|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
مساء الخير
![]() تحملونا هنا عندكم هالفتره لين الله يفرجها صاه مشكلة الترويحي ما يهجيه ما يكتب طبعي ولو قص صبعيتعاااااااااال نسينا إنه عندنا عنوان وموضوع لازم نتكلم فيه ..لن نرقى حتى نفهم معنى الرقي ولن نرقى حتى حتى نعرف إلى أين نود أن نرتقي ولن نرقى حتى نملك عوامل وعناصر الرقي ولن نرقى حتى نكون واضحين مع ذواتنا ولن نرقى حتى نعترف باخفاقاتنا وقصورنا ولن نرقى حتى نحاسب أنفسنا على التقصير ولن نرقى حتى نتوقف عن ترحيل هفواتنا إلى الآخر ولن نرقى حتى نتخلص من انفعالاتنا وارتباكنا حيال الفشل لن نرقى حتى نصعد درجات الرقي صعودا درجة درجة لكي نتذكر الطريق نزولا لن نرقى حتى نؤمن أن بيننا راقين وقبلنا كان هناك راقين وسيأتي بعدنا من هم راقين لن نرقى حتى نقدر ونهتم بالدرجة الأولى في سلم الرقي الذي ارتقيناه لن نرقى حتى نعرف أن اعوجاج سلم الرقي يأتي أحيانا من ثقل المرتقي لن نرقى حتى يترسخ لدينا إيمانا قاطعا أن الرقي ليس هدفا بقدر ما هو وسيلة تعامل لن نرقى حتى حتى نستشعر أن هناك آخر له حق أن يرقى كما أعطينا لنفسنا الحق أن نرقى بئس الرقي إن أتى من خلال تجاوز الآخرين وتخطيهم والدوس عليهم تمسيوا بالخير ![]()
__________________
.... I am careful not to confuse excellence with perfection. Excellence, I can reach for, Perfection is God’s business Michael J.Fox الحياد ... هو أن تبقى على مسافة واحدة من جميع الأطراف ، وأن تبقى على ذات المسافة من ... نفسك الوبص الزمبراوي ... عطاء متجدد ![]() |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
بالفعل اخي
لن نرقى اذا ماتعلمنا من اخطائنا... كلام رائع .. الناس اليوم البعض منهم يجرون وراء مواكبه كل تطور ونسوا ان يطورا الذات بداخلهم فالرقي ليس بالشكل فقط... دمت ودام تواجدك مستمر هنا...
__________________
عندما تألمت تعلمت
انه ربما كان الضحك دواء والمرح شفاء وقلة اللامبالاة أحيانا منجاة...لمن ورثته الهموم والأعباء وأني حين أضيع نفسي...أجدها في مناجاة الله وحين أفقد غايتي ألجأ إلى كتاب الله |
|
#3
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم
اولا شكرا لك اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع وبالرد عليه فأنني اقول ان الرقي .............تو مو ذا الرقي نوبه خلي عنك الرقي تو وجاوبني عن ذا بو مستوي ف الترويح ما يهجينا بوي عن الترويح الصرار هناك مدفون يووو مضنوني
__________________
بلد ...... كالكرة يلعبون بها كيف يشاءون ! استغفر الله رب العالمين |
|
#4
|
||||
|
||||
|
تسلم مندوبنا ع الموضوع الجميل
بالفعل لا حياه بلا ترويح ولا نرقى أبداحتى نستيع الترويح مع مندوبنا
__________________
ربي أسْأَلكَ بِـ/حآجة فِي دَاخِل آلقَلْب أنتَ اَعلم بهـآ فـ (حقق لي مآآتمنى) وألهمني صبراً بينماآ هو يتحقق .. ياررب ياكريم ربي.. اغِث قلبيْ بـ فَرح يملؤه,وسَكِينه تمدّه بـ الصّبرْ ، رَبّي اِنْ فِي قَلْبي حَاجَاتْ كَثِيرَه لاأَسْتَطِيعُ البَوْحَ بِهَا لأِحَدِ سِوَاكْ رَبّيْ بِكلمَةْ ( كُنْ ) مِنْك تَسْعَدْ حَيَاتِي رَبّيْ قُلْ لِأُمْنيَاتِي كُونِي فَإِذَا كُنْتَ أَنْت مَعِيْ لَآ أَحْتاجُ سِوَاكْ
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]() اللهم لا علم لنا إلا ما علمتنا من الصبح بغينا نفهم شي ما قدرنا أمر محزن بصراحه ![]() فالكويت يسموا الجح ، رجي أخاف تفكر الرقي هو الرجي الكويتي هذا غير الرقي ، بو يطلع ساند على فوق
__________________
.... I am careful not to confuse excellence with perfection. Excellence, I can reach for, Perfection is God’s business Michael J.Fox الحياد ... هو أن تبقى على مسافة واحدة من جميع الأطراف ، وأن تبقى على ذات المسافة من ... نفسك الوبص الزمبراوي ... عطاء متجدد ![]() |
|
#6
|
||||
|
||||
|
القلوب واسعة ..
__________________
(( هنا قوانين العقار )) ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ولست أرى السّعادة جمع مالٍ ,, ولكـنّ التقيّ هـو السّعيــدُ ![]() |
|
#7
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
بس محد يروم يشلها من أرواحنا وقلوبنا عسى تعود ![]() بس خوفي تعود مقصقصه جناحاتها وما تروم تطيربنا حيت باغين
__________________
.... I am careful not to confuse excellence with perfection. Excellence, I can reach for, Perfection is God’s business Michael J.Fox الحياد ... هو أن تبقى على مسافة واحدة من جميع الأطراف ، وأن تبقى على ذات المسافة من ... نفسك الوبص الزمبراوي ... عطاء متجدد ![]() |
|
#8
|
||||
|
||||
|
المندوب تشكر على الموضوع..متى تفتح الترويح؟!!
__________________
إن بغيت أمشي لقيت إني وقفت وإن رفعت الصوت ماجاني صداه الحقائق فاجئتني ما بدت والزمان أسرع من اللي في رجاه |
|
#9
|
||||
|
||||
|
شكرا على هذي العباره الجميله جدا
__________________
من يتجــــــــــــــــرأ ينتصـــــــــــــــــر
|
|
#10
|
||||
|
||||
|
هلا والله بنهر الشوق..
![]() وردك جميل جداً... |
|
#11
|
||||
|
||||
|
لن نرقى حتى نصعد درجات الرقي صعودا درجة درجة لكي نتذكر الطريق نزولا ![]() ![]() عمي تسلم ع هذا الرقي ياااارب نرجع لبيتنا القديم ![]() ![]()
__________________
أبــــــــــــــــي
ما تــــــــــــــــزال رائحة عطــــــــــــــــرك تعبق فـــــــــــي الاجواء وطـــــــــــــيفك يحلق في بيتنـــــــــــــــــــــ ا الدنيــــــــــا فراغ بدونــــــــــك لا طـــــــــــــــعم لها ولا فرحـــــــــــــة لاي حــــــــــدث من احداثهـــــــــا فــوجــــــــودك كان يضفــــــــــــي على كل شيء رونـــــــــــــق رحــــــمك الله وجعــــل مثــــواك الجنــــة.. اللـهـم اعفو عنه فإنك القائل "ويعفو عن كثير" اللهــــــــــــــــم وفـــــــــــق كل من يقــــــــــــرأ الدعاء ويقـــــــــــول اَمـــــــيــــــــن |
|
#12
|
||||
|
||||
|
__________________
أبــــــــــــــــي
ما تــــــــــــــــزال رائحة عطــــــــــــــــرك تعبق فـــــــــــي الاجواء وطـــــــــــــيفك يحلق في بيتنـــــــــــــــــــــ ا الدنيــــــــــا فراغ بدونــــــــــك لا طـــــــــــــــعم لها ولا فرحـــــــــــــة لاي حــــــــــدث من احداثهـــــــــا فــوجــــــــودك كان يضفــــــــــــي على كل شيء رونـــــــــــــق رحــــــمك الله وجعــــل مثــــواك الجنــــة.. اللـهـم اعفو عنه فإنك القائل "ويعفو عن كثير" اللهــــــــــــــــم وفـــــــــــق كل من يقــــــــــــرأ الدعاء ويقـــــــــــول اَمـــــــيــــــــن |
|
#13
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
![]() يسلموا مندوبنا ع الموضوع ![]() و دمتم ب ود ![]()
__________________
N0 S!gnal ~ ! I luve U شوكولاطة,., ![]() |
|
#14
|
|||
|
|||
|
بئس الرقي إن أتى من خلال تجاوز الآخرين وتخطيهم والدوس عليهم
تمسيوا بالخير هون عليك سيدي المندوب ولعل ما حدث او يحدث وسيلة للارتقاء بسبلة الترويح حيث يقال في علم الفيزياء لكل فعل رد فعل مساوي له في المقدار ومعاكس له في الاتجاه لذا هذا هبوطا عميقا سحيقا يسبق قفزة ترتقي بالاعضاء الى عنان السماء ان شاء الله لكن يا خوفي انها تكون هبطة هيب
__________________
العلم نور...النور مصباح...المصباح كهرباء...الكهرباء خطر
اذا العلم خطر ![]() أأأأأأأأأأأأه... أيها الحمار ستبقى رمزا للنضال والصبر والقوة، فانت ان عاداك أحد أدبته برفسة، وإن رفضت الخنوع لمطلب ما عاندته بربضة، وإن أزعجك أحد من الناعقين صمخته بنهقة.............. عجزت أن أجد لك مثيلا يا ابا صابر ![]() " لا نريدها إستبدادية بامتيازات سلطوية و لا حرية بافراطات فوضوية بل دستورية بمنهجيات إنصافية" |
|
#15
|
||||
|
||||
|
هذا الواقع اختي .. ولازم نتكلم .. ليش نكتم على نفسنا !! ![]()
__________________
اللهم ارحــــم جميـع الامــــوااات.. ![]() إلى جنــات الخلد إن شاء الله .. يا أبـــي وأخـــي وجــدتي..![]() يالله بحـــسن الخــاتمــة.. ![]() |
|
#16
|
|||
|
|||
|
أهلا وسهلا بالغالي أبو صخر ..
أعزائي الأعضاء .. نبتعد عن الردود الخارجه عن محور الموضوع .. نعمل حاليا على خروج الترويح بصورة افضل تخدم الجميع .. دعائكم بالتوفيق .. |
|
#17
|
|||
|
|||
|
هذا الموقف وهذا الكلام لا يخرج الا من شخص قوي الشخصية
احيكي نبوعة
__________________
العلم نور...النور مصباح...المصباح كهرباء...الكهرباء خطر
اذا العلم خطر ![]() أأأأأأأأأأأأه... أيها الحمار ستبقى رمزا للنضال والصبر والقوة، فانت ان عاداك أحد أدبته برفسة، وإن رفضت الخنوع لمطلب ما عاندته بربضة، وإن أزعجك أحد من الناعقين صمخته بنهقة.............. عجزت أن أجد لك مثيلا يا ابا صابر ![]() " لا نريدها إستبدادية بامتيازات سلطوية و لا حرية بافراطات فوضوية بل دستورية بمنهجيات إنصافية" |
|
#18
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم مندوبنا
ماء شاء الله أنت دايم مبدع ما تتعاي في اي مكان تكتب وهذا وحده اسمه رقي ![]() ![]() قلت رقي ما رجي ![]()
__________________
ابرحـل مع وجــع قلبــي وحزنــي واعيش العمـر في ذكـــرى هيامــه الا يـــا وقـــــت اتركني لهمـــــي ترى المهمـــــوم يتمنى السلامـــــهليش يا دنيا في وجهي تعبسين حظي المايل متى بس يعتدل..? اللـهـم ان اخي فى ذمتك وحبل جوارك فقه فتنة القبر وعذاب النار , وانت أهل الوفاء والحق فاغفر له وارحمه انك انت الغفور الرحيم. اللهم ثبته عند السؤال لٍوً كٍلً غٍاًلٍيً تًرٍجًعٍهً كٍلًمٍةً { تٍعًاٍاًاٍلً},, لٍأصًرٍخً بٍصًوٍتً تٍسًمٍعًهٍـ كٍلً عُمَاَنَ..!
|
|
#19
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
الله يحيك اخووووي
احنا بشر والضعف انخلق ف الجنسين وهذي قدره الرحمن بس خلق فينا شي يعكس هالصفه وهي التحلي بقوه الايمان والشجاعه بوقت الشدائد ![]() ![]()
__________________
أبــــــــــــــــي
ما تــــــــــــــــزال رائحة عطــــــــــــــــرك تعبق فـــــــــــي الاجواء وطـــــــــــــيفك يحلق في بيتنـــــــــــــــــــــ ا الدنيــــــــــا فراغ بدونــــــــــك لا طـــــــــــــــعم لها ولا فرحـــــــــــــة لاي حــــــــــدث من احداثهـــــــــا فــوجــــــــودك كان يضفــــــــــــي على كل شيء رونـــــــــــــق رحــــــمك الله وجعــــل مثــــواك الجنــــة.. اللـهـم اعفو عنه فإنك القائل "ويعفو عن كثير" اللهــــــــــــــــم وفـــــــــــق كل من يقــــــــــــرأ الدعاء ويقـــــــــــول اَمـــــــيــــــــن |
|
#20
|
||||
|
||||
|
ولن نرقى حتى يُجتَثّ منا الغَّث
ولكن هل الغَّث ذلك متمركزٌ بيننا فقط ![]()
__________________
عُذراً ![]() فلن أبيـــــــــــــع عاقبتي ..بـ عـــــــاهِـــــــرة اللهم إني أسألك الثبات في الأمر والعزيمة على الرشد ![]() |
|
#21
|
|||
|
|||
|
لن نرقى حتى حتى نستشعر أن هناك آخر له حق أن يرقى كما أعطينا لنفسنا الحق أن نرقى
تسلم عمي.. ![]()
__________________
اقتباس:
" ذَلِكَ وَمَن يُعَظِّمْ شَعَائِرَ اللَّهِ فَإِنَّهَا مِن تَقْوَى الْقُلُوبِ "
|
|
#22
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
أبــــــــــــــــي
ما تــــــــــــــــزال رائحة عطــــــــــــــــرك تعبق فـــــــــــي الاجواء وطـــــــــــــيفك يحلق في بيتنـــــــــــــــــــــ ا الدنيــــــــــا فراغ بدونــــــــــك لا طـــــــــــــــعم لها ولا فرحـــــــــــــة لاي حــــــــــدث من احداثهـــــــــا فــوجــــــــودك كان يضفــــــــــــي على كل شيء رونـــــــــــــق رحــــــمك الله وجعــــل مثــــواك الجنــــة.. اللـهـم اعفو عنه فإنك القائل "ويعفو عن كثير" اللهــــــــــــــــم وفـــــــــــق كل من يقــــــــــــرأ الدعاء ويقـــــــــــول اَمـــــــيــــــــن |
|
#23
|
||||
|
||||
|
الجماعه نرجوا عدم الخروج عن صلب الموضوع وعدم اعتبار هذا الموضوع مكان أخر للتخميس بدل الترويح..
![]()
__________________
بكـتْ عَ ــينــيْ غَ ـــداةَ الـبـيــنِ دْمــ ع ــاً .. و أخْ ـــرىْ بالبكــاءْ بـ خِ ــلتْ عَ ـــليــناْ .. فــ عَ ــاقــبـتُ التـــــيْ بـالـــدمـعِ ظــمّــتْ .. بــــأنْ اغْ ــــمـضـتــهــاْ يـــومَ التَــقـــينــاْ .. |
|
#24
|
||||
|
||||
|
تلف هالدنيا على الناس وتدور..
والزمن عندك توقف ولا دار..! أدري مقصر بس لاصرت مجبور.. ودي تسامحني على حكم الاقدار.. كني بدونك..عقد لاصار منثور.. وش يجمع المنثور دام الزمن جار..!!"
__________________
![]() <\\> _//_ |
|
#25
|
||||
|
||||
|
كنت ابحث عن السطر الذي يبن فيه الرقي الذي ينقصنا...
![]() فتبين لي ان معظم السطور تنقصنا... ![]() شكرا مندوب السامي..
__________________
~||| لا تــجرمــوني علــى ذنــــــب لمـــ ارتكبــــهـ|||~ و لــرُب نازلة يضيق بها الفتى .. ذرعاً و عند الله منها المخرجُ ضاقت فـ لما استحكمت حلقاتها .. فُرِجت و كنت اظنها لا تفرجُ [レジャーの心 ] شارك معنا حملة " إنفلونزا الرسايل الخاصة" ![]() لا للسذاجة بلغي عن أي رسالة خاصة مُشينة هنا [سبلة مختصة بالنقاش الترويحي والنقد الساخر وكذلك للمسابقات وللمرح والفكاهة والألغاز والألعاب المفيدة]
|
|
#26
|
|||
|
|||
|
ما شاء الله عليه مندوبنــا موفي ومكفي....
![]()
__________________
اقتباس:
" ذَلِكَ وَمَن يُعَظِّمْ شَعَائِرَ اللَّهِ فَإِنَّهَا مِن تَقْوَى الْقُلُوبِ "
|
|
#27
|
|||
|
|||
|
قمت بالتنبيه مسبقا عن الالتزام بمحور الموضوع ..
لا أريد اي رد خارج سياق الموضوع بعد ردي هذا .. شكرا تعاونكم .. |
|
#28
|
||||
|
||||
|
العفوا ممكن نتكلم بالعربي
__________________
أبــــــــــــــــي
ما تــــــــــــــــزال رائحة عطــــــــــــــــرك تعبق فـــــــــــي الاجواء وطـــــــــــــيفك يحلق في بيتنـــــــــــــــــــــ ا الدنيــــــــــا فراغ بدونــــــــــك لا طـــــــــــــــعم لها ولا فرحـــــــــــــة لاي حــــــــــدث من احداثهـــــــــا فــوجــــــــودك كان يضفــــــــــــي على كل شيء رونـــــــــــــق رحــــــمك الله وجعــــل مثــــواك الجنــــة.. اللـهـم اعفو عنه فإنك القائل "ويعفو عن كثير" اللهــــــــــــــــم وفـــــــــــق كل من يقــــــــــــرأ الدعاء ويقـــــــــــول اَمـــــــيــــــــن |
|
#29
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ونعتذر ع التقصير ![]()
__________________
أبــــــــــــــــي
ما تــــــــــــــــزال رائحة عطــــــــــــــــرك تعبق فـــــــــــي الاجواء وطـــــــــــــيفك يحلق في بيتنـــــــــــــــــــــ ا الدنيــــــــــا فراغ بدونــــــــــك لا طـــــــــــــــعم لها ولا فرحـــــــــــــة لاي حــــــــــدث من احداثهـــــــــا فــوجــــــــودك كان يضفــــــــــــي على كل شيء رونـــــــــــــق رحــــــمك الله وجعــــل مثــــواك الجنــــة.. اللـهـم اعفو عنه فإنك القائل "ويعفو عن كثير" اللهــــــــــــــــم وفـــــــــــق كل من يقــــــــــــرأ الدعاء ويقـــــــــــول اَمـــــــيــــــــن |
|
#30
|
||||
|
||||
|
طبعا لابد من وجود خطأ عشان الإجراء اللي اتخذته الادارة ...ويجب على الإدارة توضيح هالسبب او الخطأ ...فكل منا حسيب نفسه ،،،فعشان نرقى بأسلونا ف الترويح لابد من وجود سلم نصعد به وحجارة نتعثر بها ...ويجب على الإدارة متابعتنا لي نرقى بأسلوب ..
__________________
![]() <\\> _//_ |
|
|