|
||
|
#1
|
||||
|
||||
السلام عليكم....عندي استفسار عن برنامج التعلم السهل كيف احصل على البطاقة اذا في اي شخص عنده اي فكرة عن الموضوع يخبرني لاني محتاجة للبطاقة ومن اين راح احصلها ... بالتوفيق للجميع ![]()
|
|
مادة إعلانية
|
|
|