعرفها الجميع ألا وهي أنه كل ما تعبي رصيد يأخذوا بيسه أو بيستين ما أعرف ليش يعني أنه اذا كان عندك رصيد مثلا ( 500 ) بيسه وعبيت رصيد ( ريال ) بيصير رصيدك (1.499 ) فأنا معكم قلبا وقالبا |
|
#25
|
||||
|
||||
|
اضم صوتي لصوووتك ..
<<<<<<< عنده نورس
__________________
MnMn .. Human Caviar
|
|
#26
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#27
|
||||
|
||||
|
وأنــــــا بعـــــــــــــــــــــــ ــــــــد
__________________
.
"اللّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ" أدخل وأمسح ذنوبك كلهــا مهمــا كــانت ولأتنســوا أن تدعـــوا لي ولاأهــلي http://www.shbab1.com/2minutes.htm مع أجمل تحياتي الكثيـــــــري |
|
#28
|
||||
|
||||
|
كلنا نستخدم النورس من يوم فتحت الشركة وماعندننا مشاكل ولله الحمد
__________________
انا لك يابريق الماااس ... انا الالماس وانتي لمعة الماسة وحساسة |
|
#29
|
||||
|
||||
|
نورس
نورس نورس نورس نورس
|
|
#30
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
وأنا بعد صأصبأ والله فكره حلوه أصلا وبحاول أسحب باقي اصدقائي وأهلي .
__________________
سبحانك ربي وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك . وصلى اللهم وسلم على سيدنا وحبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم .
|
|
|