|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
بسبوسة محشيه بالقشطه كلمة لذيدة شويه عليها للفواله غاوية ![]() اولا المقادير كوب سميد نصف كوب سكر او اكثر شويه لو بتحبيها سكر زياده كوب حليب بودره نصف كوب زبده و ممكن تزودي لحد ما تلين معاكي كوب ماء معلقه بيكنج بودر الطريقة: نقوم بخلط المكونات التالية : ( حليب بودرة , سميد , بيكنج بودر , ماء , زبدة , سكر ناعم ) ونقوم بتحريكها مع بعضها حتى نحصل على الخليط النهائي ويكون شبه سائل. نقوم بسكب الخليط أو العجينة المتجانسة في الصينية التيفال الخاصة ونقوم بفردها حتى تصبح متساوية كما في الصورة نقوم بتغطية كامل الوجه بطبقة من القشطة تعادل ربع سمك الخليط. نقوم بتغطية طبقة القشطة بطبقة من الخليط السابق حتى تختفي طبقة القشطة تماماً. ندخل الصينية في الفرن على نار متوسطة (( القسم الأسفل )) لمدة 20 دقيقة تقريباً. بعد ذلك نقوم بتشغيل (( القسم العلوي )) لمدة 10 دقائق على نار متوسطة حتى يتحمر وجه البسبوسة. بالهناء والشفاء يا حلوين ![]() منقول لاه |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
شكرا خوخة شكلها حلو اجربها
__________________
إلهي إليكَ وجّهتُ أمري ، فـ الطف بتصاريفِ قدري ! و اكتب بأمركَ لحظة { سَعادتي * . . Some people make the world SPECIAL just by being in it أصراري على النجاح مع وجود الفشل بحد ذاته نجاح
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
تسلم إيدك على البسبوسة شكلها لذيييييييذ
بس يصير أغير القشطة بالمكسرات أو أي شي ثاني؟ تسلمي
__________________
عندما أشعر بالحنين لمن أحبهم .. لا أملك إلا أحر الدعاء لهم: (اللهم أكتب لهم من خيري الدنيا والآخرة مالا يخطر لهم على بال .. ومن توفيقك ما يفتح لهم أبواباً في كل مجال ) |
|
#4
|
||||
|
||||
|
وانا لانها عجبتني نقلتها يالله بسير اجربها انا بعد ، تحدي بالصور خخخخ
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ما انا سويتها يعني ما تسلم يدي
![]() حلو القشطه تحطي فوقها مكسرات ، بس حلو بالقشطه وحدها ولا ما تحبيه ![]() بروح اجرب عسى تضبط ان شاء الله. ، ننتظر الصورة ها ![]() |
|
#6
|
||||
|
||||
|
حلوه ..
في مره سوتها منال العالم تعلمتها وجربت اسويها طلعت حلوووه .. بس نحن ااكثر نسوي البسبوسه العاديه .. شكرا خوخه ..
__________________
.. شمـوخي والكـرامــة شـي لا يفــنــى ولا ينهـــان .. قال صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ لأصحابه
{أتدرون من المفلس؟ قالوا: المفلس من لا درهم له ولا متاع,فقال: إن المفلس من أمتي من يأتي يوم القيامة بصلاة وصيام وزكاة، فيأتي وقد شتم هذا, وقذف هذا, وأكل مال هذا, وسفك دم هذا, وضرب هذا؛ فيعطى هذا من حسناته، وهذا من حسناته؛ فإن فنيت حسناته قبل أن يقضى ما عليه، أخذ من خطايا من ظلمهم فطرحت عليه ثم طرح في النار } |
|
#7
|
||||
|
||||
|
وليش حق العيد بخليها لرمضان ، وأخبراً شفنا شيء من عند خوووخه ..
![]() بجربها إن شاء الله قريب ..
__________________
أستغفر الله..أستغفر الله..أستغفر الله.. ![]() غصــــــــون ربنـــــا آتنا في الدنيا حسنه وفي الآخرة حسنـه وقنا عذاب النار
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
حلوة شكلها خوخة
مشكورة ع الموضوع |
|
#9
|
||||
|
||||
|
جربتهـآآآ من مده وحلووووه وآآيد
__________________
أنـآ بنت آلـ ك ـرم وآلعز ,, آنـآ قدري رفيع ـآلشـأن أنـآ أبوي آلفـ خ ـر قـآبوس ,, وأمي هي آلحبيبه عُمـآن بروح وآلدم أفديك يـآبوي قـآبوس |
|
#10
|
||||
|
||||
|
خوخه الشكل شهي
وبعدين الواثقه صدقها ليش تأجلي الطبق لين العيد احسن حال رمضان ![]() خلاص انا نويت اطبق هالشي اليوم <<<<< والله غزل ما وراها شغله غير انها تطبق وصفاتكم
|
|
#11
|
||||
|
||||
|
__________________
رددوا،،
**اللهم انك عفوا تحب العفو فاعفوا عني** من قالها،، (فإنها تمحو آثار الذنوب كأنك لم ترتكبها ،، ثم ينسيك إياها أنت والملائكة يوم القيامة ،، ويرضى الله عنك ،، ويعطيك عطاء دون أن تسأله) |
|
#12
|
||||
|
||||
|
يسلمووو خوخة
![]()
__________________
أمــي حبــــك لــم يـزل نبضـــاا تــردده شــراينـي ![]() إلـى جنـات الخلـد يـا أبـي ... |
|
#13
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#14
|
||||
|
||||
|
بعدني انا ما جربتها ، من اجربها برسل الصورة لكم
|
|
#15
|
||||
|
||||
|
|
|
#16
|
||||
|
||||
|
شكلها يمييييييييييييي
|
|
#17
|
||||
|
||||
|
|
|
#18
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#19
|
||||
|
||||
|
|
|
#20
|
||||
|
||||
|
|
|
#21
|
||||
|
||||
|
|
|
#22
|
||||
|
||||
|
يم يم يم شكلها غااااااااوي
مشكورة على النقل خوخة وراح أجربها في أقرب فرصة |
|
#23
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#24
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#25
|
||||
|
||||
|
الحين السؤال الي يسدح نفسه
الطبقه الثانيه من البسبوسه هي نفس مقادير الطبقه الاولى ولا اسوي من اول وجديد نفس المقادير ![]() اليوم بس بطبقها ![]() بس بالاول انتظر ردك ع المووضوع بخصوص المقادير |
|
#26
|
||||
|
||||
|
لا طبعا نفس المقادير مال الاولى
|
|
#27
|
||||
|
||||
|
شكلها لذييييذ تسلمي خوخة....
بس عاد ما تبى حد يجربها
__________________
"We are twice armed if we fight with faith" سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
|
|
#28
|
||||
|
||||
|
تسلمين حلو وانشاالله نجربها
__________________
,’,’ ســـبحان الله وبـــحمده ,’,’
,’,’ ســـبحان الله العظيم ,’,’ |
|
#29
|
|||
|
|||
|
شكرا...............................
خوخه
|
|
#30
|
||||
|
||||
|
|
|
|