|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#1
|
|||
|
|||
|
اقطع الهاتف الثابت واستبــدله بهاتف نورس مسبق نقال وضعه في البيت بدون اشتراك شهري واستبدال الخط بآجل النورس وستتصل به ب 19 بيسة فقط ودع عنك عمانتل .. هدفها جني الأرباح .. الجميع مدعو للمشاركة للقطع وياليت لو يشتركوا مجموعات في عملية القطع مع بعض حتى ترى هذه الشركة المحتكرة للخدمة ما قد يصيبها من خسارة ان شاء الله تعالى .
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
مؤيد للفكرة
__________________
سبحان الله وبحمده
اللهم عافنا وأعفو عنا |
|
#3
|
||||
|
||||
|
وكيف أنستقبل فاكس
هل النورس عندها خدمات الفاكس !! أيش البديل ؟؟ |
|
#4
|
||||
|
||||
|
احنا فبيتنا كذا سوينا ، ومرتاحين كثير كثير ، أقل حاجة شاركنا في خسارة المستبغض ,,
|
|
#5
|
|||
|
|||
|
والله كذللك بنسوي شكلنا
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
أنا ســويتها و قطعت الإنترنت من (ســـكرابتل) نهائياً .... و إســتبدلت كل تلفونات أقاربي بالنورس و الحمد لله مرتاح
و خلي ســكرابتل ترفع أســعارها إن شــاء الله تخليها الحرارة بــ 100 ريال .. إللي يجلس معاهم يســتاهل الخراف !!!
__________________
هدفنا الأســمى هو الإرتقاء بالوطن و الإرتقاء بقطاع الإتصالات للأفضل
من خلال النصح والإرشـاد و تســليط الضوء على مكامن الخلل |
|
#7
|
|||
|
|||
|
لو قطعنا الهاتف الثابت كيف بنستخدم الانترنت؟؟
__________________
نادوني السيد محذوف
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
في أحد المواقع رأيت فاكس يعمل بشــبكة النقال و إن شـاء الله ســآتيك بالرابط قريباً ..
بعدين خلك من الفاكس لأنه موضة قديمة .. الآن مع النورس تقدر تســتخدم الإيميل أو حتى الرســائل المصورة ![]() تصدق أن النورس تقدر في شــبكتها ترســل و تســتقبل وســائل بســعة 400 كيلوبايت في الرسالة الواحدة ... يعني بدل الفاكس تقدر تســتقبل صور ملونة عالية الجودة و تقدر تســتقبل فيديو أيضاً ... و تقدر تعمل أرشــفة إلكترونية .... يعني تحفظ رسائلك و صور وثائقك رقمياً .. حتى إنك تقدر تحطهم على ســرفر خاص في الإنترنت و تقدر توصل لهم من أي مكان في العالم بضغطة زر. و طبعا تقدر تطبعهم في أي وقت للحصول على وثيقة ورقية في الحالات الطارئة. (( العلم تطور يا صديقي .. و أصبحت وســائل الفاس و التلكس و البرقية هذ يمكن الإســتغناء عنها بس الناس فقط متعودين عليها ولا يبحثوا عن البديل الأنســب)) عموماً ... إن كنت مصر على إســتخدام الفاكس .. فأنا متأكد أن فيه فاكس يعمل بشــبكة الموبايل و إن شــاء الله ســآتيك بالصور و المعلومات الكافية عن هــذا الجهاز بشــرط إنك تقطع كل خطوطك من ســكرابتل على شــان نأدبها أم الســكراب و تعرف إن الله حق ![]() ![]()
__________________
هدفنا الأســمى هو الإرتقاء بالوطن و الإرتقاء بقطاع الإتصالات للأفضل
من خلال النصح والإرشـاد و تســليط الضوء على مكامن الخلل |
|
#9
|
||||
|
||||
|
عندك حلين ...
يا أما إنك تســتخدم إنترنت النورس اللاســلكي .... يا أما إنك تســتخدم النت الفضائي ثنائي الإتجاه (إســأل المختصين و بيوافوك بالطريقة التي تناســبك) و بســعر أفضل من ســعر إنترنت (ســكرابتل) أيضاً. ... لأنك تقدر تتشارك مع آخرين.
__________________
هدفنا الأســمى هو الإرتقاء بالوطن و الإرتقاء بقطاع الإتصالات للأفضل
من خلال النصح والإرشـاد و تســليط الضوء على مكامن الخلل |
|
#10
|
|||
|
|||
|
متابعين
|
|
#11
|
|||
|
|||
|
انا مركب الهاتف الثابت عشان خط الإنترنت ، ولا اتصل منه ابدا والحرارة 3 ريال فقط وعادلي ثلاث سنوات ، الآن غصبا عني ادفع 4.900 وانا ما استخدم مكالملتهم المجانية المزعومة ، وفي نفس الوقت استخدم الإنترنت استخدام عادي ما كثير ما الحل ؟
ايضا ما يخلص لي اشترك في لاسلكي النورس ب29 ريال او النت الفضائي اللي ايضا غالي والا في غم اريد اقطع الهاتف الثابت بس من الجنون الى اللي اجن عنه
__________________
هل ترغب في السفر وحجز منتجع أو فندق |
|
#12
|
|||
|
|||
|
بصراحة جربت النورس للانترنت مسبق وعبيت البطاقة ب 4 ريال وفتحت الانترنت ب 3G مودم في منطقة لا يشملها تغطية 3G وبعد دقيقة شيكت على الرصيد حصلت ريال كامل ناقص يعني النورس مسيق لازم تدفع لكل دقيقة ريال بصراحة هذي بعد سرقة عينك عينك .
__________________
.. ( لا عزة لنا الا بالاسلام ) .. آخر تحرير بواسطة الناموس : 25/09/2008 الساعة 05:40 AM |
|
#13
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
وكم الحد الاعلى للقيمة شهريه للفاتوره
__________________
نادوني السيد محذوف
|
|
#14
|
||||
|
||||
|
النشمي نحن في الولايات ما بمسقط فكيف وضعك انت ؟؟ ما نريد ننتقل ونتورط بشبكة تعبانه وغالية
كم تجيك الفاتورة شهريا ؟ وهل تستخدم النت للتصفح او تنزل ملفات ؟!!!
__________________
إلى من تشتكي حبة القمح والقاضي دجاجة |
|
#15
|
||||
|
||||
|
اتمنى منك يالنشمي انك تحط موضوع كافي وشافي كما يقولوا عشان نقطع من سكراب تل ..
انا بو غامني انه صعبه لان الانترنت ارخص شي هو عمان تل على الاقل ف شهر 20 .. النورس يقولوا ابو الخراف ..! + هذا مال سهل اذا قطعنا الخط الثابت ويش البديل ؟؟ .. منتظرينك عمي ..
__________________
النـورس : الاتصـــالات ْ ~ ..عٌمان موبــايل : الانتـرنت ..كيــف يعني متفاهميــن ؟! ![]() اللـهم ارزقـني علـما ً لم يعلمـه غيري .. ~
|
|
#16
|
|||
|
|||
|
الطامه في خدمة سهل رفع السعر من 19 ريال في السنه الى 53 ريال , اقول للموظف في عمان تل ليش رفعتوا السعر قال انا وحدي متورط استخدم الهاتف الثابت (سهل) للانترنت وتو ما اعرف كيف الصرفه !!!!!!!!!!!!
|
|
#17
|
|||
|
|||
|
ماشي في الحقيقة بدائل , وهذا كله بسبب هيئة تنظيم الاحتكارات
__________________
عاش القــائـــد البــــاني ذخـــرا وفـــدى لبـــلادي الأب الحنون في قلوبنا تبقى ما بقينا , فيا ربي أرحمه وتجاوز عن سيآته |
|
#18
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
باين عليك هامور ![]()
__________________
Nêvêr…Sây…Lvê…Mê…îF…Yû…Rê? ?lly…Dn't…Cârê,…Nêvêr…Hld…My…H ând…îF…Yû…Gîng…T…Brêâk…My? ??Hêârt,…Nêvêr…Lk…Int…My…Eyês …îF…âLL…Yû…D…Is…Lîê,…Nêvê r…Sây…Hêll…îF…u…Rêâlly…Mêân?? ?Gdbyê,…Nêvêr…Sâîd…Frêvêr…Câ ûsê…Frêvêr…Mâkês…Mê…Cry
|
|
#19
|
||||
|
||||
|
يمكن قصده معبي مكينة البنك خخخ
__________________
"هؤلاء الذين يتكلمون لا يعرفون هؤلاء الذين يعرفون لا يتكلمون" (!!لاوتــزو) |
|
#20
|
|||
|
|||
|
كل واحد يقول رايه وهذا راي شخصي..انا افضل خدمة سهل احسن وتستخدم انترنت وخاصة بالولايات...ترا شيخه اخت سعيده...نفس الشي النورس خرافة كلهن اخوات
__________________
غلطانه امي يووم على الطيب ربتني...... تحسـب نــاسـي مثل نـاسـها طيبين ..... قـالت سـامـح كــل منت عليك يخطي ..... الناس تخطي وهم عن القصد ســاهين ..... مسكينه امــي من غير قصد ظلمـتني ..... مــا درت ان الطيب وحده المسكيـن ..... هذا يا يمه واقع زماني نفس اللي يضحك مع اليووم.... بكره يطعنك بسكين |
|
#21
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
![]() ![]() ![]() ![]()
__________________
|
|
#22
|
|||
|
|||
|
اسف للخطأ كانت ب 4 ريال
|
|
#23
|
|||
|
|||
|
يعني الحين اذا الواحد يحب يستخدم الانترنت الفائق السرعة لازم يدفع على الاقل 17 ريال من غير استخدام
12 ريال للانترنت و5 ريالات للهاتف يا الوهيبي لا تستغرب اذا كان عدد المشتركون في خدمة الانترنت ليس بالكبير الله يصبرنا عليكم وعلى هيئتكم |
|
#24
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#25
|
|||
|
|||
|
خلوني ارد البيت بس................. بروح واقطع تلفونهم واعطيهم اياه بعد
كل يوم يطلعوا بسالفه....... يريدوا فلوس غصب من الشعب (كأنهم يشحتونا عيني عينك) ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههه النورس تعزك ولا ...... تذلك وخلي السمك لرعاته ![]() ![]() ![]() ![]() ![]()
__________________
COOOOOL
|
|
#26
|
||||
|
||||
![]() دار راسي تو![]() تو وين أحسن عملنطل أو النورس
|
|
#27
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
بعد هذي عندي لها حل أخي أبوريان .... طال عمرك فيه مواقع في الإنترنت تســمح لك إرســال الفاكسـات بإســعار رمزية و تقدر ترسل من خلالها فاكسـات على كيف كيفك لأي فاكس في العالم ![]() ![]() روح جوجل و إكتب Internet Fax و أكيد بتحصل مواقع كثيرة تقدم هذي الخدمة و قطع الخدمة من شـــركة النصب و التخلف (ســكراب تل) هو واجب وطني ![]() ![]() في المقام الأول .. على شــان نجبرها تحترمنا
__________________
هدفنا الأســمى هو الإرتقاء بالوطن و الإرتقاء بقطاع الإتصالات للأفضل
من خلال النصح والإرشـاد و تســليط الضوء على مكامن الخلل |
|
#28
|
|||
|
|||
|
شوف زين نجرب
|
|
#29
|
||||
|
||||
|
عشان تعرف وتتعلم من الأفضل
1) أدخل غرفة مظلمة لا تنسى تبند الليل 2) شغل تلفون النورس وتلفون عمان موبايل بنفس الوقت 3) شوف من أيشتغل أول ![]() يا أخي أحسب وشوف الفرق لا تجعل نفسك ما فاهم شي قارن بين الأسعار
|
|
#30
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
بس لازم نوضح للناس ونعطيهم البدائل ونخلي الأشياء واضحة وشكرا
|
|
|