|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
اخواني حد منكم يعرف عن انفنتي بوتشبة مكسيما2002وفوق شوموصفاتها وسعرها بسوق بيعرف يفيدنا ويخبرنا عنها...
__________________
,, نصرآمن الله وفتحً قريب,,بيسقطني الشعب قريب سلامة في خيمة ولا حرب على غنيمة×مدهدربي
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
ولله ما عارف
بس سمعت أنه تجي عليها شاشه |
|
#3
|
|||
|
|||
|
اذا عند وتريد تبيع راسلني على الخاص
|
|
|