سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة ترويح القلوب

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 15/09/2008, 06:04 PM
صورة عضوية بن عويده
بن عويده بن عويده غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/07/2008
الإقامة: ظــــــــفـــار
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,001
افتراضي اختبر نفسك انت ثقيل دم ام خفيف دم....؟؟!!


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ان شاء الله صوم مقبول وافطار شهي


عشان نعرف مين الي دمه خفيف ومين دمه ثقيل

اختبر نفسك انت ثقيل دم ام خفيف دم؟؟!!

شوفوا كل واحد فيكم يجاوب على الاسئله (بصراااااااااااااااااااحه (بصراحه

السؤال الاول
عندما تشاهد مسرحيه قديمة لنجم الكوميديا المفضل لديك هذه المسرحيه تعاد في التليفزيون تقريبا مرة كل ستة اشهر هل؟
أ – تضحك من كل قلبك وكأنك تشاهدها لأول مرة.
ب – لا تضحك على الإطلاق .
ج – تضحك ولكن ليس كأول مرة شاهدت فيها المسرحيه .

السؤال الثاني
عندما يشتد الخلاف بينك وبين أعز الأصدقاء ويتفاعل النقاش بحيث يصل لنقطه لا التقاء فيها
هل ؟
أ – تقول لا أمل وتترك الأمور على ماهي عليه وربما يصل الأمر إلى القطيعة التامة بينك وبينه .
ب – تقلب الموضوع كلها في ذروة الانفعال إلى نكته بحيث ينسى صديقك كل الخلافات ويعود الود بينكما.
ج – تحاول أن تصل إلى نقطه تلاقٍ جديده.

السؤال الثالث
عندما تتذكر موقف طريف حدث لك منذ زمن بعيد هل يمكن أن يغلبك الابتسام مهما كان طبيعة المكان الذي أنت فيه؟
أ – أحياناً .
ب – نعم .
ج – لا .

السؤال الرابع
وأنت تغيّر ديكورات المنزل أكتشفت أن كل الألوان الساده في الأسواق ألوان تغلب عليها ألوان غامقة هل ؟
أ – تلتزم بها .
ب - تحاول أن تبحث عن البديل فإن فشلت تلتزم بها .
ج – تؤجل تجديدات الديكور حتى تجد ألوان الفاتحه التي تحبها .

السؤال الخامس
عندما يهاجمك أي شخص هل ؟
أ – تأخذ الموضوع مأخذ جد وتهاجمه بشدة أيضاً .
ب – تأخذ الموضوع بخفة دم .
ج – تحاول أن تفهم سر هذا الهجوم أولاً .

السؤال السادس
هل تحب السهر مع الأصدقاء وتحرص على روئيتهم ؟
أ – لا .
ب – نعم .
ج – أحياناً

.والآن أعطي لنفسك هذه الدرجات :-

السؤال الاول أ – 3 درجات ب –درجه واحده ج – درجتين .

السؤال الثاني أ– درجه واحده ب - 3 درجات ج – درجتين.

السؤال الثالث أ – درجتين ب- 3 درجات ج- درجه واحده .

السؤال الرابع أ – درجه واحده ب – درجتين ج – 3 درجات.

السؤال الخامس أ- 3 درجات ب – درجه واحده ج- درجتين .

السؤال السادس أ- درجه واحده ب – 3 درجات ج – درجتين .

والآن احسب نقاطك وأعرف نفسك :-

إذا حصلت على (( 18 – 12 )) درجة : أنت إنسان مرح جداً تكره التجهم ،وتكره أن تعيش في جو من الكآبة ، واذا شعرت ان أي مكان تذهب اليه ممكن أن تسيطر عليه هذه النوعيه من الشخصيات التي تتسم بالعدوانية والدم الثقيل ، فإنك تعتذر عن الذهاب لهذا المكان أو تنسحب منه على الفور ، علاقاتك مع الآخرين تتسم بالانفتاح والحب المتبادل ،أنت سعيد في حياتك العمليه وحياتك الخاصه ، لانك تسعى لهذه السعاده بكل جوارحك.

إذا حصلت على ((12 – 7 )) درجة : أنت إنسان كتوازن تكره أن تختلط الأمور ، لكل مقام مقال ، في وقت لاضحك تكون منبسطاً وتسعد بهذا الجو ، وفي جو الجد تكون أول الجادين، أنت ناجح جداً في عملك ـ رغم أنك ' تأخذها جد ' أكثر من اللازم في بعض الأحيان ، وفي حياتك الأسريه أنت ضابط الايقاع الذي يضع النقاط على الحروف في الوقت المناسب .

إذا حصلت على أقل من (( 7 )) درجات : أنت بالتأكيد إنسان ثقيل الظل ، وكل من يعرفك عنده هذه المعلومة عنك أحياناً تحاول تخلع هذا القناع عنك ولكنك تبدو نشازاً وسط الجموع ،الحل هو ان تراجع نفسك وتصرفاتك وتبدأ بالمقربين منك فهم الوحيدون الذين سـيتـقبلون هذا التحول منك.

يالله

كل واحد يكتب شو طلع معه ؟؟؟؟









م
ن
ق
و
و
و
ل



.
__________________
.
"اللّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ
مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ
إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ
"

أدخل وأمسح ذنوبك كلهــا مهمــا كــانت ولأتنســوا أن تدعـــوا لي ولاأهــلي
http://www.shbab1.com/2minutes.htm
مع أجمل تحياتي
الكثيـــــــري
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 15/09/2008, 06:08 PM
صورة عضوية *رأس الحكــمة مخــافة الله *
*رأس الحكــمة مخــافة الله * *رأس الحكــمة مخــافة الله * غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 10/07/2008
الإقامة: في التحريات
الجنس: أنثى
المشاركات: 5,336
افتراضي

إذا حصلت على (( 18 – 12 )) درجة : أنت إنسان مرح جداً تكره التجهم ،وتكره أن تعيش في جو من الكآبة ، واذا شعرت ان أي مكان تذهب اليه ممكن أن تسيطر عليه هذه النوعيه من الشخصيات التي تتسم بالعدوانية والدم الثقيل ، فإنك تعتذر عن الذهاب لهذا المكان أو تنسحب منه على الفور ، علاقاتك مع الآخرين تتسم بالانفتاح والحب المتبادل ،أنت سعيد في حياتك العمليه وحياتك الخاصه ، لانك تسعى لهذه السعاده بكل جوارحك.
__________________
.. ×]|

ربـــﮯ إنـــﮯ ظلمت نفســـﮯ فأغفر لــﮯ
ربـــﮯ إنـــﮯ ظلمت نفســـﮯ فأغفر لــﮯ
ربـــﮯ إنـــﮯ ظلمت نفســـﮯ فأغفر لــﮯ
ربـــﮯ إنـــﮯ ظلمت نفســـﮯ فأغفر لــﮯ
  #3  
قديم 15/09/2008, 06:10 PM
صورة عضوية هكر عمان
هكر عمان هكر عمان غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 29/08/2008
الإقامة: مبنـى الفريق الامني
الجنس: ذكر
المشاركات: 314
افتراضي

خبصه موضوعك
  #4  
قديم 15/09/2008, 07:52 PM
صورة عضوية واسطة العقـد
واسطة العقـد واسطة العقـد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/04/2008
الإقامة: انتِ المحبة ياعمان ولا أرى من غير حبكِ يا عمان بديلا
الجنس: أنثى
المشاركات: 632
افتراضي

اقتباس:
إذا حصلت على (( 18 – 12 )) درجة : أنت إنسان مرح جداً تكره التجهم ،وتكره أن تعيش في جو من الكآبة ، واذا شعرت ان أي مكان تذهب اليه ممكن أن تسيطر عليه هذه النوعيه من الشخصيات التي تتسم بالعدوانية والدم الثقيل ، فإنك تعتذر عن الذهاب لهذا المكان أو تنسحب منه على الفور ، علاقاتك مع الآخرين تتسم بالانفتاح والحب المتبادل ،أنت سعيد في حياتك العمليه وحياتك الخاصه ، لانك تسعى لهذه السعاده بكل جوارحك.
صــحيح بنسبة 90%
__________________
:

للشمـس غيـمٌ داكنٌ وسطـــــوع
وكـذا الحـياة تقدمـٌـ ورجــــــوع
فاسأل من الله السـلامة كـلمـــــا
استهواك نحو الصالحات نزوع



  #5  
قديم 16/09/2008, 02:23 PM
صورة عضوية بن عويده
بن عويده بن عويده غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/07/2008
الإقامة: ظــــــــفـــار
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,001
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة هكر عمان مشاهدة المشاركات
خبصه موضوعك




؟؟؟؟؟؟؟
__________________
.
"اللّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ
مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ
إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ
"

أدخل وأمسح ذنوبك كلهــا مهمــا كــانت ولأتنســوا أن تدعـــوا لي ولاأهــلي
http://www.shbab1.com/2minutes.htm
مع أجمل تحياتي
الكثيـــــــري
  #6  
قديم 16/09/2008, 02:50 PM
صورة عضوية alshomookh
alshomookh alshomookh غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 07/09/2008
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 118
افتراضي

شي جميل
انا حصلت من 12الى 7
  #7  
قديم 16/09/2008, 03:24 PM
صورة عضوية بريق الجمال
بريق الجمال بريق الجمال غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/12/2006
الإقامة: muscat
الجنس: أنثى
المشاركات: 491
افتراضي

من غير ما اختبر اعرف اني مرحه
__________________

ان المكارم اخلاق مطهرة *** فالدين أولها والعقل ثانيها
والعلم ثالثها والحلم رابعها *** والجود خامسها والفضل سادسها
والبر سابعها والصبر ثامنها *** والشكر تاسعها واللين باقيها
والنفس تعلم أني لا اصادقها *** ولست أرشد الا حين أعصيها


  #8  
قديم 16/09/2008, 03:27 PM
صورة عضوية بن عويده
بن عويده بن عويده غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/07/2008
الإقامة: ظــــــــفـــار
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,001
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة alshomookh مشاهدة المشاركات
شي جميل
انا حصلت من 12الى 7


مبـــــــرووووووووك
__________________
.
"اللّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ
مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ
إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ
"

أدخل وأمسح ذنوبك كلهــا مهمــا كــانت ولأتنســوا أن تدعـــوا لي ولاأهــلي
http://www.shbab1.com/2minutes.htm
مع أجمل تحياتي
الكثيـــــــري
  #9  
قديم 16/09/2008, 03:28 PM
صورة عضوية بن عويده
بن عويده بن عويده غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/07/2008
الإقامة: ظــــــــفـــار
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,001
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الملاك الاسود مشاهدة المشاركات
من غير ما اختبر اعرف اني مرحه

الحمـــــــــــــــــــــ د للـــــــــــــــــــــــ ـه
__________________
.
"اللّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ
مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ
إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ
"

أدخل وأمسح ذنوبك كلهــا مهمــا كــانت ولأتنســوا أن تدعـــوا لي ولاأهــلي
http://www.shbab1.com/2minutes.htm
مع أجمل تحياتي
الكثيـــــــري
  #10  
قديم 16/09/2008, 03:31 PM
صورة عضوية عذااب
عذااب عذااب غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 13/11/2007
الإقامة: الشــــ MuScAt ــــرقية
الجنس: أنثى
المشاركات: 48,377
افتراضي

مـن دون اخـتبار أعـرف نتـيجتي


ثـقيلة دم
__________________
.
.
.
[ .. عُمان ليست
للبَيع ..]
جَنّات الخُلدِ بِإذنِ
الله ..
  #11  
قديم 16/09/2008, 03:33 PM
صورة عضوية بن عويده
بن عويده بن عويده غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/07/2008
الإقامة: ظــــــــفـــار
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,001
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عذااب مشاهدة المشاركات
مـن دون اخـتبار أعـرف نتـيجتي


ثـقيلة دم


ليييييييييييييييييييييييي ـــــيييييييييييييييــششش شش..........؟؟؟؟؟؟؟:مست� �رب:
__________________
.
"اللّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ
مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ
إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ
"

أدخل وأمسح ذنوبك كلهــا مهمــا كــانت ولأتنســوا أن تدعـــوا لي ولاأهــلي
http://www.shbab1.com/2minutes.htm
مع أجمل تحياتي
الكثيـــــــري
  #12  
قديم 16/09/2008, 03:34 PM
صورة عضوية عذااب
عذااب عذااب غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 13/11/2007
الإقامة: الشــــ MuScAt ــــرقية
الجنس: أنثى
المشاركات: 48,377
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حرامي سجله نظيف مشاهدة المشاركات
ليييييييييييييييييييييييي ـــــيييييييييييييييــششش شش..........؟؟؟؟؟؟؟:مست� �رب:
مـا اعـرف لـيش

بـس احـسن مـن انـي اكـون خـفيفة دم
__________________
.
.
.
[ .. عُمان ليست
للبَيع ..]
جَنّات الخُلدِ بِإذنِ
الله ..
  #13  
قديم 16/09/2008, 03:37 PM
صورة عضوية بن عويده
بن عويده بن عويده غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/07/2008
الإقامة: ظــــــــفـــار
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,001
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عذااب مشاهدة المشاركات


مـا اعـرف لـيش

بـس احـسن مـن انـي اكـون خـفيفة دم

الحمـد للــه
__________________
.
"اللّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ
مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ
إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ
"

أدخل وأمسح ذنوبك كلهــا مهمــا كــانت ولأتنســوا أن تدعـــوا لي ولاأهــلي
http://www.shbab1.com/2minutes.htm
مع أجمل تحياتي
الكثيـــــــري
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 03:27 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها