|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
هلا اخواني
واااخواتي نيسان تيدا موديل 2008 بعدها جديدة تكملة اقساط 159 ريال* 28 شهر قطعت مسافة 12 الف والضمان ساري حتى 50 الف كيلو وخدمة مجانية فل اوتو ماتيك اللون ازرق غامق استخدم اجنبي
__________________
نحن لا نحب الاشخاص لكونهم كذا وكذا وكذا ... ذلك لاننا لانقدر على فراقهم بسهولة .. قد اصبحوا جزء من تفاصيل [COLOR="Red"]أطالب بأقالة بعض المشرفين اذا احببت شخصا فدعه للقدر قريبا اغرق معرفي في بحر الصمت فأن عـــــــاد فهو ملكك الى الابد وان لم يعد فتمنى له الخير الى ابد الابد لست أفضل من غـيري لكني أملك قناعـــة قــــوية تجعلني أرفض مقارنة نفسي بأحد.....^^ منقول ^^
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
السيارة سبورت فول اوتوماتيك
هاتشباك
__________________
نحن لا نحب الاشخاص لكونهم كذا وكذا وكذا ... ذلك لاننا لانقدر على فراقهم بسهولة .. قد اصبحوا جزء من تفاصيل [COLOR="Red"]أطالب بأقالة بعض المشرفين اذا احببت شخصا فدعه للقدر قريبا اغرق معرفي في بحر الصمت فأن عـــــــاد فهو ملكك الى الابد وان لم يعد فتمنى له الخير الى ابد الابد لست أفضل من غـيري لكني أملك قناعـــة قــــوية تجعلني أرفض مقارنة نفسي بأحد.....^^ منقول ^^
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
ممكن رقم الهاتف على الخاص
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
ممكن رقمك على خاص اذا ما فيها شي السيارة اكيد بكون شارتنها
__________________
تـــــــــحياتي لاب تـــــــــــــوب hp |
|
#5
|
||||
|
||||
|
السيارة راحت لصاحب النصيب
انباعت
__________________
نحن لا نحب الاشخاص لكونهم كذا وكذا وكذا ... ذلك لاننا لانقدر على فراقهم بسهولة .. قد اصبحوا جزء من تفاصيل [COLOR="Red"]أطالب بأقالة بعض المشرفين اذا احببت شخصا فدعه للقدر قريبا اغرق معرفي في بحر الصمت فأن عـــــــاد فهو ملكك الى الابد وان لم يعد فتمنى له الخير الى ابد الابد لست أفضل من غـيري لكني أملك قناعـــة قــــوية تجعلني أرفض مقارنة نفسي بأحد.....^^ منقول ^^
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
يغـــــــــــــــــــــــ ـــــلق
|
|
#7
|
|||
|
|||
|
حظك صديقي بجد رخيصة ب 3000الف ريال
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
لا ياخوي اكثر من 3000 ريال
4452 ريال ماعلينا راحت للراعي النصيب
__________________
نحن لا نحب الاشخاص لكونهم كذا وكذا وكذا ... ذلك لاننا لانقدر على فراقهم بسهولة .. قد اصبحوا جزء من تفاصيل [COLOR="Red"]أطالب بأقالة بعض المشرفين اذا احببت شخصا فدعه للقدر قريبا اغرق معرفي في بحر الصمت فأن عـــــــاد فهو ملكك الى الابد وان لم يعد فتمنى له الخير الى ابد الابد لست أفضل من غـيري لكني أملك قناعـــة قــــوية تجعلني أرفض مقارنة نفسي بأحد.....^^ منقول ^^
|
|
|