|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
بعد رحلة عمر .. بعد غربة الأحزان .. رحلت وبعيونها دمعة وكلمة وداع ..!! رحلت وأنا بداخلي حيرة وضياع .. !! وكلام ماله بداخلي مكان ..!!! كنت أصرخ بعيونها بصمتي .. وبدمعي .. !! كنت أتمنى أشوف بعيونها لـ صراخي جواب ..!! كنت أتمنى أعرف ( لماذا أو متى ) ..!! أو السبب في ناري والعذاب ..!!! .. لحظة صمت تذبحني .. شجاعتي بدأت تخونني والوقت بدأ يسرق من الآمان ,..!! وكل حروفي تكسرت وأنا لساني ضايع منه الكلام ..!! عيوني حايرة تائهة وسط زحمة الأنفاس ..!!! كانت دموعي .. ( تعيش معي المشهد ) و تردد معي نطق الكلام ..!! أنا إنسان ( هو إنسان ) أنا قلب ( هو قلب ) أنا محتاج الحنان ..!! ( هـو يحتاج الحنان ) ..!!! ... ربطتني بها الاقدار وفرقت دروبنا الأعذار ..!!! رسمتها لنفسي عنوان .. ورحلت وتركت حكايتي بلا عنوان !!! ذكرياتي بها تموت ودموعي لها تسيل ..!! وجرحي منها ينزف ..!!! وصارت حكايتي معها لوحة .. !!! رسمها لي القدر .. ورحيلها أصبح هو البرواز ..!! * مجرد محاولة في فن الخواطر أتمنى تنال إعجابكم ..
__________________
اقتباس:
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
رائعه أخي كلماتك
أتمنى لك التوفيق تقبل مروري أختك غرام
__________________
ياناس وين اللي يفيد المحبين .. يشفق على قلبن تحسر بدنياه.. قلبي عشق بالحب ناس مقفين.. ولا له حياتن بعده كيف نقواه.. أبغى الحبايب .. والحبايب بعدين اللي عليهم يصرخ القلب ويلاه..
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
يسلمو
كلمات حلوة
__________________
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
وصارت حكايتي
معها لوحة .. !!! رسمها لي القدر .. ورحيلها أصبح هو البرواز ..!! مساءك خير بجد اعجبتني الخاطره دمت في حفظ الرحمان اختك دمعه الراشدي |
|
#5
|
||||
|
||||
|
مساء الخواطر
ذكرياتي بها تموت ودموعي لها تسيل ..!! وجرحي منها ينزف ..!!! مؤلمة هي مشاعرك هنا ... أسجل اعجابي اختك حكايه
__________________
لا تروحْ بروحــــــتك كلٍ يجينــــــي مانــــــي مكابر .. ولاحتــى مداري انكسرت من الفراق وشوفْ عيني شوفْ عيني وأنت تدري بإنكساري ... كـــل الحكـــايه اشتقتــلكــ ... |
|
#6
|
|||
|
|||
|
اخي العزيز:
خاطره جميله بها مشاعر رائعه تحياتي لك
__________________
ومن الاخير كل ماوجدتيني حزين تفي على وجه السنين !!! (رحمك الله يا ابي ، اللهم غسله بالماء والثلج والبرد واجمعني به في جنات الخلد برحمتك يا أرحم الراحمين- 24/6/2009م)
|
|
#7
|
||||
|
||||
|
الرائع هو مرورك أختي غرام ويشرفني بأن تنال حروفي وكلماتي إعجابك وإهتمام .... ربي يحفظك ومشكورة على الدعم المعنوي ..
__________________
اقتباس:
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
ربي يسلمك ويرعاك أخي ومشكور على التواجد والمرور ..
__________________
اقتباس:
|
|
#9
|
||||
|
||||
|
أختي دمعة الراشدي .. سعيد بوجودك وبكلماتك ولي الشرف بأن تنال الخاطرة إعجابك .. شرفتيني بحضورك الطيب وربي يحفظك ويرعاك .. مشكورة ..
__________________
اقتباس:
|
|
#10
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
وأنا لي الشرف أختي حكاية بـ إعجابك وحضورك وربي يحفظك ويرعاك .. ولاتحرميني من تواجدك المستمر ..
__________________
اقتباس:
|
|
#11
|
||||
|
||||
|
الجميل هو حضورك أستاذي وبكل تأكيد يشرفني تواجدك وكلماتك شهادة أعتز بها .. أشكرك على مرورك الطيب .. وعسى ربي يحفظك ..
__________________
اقتباس:
|
|
#12
|
||||
|
||||
|
*
خاطره جميله بحق الأحاسيس وجدت بها فزينتها كذلك المفردات اعطت رونق لها استمر صباحك سكر **
__________________
**
انـــا عن دنيـتـك راحـل ....... ولاجلك تارك ٍ كل شـي وحـتى جـسـمي النـاحل ....... بادفـنـه لـو ينادي حـي دخـلـت بـدنـيـتـك راحـل ....... واتـركها لعـيـنـك ضـي ولا يمـكـن كـنـت واصـل ....... وانت البعـد وانـتِ الفي يعقوب الحوسني **** |
|
#13
|
||||
|
||||
|
أخي يعقوب الحوسني أشكر تواجدك الطيب والجميل وشرفتني وشرفت خاطرتي بحضورك .. أتمنى لك السعادة ومشكور على المرور ..
__________________
اقتباس:
|
|
#14
|
|||
|
|||
|
خاطرة جميله اخي قلم فضة واسف على رفع الموضوع بس حبيت اشكرك على الجمال في هذه الخاطرة
|
|
#15
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
رسمتها لنفسي عنوان .. ورحلت وتركت حكايتي بلا عنوان !!! ولماذا تركت حكايتك بلا عنوان... كان يجب ان تجد العنوان يا قلم فضه... رائعة خاطرتك يا قلم فضه.. لمست الصميم... بوركت.. ولا اراك الله ألمآ...
__________________
(( لاَ إلهَ إلاَ أنتَ سُبحَانكَ إنيٍ كُنتُ مِن الظَالمين )) وَلِلـــــــــــه فِي خِلـــــــــــقِه شـــــــــؤُوَن وَأَنــــــــا شَأْن مِن شـــــؤُوَن آَلْلــــــــــــــه وَهَذِه هِي أَنــــــــــا "" سنووايت / بيــ الثلج ــاض "" ( والآخِرةُ خَيرٌ وأبقى"17"إنَ هذا لَفي الصُحُفِ الأولىَ"18" "خِتَامُه مِسْك وَفِي ذَلِك فَلْيَتَنَافَس الْمُتَنَافِسُون(27)"
المُطففين |
|
|