سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة السياسة والاقتصاد

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 08/07/2008, 07:47 PM
صورة عضوية sindbad
sindbad sindbad غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/12/2006
المشاركات: 392
افتراضي شلل تجاري تام في ولاية قريات !! والسبب ..

تم افتتاح فرع مركز سلطان للتسوق في ولاية قريات في تاريخ هذا اليوم 8 يوليو .. الأمر الذي أدى الى ركود تجاري غير مسبوق في محلات التسوق التجارية .. وموقع المركز التجاري في وسط الولاية يعني موقع ( استراتيجي ) مدروس !

السؤال .. ما هو مصير المساكين أصحاب ( الدكاكين ) الصغيرة ؟
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 08/07/2008, 08:15 PM
صورة عضوية ساركوزي
ساركوزي ساركوزي غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 25/12/2006
الإقامة: قصر الاليزيه
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,595
افتراضي

والله ماعرفنالكم مرة تقولو المحلات الصغيرة تعبانة ومافيها الاغراض اللي يحتاجلها المتسوق ولما يسولكم محل كبير ممكن تشتري أغراضك كلها منه مرة وحدة تصيحو على المحلات الصغيرة ... شو تريدو بالضبط

ياريت يسولنا مركز تجاري كبير ونرتاح
  #3  
قديم 08/07/2008, 08:18 PM
ابو رحاب ابو رحاب غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/10/2007
الإقامة: بيتنا
الجنس: ذكر
المشاركات: 418
افتراضي

كل واحد رزقه مكتوب وما بيتغير سواء عنده محل كبير او عنده محل صغير
__________________
المتفائل
  #4  
قديم 08/07/2008, 08:40 PM
صورة عضوية الزعيم 22
الزعيم 22 الزعيم 22 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 30/12/2006
الإقامة: Spiritually in Paradise
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,755
افتراضي

أخي .. لو تجري جري الوحوش .. غير رزقك ما بتحوش ..

بعدين ليش كل هذا التذمر ؟

أخي .. لو أنك عملت حركات فنية بسيطة في دكيكينك الصغير وحرصت على توظيبه باستمرار وتنظيفه .. صدقني راح تحصل المستهلكين يقصدوا عندك ..

بس والحق يقال ..

أنا أشوف وشفت معظم المحلات اللي يديرها الشباب العماني متلعوزة فوق تحت .. والمنتجات المعروضة قليلة والتراب يعلوا رفوفها والرتابة وعدم التجديد في مظهر المحل حدث ولا حرج .. ولن أتكلم عن انتهاء صلاحية بعض المنتجات بدون أن يدري صاحب المحل ..

في الحركة بركة .. وبالتوفيق .
__________________
القرآن الكريم كاملا بأعلى جودة على الإنترنت بصوت الشيح ماهر المعيقلى (روابط مباشرة)

http://www.s-oman.net/avb/showthread...5#post14045535

الموقع الرسمي للإفتاء ..أعبد ربك على بصيرة ..

www.iftaa.net

" قُلْ إِنَّ صَلاَتِي وَنُسُكِي وَمَحْيَايَ وَمَمَاتِي لِلّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ "
  #5  
قديم 08/07/2008, 09:32 PM
صورة عضوية alalawi90
alalawi90 alalawi90 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/11/2007
الإقامة: ينقل
الجنس: ذكر
المشاركات: 111
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الزعيم 22 مشاهدة المشاركات
أخي .. لو تجري جري الوحوش .. غير رزقك ما بتحوش ..

بعدين ليش كل هذا التذمر ؟

أخي .. لو أنك عملت حركات فنية بسيطة في دكيكينك الصغير وحرصت على توظيبه باستمرار وتنظيفه .. صدقني راح تحصل المستهلكين يقصدوا عندك ..

بس والحق يقال ..

أنا أشوف وشفت معظم المحلات اللي يديرها الشباب العماني متلعوزة فوق تحت .. والمنتجات المعروضة قليلة والتراب يعلوا رفوفها والرتابة وعدم التجديد في مظهر المحل حدث ولا حرج .. ولن أتكلم عن انتهاء صلاحية بعض المنتجات بدون أن يدري صاحب المحل ..

في الحركة بركة .. وبالتوفيق .
كلام منطقي
  #6  
قديم 08/07/2008, 09:39 PM
السهم المستقيم السهم المستقيم غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 10/05/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,778
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة sindbad مشاهدة المشاركات
تم افتتاح فرع مركز سلطان للتسوق في ولاية قريات في تاريخ هذا اليوم 8 يوليو .. الأمر الذي أدى الى ركود تجاري غير مسبوق في محلات التسوق التجارية .. وموقع المركز التجاري في وسط الولاية يعني موقع ( استراتيجي ) مدروس !

السؤال .. ما هو مصير المساكين أصحاب ( الدكاكين ) الصغيرة ؟
يا أخي نفس الوضع موجود في كل مناطق السلطنة
وما أحد إشتكى
بالعكس أصبح أصاحب المحلات تصلهم البضاعه بسهولة وبكل الأغراض اللازمه لأن ناقلات البضاعات تأتي بشكل أكبر للمنطقه
  #7  
قديم 08/07/2008, 09:43 PM
صورة عضوية بدوي من واشنطن
بدوي من واشنطن بدوي من واشنطن غير متصل حالياً
خبير في عالم السيارات
 
تاريخ الانضمام: 15/12/2006
الإقامة: ۞ أفغانستان ۩ العراق ۩ فلسطين ۞
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,182
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى بدوي من واشنطن إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى بدوي من واشنطن إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى بدوي من واشنطن
افتراضي

ليش كل هذا الخوف !


" فَمَن يُؤْمِن بِرَبِّهِ فَلَا يَخَافُ بَخْساً وَلَا رَهَقاً " (الجن، 13)


الرزق من عند الله .


" وَفِي السَّمَاء رِزْقُكُمْ وَمَا تُوعَدُونَ " (الذاريات، 22)

الطاعم والساقي الله .


" وَالَّذِي هُوَ يُطْعِمُنِي وَيَسْقِينِ " (الشعراء، 79)


أفضل أشتري بعض الاحيان من المحلات الصغيرة .
*
*
*
__________________
*
*

ضـبـط أعـدادات سـيـاراتـ الـلـكـزس والـتـويـوتــا والـفـحـص وخـرائـط الـمـلاحـة حـديـثـة
> > > هــــــــــــــــــنـــــ ــــــــــــــــــا < < <
أرض بموقع متميز في ولاية نزوى تصلح تكون محطة بترول أو فندق
هــــــــــــــنـــــــــ ــا
*
*
  #8  
قديم 08/07/2008, 09:44 PM
صورة عضوية أسد عمان
أسد عمان أسد عمان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/02/2007
الإقامة: وادي بني عمر
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,975
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى أسد عمان
افتراضي

الرزق من عند الله
  #9  
قديم 08/07/2008, 09:46 PM
صورة عضوية صوت الالم
صوت الالم صوت الالم غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 23/02/2008
الإقامة: قـــلووووب تـعـشـق
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,950
افتراضي

اللي الله كاتبنه بجيبهم
  #10  
قديم 08/07/2008, 10:37 PM
Dr.Bounty Dr.Bounty غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/01/2008
الإقامة: دنيا صغيرة
الجنس: أنثى
المشاركات: 381
افتراضي

كــــــــــل واحد برزقه
  #11  
قديم 09/07/2008, 12:08 AM
صورة عضوية sindbad
sindbad sindbad غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/12/2006
المشاركات: 392
افتراضي

كلامكم عين العقل والحكمة بارك الله فيكم ، وبالفعل ( الرزق من عندالله ) ترا أنا ما عندي ( دكان ) مثل ما فهمتوا .. بس مجرد احساس بمدى تأثر الجماعة أصحاب المحلات الصغيرة !!
  #12  
قديم 09/07/2008, 12:26 AM
صورة عضوية فيحاوي160
فيحاوي160 فيحاوي160 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/06/2008
الإقامة: الفيحاء عشقي
الجنس: ذكر
المشاركات: 612
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى فيحاوي160
افتراضي

الله الرازق
__________________
إذا كان ترك الدين يعني التقدم ,, فيا نفس موتي قبل التقدمي
  #13  
قديم 09/07/2008, 12:57 AM
صورة عضوية الساهر9
الساهر9 الساهر9 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/05/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 307
افتراضي

طبعا مصيرهم التنافس الشريف ..

وعاد سميته شلل هداك الله اختار الكلمات ...
__________________
اللهم اغننا بحلالك عن الحرام وبطاعتك عن الآثام وبك عن من سواك
  #14  
قديم 09/07/2008, 11:30 AM
صورة عضوية الواثق77
الواثق77 الواثق77 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/04/2008
الإقامة: عماااااان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,895
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نهر الوفا مشاهدة المشاركات
والله ماعرفنالكم مرة تقولو المحلات الصغيرة تعبانة ومافيها الاغراض اللي يحتاجلها المتسوق ولما يسولكم محل كبير ممكن تشتري أغراضك كلها منه مرة وحدة تصيحو على المحلات الصغيرة ... شو تريدو بالضبط

ياريت يسولنا مركز تجاري كبير ونرتاح
أنت صح
  #15  
قديم 10/07/2008, 08:48 AM
Zedjal Com Zedjal Com غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 29/02/2008
الإقامة: Muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 32
افتراضي

عندما قطعتم ارزاق ألاف من الناس لم تقولوا ان الارزاق بيد الله وان الله هو الرازق بل فرحتم، والان ذوقوا من نفس الكأس والدور أتي لمحالة له على باقي المناطق (نفس ثلاث او اربع مراكز التجارية) ستكون موزعة في جميع المناطق "حكرا عليهم" ان الله يمهل ولا يهمل.
  #16  
قديم 11/07/2008, 11:41 PM
علوي23 علوي23 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/07/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 568
افتراضي

شلل تجـــاري تام !!!!!!!!!!

أريد أسالك المحلات الصغيرة ماذا تبيع؟

هل تحتوي على كميه كبير من الملابس

أو الاغراض الأخري؟

لايوجد شلل تجاري مادمنا نحن المستهلكين

وليس المصنعين

حتى ولو بنو مجمعات تجاريه سواء

بهذة الولاية أو ذيك.

والواحد يدور على الافضل والاحسن.
__________________
أن الخيال يقلد الحياة
وللأسف
الحياة أحياناً تقلد الخيال
  #17  
قديم 11/07/2008, 11:47 PM
أبوالجلندى أبوالجلندى غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/02/2007
الإقامة: المدينــــــــــــة الفاضلــــــــــــــــــــــــة
الجنس: ذكر
المشاركات: 145
افتراضي

الرزق من عند الله ربي العالمين..
وتبي رايي يستاهلون بسبب جشعهم وطمعهم رافعين الاسعار بشكل مايتصور
__________________
لثورة قوية كالفولاذ، حمراء كالجمر، باقية كالسنديان، عميقة كحبنا الوحشي للوطن لا يهمني اين
و متى ساموت بقدر ما يهمني ان يبقى ثوار الوطن يملئون العالم ضجيجا كي لا ينام العالم بثقله على
أجساد الفقراء.....

انني احس على وجهي بألم كل صفعة توجه الى كل مظلوم في هذه الدنيا فاينما وجد الظلم فذاك هو وطني

أنا لست محررا، المحررين لا وجود لهم، فالشعوب وحدها هي من تحرر نفسها
  #18  
قديم 12/07/2008, 12:18 AM
صورة عضوية المرجان
المرجان المرجان غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/12/2007
الإقامة: مرتفعات العامرات/2
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,744
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى المرجان إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى المرجان إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى المرجان
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
(( وَيَا قَوْمِ اسْتَغْفِرُواْ رَبَّكُمْ ثُمَّ تُوبُواْ إِلَيْهِ يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَاراً وَيَزِدْكُمْ قُوَّةً إِلَى قُوَّتِكُمْ وَلاَ تَتَوَلَّوْاْ مُجْرِمِينَ )) [هود]
بسم الله الرحمن الرحيم
(( فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّاراً [10] يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَاراً [11]وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَاراً [ 12] مَّا لَكُمْ لَا تَرْجُونَ لِلَّهِ وَقَاراً [ 13] وَقَدْ خَلَقَكُمْ أَطْوَاراً [ 14])) [نوح ]

صدق الله العظيم
  #19  
قديم 12/07/2008, 05:33 AM
tony1881 tony1881 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/09/2007
المشاركات: 470
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة sindbad مشاهدة المشاركات
تم افتتاح فرع مركز سلطان للتسوق في ولاية قريات في تاريخ هذا اليوم 8 يوليو .. الأمر الذي أدى الى ركود تجاري غير مسبوق في محلات التسوق التجارية .. وموقع المركز التجاري في وسط الولاية يعني موقع ( استراتيجي ) مدروس !

السؤال .. ما هو مصير المساكين أصحاب ( الدكاكين ) الصغيرة ؟
------------------------------------

أصلا لازم يسوي كذاك ...

فتح مركز في العامرات والحين قريات ,.. شو يسوي .. تراه بيغلق اللي في القرم اول ما كافور القرم يفتح مين بيروح لسلطان القرم
  #20  
قديم 12/07/2008, 08:28 AM
صورة عضوية الهجرة
الهجرة الهجرة غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/01/2008
الإقامة: الغبيراء
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,025
افتراضي

مركز الجملة بالعامرات ما عجبني فيه الارضية اسمنت لو مسوي سارميك كان شكله حلو
رخيص الجح 60 بيسه
  #21  
قديم 12/07/2008, 08:33 AM
قريات الشموخ قريات الشموخ غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 05/11/2007
الإقامة: بلاد بلا حدود
الجنس: ذكر
المشاركات: 40
افتراضي

[QUOTE=sindbad;4720478]
[CENTER]كلامكم عين العقل والحكمة بارك الله فيكم ، وبالفعل ( الرزق من عندالله ) ترا أنا ما عندي ( دكان ) مثل ما فهمتوا .. بس مجرد احساس بمدى تأثر الجماعة أصحاب المحلات الصغيرة !! [/CENTER]
[/QUOTE]

يوم تحس او مجرد أحساس بس ان السوق فيه ركود
ليش هذا العنوان الفاجع
ومن قالك ان أهل قريات معتمتين ع المحلات الصغيرة
ف إعتقادي أن أغلب أهل قريات يتسوقوا من المحلات الكبيرة ف مسقط
  #22  
قديم 12/07/2008, 08:46 AM
الزمن القادم الزمن القادم غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/03/2007
المشاركات: 266
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة sindbad مشاهدة المشاركات
تم افتتاح فرع مركز سلطان للتسوق في ولاية قريات في تاريخ هذا اليوم 8 يوليو .. الأمر الذي أدى الى ركود تجاري غير مسبوق في محلات التسوق التجارية .. وموقع المركز التجاري في وسط الولاية يعني موقع ( استراتيجي ) مدروس !

السؤال .. ما هو مصير المساكين أصحاب ( الدكاكين ) الصغيرة ؟

كلامك منطقي أخي الكريم فعلاً ...المراكز الكبار تؤثر سلباً أكثر على التجار الصغار ، ولكن هي بالطبع مريحة للناس عند التسوق ...

ذكرتني بالتجارة الحرة التي فتحت على الكثير من الصناعات في بعض الدول أبواب الجحيم نتيجة المنافسة القاسية من دول أخرى تنتج نفس السلعة وبأسعار رخيصة مما سبب خسائر فادحة في بعض القطاعات ، وبعض الدول وضعت أنظمة تحمي الصناعات المتأثرة ، وأحياناً يتحول تجار أو صناع قطاع معين إلى صناعة أخرى نتيجة عدم القدرة على المنافسة ...

التشابه بين الحالتين هو التغير في السوق الذي يؤدي إلى عدم القدرة على المنافسة ...

أعتقد أن السوق سيجبر الناس على التغيير
  #23  
قديم 08/09/2008, 09:07 PM
صورة عضوية العقيد المتقاعد
العقيد المتقاعد العقيد المتقاعد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/08/2008
الإقامة: لندن
الجنس: ذكر
المشاركات: 165
افتراضي

(( لاَّ يُحِبُّ اللّهُ الْجَهْرَ بِالسُّوَءِ مِنَ الْقَوْلِ إِلاَّ مَن ظُلِمَ ))
إلى ديان يوم الدين نمضي ........... وعند الله تجتمع الخصوم
  #24  
قديم 08/09/2008, 09:11 PM
عبيدلله عبيدلله غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 29/04/2008
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 894
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة السهم المستقيم مشاهدة المشاركات
يا أخي نفس الوضع موجود في كل مناطق السلطنة
وما أحد إشتكى
بالعكس أصبح أصاحب المحلات تصلهم البضاعه بسهولة وبكل الأغراض اللازمه لأن ناقلات البضاعات تأتي بشكل أكبر للمنطقه
وليش بشكل أكبر، زاد سكان بلادكم، ولا صاروا يشتروا أكثر،
  #25  
قديم 08/09/2008, 10:24 PM
صورة عضوية Samurai
Samurai Samurai غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 17/07/2008
الإقامة: اليابان
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,575
افتراضي

الخبر هام جدا وينبغي مناقشة هذه الظاهرة باستفاضة

فلماذا نسمح للمحلات الكبيرة تحطيم المحلات الاصغر ؟؟

اين االتجارة الحرة ؟ واين الشفافية ؟

ولماذا لا يجبر الموزعون بعاملة اصحاب المحلات بالتساوي

الفشل في التعاطي مع هذه القضية يزيد من معدلات البطالة بالولايات ويساهم باحداث فشل ذريع لمشاريع الحكومة مال سند وغيره
واللي تم التطبيل له بكثرة وكأنه الحل السحري والان لا يتم مساندة المستفيدين من مشاريع سند او تعمين مهنة بيع المواد الغذائية
__________________
إلى من تشتكي حبة القمح والقاضي دجاجة
  #26  
قديم 08/09/2008, 10:30 PM
ابو ابرار ابو ابرار غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,881
افتراضي

اخي العزيز....
اسكن العذيبة الشمالية ....
وفيها مركز السفير هايبرماركيت ...
وبالقرب منه عدد من المحلات الصغيرة (مثل محل ابو عمار قرب مسجد ام القرى والعذيبة ماركت جنب مسجد الرحمن) وما شاء الله عليهما كلاهما رزقهما الله من فضله ومحلاتهم مكتظة بالمتسوقين دوما ...
واولا واخيرا الرزق مكتوب من الله عز وجل ...
__________________
  #27  
قديم 08/09/2008, 11:14 PM
farsanoo farsanoo غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 28/10/2007
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 5
افتراضي

والنعم بالله يا اخوان الارزاق بيد الرزاق الكريم
بس المفارقة الغريبة ان فرع سلطان الذي فتح في قريات عجيب امره من يوم فتح وهو يرجع للوراء لاخضار لا فواكه لا خيارات متعددة يمكن للمتسوقين ان يفاضلوا بينها ماادري ليش ؟؟؟
صدقوني المحلات الموجوده في قريات أبرك منه
  #28  
قديم 09/09/2008, 01:43 AM
سويسرا الشرق سويسرا الشرق غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 30/03/2007
الإقامة: البريمي
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,579
افتراضي

الافضل انه يجتمع اصحاب المحلات الصغيره ويعملون شركه كبيره وينشؤون هايبر ماركت كبير ويستفيدون
  #29  
قديم 09/09/2008, 01:49 AM
صورة عضوية عناق الأرض
عناق الأرض عناق الأرض غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 09/12/2006
الإقامة: الــــغــــابــــة
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,449
افتراضي

المحلات الصغار (أغلبها) خايسة وغير نظيفة والتعامل فيها يرفع الضغط
والمحاسب واحد ويالله عاد قبض سيد علشان تحاسب ..
شخصيا ما أدش محلات صغار إلا إذا مال واحد أعرفه وأستحي منه
غير كذا س12 قافل ولحد س5 ما فاتح ومن س 10 عاد مبيتين حقيق ما تلقاهم
الثلاجات يبندوهن فالليل . وإذا ما تشتغل قالك ما طاع حد يجي يصلحها ..
ما قاصر عماني يبيع وصاحب محل . . .
__________________
أعقل الناس :
من ترك الدنيا قبل أن تتركه
من أنار قبره قبل أن يسكنه
من أرضى ربه قبل أن يلقاه
من صلى الجماعة قبل أن تُصلى عليه.
  #30  
قديم 09/09/2008, 03:49 AM
عميد البؤساء عميد البؤساء غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/07/2008
الإقامة: قعر جهنم
الجنس: ذكر
المشاركات: 474
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة sindbad مشاهدة المشاركات
كلامكم عين العقل والحكمة بارك الله فيكم ، وبالفعل ( الرزق من عندالله ) ترا أنا ما عندي ( دكان ) مثل ما فهمتوا .. بس مجرد احساس بمدى تأثر الجماعة أصحاب المحلات الصغيرة !!
يقطعوا حال اللي ورطهم قدام المزرعة والا عند بيته في الجنين ويدفع عنهم فلوس المشروع الجهنمي اللي تبقهم فيه .
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 11:08 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها