سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة السياسة والاقتصاد

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 24/09/2008, 09:58 AM
صورة عضوية ابن العروبة
ابن العروبة ابن العروبة غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/02/2007
الإقامة: ســـلطـنة عمـــــــــــــــان
الجنس: ذكر
المشاركات: 651
افتراضي المزادات الحكومية والوافدين

حضرت أحد المزادات التي أقامتها إحدى المؤسسات الحكومية منذ أسابيع قليلة ، وبما أنني لأول مرة أحضر مزاداً حكومياً فلم أدخل المزاد للمزايدة وإكتفيت بالمشاهدة فقط لأكتسب شئ من المعرفة للمستقبل ربما .........

وهالني عندما رأيت جحافل الوافدين مقدمة إلى ساحة المزاد ، ومنهم من أحضر نقوده في أكياس بلاستيكية وبكميات لا تخطر على بال أحد !!!!

وعند بدء المزاد تنحى المواطنون جانباً ، لأن الوافدين إستحوذوا بمزايداتهم على ما هو مفيد ومطلوب
وإكتفى المواطن بالفتات ...

لماذا تسمح وزارة المالية للوافدين بدخول المزادات الحكومية !!!
أليس جحا أولى بلحم ثوره !!!!
لماذا لا تطبق وزارة المالية نفس النظام المعمول به في المزادات العسكرية ، بحيث يقتصر دخول المزاد على المواطنين فقط !!! على الأقل تحدد أيام للعمانيين ،، وإذا تبقى شئ من المعروضات يقام عليها مزاد عام !!

  مادة إعلانية
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 06:40 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها