|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
الموضوع متكرر ولكن لاهميه ولتزايد المهندسين المستقيليين في وزارة الدفاع نطالب بتنفيذ الاوامر الساميه بصرف العلاوة الفنيه التي امر بها عاهل البلاد المفدى دفعة واحده وعدم تجزئتها لما في ذلك من المصلحه العامة
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
صح الله لسانك..............بس لا حياة لمن تنادي
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
في وزارة الدفاع الموظفين يكرفوا كما الحمير
بس العلاوات ما تجيهم غير ف 20 سنه مره ![]() الله يعينكم ![]() وان شاءالله خير ![]()
__________________
هنالك أبواب أَقَفالها ليست بأيدينا..]
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
هم ليش يجزؤها؟؟!
__________________
قل كل يوم: (( الحمـد لله الذي تواضع لعظمته كل شئ، الحمـد لله الذي استسلم لقدرته كل شئ، الحمـد لله الذي ذل لعزته كل شئ، الحمـد لله الذي خضع لملكـه كل شئ)). الحياة هدية من الله تعالى 0000 ولكل مشكلة حل لذا قررت أن أعيش سعيدا000ً كن كقطر المطر .. أينما وقـع نفـع ..
|
|
#5
|
|||
|
|||
|
بدون تعليق .................................................. .................................................. .......................
__________________
مسافه بيني وبينك وصوتك اقرب لقلبي ..........................مساء الخير |
|
#6
|
|||
|
|||
|
حمدو الله إنها تجزئلكم بنسب سنوية ما مثل غيركم ؟؟؟
__________________
الحياة صعبة
صحم وإن جارت علي عزيزة |
|
#7
|
|||
|
|||
|
للرفع
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
__________________
My SeNsiTivE HeArT ![]() |
|
#9
|
|||
|
|||
|
|
|
#10
|
|||
|
|||
|
اخيرا حصلت ع المعلومة الصحيحه ومن مصدرها ومن زميل لي داوم عند الجماعه
المهندس يحصل علاوه فنيه 200 ريال عماني يعني اذا رتبته ملازم وهو مهندس يستلم نفس راتب النقيب الغير مهندس بصراحه شي جيد ويستاهلو الفنيين يتميزوا شوي |
|
#11
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
هل في علاوه ثانيه او تفصد القديمه المجزئه
__________________
ان لم يسأل عنك صديقك,,,فبادره انت بالسؤال ومن جد وجد,,,وسير على الدرب بتوصل |
|
#12
|
|||
|
|||
|
انا هنا اقصد المهندس الحاصل على شهادة البكالوريس في الهندسه
نعم هي علاوه ثابته مقسمه ع 3 دفعات في السنه الاولي 100 ريال وفي السنه الثانيه 50 ريال وفي السنه الثالثه 50 ريال وهي علاوه تختلف عن العلاوه السنويه الي يحصلها كل الموظفين |
|
|