|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
لن احتاج الى مدخل ولا مخرج فهذا الظلم هو الظلم ثلاثة أحرف قتلت القلب دمرت الاحاسيس هل أحسست بالظلم ؟ تجد كل من حولك يستحوذون على كل الاهتمام و انت تقف في صمتك عاجز و تبق ذلك الجندي المجهول الذي لا يسمح لكبريائه بالخروج من ظلمة التواضع ![]() هل أحسست بأن الدنيا غير منصفة في حقك ؟ قد تصل لمرحلة اليأس بل تتعداها لمرحلة اللا مبالاه فيبق سؤال يجول في الخاطر و يحير كل ذرة في الكيان ![]() هل قدمت كل ما لديك و لم يكفيهم ؟ لماذا أيها الدنيا انت ظالمة معي ظلمني كل من حولي بل حتى سرقوا ابتساماتي مني و حرموني بصيص الامل الذي كان سوف يخرجني من سراديب الظلام ![]() الا يستحق الانسان التقدير على شقاؤه و تعبه ؟ و تستمر الايام بالمرور مرور الكرام و يستمر مسلسل الظلم و العذاب و تتساقط الاقنعة و تنتهي الحلقات وتمر السنين و تبدأ بالظلم و تنتهي بنكران الجميل
مـن ـ قول
__________________
Darkness covers all I see and all I touch No feeling of pain just sorrow My hand loses grip of the sword I held And ...I turn to become a true shadow اقتباس:
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم
الظلم ظلمات يوم القيامه و الواحد يتأمل من عمله رضا ربه و بعدين رضاه نفسه لقيامه بالشئ على خير وجه اما أن يأمل شكر و تقدير من الغير فهذا من شأنه أن يعود على الشخص بالاحباط و التذمر مع الوقت. |
|
#3
|
||||
|
||||
|
الظلم ظلمات يوم القيامه ... وما اكثر الظالمين في وقتتنا هذا وما اقوي جبروتهم .. ويحسبون ان الله غافل عما يعملون
وحتي ولو لم يحدث لهم شئ الان فسيكون بعد حين فالله اقسم بان ينصر المظلوم ولو بعد حين.. واتقوي دعوة المظلوم فانها سهام لا تخطئ .. والله فوق كل ظالم وحسبي الله ونعم الوكيل هو نعم المولي ونعم النصير مودتي .. |
|
|