|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
للبيع تم بيع الايفون الجهاز الشهير أبل آيفون وبسعة 8GB الايفون مستخدم ومفتوح من تاريخ 09/11/2007 جميع الاضافات للجهاز موجودة .. الاسلاك وشاحن الكهرباء .. والشاحن من جهاز الكمبيوتر .. نسخة النظام هي 1.1.4 .... الجهاز مفكوك ويقبل اي شريحة ويكتب ويقرا عربي للأمانة: يوجد خدش صغير على الركن الايمن من تحت في الجهاز أضافة للجهاز: غطاء للشاشة للحماية من الخدش .. بامكانك ازالتها الجهاز شغال ولا يعيبه شيء سبب البيع: استخدمت الجهاز في بريطانيا للانترنت وبسبب غلاء الانترنت في عمان وعدم الحاجة اليه قررت بيع الجهاز ... للاستفسار .. الرجاء التواصل عبر الرسائل الخاصة بصراحة لا اعرف كم قيمة السوق ولكن الواحد يحط سعره وان شاء الله نتفق. ملاحظة: استطيع توصيل الجهاز في صحار ومسقط. او في المدن اللي بينهم. آخر تحرير بواسطة DarkThunder : 29/06/2008 الساعة 10:39 AM |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
تبيع ب160 ريال؟
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
تم الرد في الخاص
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
بالتوفيق أخوي!!
__________________
اقتباس:
|
|
#5
|
|||
|
|||
|
الله يوفقك اخوي
تنبيه: الايفون اللي ابيعه هو الايفون الاصلي المصنوع من قبل شركة apple وليس الايفون التقليد بعض الناس تنخدع لما تعرف ان الايفون الاصلي مصنوع في الصين مثله مثل الايفون التقليد. |
|
#6
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم .....
بعد التحية ،،،، أرسلي سعرك النهائي على الخاص من فضلك .... مع تحياتي لك ... |
|
#7
|
|||
|
|||
|
سعرك النهائي اخوي
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
ممكن سعرك النهائي
|
|
#9
|
||||
|
||||
|
عزيزي كم تعطيني سعرك النهائي ؟؟؟
ارجوا انك تراعي ف السعر لان الجهاز ما فيها ضماااان ...لانك قلت من بريطانيا شريتها...
__________________
!________________________! _____/_______\_____ (Oo\............GTR..../oO) SE-Team
|
|
#10
|
|||
|
|||
|
أخوي ممكن سعر الجهاز ؟
|
|
#11
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
آسف للاخوان اللي ما رديت عليهم ... بس الايفون ولله الحمد تم بيعه لاحد الاخوان في السبلة يتربى في عزك .... يكفيك شره ويزيدك من خيره |
|
|