سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة الرياضية

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 09/04/2007, 12:55 PM
صورة عضوية تحري شخصي
تحري شخصي تحري شخصي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/04/2007
الإقامة: في بيتي
الجنس: ذكر
المشاركات: 872
افتراضي مصير الميمني ومظفر

ويش مصير محترفينا بدر الميمني وحسن مظفر في النادي الأهلي القطري ؟؟؟؟؟
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 09/04/2007, 01:01 PM
مجرم القلوب مجرم القلوب غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2006
الإقامة: العين دار الزين (( الامارات))
الجنس: ذكر
المشاركات: 211
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى مجرم القلوب إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى مجرم القلوب إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى مجرم القلوب إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى مجرم القلوب
افتراضي

احسن شي يردوا يلعبوا في الدوري العماني

لا ينزلوا فريق ثاني يسدهم انهم نزلوا العميد
  #3  
قديم 09/04/2007, 01:30 PM
صورة عضوية سجن الأشواق
سجن الأشواق سجن الأشواق غير متصل حالياً
مميز سبلة الدعم الفني
 
تاريخ الانضمام: 18/12/2006
الإقامة: السيب / المعبيلة الجنوبية
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,927
افتراضي

أحسن بدر يروح قطر ..... ومظفر يروح العربي ...
__________________
.
.

OMAN44.com ///
  #4  
قديم 09/04/2007, 01:48 PM
صورة عضوية تحري شخصي
تحري شخصي تحري شخصي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/04/2007
الإقامة: في بيتي
الجنس: ذكر
المشاركات: 872
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مجرم القلوب مشاهدة المشاركات
احسن شي يردوا يلعبوا في الدوري العماني

لا ينزلوا فريق ثاني يسدهم انهم نزلوا العميد
أعتقد أنك ما تعرف أن 90% من أهداف الأهلى بأقدام بدر الميمني وصناعة حسن مظفر ، العيب مو منهم ......... . ولو كان عميد ما نزل
  #5  
قديم 09/04/2007, 01:55 PM
صورة عضوية خليجنا واحد 2008
خليجنا واحد 2008 خليجنا واحد 2008 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/02/2007
الإقامة: عُمان الحبيبة دائما
الجنس: ذكر
المشاركات: 166
افتراضي

مجرم القلوب الله يخليك خلك فحالك أحسن عن تدور الكلام لنفسك..
  #6  
قديم 09/04/2007, 02:25 PM
صورة عضوية MeRCUrY
MeRCUrY MeRCUrY غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/12/2006
الإقامة: خليـــ19ـــجي
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,746
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى MeRCUrY إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى MeRCUrY
افتراضي

الميمني قريب من الملك
و ننتظر الأيام القادمة
لأني أتمناهم يشاركوا
في كأس الأمير
  #7  
قديم 09/04/2007, 02:26 PM
صورة عضوية أبو ادم
أبو ادم أبو ادم غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/12/2006
الإقامة: في الوطن العزيز
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,490
افتراضي

اعتقد بينتقلوا لنادي الثاني مستحيل يلعبوا في دوري المظليم
  #8  
قديم 09/04/2007, 02:48 PM
صانع الألعاب صانع الألعاب غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/01/2007
الإقامة: عــــمـــان
الجنس: ذكر
المشاركات: 617
افتراضي

مسكين بدر الميمني ...كلما يلعب في فريق يهبط الى الدرجه الثانيه!!!

غير محظوظ هذا اللاعب رغم انه صاحب مستوايات كبيره.
  #9  
قديم 09/04/2007, 02:52 PM
صورة عضوية فنجاوي
فنجاوي فنجاوي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 06/01/2007
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,633
افتراضي

اتمنى ينتقلوا لنادي قطر
  #10  
قديم 09/04/2007, 03:35 PM
صورة عضوية angel soul
angel soul angel soul غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/01/2007
الإقامة: في القلوب الصافيه
الجنس: أنثى
المشاركات: 534
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مجرم القلوب مشاهدة المشاركات
احسن شي يردوا يلعبوا في الدوري العماني

لا ينزلوا فريق ثاني يسدهم انهم نزلوا العميد
الاخ شارب شيء
لان كلام غير متزن:نطوط:
  #11  
قديم 09/04/2007, 04:20 PM
صورة عضوية المسعودي
المسعودي المسعودي غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2006
الإقامة: CaTaLoOoNiA
الجنس: ذكر
المشاركات: 27,248
افتراضي

ما اتوقع انه ينخاف على مستقبلهم

لانهم مبدعين ...

اتوقع مظفر للوكره او السيليه

والميمني لقطر
__________________
انا الي بــحس بيــك .. بســــمع كـــلام عينيــــك ..........................................
تقولي هـــات يـا عمري .. اعيشـــه بين ايــــــديك ............................
ازاي بــ تشـــك بيـــه .. و تقول بــ كذب عليك .. ؟! ............

حــرام عليك كــــده ..!
Just Walk Away ..!
  #12  
قديم 09/04/2007, 05:12 PM
الابعاد المجسمة الابعاد المجسمة غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 16/12/2006
المشاركات: 7
افتراضي بدر ومظفر من المظاليم

كنت اتوقع من فنرة طويلة بان نادي الاهلي بيسقط وتسالت عن نجمي المنتخب لانهم ما يستاهلووو
لكن ما شي واسطه
وانا مستغرب ليش الفرق الضعيفه يلعب فيها نجوم منتخبنا الوطني
  #13  
قديم 09/04/2007, 05:42 PM
صورة عضوية البنفسج
البنفسج البنفسج غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 20/12/2006
الإقامة: جـامعة الـيـرموك
الجنس: أنثى
المشاركات: 10,528
افتراضي

بالتوفيق إن شاء الله لجميع محترفينا .......


ومجرم القلوب يالله بوداعة الرحمن يالله ..
  #14  
قديم 09/04/2007, 05:51 PM
مستر قلم مستر قلم غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 15/03/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 95
افتراضي

بالتوفيق إن شاء الله لجميع محترفينا .......
  #15  
قديم 09/04/2007, 06:10 PM
صورة عضوية فارس الأبجر
فارس الأبجر فارس الأبجر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/01/2007
الإقامة: ديار بني عبس
الجنس: ذكر
المشاركات: 261
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مجرم القلوب مشاهدة المشاركات
احسن شي يردوا يلعبوا في الدوري العماني

لا ينزلوا فريق ثاني يسدهم انهم نزلوا العميد
كلامك في غير محله

الميمني و حسين مظفر أفضل من كثير من لاعبي الأهلي و ربما هما أفضل الجميع

تريث قليلا و أختر الكلمة المناسبة
  #16  
قديم 09/04/2007, 07:46 PM
صورة عضوية msbzh
msbzh msbzh غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/12/2006
الإقامة: جبل المحبه
الجنس: ذكر
المشاركات: 523
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مجرم القلوب مشاهدة المشاركات
احسن شي يردوا يلعبوا في الدوري العماني

لا ينزلوا فريق ثاني يسدهم انهم نزلوا العميد
يغريب كون أديب

أتمنى من المشرفين يتصرفو مع هذا ...............

يدور كلام لعمره

نخاف نغلط عليه وبعدين يوقفونا
  #17  
قديم 09/04/2007, 08:15 PM
مجرم القلوب مجرم القلوب غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2006
الإقامة: العين دار الزين (( الامارات))
الجنس: ذكر
المشاركات: 211
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى مجرم القلوب إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى مجرم القلوب إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى مجرم القلوب إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى مجرم القلوب
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صانع الألعاب مشاهدة المشاركات
مسكين بدر الميمني ...كلما يلعب في فريق يهبط الى الدرجه الثانيه!!!

.
بدر مسكين ولا فريق اللي هو فيه
  #18  
قديم 09/04/2007, 08:49 PM
صورة عضوية angel soul
angel soul angel soul غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/01/2007
الإقامة: في القلوب الصافيه
الجنس: أنثى
المشاركات: 534
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مجرم القلوب مشاهدة المشاركات
بدر مسكين ولا فريق اللي هو فيه
صدق انك شيطان جاي تفتن
و ما احد مسكين غيرك
  #19  
قديم 09/04/2007, 08:58 PM
مجرم القلوب مجرم القلوب غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2006
الإقامة: العين دار الزين (( الامارات))
الجنس: ذكر
المشاركات: 211
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى مجرم القلوب إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى مجرم القلوب إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى مجرم القلوب إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى مجرم القلوب
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة angel soul مشاهدة المشاركات
صدق انك شيطان جاي تفتن
و ما احد مسكين غيرك
وين المشرفين عن هالعضو واقف يسب

يقول عني شيطان خخخخخخخخخ

وينك يا وحداوي ولا بس علي
  #20  
قديم 09/04/2007, 09:03 PM
محمد السليماني محمد السليماني غير متصل حالياً
رئيس تحرير مجلة الفكر الرياضي
 
تاريخ الانضمام: 06/12/2006
الإقامة: صـالـة المطـرقـه
الجنس: ذكر
المشاركات: 21,828
افتراضي

مجرم القلوب

ما كفاك الأيقاف

من يحترمنا نحترمه
__________________


عندمـا يخذلـك الأخـرون ، لا تملـك الأ السكـوت للأسـف ،
وحينمـا تصنـع نجاحـا أغلبـه مبنـي علـى الأخـرين ، تصبـح نجـما ؟

يال حـال " كـرة القـدم "
تظلم الكثيـر والكثيـر ، وترفـع الكثيـر والكثـير ،



  #21  
قديم 09/04/2007, 09:06 PM
صورة عضوية عاشق 26
عاشق 26 عاشق 26 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/12/2006
المشاركات: 406
افتراضي

والله لاعبتنا ما قصروا أبدا وبتوفيق
__________________
بلادي وان جارت علي عزيزة
اهلي وان بخلو علي كرام
  #22  
قديم 09/04/2007, 09:11 PM
مجرم القلوب مجرم القلوب غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2006
الإقامة: العين دار الزين (( الامارات))
الجنس: ذكر
المشاركات: 211
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى مجرم القلوب إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى مجرم القلوب إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى مجرم القلوب إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى مجرم القلوب
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة KiNg Of LiGa مشاهدة المشاركات
مجرم القلوب

ما كفاك الأيقاف

من يحترمنا نحترمه
مشكلتكم ما تتحملوا راي الاخرين
  #23  
قديم 09/04/2007, 09:48 PM
أ ب م ح م د أ ب م ح م د غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/04/2007
الإقامة: السلطنة
الجنس: ذكر
المشاركات: 700
افتراضي

الميمني و مظفر من احسن المحترفين وكل الاندية تريدهم
  #24  
قديم 09/04/2007, 10:11 PM
الدرب المنير الدرب المنير غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/01/2007
الإقامة: في قلب الوطن
المشاركات: 3,446
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مجرم القلوب مشاهدة المشاركات
مشكلتكم ما تتحملوا راي الاخرين
اقول روح الحق على التلفزوين اليوله طالعه الحين
  #25  
قديم 09/04/2007, 11:06 PM
صورة عضوية بحر_العلوم
بحر_العلوم بحر_العلوم غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/12/2006
الإقامة: رستاااااقي كوووول
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,099
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مجرم القلوب مشاهدة المشاركات
احسن شي يردوا يلعبوا في الدوري العماني

لا ينزلوا فريق ثاني يسدهم انهم نزلوا العميد
ههههههههههههههه

قووووول إتنت غيران لأن الاعبين الإماراتيين ما قادرين يحترفو وأيضا أصلا هم ما أشكال إحتراف

أما العمانيين مستويين في قطر
نجووووووووووووووووم
هههههههههههه
بعدك تجي تقول هم الي نزلو العميد
أسميك صحيح إنك غيور لأنكم خذيتوا كأس الخليج بالفلوووووووووووووووووووو س
  #26  
قديم 09/04/2007, 11:08 PM
صورة عضوية بحر_العلوم
بحر_العلوم بحر_العلوم غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/12/2006
الإقامة: رستاااااقي كوووول
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,099
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أ ب م ح م د مشاهدة المشاركات
الميمني و مظفر من احسن المحترفين وكل الاندية تريدهم
صدقت أخووووووووووووووووووووووو وي

أما ترى رأيك في صواب
لكن أيضا لاتنسى
إسماعيل العجمي
وأيضا خليفة عايل
  #27  
قديم 09/04/2007, 11:10 PM
صورة عضوية مصنعاوي
مصنعاوي مصنعاوي غير متصل حالياً
رياضي متميز
 
تاريخ الانضمام: 15/01/2007
الإقامة: عدال الملعب الجديم
الجنس: ذكر
المشاركات: 10,082
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى مصنعاوي
Smile

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة MeRCUrY مشاهدة المشاركات
الميمني قريب من الملك
و ننتظر الأيام القادمة
لأني أتمناهم يشاركوا
في كأس الأمير




عندي لعلوم



.
.
.
__________________
.

&

AlMuSaNaA + SiLiSaO + BlAuGrAnA = Love will never ..end
  #28  
قديم 09/04/2007, 11:11 PM
مجرم القلوب مجرم القلوب غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2006
الإقامة: العين دار الزين (( الامارات))
الجنس: ذكر
المشاركات: 211
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى مجرم القلوب إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى مجرم القلوب إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى مجرم القلوب إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى مجرم القلوب
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مصنعاوي مشاهدة المشاركات




عندي لعلوم



.
.
.
مبروووووك
  #29  
قديم 10/04/2007, 12:16 AM
الدرب المنير الدرب المنير غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 02/01/2007
الإقامة: في قلب الوطن
المشاركات: 3,446
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بحر_العلوم مشاهدة المشاركات
ههههههههههههههه

قووووول إتنت غيران لأن الاعبين الإماراتيين ما قادرين يحترفو وأيضا أصلا هم ما أشكال إحتراف

أما العمانيين مستويين في قطر
نجووووووووووووووووم
هههههههههههه
بعدك تجي تقول هم الي نزلو العميد
أسميك صحيح إنك غيور لأنكم خذيتوا كأس الخليج بالفلوووووووووووووووووووو س


ولا اللي يضحك اكثر جرائدهم كل يوم مره ريال مدريد طالبين لعابية الامارات للاحتراف
ومره ليفربول
ومره مانشستر يونايتد
ومره ليون الفرنسي
وكل يوم شلخه يفرحوهم وهمه في الدوري القطري ما قادرين يحترفوا
يحلموا مساكين حالتهم صعبه
  #30  
قديم 10/04/2007, 08:20 AM
صورة عضوية تحري شخصي
تحري شخصي تحري شخصي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/04/2007
الإقامة: في بيتي
الجنس: ذكر
المشاركات: 872
افتراضي

باييين على الموضوع بيسوى مشاكل أحسن يغلق ..........
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 03:53 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها