سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة العامة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 28/10/2008, 01:01 PM
صورة عضوية المندوب السامي
المندوب السامي المندوب السامي غير متصل حالياً
مشرف سبلة السياسة والاقتصاد
 
تاريخ الانضمام: 10/12/2006
الإقامة: على ضفاف الواقع
الجنس: ذكر
المشاركات: 34,288
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى المندوب السامي
افتراضي لن نرقى حتى ....

مساء الخير


تحملونا هنا عندكم هالفتره لين الله يفرجها
صاه مشكلة الترويحي ما يهجيه ما يكتب طبعي ولو قص صبعي

تعاااااااااال نسينا إنه عندنا عنوان وموضوع لازم نتكلم فيه ..



لن نرقى حتى نفهم معنى الرقي

ولن نرقى حتى حتى نعرف إلى أين نود أن نرتقي

ولن نرقى حتى نملك عوامل وعناصر الرقي

ولن نرقى حتى نكون واضحين مع ذواتنا

ولن نرقى حتى نعترف باخفاقاتنا وقصورنا

ولن نرقى حتى نحاسب أنفسنا على التقصير

ولن نرقى حتى نتوقف عن ترحيل هفواتنا إلى الآخر

ولن نرقى حتى نتخلص من انفعالاتنا وارتباكنا حيال الفشل

لن نرقى حتى نصعد درجات الرقي صعودا درجة درجة لكي نتذكر الطريق نزولا

لن نرقى حتى نؤمن أن بيننا راقين وقبلنا كان هناك راقين وسيأتي بعدنا من هم راقين

لن نرقى حتى نقدر ونهتم بالدرجة الأولى في سلم الرقي الذي ارتقيناه

لن نرقى حتى نعرف أن اعوجاج سلم الرقي يأتي أحيانا من ثقل المرتقي

لن نرقى حتى يترسخ لدينا إيمانا قاطعا أن الرقي ليس هدفا بقدر ما هو وسيلة تعامل

لن نرقى حتى حتى نستشعر أن هناك آخر له حق أن يرقى كما أعطينا لنفسنا الحق أن نرقى

بئس الرقي إن أتى من خلال تجاوز الآخرين وتخطيهم والدوس عليهم

تمسيوا بالخير
__________________
....

I am careful not to confuse excellence with perfection. Excellence, I can reach for, Perfection is God’s business
Michael J.Fox

الحياد ... هو أن تبقى على مسافة واحدة من جميع الأطراف ، وأن تبقى على ذات المسافة من ... نفسك
الوبص الزمبراوي ... عطاء متجدد
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 28/10/2008, 01:06 PM
صورة عضوية باطنية وكلي فخر
باطنية وكلي فخر باطنية وكلي فخر غير متصل حالياً
مميزة السبلة الإجتماعية
 
تاريخ الانضمام: 15/04/2007
الإقامة: ••● جبال وادي السحتن الرائعة ••●
الجنس: أنثى
المشاركات: 7,196
افتراضي

بالفعل اخي

لن نرقى اذا ماتعلمنا من اخطائنا...

كلام رائع ..

الناس اليوم البعض منهم يجرون وراء مواكبه كل تطور ونسوا ان يطورا الذات بداخلهم

فالرقي ليس بالشكل فقط...

دمت ودام تواجدك مستمر هنا...
__________________
عندما تألمت تعلمت

انه ربما كان الضحك دواء
والمرح شفاء
وقلة اللامبالاة أحيانا منجاة...لمن ورثته الهموم والأعباء
وأني حين أضيع نفسي...أجدها في مناجاة الله
وحين أفقد غايتي ألجأ إلى كتاب الله
  #3  
قديم 28/10/2008, 01:07 PM
صورة عضوية المعلم سلوم
المعلم سلوم المعلم سلوم غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 18/07/2007
الإقامة: الايجار غالي!
الجنس: ذكر
المشاركات: 12,546
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى المعلم سلوم
افتراضي

السلام عليكم

اولا شكرا لك اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع
وبالرد عليه فأنني اقول ان الرقي .............تو مو ذا الرقي نوبه

خلي عنك الرقي تو وجاوبني عن ذا بو مستوي ف الترويح
ما يهجينا بوي عن الترويح الصرار هناك مدفون يووو مضنوني
__________________


بلد ...... كالكرة

يلعبون بها كيف يشاءون !

استغفر الله رب العالمين
  #4  
قديم 28/10/2008, 01:10 PM
صورة عضوية أمان
أمان أمان غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 23/02/2008
الإقامة: ][ فيْ بَيتُـنـا ][
الجنس: أنثى
المشاركات: 29,588
افتراضي

تسلم مندوبنا ع الموضوع الجميل

بالفعل لا حياه بلا ترويح

ولا نرقى أبداحتى نستيع الترويح مع مندوبنا


__________________
ربي أسْأَلكَ بِـ/حآجة فِي دَاخِل آلقَلْب
أنتَ اَعلم بهـآ فـ (حقق لي مآآتمنى)
وألهمني صبراً بينماآ هو يتحقق .. ياررب ياكريم‏‏

ربي.. اغِث قلبيْ بـ فَرح يملؤه,وسَكِينه تمدّه بـ الصّبرْ ،
رَبّي اِنْ فِي قَلْبي حَاجَاتْ كَثِيرَه لاأَسْتَطِيعُ البَوْحَ بِهَا
لأِحَدِ سِوَاكْ
رَبّيْ بِكلمَةْ ( كُنْ ) مِنْك تَسْعَدْ حَيَاتِي
رَبّيْ قُلْ لِأُمْنيَاتِي كُونِي فَإِذَا كُنْتَ أَنْت مَعِيْ لَآ أَحْتاجُ سِوَاكْ
  #5  
قديم 28/10/2008, 01:11 PM
صورة عضوية المندوب السامي
المندوب السامي المندوب السامي غير متصل حالياً
مشرف سبلة السياسة والاقتصاد
 
تاريخ الانضمام: 10/12/2006
الإقامة: على ضفاف الواقع
الجنس: ذكر
المشاركات: 34,288
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى المندوب السامي
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المعلم سلوم مشاهدة المشاركات
السلام عليكم

اولا شكرا لك اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع
وبالرد عليه فأنني اقول ان الرقي .............تو مو ذا الرقي نوبه

خلي عنك الرقي تو وجاوبني عن ذا بو مستوي ف الترويح
ما يهجينا بوي عن الترويح الصرار هناك مدفون يووو مضنوني
حياك معلم


اللهم لا علم لنا إلا ما علمتنا
من الصبح بغينا نفهم شي ما قدرنا
أمر محزن بصراحه


فالكويت يسموا الجح ، رجي
أخاف تفكر الرقي هو الرجي الكويتي

هذا غير

الرقي ، بو يطلع ساند على فوق
__________________
....

I am careful not to confuse excellence with perfection. Excellence, I can reach for, Perfection is God’s business
Michael J.Fox

الحياد ... هو أن تبقى على مسافة واحدة من جميع الأطراف ، وأن تبقى على ذات المسافة من ... نفسك
الوبص الزمبراوي ... عطاء متجدد
  #6  
قديم 28/10/2008, 01:12 PM
صورة عضوية الخطاف بدران
الخطاف بدران الخطاف بدران غير متصل حالياً
مشرف سوق العقارات
 
تاريخ الانضمام: 20/12/2006
الإقامة: قلعة العوامر (الحبل)
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,556
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى الخطاف بدران
افتراضي

القلوب واسعة ..
__________________
(( هنا قوانين العقار ))
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


ولست أرى السّعادة جمع مالٍ ,, ولكـنّ التقيّ هـو السّعيــدُ


  #7  
قديم 28/10/2008, 01:13 PM
صورة عضوية المندوب السامي
المندوب السامي المندوب السامي غير متصل حالياً
مشرف سبلة السياسة والاقتصاد
 
تاريخ الانضمام: 10/12/2006
الإقامة: على ضفاف الواقع
الجنس: ذكر
المشاركات: 34,288
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى المندوب السامي
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أمان مشاهدة المشاركات
تسلم مندوبنا ع الموضوع الجميل

بالفعل لا حياه بلا ترويح

ولا نرقى أبداحتى نستيع الترويح مع مندوبنا


الترويح راحت لمن السبله
بس محد يروم يشلها من أرواحنا وقلوبنا

عسى تعود
بس خوفي تعود مقصقصه جناحاتها وما تروم تطيربنا حيت باغين
__________________
....

I am careful not to confuse excellence with perfection. Excellence, I can reach for, Perfection is God’s business
Michael J.Fox

الحياد ... هو أن تبقى على مسافة واحدة من جميع الأطراف ، وأن تبقى على ذات المسافة من ... نفسك
الوبص الزمبراوي ... عطاء متجدد
  #8  
قديم 28/10/2008, 01:17 PM
صورة عضوية رحيل89
رحيل89 رحيل89 غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 06/04/2008
الإقامة: دوحـــــــــــــــــة الخــــــــير
الجنس: أنثى
المشاركات: 8,205
افتراضي

المندوب تشكر على الموضوع..متى تفتح الترويح؟!!
__________________

إن بغيت أمشي لقيت إني وقفت

وإن رفعت الصوت ماجاني صداه

الحقائق فاجئتني ما بدت

والزمان أسرع من اللي في رجاه
  #9  
قديم 28/10/2008, 01:22 PM
صورة عضوية الفونسو
الفونسو الفونسو غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 05/07/2008
الإقامة: صلاله
الجنس: ذكر
المشاركات: 10,888
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المندوب السامي مشاهدة المشاركات
[
بئس الرقي إن أتى من خلال تجاوز الآخرين وتخطيهم والدوس عليهم

تمسيوا بالخير
[/CENTER]
شكرا على هذي العباره الجميله جدا
__________________
من يتجــــــــــــــــرأ ينتصـــــــــــــــــر
  #10  
قديم 28/10/2008, 01:30 PM
صورة عضوية عذبة الإحساس
عذبة الإحساس عذبة الإحساس غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 06/08/2008
الإقامة: هــــــــــناك بعيــــــــــــــــــــــد....
الجنس: أنثى
المشاركات: 31,247
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نهر الشوق مشاهدة المشاركات
لن نرتقي اذا كان الحاسدين ورانا ورانا ..
هلا والله بنهر الشوق..
وردك جميل جداً...
  #11  
قديم 28/10/2008, 01:31 PM
صورة عضوية نبع الوفاء
نبع الوفاء نبع الوفاء غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 13/02/2008
الإقامة: في البيت .. اكيد ما فملعب الشعبية يونايتد:كاشخ دبل:
الجنس: أنثى
المشاركات: 41,541
افتراضي


لن نرقى حتى نصعد درجات الرقي صعودا درجة درجة لكي نتذكر الطريق نزولا
هذا الرقي اللي بدينا منه


عمي تسلم ع هذا الرقي

ياااارب نرجع لبيتنا القديم
__________________
أبــــــــــــــــي
ما تــــــــــــــــزال رائحة عطــــــــــــــــرك تعبق فـــــــــــي الاجواء
وطـــــــــــــيفك يحلق في بيتنـــــــــــــــــــــ ا
الدنيــــــــــا فراغ بدونــــــــــك لا طـــــــــــــــعم لها
ولا فرحـــــــــــــة لاي حــــــــــدث من احداثهـــــــــا
فــوجــــــــودك كان يضفــــــــــــي على كل شيء رونـــــــــــــق



رحــــــمك الله وجعــــل مثــــواك الجنــــة.. اللـهـم اعفو عنه فإنك القائل "ويعفو عن كثير"
اللهــــــــــــــــم وفـــــــــــق كل من يقــــــــــــرأ الدعاء ويقـــــــــــول
اَمـــــــيــــــــن
  #12  
قديم 28/10/2008, 01:35 PM
صورة عضوية نبع الوفاء
نبع الوفاء نبع الوفاء غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 13/02/2008
الإقامة: في البيت .. اكيد ما فملعب الشعبية يونايتد:كاشخ دبل:
الجنس: أنثى
المشاركات: 41,541
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أمان مشاهدة المشاركات
مـــــــــــا يستوي

من الرقي ان نتعلم كيف نصبح اقوى في وقت الشدائد
__________________
أبــــــــــــــــي
ما تــــــــــــــــزال رائحة عطــــــــــــــــرك تعبق فـــــــــــي الاجواء
وطـــــــــــــيفك يحلق في بيتنـــــــــــــــــــــ ا
الدنيــــــــــا فراغ بدونــــــــــك لا طـــــــــــــــعم لها
ولا فرحـــــــــــــة لاي حــــــــــدث من احداثهـــــــــا
فــوجــــــــودك كان يضفــــــــــــي على كل شيء رونـــــــــــــق



رحــــــمك الله وجعــــل مثــــواك الجنــــة.. اللـهـم اعفو عنه فإنك القائل "ويعفو عن كثير"
اللهــــــــــــــــم وفـــــــــــق كل من يقــــــــــــرأ الدعاء ويقـــــــــــول
اَمـــــــيــــــــن
  #13  
قديم 28/10/2008, 01:36 PM
صورة عضوية شطورة
شطورة شطورة غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 03/12/2006
الإقامة: فـــديت مســقط و اهلــها ..,
الجنس: أنثى
المشاركات: 78,852
افتراضي

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
يسلموا مندوبنا ع الموضوع
و دمتم ب ود
__________________
N0 S!gnal ~ !

I luve U
شوكولاطة,.,
  #14  
قديم 28/10/2008, 01:39 PM
بابا سنفور بابا سنفور غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 15/04/2008
الإقامة: هزم الفريج
الجنس: ذكر
المشاركات: 11,138
افتراضي

بئس الرقي إن أتى من خلال تجاوز الآخرين وتخطيهم والدوس عليهم

تمسيوا بالخير

هون عليك سيدي المندوب ولعل ما حدث او يحدث وسيلة للارتقاء بسبلة الترويح حيث يقال في علم الفيزياء لكل فعل رد فعل مساوي له في المقدار ومعاكس له في الاتجاه لذا هذا هبوطا عميقا سحيقا يسبق قفزة ترتقي بالاعضاء الى عنان السماء ان شاء الله
لكن يا خوفي انها تكون هبطة هيب
__________________
العلم نور...النور مصباح...المصباح كهرباء...الكهرباء خطر
اذا العلم خطر

أأأأأأأأأأأأه... أيها الحمار ستبقى رمزا للنضال والصبر والقوة، فانت ان عاداك أحد أدبته برفسة، وإن رفضت الخنوع لمطلب ما عاندته بربضة، وإن أزعجك أحد من الناعقين صمخته بنهقة.............. عجزت أن أجد لك مثيلا يا ابا صابر

" لا نريدها إستبدادية بامتيازات سلطوية و لا حرية بافراطات فوضوية بل دستورية بمنهجيات إنصافية"
  #15  
قديم 28/10/2008, 01:39 PM
صورة عضوية نهر الشوق
نهر الشوق نهر الشوق غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 19/10/2007
الإقامة: فـوق ســطح بيـتنــا فــي قفــص الحقـم .. :كاشخ:
الجنس: أنثى
المشاركات: 48,969
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة رحيل89 مشاهدة المشاركات


صدقتي خيتو..

هذا الواقع اختي .. ولازم نتكلم .. ليش نكتم على نفسنا !!
__________________
اللهم ارحــــم جميـع الامــــوااات..
إلى جنــات الخلد إن شاء الله .. يا أبـــي وأخـــي وجــدتي..

يالله بحـــسن الخــاتمــة..
  #16  
قديم 28/10/2008, 01:40 PM
حميد الهنائي حميد الهنائي غير متصل حالياً
إداري سابق
 
تاريخ الانضمام: 10/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 29,212
افتراضي

أهلا وسهلا بالغالي أبو صخر ..


أعزائي الأعضاء .. نبتعد عن الردود الخارجه عن محور الموضوع ..

نعمل حاليا على خروج الترويح بصورة افضل تخدم الجميع ..

دعائكم بالتوفيق ..
__________________
:
:
:
:

Copyright © 2010 X-Ray

  #17  
قديم 28/10/2008, 01:42 PM
بابا سنفور بابا سنفور غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 15/04/2008
الإقامة: هزم الفريج
الجنس: ذكر
المشاركات: 11,138
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نبع الوفاء مشاهدة المشاركات
من الرقي ان نتعلم كيف نصبح اقوى في وقت الشدائد
هذا الموقف وهذا الكلام لا يخرج الا من شخص قوي الشخصية
احيكي نبوعة
__________________
العلم نور...النور مصباح...المصباح كهرباء...الكهرباء خطر
اذا العلم خطر

أأأأأأأأأأأأه... أيها الحمار ستبقى رمزا للنضال والصبر والقوة، فانت ان عاداك أحد أدبته برفسة، وإن رفضت الخنوع لمطلب ما عاندته بربضة، وإن أزعجك أحد من الناعقين صمخته بنهقة.............. عجزت أن أجد لك مثيلا يا ابا صابر

" لا نريدها إستبدادية بامتيازات سلطوية و لا حرية بافراطات فوضوية بل دستورية بمنهجيات إنصافية"
  #18  
قديم 28/10/2008, 01:46 PM
صورة عضوية *%*عيون الغلا*%*
*%*عيون الغلا*%* *%*عيون الغلا*%* غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 13/08/2007
الإقامة: في كل مكان يسكنه الحزن
الجنس: أنثى
المشاركات: 14,757
افتراضي

السلام عليكم مندوبنا
ماء شاء الله أنت دايم مبدع ما تتعاي في اي مكان تكتب وهذا وحده اسمه رقي

قلت رقي ما رجي
__________________
ابرحـل مع وجــع قلبــي وحزنــي واعيش العمـر في ذكـــرى هيامــه
الا يـــا وقـــــت اتركني لهمـــــي ترى المهمـــــوم يتمنى السلامـــــه

ليش يا دنيا في وجهي تعبسين حظي المايل متى بس يعتدل..?

اللـهـم ان اخي فى ذمتك وحبل جوارك فقه فتنة القبر وعذاب النار , وانت أهل الوفاء والحق فاغفر له وارحمه انك انت الغفور الرحيم.
اللهم ثبته عند السؤال

لٍوً كٍلً غٍاًلٍيً تًرٍجًعٍهً كٍلًمٍةً { تٍعًاٍاًاٍلً},, لٍأصًرٍخً بٍصًوٍتً تٍسًمٍعًهٍـ كٍلً عُمَاَنَ..!
  #19  
قديم 28/10/2008, 01:47 PM
صورة عضوية نبع الوفاء
نبع الوفاء نبع الوفاء غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 13/02/2008
الإقامة: في البيت .. اكيد ما فملعب الشعبية يونايتد:كاشخ دبل:
الجنس: أنثى
المشاركات: 41,541
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بابا سنفور مشاهدة المشاركات
هذا الموقف وهذا الكلام لا يخرج الا من شخص قوي الشخصية
احيكي نبوعة
الله يحيك اخووووي
احنا بشر والضعف انخلق ف الجنسين وهذي قدره الرحمن
بس خلق فينا شي يعكس هالصفه وهي التحلي بقوه الايمان
والشجاعه بوقت الشدائد
__________________
أبــــــــــــــــي
ما تــــــــــــــــزال رائحة عطــــــــــــــــرك تعبق فـــــــــــي الاجواء
وطـــــــــــــيفك يحلق في بيتنـــــــــــــــــــــ ا
الدنيــــــــــا فراغ بدونــــــــــك لا طـــــــــــــــعم لها
ولا فرحـــــــــــــة لاي حــــــــــدث من احداثهـــــــــا
فــوجــــــــودك كان يضفــــــــــــي على كل شيء رونـــــــــــــق



رحــــــمك الله وجعــــل مثــــواك الجنــــة.. اللـهـم اعفو عنه فإنك القائل "ويعفو عن كثير"
اللهــــــــــــــــم وفـــــــــــق كل من يقــــــــــــرأ الدعاء ويقـــــــــــول
اَمـــــــيــــــــن
  #20  
قديم 28/10/2008, 01:49 PM
صورة عضوية إنسان ما فيه بارض
إنسان ما فيه بارض إنسان ما فيه بارض غير متصل حالياً
كاتب ترويحي
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2006
الإقامة: إمبراطورية الشريجه الكمفدرالية
الجنس: ذكر
المشاركات: 70,687
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى إنسان ما فيه بارض إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى إنسان ما فيه بارض
افتراضي

ولن نرقى حتى يُجتَثّ منا الغَّث

ولكن

هل الغَّث ذلك متمركزٌ بيننا فقط
__________________
عُذراً
فلن أبيـــــــــــــع عاقبتي ..بـ عـــــــاهِـــــــرة

اللهم إني أسألك الثبات في الأمر والعزيمة على الرشد
  #21  
قديم 28/10/2008, 02:12 PM
زهرة الشوق زهرة الشوق غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 15/01/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 23,431
افتراضي

لن نرقى حتى حتى نستشعر أن هناك آخر له حق أن يرقى كما أعطينا لنفسنا الحق أن نرقى

تسلم عمي..
__________________
اقتباس:
قال الرسول الاعظم عليه وعلى آله الصـلاة والسلام:
"حسين منّي وأنا من حسين، أحبّ الله من أحبّ حسيناً"
" ذَلِكَ وَمَن يُعَظِّمْ شَعَائِرَ اللَّهِ فَإِنَّهَا مِن تَقْوَى الْقُلُوبِ "
  #22  
قديم 28/10/2008, 02:16 PM
صورة عضوية نبع الوفاء
نبع الوفاء نبع الوفاء غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 13/02/2008
الإقامة: في البيت .. اكيد ما فملعب الشعبية يونايتد:كاشخ دبل:
الجنس: أنثى
المشاركات: 41,541
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بابا سنفور مشاهدة المشاركات
هنا ممنوع الكلام بالعامية عن تكوني فاهمة انه السبلة العامة هي الكلام بالعامية
اخي قد ننسى احيانا ولكن مع الرقي سوف نكون افضل
__________________
أبــــــــــــــــي
ما تــــــــــــــــزال رائحة عطــــــــــــــــرك تعبق فـــــــــــي الاجواء
وطـــــــــــــيفك يحلق في بيتنـــــــــــــــــــــ ا
الدنيــــــــــا فراغ بدونــــــــــك لا طـــــــــــــــعم لها
ولا فرحـــــــــــــة لاي حــــــــــدث من احداثهـــــــــا
فــوجــــــــودك كان يضفــــــــــــي على كل شيء رونـــــــــــــق



رحــــــمك الله وجعــــل مثــــواك الجنــــة.. اللـهـم اعفو عنه فإنك القائل "ويعفو عن كثير"
اللهــــــــــــــــم وفـــــــــــق كل من يقــــــــــــرأ الدعاء ويقـــــــــــول
اَمـــــــيــــــــن
  #23  
قديم 28/10/2008, 02:16 PM
صورة عضوية Omani_Boooy
Omani_Boooy Omani_Boooy غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 03/12/2006
الإقامة: حاليا عند سـوق الصنصره:مستحي:
الجنس: ذكر
المشاركات: 31,069
افتراضي

الجماعه نرجوا عدم الخروج عن صلب الموضوع وعدم اعتبار هذا الموضوع مكان أخر للتخميس بدل الترويح..
__________________

بكـتْ عَ ــينــيْ غَ ـــداةَ الـبـيــنِ دْمــ ع ــاً .. و أخْ ـــرىْ بالبكــاءْ بـ خِ ــلتْ عَ ـــليــناْ ..

فــ عَ ــاقــبـتُ التـــــيْ بـالـــدمـعِ ظــمّــتْ .. بــــأنْ اغْ ــــمـضـتــهــاْ يـــومَ التَــقـــينــاْ ..

  #24  
قديم 28/10/2008, 02:20 PM
صورة عضوية سجين ذكرياتي
سجين ذكرياتي سجين ذكرياتي غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/08/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 26,350
افتراضي

تلف هالدنيا على الناس وتدور..
والزمن عندك توقف ولا دار..!
أدري مقصر بس لاصرت مجبور..
ودي تسامحني على حكم الاقدار..
كني بدونك..عقد لاصار منثور..
وش يجمع المنثور دام الزمن جار..!!"
__________________

<\\>
_//_
  #25  
قديم 28/10/2008, 02:23 PM
صورة عضوية Shifaa
Shifaa Shifaa غير متصل حالياً
مشرفة سبلة ترويح القلوب
 
تاريخ الانضمام: 14/06/2008
الإقامة: عند شجرة امبوجا
الجنس: أنثى
المشاركات: 27,155
افتراضي

كنت ابحث عن السطر الذي يبن فيه الرقي الذي ينقصنا...
فتبين لي ان معظم السطور تنقصنا...


شكرا مندوب السامي..
__________________
~||| لا تــجرمــوني علــى ذنــــــب لمـــ ارتكبــــهـ|||~

و لــرُب نازلة يضيق بها الفتى .. ذرعاً و عند الله منها المخرجُ
ضاقت فـ لما استحكمت حلقاتها .. فُرِجت و كنت اظنها لا تفرجُ
[レジャーの心 ]
شارك معنا حملة " إنفلونزا الرسايل الخاصة"
لا للسذاجة بلغي عن أي رسالة خاصة مُشينة هنا
[سبلة مختصة بالنقاش الترويحي والنقد الساخر وكذلك
للمسابقات وللمرح والفكاهة والألغاز والألعاب المفيدة]
  #26  
قديم 28/10/2008, 02:24 PM
زهرة الشوق زهرة الشوق غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 15/01/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 23,431
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نبع الوفاء مشاهدة المشاركات
الموضوع كلماته كالذهب والرقي ما هو الا
الاستمرار والتقدم لامام
ما شاء الله عليه مندوبنــا موفي ومكفي....
__________________
اقتباس:
قال الرسول الاعظم عليه وعلى آله الصـلاة والسلام:
"حسين منّي وأنا من حسين، أحبّ الله من أحبّ حسيناً"
" ذَلِكَ وَمَن يُعَظِّمْ شَعَائِرَ اللَّهِ فَإِنَّهَا مِن تَقْوَى الْقُلُوبِ "
  #27  
قديم 28/10/2008, 02:24 PM
حميد الهنائي حميد الهنائي غير متصل حالياً
إداري سابق
 
تاريخ الانضمام: 10/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 29,212
افتراضي

قمت بالتنبيه مسبقا عن الالتزام بمحور الموضوع ..

لا أريد اي رد خارج سياق الموضوع بعد ردي هذا ..

شكرا تعاونكم ..
__________________
:
:
:
:

Copyright © 2010 X-Ray

  #28  
قديم 28/10/2008, 02:24 PM
صورة عضوية نبع الوفاء
نبع الوفاء نبع الوفاء غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 13/02/2008
الإقامة: في البيت .. اكيد ما فملعب الشعبية يونايتد:كاشخ دبل:
الجنس: أنثى
المشاركات: 41,541
افتراضي

العفوا ممكن نتكلم بالعربي
__________________
أبــــــــــــــــي
ما تــــــــــــــــزال رائحة عطــــــــــــــــرك تعبق فـــــــــــي الاجواء
وطـــــــــــــيفك يحلق في بيتنـــــــــــــــــــــ ا
الدنيــــــــــا فراغ بدونــــــــــك لا طـــــــــــــــعم لها
ولا فرحـــــــــــــة لاي حــــــــــدث من احداثهـــــــــا
فــوجــــــــودك كان يضفــــــــــــي على كل شيء رونـــــــــــــق



رحــــــمك الله وجعــــل مثــــواك الجنــــة.. اللـهـم اعفو عنه فإنك القائل "ويعفو عن كثير"
اللهــــــــــــــــم وفـــــــــــق كل من يقــــــــــــرأ الدعاء ويقـــــــــــول
اَمـــــــيــــــــن
  #29  
قديم 28/10/2008, 02:25 PM
صورة عضوية نبع الوفاء
نبع الوفاء نبع الوفاء غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 13/02/2008
الإقامة: في البيت .. اكيد ما فملعب الشعبية يونايتد:كاشخ دبل:
الجنس: أنثى
المشاركات: 41,541
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة X-Ray مشاهدة المشاركات
قمت بالتنبيه مسبقا عن الالتزام بمحور الموضوع ..

لا أريد اي رد خارج سياق الموضوع بعد ردي هذا ..

شكرا تعاونكم ..
ان شاء الله اخي
ونعتذر ع التقصير
__________________
أبــــــــــــــــي
ما تــــــــــــــــزال رائحة عطــــــــــــــــرك تعبق فـــــــــــي الاجواء
وطـــــــــــــيفك يحلق في بيتنـــــــــــــــــــــ ا
الدنيــــــــــا فراغ بدونــــــــــك لا طـــــــــــــــعم لها
ولا فرحـــــــــــــة لاي حــــــــــدث من احداثهـــــــــا
فــوجــــــــودك كان يضفــــــــــــي على كل شيء رونـــــــــــــق



رحــــــمك الله وجعــــل مثــــواك الجنــــة.. اللـهـم اعفو عنه فإنك القائل "ويعفو عن كثير"
اللهــــــــــــــــم وفـــــــــــق كل من يقــــــــــــرأ الدعاء ويقـــــــــــول
اَمـــــــيــــــــن
  #30  
قديم 28/10/2008, 02:26 PM
صورة عضوية سجين ذكرياتي
سجين ذكرياتي سجين ذكرياتي غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/08/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 26,350
افتراضي

طبعا لابد من وجود خطأ عشان الإجراء اللي اتخذته الادارة ...ويجب على الإدارة توضيح هالسبب او الخطأ ...فكل منا حسيب نفسه ،،،فعشان نرقى بأسلونا ف الترويح لابد من وجود سلم نصعد به وحجارة نتعثر بها ...ويجب على الإدارة متابعتنا لي نرقى بأسلوب ..
__________________

<\\>
_//_
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 10:51 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها