|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#1
|
||||
|
||||
|
قبل فترة قام البعض من أصحاب مكاتب تخليص المعاملات بالضحك على عقول الناس البسيطة و الحكاية تقول :
بأنه يتم تعبئة إستمارة بقيمة ريال واحد أو ريالين و يقوم العميل بتسجيل كافة بياناته بها و من ضمنها رقم حسابه و من ثم ترسل الإستمارة إلى مكتب بهوان للأعمال الخيرية ليقوم المكتب بإرسال مبلغ شهري للمواطن المسجل إسمه في هذه الإستمارة.. طبعاً هذا الموضوع لا أساس له من الصحة و مكتب بهوان ليس لديه العلم بهذا الموضوع .. و قبل أيام صادفنا الشرطة و مجموعة من رجال التحريات بالهجوم على مكتب تخليص معاملات في سوق (الشجيعية) بمطرح.. و مصادرة جميع أوراقه و غلق المكتب و أخذ صاحب المكتب .. هل لديكم معلومات أكثر عن هذا الموضوع..
__________________
هكذا نمضي .. حيارى
تحت أقدام الزمـانْ كيف نغرقُ في زمانٍ كل شيءٍ فيهِ ينضحُ بالهـوانْ ؟! |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
بعد ما أكتشف رجال الشرطه عملية النصب هذه ، المفروض إنزال أقصى العقوبات على صاحب المكتب
وإرجاع المبالغ المحصله من الناس الفقراء المغلوب على أمرهم . لكي يكونوا عبره لغيرهم .
__________________
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي على محمد وعلى آل محمد اللهم يا ذا الجلال والإكرام ، يا حي يا قيوم ، ندعوك بأسمك الأعظم الذي إذا دُعيت به أجبت ، أن تبسط على والداي من بركاتك ورحمتك ورزقك ، اللهم ألبسهما العافيه حتى يهنئا بالمعيشه ، وأختم لهما بالمغفره حتى لا تضرهما الذنوب ، اللهم أكفيهما كل هول دون الجنه حتى تُبلغهما إياها ، اللهم لا تجعل لهما ذنبآ إلا غفرته ، ولا همآ إلا فرجته ، ولا حاجة من حوائج الدنيا هي لك رضآ ولهما فيها صلاح إلا قضيتها برحمتك يا أرحم الراحمين . |
|
#3
|
||||
|
||||
|
كأني سمعت هذا الموضوع قبل اسبوع تقريبا
شكرا لتوضيح الأمور........ |
|
#4
|
|||
|
|||
|
http://www.s-oman.net/avb/showthread...C8%E5%E6%C7%E4
ولربما والله اعلم يكون طارح الموضوع قد ساعد في تنبيه الجهات المختصه للامر.. تحياتي
__________________
لا تكن صلباً فتكسر ولا ليناً فتعصر
/!@!\-~~-/!@!\-~~-/!@!\ إن الفكر المعتدل هو ثمرة طبيعية للنفسية المعتدلة .. التي تغذت بالعلم، وتحصنت بالحلم، يكاد زيتها يضيء ولو لم تمسسه نار |
|
#5
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
نحن واجبنا أننا ننبه الجهات المختصة عن أي تصرف نحس بأنه غير طبيعي و غير صحيح و أن فيه ضحك و إستغلال لحاجات الناس الفقيرة و لعقول الناس البسيطة .. و يوم الأربعاء كان القبض على صاحب المكتب و جعله عبرة لمن يعتبر ...
__________________
هكذا نمضي .. حيارى
تحت أقدام الزمـانْ كيف نغرقُ في زمانٍ كل شيءٍ فيهِ ينضحُ بالهـوانْ ؟! |
|
#6
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
والسبله في خدمة امن ورخاء المجتمع ان شاء الله..
__________________
لا تكن صلباً فتكسر ولا ليناً فتعصر
/!@!\-~~-/!@!\-~~-/!@!\ إن الفكر المعتدل هو ثمرة طبيعية للنفسية المعتدلة .. التي تغذت بالعلم، وتحصنت بالحلم، يكاد زيتها يضيء ولو لم تمسسه نار |
|
#7
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
أتمنى أن السبلة تكون دايماً مرآة عاكسة للحقيقة ..
__________________
هكذا نمضي .. حيارى
تحت أقدام الزمـانْ كيف نغرقُ في زمانٍ كل شيءٍ فيهِ ينضحُ بالهـوانْ ؟! |
|
#8
|
||||
|
||||
|
صح انا مريت من هناك وشفت الحريم داخل مكتب الطباعه تارسين المحل وبعضهم ازواجهم ينتظروهم وقفت سيارتي وبعد فتره رجعت سألت شخص مو سالفة الحريم المتجمعات في محل الطباعه للعلم محلين للطباعه واحد في سوق الشجيعيه والثاني جنب المطعم عموما قال الشخص انه الحريم يملوا استمارة مساعده من بهوان أو من الديوان ورحت عنه وانا مستغرب من الموقف الغريب هذا ، الحين اصحاب النفوس الضعيفه يستغلوا الناس بأسم المرحوم رحمة الله عليه وأدخله فسيح جناته .
__________________
وقف فوقها السلطان في شامخات عروش يقود السحب من طيب يمناه واليسرى ولو في زمن قيصر وكسرى لفى بجيوش خضع قيصر لقابوس وانصاع له كسرى
|
|
#9
|
|||
|
|||
|
زين يوم مسكوهم وسكرو المحل...
بس في ناااس يسويو اكثر من كذا عيني عينك يمسكو اللي يبوه ويخلو..... ان الله يمهل ولا يهمل.... واعلم يا ظالم بأن دعوة المظلوم مجابه بإذن الواحد الاحد
__________________
الحائز على جائزة افضل موقع الكتروني تجاري وذلك من خلال معرض الاعلام والاعلان في معرض عمان الدولي
|
|
#10
|
|||
|
|||
|
شكراااااااااا على التنبيه
|
|
#11
|
||||
|
||||
|
بسم الله الرحمن الرحيم
{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ} (6) سورة الحجرات حرام ياناس الموضوع وما فيه انه صاحب المكتب مسوي زحمة ما يحتاج وتعرفوا وحدكم مطرح والزحمة حدث ولا حرج ولمنع الازدحام اغلت الشرطة المكتب وسالفة الريالين رسوم طباعة طبيعي اي رسالة اكيد يلها رسوم معينة ومن قالكم الرجال نصب عليهم هو مجرد يطبع الرسائل ومن ثم الشخص الطالب يوصل الرسالةالى الجهة المعنية وهذا الرجال ما من اليوم أعرفه 25 سنه او اكثر انا من مطرح وانسان يتصف بالاخلاق انا متاكد منه شخصيا واكيد الناس فسروها على كيفهم والدليل اذا حد مات في حادث شوف السوالف الي بتطلع عليه واحد يقول داعم عمود والثاني يقول كاسح هندي والثالث شاحت عليه السيارة ولاكن مايمنع اني افيدكم بالظبط بما اني من سكان مطرح ليش اغلق المكتب . آخر تحرير بواسطة MUSCAT MOON : 17/10/2008 الساعة 09:06 PM |
|
#12
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
أن تكون انسانا أمر سهل أما أن تكون رجلا فهذا صعب |
|
#13
|
|||
|
|||
|
إذا مركتب خطأ يستاهل العقوبة
|
|
#14
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
أخوي ما أعتقد بأن الشرطة و التحريات يعتقلوا الرجال بس عشان مسوي زحمة و بعدهم يصادروا جميع أوراقه داخل أكياس الزبالة السوداء .. عاد نحن ما أغبياء عشان نصدق هالكلام .. و المفروض أنه ما يربح على حساب العقول البسيطة و على الناس المحتاجين .. و نحن شغنا كيف الشرطة إعتقلته و تعاملت معاه معناته مسوي شي كبير ..
__________________
هكذا نمضي .. حيارى
تحت أقدام الزمـانْ كيف نغرقُ في زمانٍ كل شيءٍ فيهِ ينضحُ بالهـوانْ ؟! |
|
#15
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اخواني لمعرفتي الشخصيه لصاحب المكتب ..شخص كبير في السن..وشخص على نياته انا اعرفه لانه كان يعرف الوالد نالله يرحمه ايام البحرين..صاحب المكتب انسان عصامي ياكل من عمل يده مش من اليوم لا من زمااااااااااااان في هالمكان ومحد اشتكى منه ..يمكن هوه طيب زياده عن الزوم ..والثانون لا يحمي الطيبين واعتقد هذا ماحدث |
|
#16
|
|||
|
|||
|
نرجو التأكد من هكذا أخبار قبل تداولها
أقترح غلق الموضوع إلى أن يُؤتى بمصدر موثوق |
|
#17
|
||||
|
||||
|
وماذا عن مكاتب تعبئة الاستمارات الاكترونيه للقوى العامله التى لاتكلف المكتب سوى تعبئة بيانات في استماره الكترونيه جاهزه وطبعها في كمين ورقه وادفع فيها ريالين او اكثر
__________________
منتديات الاباضية تكب على دنياك وهي تبيد ـــ وتفتقد النائي وأنت فقيد
حريصا عليها جامعا لحطامها ـــ وغاية ما نافست فيه نفود تساور ملحاحا على نيل فائت ـــ نعم كل ما يرجو الحصاد حصيد تكالب فيها أهلها وتذودهم ـــ وعمرك لو كنت اعتبرت تذود ولو أملا أدركته لم تجد له ـــ بقاء ولم تصحبك منه عهود ولو وافقت أمنية في حصولها ـــ اتتك وفيها للزوال قيود |
|
#18
|
||||
|
||||
|
مشكورة الأخت نشمية على التنبيه ..
__________________
(( هنا قوانين العقار )) ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ولست أرى السّعادة جمع مالٍ ,, ولكـنّ التقيّ هـو السّعيــدُ ![]() |
|
#19
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
أخوي سالفة الريال أو الريالين ما هو المهم و لا هو محور حديثنا .. نحن اللي يهمنا هو الكذب و الضحك على عقول الناس البسيطة و المحتاجة و إعطائهم معلومة غلط و اللي هي (أن بهوان يرسلهم مبلغ على حسابهم فالبنك ) و الناس المساكين مخليه أشغالها و واقفين طابور قدام مكتبه و مصدقين أن بهوان راح يحط فحسابهم مبلغ كل آخر الشهر ...
__________________
هكذا نمضي .. حيارى
تحت أقدام الزمـانْ كيف نغرقُ في زمانٍ كل شيءٍ فيهِ ينضحُ بالهـوانْ ؟! |
|
#20
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
(( هنا قوانين العقار )) ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ولست أرى السّعادة جمع مالٍ ,, ولكـنّ التقيّ هـو السّعيــدُ ![]() |
|
#21
|
||||
|
||||
|
أنا ما أقصد بأن الريال و الريالين ما لهم قيمة عند الناس الفقيرة أنا بسش حبيت أوضحله بأني لما طرحت الموضوع كان كل تركيزي على موضوع الكذب و خداع الناس الفقيرة ,,,
__________________
هكذا نمضي .. حيارى
تحت أقدام الزمـانْ كيف نغرقُ في زمانٍ كل شيءٍ فيهِ ينضحُ بالهـوانْ ؟! |
|
|