سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سوق السبلة » الهواتف ومستلزماتها » أرشيف سوق الهواتف ومستلزماتها

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 23/06/2008, 12:14 PM
DarkThunder DarkThunder غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/03/2008
الإقامة: الجبرية :)
الجنس: ذكر
المشاركات: 447
افتراضي آيفون للبيع Apple iPhone 8GB مستعمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
للبيع تم بيع الايفون
الجهاز الشهير أبل آيفون وبسعة 8GB
الايفون مستخدم ومفتوح من تاريخ 09/11/2007
جميع الاضافات للجهاز موجودة .. الاسلاك وشاحن الكهرباء .. والشاحن من جهاز الكمبيوتر ..
نسخة النظام هي 1.1.4 .... الجهاز مفكوك ويقبل اي شريحة ويكتب ويقرا عربي
للأمانة: يوجد خدش صغير على الركن الايمن من تحت في الجهاز

أضافة للجهاز: غطاء للشاشة للحماية من الخدش .. بامكانك ازالتها

الجهاز شغال ولا يعيبه شيء

سبب البيع: استخدمت الجهاز في بريطانيا للانترنت وبسبب غلاء الانترنت في عمان وعدم الحاجة اليه قررت بيع الجهاز ...

للاستفسار .. الرجاء التواصل عبر الرسائل الخاصة
بصراحة لا اعرف كم قيمة السوق ولكن الواحد يحط سعره وان شاء الله نتفق.

ملاحظة: استطيع توصيل الجهاز في صحار ومسقط. او في المدن اللي بينهم.

آخر تحرير بواسطة DarkThunder : 29/06/2008 الساعة 10:39 AM
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 23/06/2008, 06:57 PM
فهيم فهيم غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/04/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 263
افتراضي

تبيع ب160 ريال؟
  #3  
قديم 23/06/2008, 08:08 PM
DarkThunder DarkThunder غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/03/2008
الإقامة: الجبرية :)
الجنس: ذكر
المشاركات: 447
افتراضي

تم الرد في الخاص
  #4  
قديم 23/06/2008, 08:36 PM
صورة عضوية Toxic_guy
Toxic_guy Toxic_guy غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/01/2007
الإقامة: بلاد العجايب
الجنس: ذكر
المشاركات: 953
افتراضي

بالتوفيق أخوي!!
__________________
اقتباس:
Starting New Life
  #5  
قديم 24/06/2008, 08:14 PM
DarkThunder DarkThunder غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/03/2008
الإقامة: الجبرية :)
الجنس: ذكر
المشاركات: 447
افتراضي

الله يوفقك اخوي


تنبيه: الايفون اللي ابيعه هو الايفون الاصلي المصنوع من قبل شركة apple وليس الايفون التقليد
بعض الناس تنخدع لما تعرف ان الايفون الاصلي مصنوع في الصين مثله مثل الايفون التقليد.
  #6  
قديم 24/06/2008, 11:56 PM
راعي البيلون راعي البيلون غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/04/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 270
افتراضي

السلام عليكم .....

بعد التحية ،،،،

أرسلي سعرك النهائي على الخاص من فضلك ....


مع تحياتي لك ...
  #7  
قديم 25/06/2008, 12:14 AM
pecaso123 pecaso123 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/08/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 156
افتراضي

سعرك النهائي اخوي
  #8  
قديم 26/06/2008, 12:12 AM
صورة عضوية HSBC
HSBC HSBC غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/06/2008
الإقامة: عمان الغالية
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,002
افتراضي

ممكن سعرك النهائي
  #9  
قديم 28/06/2008, 03:08 AM
صورة عضوية القناص_007
القناص_007 القناص_007 غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 19/09/2007
الإقامة: هناك..
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,526
افتراضي

عزيزي كم تعطيني سعرك النهائي ؟؟؟


ارجوا انك تراعي ف السعر لان الجهاز ما فيها ضماااان ...لانك قلت من بريطانيا شريتها...
__________________
!________________________!
_____/_______\_____
(Oo\............GTR..../oO)
SE-Team
  #10  
قديم 28/06/2008, 08:29 AM
Omanuna Omanuna غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 22/08/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,165
افتراضي

أخوي ممكن سعر الجهاز ؟
  #11  
قديم 29/06/2008, 10:38 AM
DarkThunder DarkThunder غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/03/2008
الإقامة: الجبرية :)
الجنس: ذكر
المشاركات: 447
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
آسف للاخوان اللي ما رديت عليهم ... بس الايفون ولله الحمد تم بيعه لاحد الاخوان في السبلة
يتربى في عزك .... يكفيك شره ويزيدك من خيره
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:43 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها