سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة الاجتماعية والتربوية » سبلة حواء

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 18/09/2008, 01:22 PM
صورة عضوية خوخه
خوخه خوخه غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 08/08/2007
الإقامة: مسقط الحلوة ^_^
الجنس: أنثى
المشاركات: 11,969
Talking بسبوسة بالقشطة حال العيد في الفواله :)

الاسم:  t76.gif
المشاهدات: 3061
الحجم:  16.7 كيلوبايت

بسبوسة محشيه بالقشطه كلمة لذيدة شويه عليها
للفواله غاوية


اولا المقادير


كوب سميد
نصف كوب سكر او اكثر شويه لو بتحبيها سكر زياده
كوب حليب بودره
نصف كوب زبده و ممكن تزودي لحد ما تلين معاكي
كوب ماء
معلقه بيكنج بودر

الاسم:  1.jpg
المشاهدات: 3206
الحجم:  53.3 كيلوبايت

الطريقة:

نقوم بخلط المكونات التالية :

( حليب بودرة , سميد , بيكنج بودر , ماء , زبدة , سكر ناعم )

ونقوم بتحريكها مع بعضها حتى نحصل على الخليط النهائي ويكون شبه سائل.

الاسم:  2.jpg
المشاهدات: 3185
الحجم:  56.0 كيلوبايت

الاسم:  3.jpg
المشاهدات: 3091
الحجم:  60.8 كيلوبايت

نقوم بسكب الخليط أو العجينة المتجانسة في الصينية التيفال الخاصة ونقوم بفردها حتى تصبح متساوية كما في الصورة

الاسم:  4.jpg
المشاهدات: 3095
الحجم:  55.3 كيلوبايت

نقوم بتغطية كامل الوجه بطبقة من القشطة تعادل ربع سمك الخليط.

الاسم:  5.jpg
المشاهدات: 3315
الحجم:  41.2 كيلوبايت

نقوم بتغطية طبقة القشطة بطبقة من الخليط السابق حتى تختفي طبقة القشطة تماماً.

الاسم:  6.jpg
المشاهدات: 3288
الحجم:  53.7 كيلوبايت

ندخل الصينية في الفرن على نار متوسطة (( القسم الأسفل )) لمدة 20 دقيقة تقريباً.

الاسم:  7.jpg
المشاهدات: 2995
الحجم:  51.8 كيلوبايت

بعد ذلك نقوم بتشغيل (( القسم العلوي )) لمدة 10 دقائق على نار متوسطة حتى يتحمر وجه البسبوسة.

الاسم:  8.jpg
المشاهدات: 3310
الحجم:  70.7 كيلوبايت


بالهناء والشفاء يا حلوين

منقول لاه
__________________


لمراسلتي من خارج المنتدى:
http://kokoo.raslny.com/
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 18/09/2008, 01:24 PM
صورة عضوية حكاية القدر
حكاية القدر حكاية القدر غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 30/01/2008
الإقامة: مملكة التفاؤل ....
الجنس: أنثى
المشاركات: 9,456
افتراضي

شكرا خوخة شكلها حلو اجربها
__________________
إلهي إليكَ وجّهتُ أمري ، فـ الطف بتصاريفِ قدري !
و اكتب بأمركَ لحظة { سَعادتي * . .

Some people make the world SPECIAL just by being in it

أصراري على النجاح مع وجود الفشل بحد ذاته نجاح
  #3  
قديم 18/09/2008, 01:26 PM
صورة عضوية عمانية وأفتخر
عمانية وأفتخر عمانية وأفتخر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/03/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 656
افتراضي

تسلم إيدك على البسبوسة شكلها لذيييييييذ
بس يصير أغير القشطة بالمكسرات أو أي شي ثاني؟

تسلمي
__________________
عندما أشعر بالحنين لمن أحبهم .. لا أملك إلا أحر الدعاء لهم:
(اللهم أكتب لهم من خيري الدنيا والآخرة مالا يخطر لهم على بال .. ومن توفيقك ما يفتح لهم أبواباً في كل مجال )
  #4  
قديم 18/09/2008, 01:44 PM
صورة عضوية خوخه
خوخه خوخه غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 08/08/2007
الإقامة: مسقط الحلوة ^_^
الجنس: أنثى
المشاركات: 11,969
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ماسة الجمال مشاهدة المشاركات
شكرا خوخة شكلها حلو اجربها
وانا لانها عجبتني نقلتها يالله بسير اجربها انا بعد ، تحدي بالصور خخخخ
__________________


لمراسلتي من خارج المنتدى:
http://kokoo.raslny.com/
  #5  
قديم 18/09/2008, 01:46 PM
صورة عضوية خوخه
خوخه خوخه غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 08/08/2007
الإقامة: مسقط الحلوة ^_^
الجنس: أنثى
المشاركات: 11,969
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عمانية وأفتخر مشاهدة المشاركات
تسلم إيدك على البسبوسة شكلها لذيييييييذ
بس يصير أغير القشطة بالمكسرات أو أي شي ثاني؟

تسلمي
ما انا سويتها يعني ما تسلم يدي

حلو القشطه تحطي فوقها مكسرات ، بس حلو بالقشطه وحدها ولا ما تحبيه
بروح اجرب عسى تضبط ان شاء الله. ، ننتظر الصورة ها
__________________


لمراسلتي من خارج المنتدى:
http://kokoo.raslny.com/
  #6  
قديم 18/09/2008, 02:38 PM
صورة عضوية الماســــــة
الماســــــة الماســــــة غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2006
الإقامة: الامارات
المشاركات: 8,556
افتراضي

حلوه ..
في مره سوتها منال العالم تعلمتها وجربت اسويها طلعت حلوووه ..
بس نحن ااكثر نسوي البسبوسه العاديه ..
شكرا خوخه ..
__________________

.. شمـوخي والكـرامــة شـي لا يفــنــى ولا ينهـــان ..
قال صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ لأصحابه
{أتدرون من المفلس؟ قالوا: المفلس من لا درهم له ولا متاع,فقال: إن المفلس من أمتي من يأتي يوم القيامة بصلاة وصيام وزكاة، فيأتي وقد شتم هذا, وقذف هذا, وأكل مال هذا, وسفك دم هذا, وضرب هذا؛ فيعطى هذا من حسناته، وهذا من حسناته؛ فإن فنيت حسناته قبل أن يقضى ما عليه، أخذ من خطايا من ظلمهم فطرحت عليه ثم طرح في النار }
  #7  
قديم 18/09/2008, 02:45 PM
صورة عضوية الواثقه بالله
الواثقه بالله الواثقه بالله غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 06/08/2007
الإقامة: أرض الله الواسعه
الجنس: أنثى
المشاركات: 5,748
افتراضي

وليش حق العيد بخليها لرمضان ، وأخبراً شفنا شيء من عند خوووخه ..


بجربها إن شاء الله قريب ..
__________________
أستغفر الله..أستغفر الله..أستغفر الله..

غصــــــــون


ربنـــــا آتنا في الدنيا حسنه وفي الآخرة حسنـه وقنا عذاب النار
  #8  
قديم 18/09/2008, 02:48 PM
صورة عضوية همس الكلام
همس الكلام همس الكلام غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 20/07/2008
الإقامة: مسقط العامرة
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,904
افتراضي

حلوة شكلها خوخة
مشكورة ع الموضوع
  #9  
قديم 19/09/2008, 05:58 AM
صورة عضوية °ღ°♥ بنت قابوس ♥°ღ°
°ღ°♥ بنت قابوس ♥°ღ° °ღ°♥ بنت قابوس ♥°ღ° غير متصل حالياً
مميزة سبلة الهواتف النقالة
 
تاريخ الانضمام: 07/06/2007
الإقامة: دآر بآبآ قـآبوس
الجنس: أنثى
المشاركات: 35,782
افتراضي

جربتهـآآآ من مده وحلووووه وآآيد
__________________
أنـآ بنت آلـ ك ـرم وآلعز ,, آنـآ قدري رفيع ـآلشـأن
أنـآ أبوي آلفـ خ ـر قـآبوس ,, وأمي هي آلحبيبه عُمـآن
بروح وآلدم أفديك يـآبوي قـآبوس


  #10  
قديم 19/09/2008, 12:24 PM
صورة عضوية غزل البنات
غزل البنات غزل البنات غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 17/10/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,770
افتراضي

خوخه الشكل شهي


وبعدين الواثقه صدقها ليش تأجلي الطبق لين العيد

احسن حال رمضان

خلاص انا نويت اطبق هالشي اليوم <<<<< والله غزل ما وراها شغله غير انها تطبق وصفاتكم
  #11  
قديم 19/09/2008, 12:43 PM
صورة عضوية الملاك2
الملاك2 الملاك2 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/09/2008
الإقامة: قلب عمــــــــــــان
الجنس: أنثى
المشاركات: 130
افتراضي

__________________
رددوا،،
**اللهم انك عفوا تحب العفو فاعفوا عني**
من قالها،،
(فإنها تمحو آثار الذنوب كأنك لم ترتكبها ،، ثم ينسيك إياها أنت والملائكة يوم القيامة ،، ويرضى الله عنك ،، ويعطيك عطاء دون أن تسأله)
  #12  
قديم 19/09/2008, 04:46 PM
صورة عضوية هبه
هبه هبه غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 05/02/2008
الإقامة: أرض عمان
الجنس: أنثى
المشاركات: 40,144
افتراضي

يسلمووو خوخة
__________________
أمــي
حبــــك لــم يـزل
نبضـــاا تــردده شــراينـي


إلـى جنـات الخلـد يـا أبـي ...
  #13  
قديم 20/09/2008, 11:17 AM
صورة عضوية خوخه
خوخه خوخه غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 08/08/2007
الإقامة: مسقط الحلوة ^_^
الجنس: أنثى
المشاركات: 11,969
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الماســــــة مشاهدة المشاركات
حلوه ..
في مره سوتها منال العالم تعلمتها وجربت اسويها طلعت حلوووه ..
بس نحن ااكثر نسوي البسبوسه العاديه ..
شكرا خوخه ..
حلو الوحده تغير شوي يالله جربيها مره
__________________


لمراسلتي من خارج المنتدى:
http://kokoo.raslny.com/
  #14  
قديم 20/09/2008, 11:20 AM
صورة عضوية خوخه
خوخه خوخه غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 08/08/2007
الإقامة: مسقط الحلوة ^_^
الجنس: أنثى
المشاركات: 11,969
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الواثقه بالله مشاهدة المشاركات
وليش حق العيد بخليها لرمضان ، وأخبراً شفنا شيء من عند خوووخه ..


بجربها إن شاء الله قريب ..
بعدني انا ما جربتها ، من اجربها برسل الصورة لكم
__________________


لمراسلتي من خارج المنتدى:
http://kokoo.raslny.com/
  #15  
قديم 20/09/2008, 11:22 AM
صورة عضوية خوخه
خوخه خوخه غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 08/08/2007
الإقامة: مسقط الحلوة ^_^
الجنس: أنثى
المشاركات: 11,969
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة همس الكلام مشاهدة المشاركات
حلوة شكلها خوخة
مشكورة ع الموضوع

تواجدكم الاحلى طبعا
__________________


لمراسلتي من خارج المنتدى:
http://kokoo.raslny.com/
  #16  
قديم 20/09/2008, 11:22 AM
صورة عضوية SHhD
SHhD SHhD غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 06/05/2007
المشاركات: 1,318
افتراضي

شكلها يمييييييييييييي
  #17  
قديم 20/09/2008, 11:23 AM
صورة عضوية خوخه
خوخه خوخه غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 08/08/2007
الإقامة: مسقط الحلوة ^_^
الجنس: أنثى
المشاركات: 11,969
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بنت قابوس مشاهدة المشاركات
جربتهـآآآ من مده وحلووووه وآآيد
جربيها مرة
__________________


لمراسلتي من خارج المنتدى:
http://kokoo.raslny.com/
  #18  
قديم 20/09/2008, 11:24 AM
صورة عضوية خوخه
خوخه خوخه غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 08/08/2007
الإقامة: مسقط الحلوة ^_^
الجنس: أنثى
المشاركات: 11,969
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة غزل البنات مشاهدة المشاركات
خوخه الشكل شهي


وبعدين الواثقه صدقها ليش تأجلي الطبق لين العيد

احسن حال رمضان

خلاص انا نويت اطبق هالشي اليوم <<<<< والله غزل ما وراها شغله غير انها تطبق وصفاتكم
كيف طبقتي هين الصور
__________________


لمراسلتي من خارج المنتدى:
http://kokoo.raslny.com/
  #19  
قديم 20/09/2008, 11:26 AM
صورة عضوية خوخه
خوخه خوخه غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 08/08/2007
الإقامة: مسقط الحلوة ^_^
الجنس: أنثى
المشاركات: 11,969
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الملاك2 مشاهدة المشاركات



الاسم:  87fd543c5f.gif
المشاهدات: 2692
الحجم:  70.3 كيلوبايت
__________________


لمراسلتي من خارج المنتدى:
http://kokoo.raslny.com/
  #20  
قديم 20/09/2008, 11:27 AM
صورة عضوية خوخه
خوخه خوخه غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 08/08/2007
الإقامة: مسقط الحلوة ^_^
الجنس: أنثى
المشاركات: 11,969
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة هبه مشاهدة المشاركات
يسلمووو خوخة
تو عاد احيدش ضاحكة ع طبختي
__________________


لمراسلتي من خارج المنتدى:
http://kokoo.raslny.com/
  #21  
قديم 20/09/2008, 11:28 AM
صورة عضوية خوخه
خوخه خوخه غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 08/08/2007
الإقامة: مسقط الحلوة ^_^
الجنس: أنثى
المشاركات: 11,969
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة SHhD مشاهدة المشاركات
شكلها يمييييييييييييي
جربيها حبوبة
__________________


لمراسلتي من خارج المنتدى:
http://kokoo.raslny.com/
  #22  
قديم 20/09/2008, 11:11 PM
صورة عضوية MARAM500
MARAM500 MARAM500 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/04/2008
الإقامة: السيب
الجنس: أنثى
المشاركات: 331
افتراضي

يم يم يم شكلها غااااااااوي

مشكورة على النقل خوخة

وراح أجربها في أقرب فرصة
  #23  
قديم 21/09/2008, 11:53 AM
صورة عضوية خوخه
خوخه خوخه غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 08/08/2007
الإقامة: مسقط الحلوة ^_^
الجنس: أنثى
المشاركات: 11,969
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة MARAM500 مشاهدة المشاركات
يم يم يم شكلها غااااااااوي

مشكورة على النقل خوخة

وراح أجربها في أقرب فرصة
الاسم:  storm_570482231_1786286766.gif
المشاهدات: 2729
الحجم:  21.6 كيلوبايت
__________________


لمراسلتي من خارج المنتدى:
http://kokoo.raslny.com/
  #24  
قديم 21/09/2008, 11:54 AM
صورة عضوية خوخه
خوخه خوخه غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 08/08/2007
الإقامة: مسقط الحلوة ^_^
الجنس: أنثى
المشاركات: 11,969
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة MARAM500 مشاهدة المشاركات
يم يم يم شكلها غااااااااوي

مشكورة على النقل خوخة

وراح أجربها في أقرب فرصة
الاسم:  get-10-2007-ryvco87w.gif
المشاهدات: 2620
الحجم:  137.0 كيلوبايت
__________________


لمراسلتي من خارج المنتدى:
http://kokoo.raslny.com/
  #25  
قديم 21/09/2008, 02:56 PM
صورة عضوية غزل البنات
غزل البنات غزل البنات غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 17/10/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,770
افتراضي

الحين السؤال الي يسدح نفسه

الطبقه الثانيه من البسبوسه هي نفس مقادير الطبقه الاولى ولا اسوي من اول وجديد نفس المقادير

اليوم بس بطبقها

بس بالاول انتظر ردك ع المووضوع بخصوص المقادير
  #26  
قديم 21/09/2008, 07:44 PM
صورة عضوية خوخه
خوخه خوخه غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 08/08/2007
الإقامة: مسقط الحلوة ^_^
الجنس: أنثى
المشاركات: 11,969
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة غزل البنات مشاهدة المشاركات
الحين السؤال الي يسدح نفسه

الطبقه الثانيه من البسبوسه هي نفس مقادير الطبقه الاولى ولا اسوي من اول وجديد نفس المقادير

اليوم بس بطبقها

بس بالاول انتظر ردك ع المووضوع بخصوص المقادير
لا طبعا نفس المقادير مال الاولى
__________________


لمراسلتي من خارج المنتدى:
http://kokoo.raslny.com/
  #27  
قديم 21/09/2008, 07:48 PM
صورة عضوية الموناليزا400
الموناليزا400 الموناليزا400 غير متصل حالياً
مشرفة سابقة
 
تاريخ الانضمام: 17/03/2007
الإقامة: أمـــــــ$ قلب$ـــــي
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,251
افتراضي

شكلها لذييييذ تسلمي خوخة....

بس عاد ما تبى حد يجربها
__________________
"We are twice armed if we fight with faith"



سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
  #28  
قديم 23/09/2008, 04:33 AM
صورة عضوية ام الحور
ام الحور ام الحور غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 10/08/2008
الإقامة: ارض الله الواسعة
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,174
افتراضي

تسلمين حلو وانشاالله نجربها
__________________
,’,’ ســـبحان الله وبـــحمده ,’,’

,’,’ ســـبحان الله العظيم ,’,’
  #29  
قديم 23/09/2008, 04:41 AM
قاسية قاسية غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 12/02/2008
الإقامة: City Center
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,581
افتراضي

شكرا...............................
خوخه
  #30  
قديم 23/09/2008, 10:02 AM
صورة عضوية خوخه
خوخه خوخه غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 08/08/2007
الإقامة: مسقط الحلوة ^_^
الجنس: أنثى
المشاركات: 11,969
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة قاسية مشاهدة المشاركات
شكرا...............................
خوخه
وليش كذا
__________________


لمراسلتي من خارج المنتدى:
http://kokoo.raslny.com/
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:51 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها