سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سوق السبلة » المركبات ولوازمها » أرشيف المواضيع القديمة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 16/07/2008, 06:20 AM
صورة عضوية AL-MASKARI
AL-MASKARI AL-MASKARI غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/09/2007
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 311
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى AL-MASKARI
Thumbs up كورولا 2007

مرحبا
كورولا 2007
جير عادي
رقم واحد من الفئة الثالثة XLi
يعني جامات اوتوماتيك و خشب عالديكور و جناح وكشافات من الوكالة
لون ابيض لامع
السيارة نظيفة جدا جدا وخارجة من وكالة ابراء شهر 7/2007
المسافة المقطوعة 47000 كم فقط
محرك 1300 CC
السيارة عليها اقساط
المطلوب 700 ريال فقط دفعة لي و تكملة الاقساط
ومبلغ التمويل : 3700
للشراء و معاينة المركبة الرجاء التواصل للجادين فقط
و الرقم الشخصي موجود عالخاص
__________________
سبحان الله و الحمد لله و لا إله إلا الله والله اكبر

آخر تحرير بواسطة AL-MASKARI : 16/08/2008 الساعة 02:49 PM
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 16/07/2008, 08:44 AM
صورة عضوية AL-MASKARI
AL-MASKARI AL-MASKARI غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/09/2007
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 311
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى AL-MASKARI
افتراضي

صباحكم ورد
__________________
سبحان الله و الحمد لله و لا إله إلا الله والله اكبر
  #3  
قديم 17/07/2008, 06:00 AM
صورة عضوية AL-MASKARI
AL-MASKARI AL-MASKARI غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/09/2007
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 311
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى AL-MASKARI
افتراضي

وين عشاق التويوتا
__________________
سبحان الله و الحمد لله و لا إله إلا الله والله اكبر
  #4  
قديم 17/07/2008, 09:13 AM
صورة عضوية eng2007
eng2007 eng2007 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/09/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,993
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى eng2007
افتراضي

السيارة حسب كلامك وايد نظيفة و لكنها غاليه و محركها 1300 سى سى
قيمتها فى الوكاله كانت فى حدود 4800 ريال لو تكملة أقساط فقط انا مشترى جاد
ترى الناس الآن يقبلون على الشكل الجديد
  #5  
قديم 17/07/2008, 09:13 AM
صورة عضوية مستكاود
مستكاود مستكاود غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/12/2006
الإقامة: هاكونااااا متاتااااا
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,530
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى مستكاود إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى مستكاود إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى مستكاود إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى مستكاود
افتراضي

هلااااااااااا يا بو نفس قبيلتي

ياخي ما شفتها السيارة فإبراء

وا انته فمسقط

كأنك مغلي شوي
__________________
...A tree is known by its fruit; a man by his deeds.
A good deed is never lost; he who sows courtesy reaps friendship,
and he who plants kindness gathers love...
******
...Ordinary people believe only in the possible
Extraordinary people visualize not what is possible or probable, but rather what is impossible.
And by visualizing the impossible, they begin to see it as possible...
  #6  
قديم 18/07/2008, 05:18 AM
صورة عضوية AL-MASKARI
AL-MASKARI AL-MASKARI غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/09/2007
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 311
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى AL-MASKARI
افتراضي

مراحب اخي الكريمeng2007
السيارة بحالة الوكالة و انا بهذا السعر اشوفها مناسبة جدا بالنسبه لسيارة يابانية جديدة بنفس الموديل و اذا لك رغبة جادة ممكن نتفاوض و الحياة أخذ و عطاء
اتمنى لك يوم سعيد
__________________
سبحان الله و الحمد لله و لا إله إلا الله والله اكبر

آخر تحرير بواسطة AL-MASKARI : 18/07/2008 الساعة 05:19 AM السبب: تعديل
  #7  
قديم 18/07/2008, 05:27 AM
صورة عضوية AL-MASKARI
AL-MASKARI AL-MASKARI غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/09/2007
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 311
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى AL-MASKARI
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مستكاود مشاهدة المشاركات
هلااااااااااا يا بو نفس قبيلتي

ياخي ما شفتها السيارة فإبراء

وا انته فمسقط

كأنك مغلي شوي
مراحب صديقي
السيارة موجودة ف ابراء
و مطربله فالبيت لأني فالدوام فالصحراء
السيارة تمشي اسبوعين و توقف اسبوعين
وسعرها زين بالنسبة لوضعها اللإستثنائي
و لولا اني حاب اغير الى سيارة دفع رباعي كان الكورولا ما تهون
نهارك سعيد عزيزي
__________________
سبحان الله و الحمد لله و لا إله إلا الله والله اكبر
  #8  
قديم 18/07/2008, 11:19 AM
صورة عضوية AL-MASKARI
AL-MASKARI AL-MASKARI غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/09/2007
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 311
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى AL-MASKARI
افتراضي

جمعة مباركة عالجميع
__________________
سبحان الله و الحمد لله و لا إله إلا الله والله اكبر
  #9  
قديم 30/07/2008, 06:59 PM
صورة عضوية AL-MASKARI
AL-MASKARI AL-MASKARI غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/09/2007
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 311
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى AL-MASKARI
افتراضي

good evening
__________________
سبحان الله و الحمد لله و لا إله إلا الله والله اكبر
  #10  
قديم 11/08/2008, 03:26 PM
صورة عضوية AL-MASKARI
AL-MASKARI AL-MASKARI غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/09/2007
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 311
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى AL-MASKARI
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة eng2007 مشاهدة المشاركات
السيارة حسب كلامك وايد نظيفة و لكنها غاليه و محركها 1300 سى سى
قيمتها فى الوكاله كانت فى حدود 4800 ريال لو تكملة أقساط فقط انا مشترى جاد
ترى الناس الآن يقبلون على الشكل الجديد
حبيت اصحح لك اخي الكريم
السيارة طالعة من الوكالة بقيمة بلغت 5400 ريال
و المبلغ اللي تتحدث عنه لسيارة لا تحمل المواصفات الموجوده فسيارتي
ارجو التحقق من البيانات قبل طرحها و ذلك للصالح العام بالنسبة للبائع و المشتري أو حتى لل المتصفح للموضوع
تمنياتي لك بالتوفيق للسيارة اللي تتطلع لأمتلاكها
مسائكم سعيد
__________________
سبحان الله و الحمد لله و لا إله إلا الله والله اكبر
  #11  
قديم 11/08/2008, 03:31 PM
صورة عضوية AL-MASKARI
AL-MASKARI AL-MASKARI غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/09/2007
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 311
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى AL-MASKARI
افتراضي

للجدية فالبيع تم تعديل السعر
مسائكم سعيد
__________________
سبحان الله و الحمد لله و لا إله إلا الله والله اكبر
  #12  
قديم 11/08/2008, 03:41 PM
lost1 lost1 غير متصل حالياً
رحمة الله عليه
 
تاريخ الانضمام: 12/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,376
افتراضي

بالتوفيق عزيزي
  #13  
قديم 11/08/2008, 04:47 PM
صورة عضوية AL-MASKARI
AL-MASKARI AL-MASKARI غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/09/2007
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 311
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى AL-MASKARI
افتراضي

للجميع اخي الفاضل
__________________
سبحان الله و الحمد لله و لا إله إلا الله والله اكبر
  #14  
قديم 11/08/2008, 05:29 PM
صورة عضوية AL-MASKARI
AL-MASKARI AL-MASKARI غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/09/2007
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 311
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى AL-MASKARI
افتراضي

للرفع
__________________
سبحان الله و الحمد لله و لا إله إلا الله والله اكبر
  #15  
قديم 12/08/2008, 02:01 PM
صورة عضوية AL-MASKARI
AL-MASKARI AL-MASKARI غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/09/2007
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 311
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى AL-MASKARI
افتراضي

up
up
up
__________________
سبحان الله و الحمد لله و لا إله إلا الله والله اكبر
  #16  
قديم 12/08/2008, 05:51 PM
صورة عضوية AL-MASKARI
AL-MASKARI AL-MASKARI غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/09/2007
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 311
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى AL-MASKARI
افتراضي

up
up
__________________
سبحان الله و الحمد لله و لا إله إلا الله والله اكبر
  #17  
قديم 12/08/2008, 09:14 PM
عمار عمار غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 15/03/2007
المشاركات: 7,529
افتراضي

بالتوفيق
  #18  
قديم 12/08/2008, 09:31 PM
صورة عضوية فتى الجبال الشاهقة
فتى الجبال الشاهقة فتى الجبال الشاهقة غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 09/07/2008
الإقامة: صحار العز والمجد
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,187
افتراضي

كم القسط الشهري؟
  #19  
قديم 12/08/2008, 09:46 PM
صورة عضوية AL-MASKARI
AL-MASKARI AL-MASKARI غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/09/2007
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 311
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى AL-MASKARI
افتراضي

96 monthly
__________________
سبحان الله و الحمد لله و لا إله إلا الله والله اكبر
  #20  
قديم 12/08/2008, 11:31 PM
صورة عضوية AL-MASKARI
AL-MASKARI AL-MASKARI غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/09/2007
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 311
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى AL-MASKARI
افتراضي

up
up
__________________
سبحان الله و الحمد لله و لا إله إلا الله والله اكبر
  #21  
قديم 13/08/2008, 04:03 PM
صورة عضوية AL-MASKARI
AL-MASKARI AL-MASKARI غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/09/2007
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 311
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى AL-MASKARI
افتراضي

مساء سعيد للجميع
__________________
سبحان الله و الحمد لله و لا إله إلا الله والله اكبر
  #22  
قديم 13/08/2008, 07:15 PM
صورة عضوية AL-MASKARI
AL-MASKARI AL-MASKARI غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/09/2007
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 311
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى AL-MASKARI
افتراضي

up
up
__________________
سبحان الله و الحمد لله و لا إله إلا الله والله اكبر
  #23  
قديم 15/08/2008, 03:23 PM
صورة عضوية AL-MASKARI
AL-MASKARI AL-MASKARI غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/09/2007
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 311
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى AL-MASKARI
افتراضي

جمعه طيبه و مساء سعيد
__________________
سبحان الله و الحمد لله و لا إله إلا الله والله اكبر
  #24  
قديم 15/08/2008, 03:31 PM
s88s s88s غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 25/07/2008
الإقامة: صحار
الجنس: ذكر
المشاركات: 201
افتراضي

غوريلا راكبة كورولا
  #25  
قديم 15/08/2008, 03:41 PM
صورة عضوية أسد عمان
أسد عمان أسد عمان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/02/2007
الإقامة: وادي بني عمر
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,975
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى أسد عمان
افتراضي

جمعة مباركة وبالتوفيق
  #26  
قديم 15/08/2008, 05:55 PM
صورة عضوية AL-MASKARI
AL-MASKARI AL-MASKARI غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/09/2007
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 311
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى AL-MASKARI
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أسد عمان مشاهدة المشاركات
جمعة مباركة وبالتوفيق
للجميع عزيزي
__________________
سبحان الله و الحمد لله و لا إله إلا الله والله اكبر
  #27  
قديم 15/08/2008, 11:31 PM
صورة عضوية AL-MASKARI
AL-MASKARI AL-MASKARI غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/09/2007
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 311
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى AL-MASKARI
افتراضي

up
up
__________________
سبحان الله و الحمد لله و لا إله إلا الله والله اكبر
  #28  
قديم 16/08/2008, 02:51 PM
صورة عضوية AL-MASKARI
AL-MASKARI AL-MASKARI غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/09/2007
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 311
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى AL-MASKARI
افتراضي

و خفضنا السعر مرة اخرى
للجدية فالبيع
مساء مبارك
__________________
سبحان الله و الحمد لله و لا إله إلا الله والله اكبر
  #29  
قديم 16/08/2008, 07:29 PM
صورة عضوية AL-MASKARI
AL-MASKARI AL-MASKARI غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/09/2007
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 311
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى AL-MASKARI
افتراضي

up
up
__________________
سبحان الله و الحمد لله و لا إله إلا الله والله اكبر
  #30  
قديم 17/08/2008, 03:02 PM
صورة عضوية AL-MASKARI
AL-MASKARI AL-MASKARI غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/09/2007
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 311
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى AL-MASKARI
افتراضي

للرفع
__________________
سبحان الله و الحمد لله و لا إله إلا الله والله اكبر
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 10:38 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها