سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة الرياضية » سبلة السيارات

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 24/10/2008, 05:02 AM
صورة عضوية شرجي و أفتخر
شرجي و أفتخر شرجي و أفتخر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/05/2008
الإقامة: USA
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,613
Thumbs up BMW M5 vs AUDI S8

السلام عليكم :-

اليوم جايب لكم مقارنة ما بين بي أم أم 5 و أودي أس 8.



أولاً BMW M5:-
















و هذا مقطع لتجربة الBMW M5 :-

http://www.youtube.com/watch?v=jbUT1CEWq04

و هذه المواصفات.

specification


price $81 200 USD
engine V10
position Front Longitudinal
aspiration Natural
valvetrain DOHC, 4 Valves per Cyl w/bi-VANOS
fuel feed Electronic Sequential Injection
displacement 4999 cc / 305.1 cu in
bore 92 mm / 3.62 in
stroke 75.2 mm / 2.96 in
compression 12.0:1
power 378.1 kw / 507.0 bhp @ 7750 rpm
specific output 101.42 bhp per litre
bhp/weight 126.75 bhp per tonne
torque 520 nm / 383.5 ft lbs @ 6100 rpm
redline 8250
body / frame Unit Steel
driven wheels RWD w/M differential lock
wheel type Cast Alloy
front tires 255/40 ZR 19 Continental SportContact 2
rear tires 285/35 ZR 19 Continental SportContact 2
front brakes Vented and Cross Drilled Discs w/Twin Piston Sliding Calipers
f brake size 374 mm / 14.7 in
rear brakes Vented and Cross Drilled Discs w/Twin Piston Sliding Calipers
r brake size 370 mm / 14.6 in
front wheels F 21.6 x 45.7 cm / 8.5 x 18 in
rear wheels R 24.1 x 45.7 cm / 9.5 x 18 in
steering Rack & Pinion w/Servotronic Power Assist
f suspension MacPherson Struts, Adj Shocks, Coil Springs, Anti-Roll Bar
r suspension Multilink, Adj Shocks, Coil Springs, Anti-Roll Bar
weight 4000 kg / 8818 lbs
wheelbase 2889 mm / 113.7 in
front track 1580 mm / 62.2 in
rear track 1566 mm / 61.7 in
length 4864 mm / 191.5 in
width 1847 mm / 72.7 in
height 1468 mm / 57.8 in
transmission 7-Speed SMG Sequential w/Fully Automatic Mode
gear ratios 3.99:1, 2.65:1, 1.81:1, 1.39:1, 1.16:1, 1.00:1, 0.83:1, :1
final drive 3.62:1
top speed 259.1 kph / 161 mph
0 - 60 mph 4.2 seconds
0 - 100 mph 9.4 seconds
0 - 1/4 mile 12.4 seconds



ثانياً AUDI S8 :-















و هذا مقطع لتجربة الAUDI S8:-

http://www.youtube.com/watch?v=8Bdmyg-1pEc

و هذه المواصفات.

specification


price $94 420 USD
engine Modified Lamborghini V10
position Front Longitudinal
aspiration Natural
valvetrain DOHC 4 Valves per Cylinder
fuel feed FSI Direct Injection
displacement 5204 cc / 317.6 cu in
bore 84.5 mm / 3.33 in
stroke 92.8 mm / 3.65 in
compression 12.5:1
power 335.6 kw / 450 bhp @ 7000 rpm
specific output 86.47 bhp per litre
bhp/weight 226.47 bhp per tonne
torque 540 nm / 398.3 ft lbs @ 3500 rpm
redline 7000
body / frame Aluminum Body over Aluminum Space Frame
driven wheels 4WD
wheel type Cast Alloy
front tires 265/35ZR-20 Pirelli P Zero
rear tires 265/35ZR-20 Pirelli P Zero
front brakes Ceramic Vented & Drilled Discs w/6-Piston Fixed Calipers
f brake size 386 mm / 15.2 in
rear brakes Ceramic Vented & Drilled Discs w/Single-Piston Sliding Calipers
r brake size 335 mm / 13.2 in
front wheels F 50.8 x 22.9 cm / 20 x 9 in
rear wheels R 50.8 x 22.9 cm / 20 x 9 in
steering Rack & Pinion w/Variable Power Assist
f suspension Wishbones w/Adj Air Springs, Tube Shocks, Anti-Roll Bar
r suspension Mulit-Link w/Adj Air Springs, Tube Shocks, Anti-Roll Bar
weight 2041 kg / 4500 lbs
wheelbase 2944 mm / 115.9 in
front track 1621 mm / 63.8 in
rear track 1608 mm / 63.3 in
length 5062 mm / 199.3 in
width 1895 mm / 74.6 in
height 1445 mm / 56.9 in
transmission 6-Speed Automatic
gear ratios 4.17:1, 2.34:1, 1.52:1, 1.14:1, 0.87:1, 0.69:1, :1
final drive 4.05:1
top speed 249.4 kph / 155 mph
0 - 60 mph 5.8 seconds
0 - 100 mph 11.1 seconds
0 - 1/4 mile 13.4 seconds



إن شاء الله يحوز أعجابكم الموضوع و تكون المقارنة في محلها.

دمتم سالمين.
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 24/10/2008, 05:09 AM
صورة عضوية Benjamin Button
Benjamin Button Benjamin Button غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 05/01/2008
الإقامة: عادي أقول يعني ؟!
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,473
افتراضي

ألف شكر عالمجهود الواضح . .
كلا السيارتين تعتبران فخر الصناعة الألمانية . .

ولكن . .



أتوقع أنه المقارنة كانت الأولى أن تكون ما بين ال M5 و ال RS6 أو S6
تقبل مروري . .
ومجهود واضح بالفعل نشكرك عليه
__________________
4-12-2010
* رب ارزقهم ضعف ما يتمنون لي *
  #3  
قديم 24/10/2008, 05:13 AM
صورة عضوية شرجي و أفتخر
شرجي و أفتخر شرجي و أفتخر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/05/2008
الإقامة: USA
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,613
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شاطئ القرم مشاهدة المشاركات
ألف شكر عالمجهود الواضح . .
كلا السيارتين تعتبران فخر الصناعة الألمانية . .

ولكن . .



أتوقع أنه المقارنة كانت الأولى أن تكون ما بين ال M5 و ال RS6

تقبل مروري . .
ومجهود واضح بالفعل نشكرك عليه

لا شكر على واجب أخي.

فعلاً كل السيارتين فخر لشركاتهم.

على فكرة عزيزي أنا احترت بين الأس 8 و الأر أس 6 بس اخترت الأولى كند ف النهاية.

بس أعتقد انه المقارنة متكافأة.

و ف النهاية كل السيارتين فخامة و قوة و عزم رهيب.

شكراً لك أخي على التعقيب و المرور.

دمت بود.

آخر تحرير بواسطة شرجي و أفتخر : 24/10/2008 الساعة 03:07 PM
  #4  
قديم 24/10/2008, 10:34 AM
صورة عضوية asfeer
asfeer asfeer غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/08/2008
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 611
افتراضي

مشكووور مجهود واضح

السيارتان حلوات
بس أفضل البي أم
__________________
The King Of Lions

قل ما شئت في مسبتي
فسكوتي عن اللئيم جواب

ما أنا عديم جواب ولكن
ما من أسد يجيب كلاب
  #5  
قديم 24/10/2008, 02:18 PM
صورة عضوية شرجي و أفتخر
شرجي و أفتخر شرجي و أفتخر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/05/2008
الإقامة: USA
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,613
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة asfeer مشاهدة المشاركات
مشكووور مجهود واضح

السيارتان حلوات
بس أفضل البي أم

لا شكر على واجب.

فعلاً كلا السيارتين جميلتين و لكن لكل واحدة مزاياها.

فضلت البي أم أم 5 بس كان أفضل لو ذكرت السبب.

شكراً لك أخي على المرور.

دمت بخير.
  #6  
قديم 24/10/2008, 02:30 PM
صورة عضوية Starm00n
Starm00n Starm00n غير متصل حالياً
كاتب بمجلة الفكر الرياضي
 
تاريخ الانضمام: 15/04/2008
المشاركات: 5,966
Thumbs up

...تشكر ع المقارنة ،و الموضوع ك كل...

أحس أن ال M5 تميل للرياضية(شبابية أكثر) ،و ال S8 تميل للرفاهية( لرجال الأعمال ،و الشخصيات المهمة..الخ)

...و كلتا السيارتين قمة في الروعة...
__________________
... NeVeR BaCk DoWn ...
  #7  
قديم 24/10/2008, 02:51 PM
صورة عضوية شرجي و أفتخر
شرجي و أفتخر شرجي و أفتخر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/05/2008
الإقامة: USA
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,613
افتراضي

لا شكر على واجب.

أحساسك جميل و صحيح و أنا معاك أم 5 أكثر شبابية و رياضية و ال S8 أكثر رفاهية و لرجال الأعمال و الشخصيات.

و كلتا سيارتين أبداع.

سررت لمرورك و تفاعلك أخي.

دمت بخير.
  #8  
قديم 24/10/2008, 03:03 PM
صورة عضوية بطل عمان
بطل عمان بطل عمان غير متصل حالياً
مشرف سبلة السيارات
 
تاريخ الانضمام: 21/11/2007
الإقامة: امـبـراطـوريـة عـمـان
الجنس: ذكر
المشاركات: 20,065
افتراضي

مثل ما اشار الاخ شاطي القرم السيارتين شوي غير عن بعض كان يفض الاس 6 او الار اس 6 في المقارنة لانها على نفس الحجم ..

الام5 حلوة وعليها تقنية عالية من ناحية الاداء والمكينة لكن شكلها عادي جدا صار كل الي عندهم فئة خامسة يريد يقلد الام 5 سوالها رنجات وبودي والى درجة يحطو علامة الـM Power بس عشان الناس تفكر انه يملك ام 5 !
نظامها الكمبيوتر من داخل اعتبره معقد جدا لانه فيها تضبيطات كثيرة (ترفع قوة المحرك من 400 الى 500 حصان) لكن يبالها تدخل في الستنج والكمبيوتر وعاد نظام الـiDrive وحده شغلانه لاي حد ما مستخدمنه من قبل .

الاودي اس 8 سيارة فارهة جميلة بمعنى الكلمة 450 حصان وشكل ممتاز وداخلية جميلة مثل ما هو معروف من الاو
ي ونظام ملتميديا مسهل بكثير عن الام5 (المعقد!) .
  #9  
قديم 24/10/2008, 03:22 PM
صورة عضوية شرجي و أفتخر
شرجي و أفتخر شرجي و أفتخر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/05/2008
الإقامة: USA
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,613
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بطل عمان مشاهدة المشاركات
مثل ما اشار الاخ شاطي القرم السيارتين شوي غير عن بعض كان يفض الاس 6 او الار اس 6 في المقارنة لانها على نفس الحجم ..

الام5 حلوة وعليها تقنية عالية من ناحية الاداء والمكينة لكن شكلها عادي جدا صار كل الي عندهم فئة خامسة يريد يقلد الام 5 سوالها رنجات وبودي والى درجة يحطو علامة الـM Power بس عشان الناس تفكر انه يملك ام 5 !
نظامها الكمبيوتر من داخل اعتبره معقد جدا لانه فيها تضبيطات كثيرة (ترفع قوة المحرك من 400 الى 500 حصان) لكن يبالها تدخل في الستنج والكمبيوتر وعاد نظام الـiDrive وحده شغلانه لاي حد ما مستخدمنه من قبل .

الاودي اس 8 سيارة فارهة جميلة بمعنى الكلمة 450 حصان وشكل ممتاز وداخلية جميلة مثل ما هو معروف من الاو
ي ونظام ملتميديا مسهل بكثير عن الام5 (المعقد!) .

فعلاً عزيزي بطل عمان أنا احترت بين الأس أر 6 و الأس 8 بس ف النهاية أخترت الثانية.

معاك ف الأم 5 هناك تعقيد نوعاً ما و أيضاً على قولتك رفع القوة من 400 _ 500 حصان عن طريق السيتنج.

بس تظل سيارة متوحشة بل لا يكفي هذا أسرع سيارة صالون على الأطلاق.


الأودي سيارة فخمة و هيبة بكل ما للكلمة من معنى.

شكل رائع و ممتاز و جذاب للغاية.

و فعلاً الأودي أسهل من الأم 5 ف الأستخدام.

و أخي بطل عمان نسيت تذكر صوت الأودي اس 8 صوتها عجيب.

لكن ف النهاية كلا السيارتين أبداع و روعة.

شكراً لك على المرور و التفاعل.

دمت بخير.
  #10  
قديم 24/10/2008, 06:42 PM
صورة عضوية handsome boy
handsome boy handsome boy غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/07/2008
الإقامة: USA
الجنس: ذكر
المشاركات: 142
افتراضي

I love both cars

But I prefer M5 it's faster than S8

Its sporter than S8

It's more impressive than S8

So I prefer M5

But I respect both cars

Thanks bro for this huge effort and very exciting compare

Regards
  #11  
قديم 24/10/2008, 06:48 PM
صورة عضوية SALEEN
SALEEN SALEEN غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 30/10/2007
الإقامة: iN My jEEp
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,473
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى SALEEN
افتراضي

مشكور اخي على المقارنة و الجهد المبذول
انا اشوف ال S8 احسن بصراحة من وجهة نظري المتواضعة
تــحــيــاتـــي
__________________
DiScOvEr ThE DeePs >>> ONLy WitH JEEPs

WrAnGLerS WoRLD

- " ( اااااااااا ) " -

الــبــلــوــوــوشـــي ــا

!!PING
  #12  
قديم 24/10/2008, 10:23 PM
صورة عضوية Benjamin Button
Benjamin Button Benjamin Button غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 05/01/2008
الإقامة: عادي أقول يعني ؟!
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,473
افتراضي

شخصياً أفضل ال S8 . .
هيبة . . فخمة جداً . . قوية جداً . . ثبات عجيب جداً . . شكل رائع جداً ورياضي في نفس الوقت . . سُمعة . . بريستيج .
شو تبي أكثر من كذيه . .

والأم5 بعد حلوة . . بس ال S8 عجيبة !
__________________
4-12-2010
* رب ارزقهم ضعف ما يتمنون لي *
  #13  
قديم 25/10/2008, 05:45 PM
صورة عضوية القفاف
القفاف القفاف غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/10/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 102
افتراضي

الاودي اجمل و رياضية اكثر
تسلم على المجهود
تحيايـ’’’
القفاف
  #14  
قديم 25/10/2008, 06:57 PM
صورة عضوية بطل عمان
بطل عمان بطل عمان غير متصل حالياً
مشرف سبلة السيارات
 
تاريخ الانضمام: 21/11/2007
الإقامة: امـبـراطـوريـة عـمـان
الجنس: ذكر
المشاركات: 20,065
افتراضي

تصحيح بسيط الصور للاودي لموديل 2007 .. وموديل 2008 و 09 صار تغيير في الاصطابات الخلفية والكشافات الامية ايضا .
  #15  
قديم 25/10/2008, 10:30 PM
صورة عضوية شرجي و أفتخر
شرجي و أفتخر شرجي و أفتخر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/05/2008
الإقامة: USA
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,613
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة handsome boy مشاهدة المشاركات
I love both cars

But I prefer M5 it's faster than S8

Its sporter than S8

It's more impressive than S8

So I prefer M5

But I respect both cars

Thanks bro for this huge effort and very exciting compare

Regards
These reasons have kept you prefer M5

I think

S8 grander than M5

S8 more beautiful than M5

S8 more unique than M5

So both cars has characteristics

Thanks bro for replying

Regards
  #16  
قديم 25/10/2008, 10:32 PM
صورة عضوية شرجي و أفتخر
شرجي و أفتخر شرجي و أفتخر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/05/2008
الإقامة: USA
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,613
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة SALEEN مشاهدة المشاركات
مشكور اخي على المقارنة و الجهد المبذول
انا اشوف ال S8 احسن بصراحة من وجهة نظري المتواضعة
تــحــيــاتـــي
لا شكر على واجب أخي.

انت تفضل الS8 بس لو ذكرت الأسباب كان أفضل.

و أنا أحترم وجهة نظرك.

شكراً لك على المرور.

دمت بسلامة.
  #17  
قديم 25/10/2008, 10:36 PM
صورة عضوية شرجي و أفتخر
شرجي و أفتخر شرجي و أفتخر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/05/2008
الإقامة: USA
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,613
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شاطئ القرم مشاهدة المشاركات
شخصياً أفضل ال S8 . .
هيبة . . فخمة جداً . . قوية جداً . . ثبات عجيب جداً . . شكل رائع جداً ورياضي في نفس الوقت . . سُمعة . . بريستيج .
شو تبي أكثر من كذيه . .

والأم5 بعد حلوة . . بس ال S8 عجيبة !
تفضل الS8 لفخامتها و ثباتها و شكلها الرائع و الرياضي و إنها برستيج.

بس جميع الأمور إلي إنت ذكرتها متواجدة ف الأم 5 يمكن الفخامة ف ال S8 أكثر.

بس الثبات الM5 اثبت.

الشكل الرياضي ينصب لصالح الأم 5 لأنه الأودي تميل للفخامة أكثر.

و بصراحة كل السيارتين شيء.

شكراً لك أخي على المرور.

دمت بود.
  #18  
قديم 25/10/2008, 10:38 PM
صورة عضوية شرجي و أفتخر
شرجي و أفتخر شرجي و أفتخر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/05/2008
الإقامة: USA
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,613
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة القفاف مشاهدة المشاركات
الاودي اجمل و رياضية اكثر
تسلم على المجهود
تحيايـ’’’
القفاف
فضلت الأودي لأنها أجمل و أكثر رياضية.

بس أنا بصراحة أشوف الأم 5 أكثر رياضية.

الله يسلمك و يحييك أخوي.

شكراً لك أخي على المرور.

دمت بود.
  #19  
قديم 25/10/2008, 10:56 PM
صورة عضوية شرجي و أفتخر
شرجي و أفتخر شرجي و أفتخر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/05/2008
الإقامة: USA
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,613
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بطل عمان مشاهدة المشاركات
تصحيح بسيط الصور للاودي لموديل 2007 .. وموديل 2008 و 09 صار تغيير في الاصطابات الخلفية والكشافات الامية ايضا .
تعجبني أخوي بطل عمان.

شكراً لك عزيزي على التصحيح.

و هذه صور AUDI S8 2008.















دمتم بخير.
  #20  
قديم 25/10/2008, 11:02 PM
صورة عضوية IBN HAKAM
IBN HAKAM IBN HAKAM غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 20/03/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,647
افتراضي

أنا شخصيا فضلت الأوديS8 من ناحية الشكل بتصميمه المتميز
والداخلي والخارجي
وتجمع فيها القوة والفخامة والرفاهية

وأما البي أم M5 فإحساسي أنها تميل للرياضية أكثر.

ولك مني كل الشكر على مجهودك الرائع.

..
  #21  
قديم 25/10/2008, 11:11 PM
صورة عضوية شرجي و أفتخر
شرجي و أفتخر شرجي و أفتخر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/05/2008
الإقامة: USA
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,613
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة IBN HAKAM مشاهدة المشاركات
أنا شخصيا فضلت الأوديS8 من ناحية الشكل بتصميمه المتميز
والداخلي والخارجي
وتجمع فيها القوة والفخامة والرفاهية

وأما البي أم M5 فإحساسي أنها تميل للرياضية أكثر.

ولك مني كل الشكر على مجهودك الرائع.

..
إذاً الأودي S8 لعدة أسباب : تصميمها الداخلي و الخارجي و القوة و الرفاهية و الفخامة.

بس البي أم أم 5 قوية أيضاً بل أقوى من الأودي S8.

فعلاً الM5 ما عندي شك و الأودي أكثر ميول للشخصيات و رجال الأعمال.

لا شكر على واجبك.

شكراً لك أخي على المرور.

دمت بخير.
  #22  
قديم 26/10/2008, 12:45 AM
صورة عضوية بطل عمان
بطل عمان بطل عمان غير متصل حالياً
مشرف سبلة السيارات
 
تاريخ الانضمام: 21/11/2007
الإقامة: امـبـراطـوريـة عـمـان
الجنس: ذكر
المشاركات: 20,065
افتراضي

تسلم ما قصرت اخي الشرجي .

وتبا الصراحة الموديل الاجدد احلى من الخلف بالليتات الجديد لكن الكشافات الجديدة ما حلوة بالمقارنة مع ال2007 (الي مدور) احس يعطي طابع رياضي احلى عن ال2008.
  #23  
قديم 26/10/2008, 01:23 AM
صورة عضوية الجــــــارح
الجــــــارح الجــــــارح غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/05/2007
الإقامة: سَلْطَنَةِ عُمانْ
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,479
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الجــــــارح
افتراضي

شكرا ع المجهود
__________________
أَجْمَلْ لَحَظَاتْ اْلتًحَدًيِ أنْ تَبْتَسِمْ وَيَتَوَقَعْ مِنْكَ اًلغَيْرْ أَنْ تَبْكِيِ
  #24  
قديم 26/10/2008, 02:11 AM
صورة عضوية Benjamin Button
Benjamin Button Benjamin Button غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 05/01/2008
الإقامة: عادي أقول يعني ؟!
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,473
افتراضي

تسلم الشرجي على إضافة الصور . .
ما شاء الله عليك . . دائماً تتحفنا بصور مميزة نستمتع فيها بأمانة .
أما ال S8 فهو هيبة . .
أشهد أنه موتر يعزك بصراحة .

فاعتقادي . . الS8 تتفوق على ال M5 حتى في الجودة . .
البي أم تظهر فيها أعطال مبكرة ( بناءاً على ما لمسته شخصياً) .
__________________
4-12-2010
* رب ارزقهم ضعف ما يتمنون لي *
  #25  
قديم 26/10/2008, 07:03 AM
صورة عضوية سخي العامري
سخي العامري سخي العامري غير متصل حالياً
مشرف سبلة التصوير الضوئي
 
تاريخ الانضمام: 05/04/2007
الإقامة: سـيبـاووي :)
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,920
افتراضي

مشكور اخوي
__________________
___________________
أتـقـبـل رأي الــنـاقـد و الـحـاسـد
الاول يـصـحـح لـي مــسـاري
الـثـانـي يــزيــد مـن أصـراري
____________
Copyright © 2010 s.s.alamri
  #26  
قديم 26/10/2008, 08:09 AM
صورة عضوية القناص المحترف
القناص المحترف القناص المحترف غير متصل حالياً
متخصص في آخر أخبار السيارات
 
تاريخ الانضمام: 23/03/2008
الإقامة: في الصحاري والغابات
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,803
افتراضي

مشكوووووورررر على الموضوع المرتب

بس الاودي رهيب
__________________
.



(((من العظمـــــــاء من يشعـــــــر المـــــرء بحضرتــــه أنــــه صغيــــــر
ولكـــــن العظيـــــم بحــق هو من يُشعر الجميع في حضرتـــــــه بأنهم عظمــــــــاء)))


.
  #27  
قديم 26/10/2008, 08:55 AM
صورة عضوية shift
shift shift غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/02/2008
الإقامة: 97201645
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,275
افتراضي

مشكور عالموضوع الرائع


جميل تشاهد في موضوع واحد M5 و S8

تحتار العين اش تختار

كلهم مزيونات !!!
__________________
Lethal

قد قيل أن الإله ذو ولد.. و قيل أن الرسول قد كهنا ! ما نجا الله و الرسول معا, من لسان الورى...فكيف أنا ؟؟
  #28  
قديم 26/10/2008, 02:34 PM
صورة عضوية الفقير لله
الفقير لله الفقير لله غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/04/2007
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,412
افتراضي

عشقي الاول والاخير S8

سياره قوة وفخامه ....

وثبات من واقع تجربه ...ما تتحرك من مكانها التصاق في الارض عجيب ...

كواترووو عالم اخر
__________________
(((((( سبحان الله ,,,والحمد لله ,,,, والله اكبر ,,)))))
  #29  
قديم 27/10/2008, 09:13 AM
صورة عضوية جسورة المودة
جسورة المودة جسورة المودة غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 06/08/2008
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 71
افتراضي

شكرا أخي على الموضوع الجميل...
أنا أفضل الاودي S8 سيارة قوية وعليها ثبات عجيب في الطرقات ويعجبني الصوت يحمس بصراحة ..
M5 عن تجربتي غير ثابته في الطرقات التى بها منحدرات قوية ..
  #30  
قديم 27/10/2008, 08:39 PM
صورة عضوية شرجي و أفتخر
شرجي و أفتخر شرجي و أفتخر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/05/2008
الإقامة: USA
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,613
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بطل عمان مشاهدة المشاركات
تسلم ما قصرت اخي الشرجي .

وتبا الصراحة الموديل الاجدد احلى من الخلف بالليتات الجديد لكن الكشافات الجديدة ما حلوة بالمقارنة مع ال2007 (الي مدور) احس يعطي طابع رياضي احلى عن ال2008.
الله يسلمك و يعافيييك أخوي.

ترى أنا اوردت ف الأعلى صور لأودي S8 موديل 2007 و كان علي أن اجيب صور موديل 2008 وه ذا واجبي عزيزي.

و انا اشاطرك الموديل الأجدد أحلى بس حبيبي انا ف نظري الموديل الجديد أحلى من كل النواحي حتى الكشفات.

شكراً جزيلاً لك أخي على التفاعل و المرور.

دمت بخير.
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:05 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها