سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة السياسة والاقتصاد

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 24/09/2008, 07:20 PM
المتميز989 المتميز989 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/12/2006
الإقامة: Oman- Mucat
الجنس: ذكر
المشاركات: 158
افتراضي اقطع الهاتف الثابت واستبــدله بهاتف نورس مسبق نقال وضعه في البيت بدون اشتراك شهري واستبدال الخط بآجل وستتصل به ب 19 بيس

اقطع الهاتف الثابت واستبــدله بهاتف نورس مسبق نقال وضعه في البيت بدون اشتراك شهري واستبدال الخط بآجل النورس وستتصل به ب 19 بيسة فقط ودع عنك عمانتل .. هدفها جني الأرباح .. الجميع مدعو للمشاركة للقطع وياليت لو يشتركوا مجموعات في عملية القطع مع بعض حتى ترى هذه الشركة المحتكرة للخدمة ما قد يصيبها من خسارة ان شاء الله تعالى .
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 24/09/2008, 07:32 PM
صورة عضوية مجرد ذكريات
مجرد ذكريات مجرد ذكريات غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/02/2007
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 725
افتراضي

مؤيد للفكرة
__________________
سبحان الله وبحمده
اللهم عافنا وأعفو عنا
  #3  
قديم 24/09/2008, 07:47 PM
صورة عضوية keyman
keyman keyman غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2006
الإقامة: بلاد العجائب
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,525
افتراضي

وكيف أنستقبل فاكس

هل النورس عندها خدمات الفاكس !!

أيش البديل ؟؟
  #4  
قديم 24/09/2008, 08:56 PM
صورة عضوية CALLOFDUTY
CALLOFDUTY CALLOFDUTY غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 20/08/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 340
افتراضي

احنا فبيتنا كذا سوينا ، ومرتاحين كثير كثير ، أقل حاجة شاركنا في خسارة المستبغض ,,
  #5  
قديم 24/09/2008, 08:59 PM
امبراطورSQU امبراطورSQU غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 06/07/2007
الإقامة: صحار ومسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 334
افتراضي

والله كذللك بنسوي شكلنا
  #6  
قديم 24/09/2008, 09:27 PM
صورة عضوية النشمي
النشمي النشمي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/12/2006
المشاركات: 2,774
افتراضي

أنا ســويتها و قطعت الإنترنت من (ســـكرابتل) نهائياً .... و إســتبدلت كل تلفونات أقاربي بالنورس و الحمد لله مرتاح
و خلي ســكرابتل ترفع أســعارها إن شــاء الله تخليها الحرارة بــ 100 ريال .. إللي يجلس معاهم يســتاهل الخراف !!!
__________________
هدفنا الأســمى هو الإرتقاء بالوطن و الإرتقاء بقطاع الإتصالات للأفضل
من خلال النصح والإرشـاد و تســليط الضوء على مكامن الخلل
  #7  
قديم 24/09/2008, 09:31 PM
محذوف محذوف غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/09/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 117
افتراضي

لو قطعنا الهاتف الثابت كيف بنستخدم الانترنت؟؟
__________________
نادوني السيد محذوف
  #8  
قديم 24/09/2008, 09:33 PM
صورة عضوية النشمي
النشمي النشمي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/12/2006
المشاركات: 2,774
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة دوريان مشاهدة المشاركات
وكيف أنستقبل فاكس

هل النورس عندها خدمات الفاكس !!

أيش البديل ؟؟
في أحد المواقع رأيت فاكس يعمل بشــبكة النقال و إن شـاء الله ســآتيك بالرابط قريباً ..

بعدين خلك من الفاكس لأنه موضة قديمة .. الآن مع النورس تقدر تســتخدم الإيميل أو حتى الرســائل المصورة

تصدق أن النورس تقدر في شــبكتها ترســل و تســتقبل وســائل بســعة 400 كيلوبايت في الرسالة الواحدة ... يعني بدل الفاكس تقدر تســتقبل صور ملونة عالية الجودة و تقدر تســتقبل فيديو أيضاً ... و تقدر تعمل أرشــفة إلكترونية .... يعني تحفظ رسائلك و صور وثائقك رقمياً .. حتى إنك تقدر تحطهم على ســرفر خاص في الإنترنت و تقدر توصل لهم من أي مكان في العالم بضغطة زر. و طبعا تقدر تطبعهم في أي وقت للحصول على وثيقة ورقية في الحالات الطارئة.

(( العلم تطور يا صديقي .. و أصبحت وســائل الفاس و التلكس و البرقية هذ يمكن الإســتغناء عنها بس الناس فقط متعودين عليها ولا يبحثوا عن البديل الأنســب))

عموماً ... إن كنت مصر على إســتخدام الفاكس .. فأنا متأكد أن فيه فاكس يعمل بشــبكة الموبايل و إن شــاء الله ســآتيك بالصور و المعلومات الكافية عن هــذا الجهاز بشــرط إنك تقطع كل خطوطك من ســكرابتل على شــان نأدبها أم الســكراب و تعرف إن الله حق
__________________
هدفنا الأســمى هو الإرتقاء بالوطن و الإرتقاء بقطاع الإتصالات للأفضل
من خلال النصح والإرشـاد و تســليط الضوء على مكامن الخلل
  #9  
قديم 24/09/2008, 09:39 PM
صورة عضوية النشمي
النشمي النشمي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/12/2006
المشاركات: 2,774
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة محذوف مشاهدة المشاركات
لو قطعنا الهاتف الثابت كيف بنستخدم الانترنت؟؟
عندك حلين ...

يا أما إنك تســتخدم إنترنت النورس اللاســلكي ....
يا أما إنك تســتخدم النت الفضائي ثنائي الإتجاه (إســأل المختصين و بيوافوك بالطريقة التي تناســبك) و بســعر أفضل من ســعر إنترنت (ســكرابتل) أيضاً. ... لأنك تقدر تتشارك مع آخرين.
__________________
هدفنا الأســمى هو الإرتقاء بالوطن و الإرتقاء بقطاع الإتصالات للأفضل
من خلال النصح والإرشـاد و تســليط الضوء على مكامن الخلل
  #10  
قديم 24/09/2008, 10:08 PM
سبلة بيتنا سبلة بيتنا غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2006
المشاركات: 1,615
افتراضي

متابعين
  #11  
قديم 24/09/2008, 10:26 PM
candor candor غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/06/2007
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 261
افتراضي

انا مركب الهاتف الثابت عشان خط الإنترنت ، ولا اتصل منه ابدا والحرارة 3 ريال فقط وعادلي ثلاث سنوات ، الآن غصبا عني ادفع 4.900 وانا ما استخدم مكالملتهم المجانية المزعومة ، وفي نفس الوقت استخدم الإنترنت استخدام عادي ما كثير ما الحل ؟
ايضا ما يخلص لي اشترك في لاسلكي النورس ب29 ريال او النت الفضائي اللي ايضا غالي
والا في غم اريد اقطع الهاتف الثابت بس من الجنون الى اللي اجن عنه
__________________
هل ترغب في السفر وحجز منتجع أو فندق
  #12  
قديم 24/09/2008, 10:42 PM
الناموس الناموس غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 15/12/2006
الإقامة: Oman
المشاركات: 1,214
افتراضي

بصراحة جربت النورس للانترنت مسبق وعبيت البطاقة ب 4 ريال وفتحت الانترنت ب 3G مودم في منطقة لا يشملها تغطية 3G وبعد دقيقة شيكت على الرصيد حصلت ريال كامل ناقص يعني النورس مسيق لازم تدفع لكل دقيقة ريال بصراحة هذي بعد سرقة عينك عينك .
__________________
.. ( لا عزة لنا الا بالاسلام ) ..


آخر تحرير بواسطة الناموس : 25/09/2008 الساعة 05:40 AM
  #13  
قديم 24/09/2008, 11:19 PM
محذوف محذوف غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/09/2008
الجنس: ذكر
المشاركات: 117
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة النشمي مشاهدة المشاركات
عندك حلين ...

يا أما إنك تســتخدم إنترنت النورس اللاســلكي ....يا أما إنك تســتخدم النت الفضائي ثنائي الإتجاه (إســأل المختصين و بيوافوك بالطريقة التي تناســبك) و بســعر أفضل من ســعر إنترنت (ســكرابتل) أيضاً. ... لأنك تقدر تتشارك مع آخرين.
كم قيمة الاشتراك

وكم الحد الاعلى للقيمة شهريه للفاتوره
__________________
نادوني السيد محذوف
  #14  
قديم 24/09/2008, 11:26 PM
صورة عضوية Samurai
Samurai Samurai غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 17/07/2008
الإقامة: اليابان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,575
افتراضي

النشمي نحن في الولايات ما بمسقط فكيف وضعك انت ؟؟ ما نريد ننتقل ونتورط بشبكة تعبانه وغالية


كم تجيك الفاتورة شهريا ؟ وهل تستخدم النت للتصفح او تنزل ملفات ؟!!!
__________________
إلى من تشتكي حبة القمح والقاضي دجاجة
  #15  
قديم 24/09/2008, 11:32 PM
صورة عضوية ابو ريان
ابو ريان ابو ريان غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/11/2006
الإقامة: muscat
المشاركات: 903
افتراضي

اتمنى منك يالنشمي انك تحط موضوع كافي وشافي كما يقولوا عشان نقطع من سكراب تل ..
انا بو غامني انه صعبه لان الانترنت ارخص شي هو عمان تل على الاقل ف شهر 20 .. النورس يقولوا ابو الخراف ..!
+ هذا مال سهل اذا قطعنا الخط الثابت ويش البديل ؟؟ .. منتظرينك عمي ..
__________________
النـورس : الاتصـــالات ْ ~ ..
عٌمان موبــايل : الانتـرنت ..

كيــف يعني متفاهميــن ؟!

اللـهم ارزقـني علـما ً لم يعلمـه غيري .. ~
  #16  
قديم 24/09/2008, 11:37 PM
amm31 amm31 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/05/2007
الإقامة: msct
الجنس: ذكر
المشاركات: 789
افتراضي

الطامه في خدمة سهل رفع السعر من 19 ريال في السنه الى 53 ريال , اقول للموظف في عمان تل ليش رفعتوا السعر قال انا وحدي متورط استخدم الهاتف الثابت (سهل) للانترنت وتو ما اعرف كيف الصرفه !!!!!!!!!!!!
  #17  
قديم 24/09/2008, 11:41 PM
زايد الجامودي زايد الجامودي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/03/2007
الإقامة: العالم محل اقامة المؤمن
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,260
افتراضي

ماشي في الحقيقة بدائل , وهذا كله بسبب هيئة تنظيم الاحتكارات
__________________
عاش القــائـــد البــــاني ذخـــرا وفـــدى لبـــلادي
الأب الحنون في قلوبنا تبقى ما بقينا , فيا ربي أرحمه وتجاوز عن سيآته
  #18  
قديم 25/09/2008, 12:39 AM
صورة عضوية سيزف
سيزف سيزف غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2006
الإقامة: ïn Dàlnët Nëtwôrk
الجنس: ذكر
المشاركات: 157
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الناموس مشاهدة المشاركات
بصراحة جربت النورس للانترنت مسبق وعبيت البطاقة ب 400 ريال وفتحت الانترنت ب 3G مودم في منطقة لا يشملها تغطية 3G وبعد دقيقة شيكت على الرصيد حصلت ريال كامل ناقص يعني النورس مسيق لازم تدفع لكل دقيقة ريال بصراحة هذي بعد سرقة عينك عينك .
عبيت بـ 400 ريال مرة وحدة؟""؟؟


باين عليك هامور
__________________
Nêvêr…Sây…Lvê…Mê…îF…Yû…Rê? ?lly…Dn't…Cârê,…Nêvêr…Hld…My…H ând…îF…Yû…Gîng…T…Brêâk…My? ??Hêârt,…Nêvêr…Lk…Int…My…Eyês …îF…âLL…Yû…D…Is…Lîê,…Nêvê r…Sây…Hêll…îF…u…Rêâlly…Mêân?? ?Gdbyê,…Nêvêr…Sâîd…Frêvêr…Câ ûsê…Frêvêr…Mâkês…Mê…Cry
  #19  
قديم 25/09/2008, 12:43 AM
صورة عضوية جلوبال
جلوبال جلوبال غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/01/2007
الإقامة: Dgt-web.com
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,973
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى جلوبال
افتراضي

يمكن قصده معبي مكينة البنك خخخ
__________________


"هؤلاء الذين يتكلمون لا يعرفون
هؤلاء الذين يعرفون لا يتكلمون"
(!!لاوتــزو)




  #20  
قديم 25/09/2008, 12:51 AM
أبو الأدهم أبو الأدهم غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/08/2007
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 680
افتراضي

كل واحد يقول رايه وهذا راي شخصي..انا افضل خدمة سهل احسن وتستخدم انترنت وخاصة بالولايات...ترا شيخه اخت سعيده...نفس الشي النورس خرافة كلهن اخوات
__________________
غلطانه امي يووم على الطيب ربتني......
تحسـب نــاسـي مثل نـاسـها طيبين .....
قـالت سـامـح كــل منت عليك يخطي .....
الناس تخطي وهم عن القصد ســاهين .....
مسكينه امــي من غير قصد ظلمـتني .....
مــا درت ان الطيب وحده المسكيـن .....
هذا يا يمه واقع زماني نفس اللي يضحك مع اليووم.... بكره يطعنك بسكين
  #21  
قديم 25/09/2008, 12:52 AM
متقاعد متقاعد غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 30/09/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,287
افتراضي

اقتباس:
اقطع الهاتف الثابت واستبــدله بهاتف نورس مسبق نقال وضعه في البيت بدون اشتراك شهري واستبدال الخط بآجل وستتصل به ب 19 بيس
  #22  
قديم 25/09/2008, 05:39 AM
الناموس الناموس غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 15/12/2006
الإقامة: Oman
المشاركات: 1,214
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سيزف مشاهدة المشاركات
عبيت بـ 400 ريال مرة وحدة؟""؟؟


باين عليك هامور
اسف للخطأ كانت ب 4 ريال
  #23  
قديم 25/09/2008, 07:38 AM
الهيزم الهيزم غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/01/2007
الإقامة: هناك
الجنس: ذكر
المشاركات: 653
افتراضي

يعني الحين اذا الواحد يحب يستخدم الانترنت الفائق السرعة لازم يدفع على الاقل 17 ريال من غير استخدام

12 ريال للانترنت و5 ريالات للهاتف

يا الوهيبي لا تستغرب اذا كان عدد المشتركون في خدمة الانترنت ليس بالكبير

الله يصبرنا عليكم وعلى هيئتكم
  #24  
قديم 25/09/2008, 07:53 AM
صورة عضوية keyman
keyman keyman غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2006
الإقامة: بلاد العجائب
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,525
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة النشمي مشاهدة المشاركات
في أحد المواقع رأيت فاكس يعمل بشــبكة النقال و إن شـاء الله ســآتيك بالرابط قريباً ..

بعدين خلك من الفاكس لأنه موضة قديمة .. الآن مع النورس تقدر تســتخدم الإيميل أو حتى الرســائل المصورة

تصدق أن النورس تقدر في شــبكتها ترســل و تســتقبل وســائل بســعة 400 كيلوبايت في الرسالة الواحدة ... يعني بدل الفاكس تقدر تســتقبل صور ملونة عالية الجودة و تقدر تســتقبل فيديو أيضاً ... و تقدر تعمل أرشــفة إلكترونية .... يعني تحفظ رسائلك و صور وثائقك رقمياً .. حتى إنك تقدر تحطهم على ســرفر خاص في الإنترنت و تقدر توصل لهم من أي مكان في العالم بضغطة زر. و طبعا تقدر تطبعهم في أي وقت للحصول على وثيقة ورقية في الحالات الطارئة.

(( العلم تطور يا صديقي .. و أصبحت وســائل الفاس و التلكس و البرقية هذ يمكن الإســتغناء عنها بس الناس فقط متعودين عليها ولا يبحثوا عن البديل الأنســب))

عموماً ... إن كنت مصر على إســتخدام الفاكس .. فأنا متأكد أن فيه فاكس يعمل بشــبكة الموبايل و إن شــاء الله ســآتيك بالصور و المعلومات الكافية عن هــذا الجهاز بشــرط إنك تقطع كل خطوطك من ســكرابتل على شــان نأدبها أم الســكراب و تعرف إن الله حق
صحيح أن نحن نعرف نستخدم الإيميل والمرفقات وغيرها بس الطرف الأخر يقولك إرسلي بالفاكس كان تريد
  #25  
قديم 25/09/2008, 08:08 AM
viber viber غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 20/09/2008
الإقامة: OManN///nizwa
الجنس: ذكر
المشاركات: 4
Talking hahahahahahaha

خلوني ارد البيت بس................. بروح واقطع تلفونهم واعطيهم اياه بعد
كل يوم يطلعوا بسالفه....... يريدوا فلوس غصب من الشعب (كأنهم يشحتونا عيني عينك)
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههه
النورس تعزك ولا ...... تذلك
وخلي السمك لرعاته


__________________
COOOOOL
  #26  
قديم 25/09/2008, 09:23 AM
صورة عضوية سيف العدل
سيف العدل سيف العدل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/05/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 161
افتراضي

دار راسي تو تو وين أحسن عملنطل أو النورس
  #27  
قديم 25/09/2008, 09:35 AM
صورة عضوية النشمي
النشمي النشمي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/12/2006
المشاركات: 2,774
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة دوريان مشاهدة المشاركات
صحيح أن نحن نعرف نستخدم الإيميل والمرفقات وغيرها بس الطرف الأخر يقولك إرسلي بالفاكس كان تريد

بعد هذي عندي لها حل أخي أبوريان ....

طال عمرك فيه مواقع في الإنترنت تســمح لك إرســال الفاكسـات بإســعار رمزية و تقدر ترسل من خلالها فاكسـات على كيف كيفك لأي فاكس في العالم

روح جوجل و إكتب Internet Fax و أكيد بتحصل مواقع كثيرة تقدم هذي الخدمة و قطع الخدمة من شـــركة النصب و التخلف (ســكراب تل) هو واجب وطني في المقام الأول .. على شــان نجبرها تحترمنا
__________________
هدفنا الأســمى هو الإرتقاء بالوطن و الإرتقاء بقطاع الإتصالات للأفضل
من خلال النصح والإرشـاد و تســليط الضوء على مكامن الخلل
  #28  
قديم 25/09/2008, 09:36 AM
بشائر القهار بشائر القهار غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/03/2007
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 605
افتراضي

شوف زين نجرب
  #29  
قديم 25/09/2008, 09:37 AM
صورة عضوية keyman
keyman keyman غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2006
الإقامة: بلاد العجائب
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,525
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سيف العدل مشاهدة المشاركات
دار راسي تو تو وين أحسن عملنطل أو النورس
عشان تعرف وتتعلم من الأفضل

1) أدخل غرفة مظلمة لا تنسى تبند الليل

2) شغل تلفون النورس وتلفون عمان موبايل بنفس الوقت

3) شوف من أيشتغل أول



يا أخي أحسب وشوف الفرق لا تجعل نفسك ما فاهم شي

قارن بين الأسعار
  #30  
قديم 25/09/2008, 09:39 AM
صورة عضوية keyman
keyman keyman غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2006
الإقامة: بلاد العجائب
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,525
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة النشمي مشاهدة المشاركات
بعد هذي عندي لها حل أخي أبوريان ....

طال عمرك فيه مواقع في الإنترنت تســمح لك إرســال الفاكسـات بإســعار رمزية و تقدر ترسل من خلالها فاكسـات على كيف كيفك لأي فاكس في العالم

روح جوجل و إكتب Internet Fax و أكيد بتحصل مواقع كثيرة تقدم هذي الخدمة و قطع الخدمة من شـــركة النصب و التخلف (ســكراب تل) هو واجب وطني في المقام الأول .. على شــان نجبرها تحترمنا
أنا عن نفسي ما أستخدم خدماتهم مستغني عنهم

بس لازم نوضح للناس ونعطيهم البدائل

ونخلي الأشياء واضحة

وشكرا
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:08 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها