سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة الاجتماعية والتربوية

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 15/06/2008, 01:57 PM
صورة عضوية المجد الأصيل
المجد الأصيل المجد الأصيل غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2006
الإقامة: ⅞ سبلة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 12,742
افتراضي لكل من فقد عزيزا ... تعال ندعو له ...

بسم الله الرحمن الرحيم

" كل نفس ذائقة الموت "


من هذا المنطلق إذن ... تقريبا كلنا فقدنا عزيزا علينا أو أعزاء ...

فلنجدد لهم حبنا من خلال دعاءنا لهم ...

وأبدأ أنا بشيء قليل ...


اللهم اغفر له وغمد روحه في الجنة .. آمين

اللهم كفر عن سيئاته واغفر ذنوبه .. أمين

اللهم واجمعنا معه في جنتك ... آمين

اللهم قه وقنا عذاب القبر .. آمين


آمين يارب العالمين
__________________
1
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العـظيم


AWAY .. GOODBYE

  مادة إعلانية
  #2  
قديم 15/06/2008, 02:10 PM
صورة عضوية طيف قلبي
طيف قلبي طيف قلبي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/06/2008
الإقامة: هنا وهناك
الجنس: أنثى
المشاركات: 304
افتراضي

غفر الله لأمواتنا وأموات جميع المسلمين
الموضوع يخلنا نجول في حنايا الروح بذكرى أحبة غابوا عن العين ولكن القلوب تحتضن ذكراهم.......
__________________
في لحظة تشعر انك شخص في هذا العالم
بينما يوجد شخص في العالم يشعر انك العالم بأسره
  #3  
قديم 15/06/2008, 02:12 PM
صورة عضوية المجد الأصيل
المجد الأصيل المجد الأصيل غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2006
الإقامة: ⅞ سبلة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 12,742
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة طيف قلبي مشاهدة المشاركات
غفر الله لأمواتنا وأموات جميع المسلمين
الموضوع يخلنا نجول في حنايا الروح بذكرى أحبة غابوا عن العين ولكن القلوب تحتضن ذكراهم.......
آمين ...

وهذي هي سنة الحياة ...

ناس تروح وناس تجي ...

يبقى الدعاء ما بوسعنا ..
__________________
1
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العـظيم


AWAY .. GOODBYE

  #4  
قديم 15/06/2008, 03:05 PM
صورة عضوية fatma
fatma fatma غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 30/12/2007
الإقامة: عمان
الجنس: أنثى
المشاركات: 5,245
افتراضي

بلا شك نفقد أعزاء ..و ليس باليد حيلة
فهذه هي الحياة.. وهذا هو القدر
و ملتقانا معهم في دار الخلود إن شاء الله


اللهم أرحم جميع موتى المسلمين
اللهم قهم عذاب القبر و عذاب جهنم
اللهم أرضى عنهم و أغفر لهم و أسكنهم فسيح جناتك
اللهم إجمعنا معهم يوم الدين
اللهم آمين


و تستمر الحياة ..أينما وجد الأمل..

__________________
.

عاند الدنيا الرديئة و أبتسم ** إن بعد الليل فــجرا يرتسم
لا تـقل حـظي رديئـا إنمــــا ** قل قدر الله و هذا مـا قسم




موقع غاوي
.
  #5  
قديم 15/06/2008, 03:20 PM
صورة عضوية المجد الأصيل
المجد الأصيل المجد الأصيل غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2006
الإقامة: ⅞ سبلة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 12,742
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة fatma مشاهدة المشاركات
بلا شك نفقد أعزاء ..و ليس باليد حيلة
فهذه هي الحياة.. وهذا هو القدر
و ملتقانا معهم في دار الخلود إن شاء الله


اللهم أرحم جميع موتى المسلمين
اللهم قهم عذاب القبر و عذاب جهنم
اللهم أرضى عنهم و أغفر لهم و أسكنهم فسيح جناتك
اللهم إجمعنا معهم يوم الدين
اللهم آمين


و تستمر الحياة ..أينما وجد الأمل..

آمين يارب العالمين
__________________
1
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العـظيم


AWAY .. GOODBYE

  #6  
قديم 15/06/2008, 03:20 PM
صورة عضوية ضي القمر
ضي القمر ضي القمر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/12/2006
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,130
افتراضي

إذا الموت كان سببا في الفراق فما بيدك حيله سوى أن تسلم بالأمر في النهاية وأن تتذكر الفقيد بالدعاء الطيب ‏..
ولكن ‏:
هناك أناس نفقدهم وهم لا يزالوا أحياء بيننا..
هناك أخوه وأخوات لم يفرق بينهم سوى موقف بسيط لا يذكر وهناك صحبه وصداقه أستمرت سنوات ولكن أنهتها لحظات ..
الدنيا ما تسوى أن تكابر وتنسى أخوك ولا صديقك من موقف بإمكانك أن تمحوه من ذاكرتك وتتصالح فيه مع نفسك لتتصالح مع الغير بعد ذلك ..
أؤمن بهالمقوله :

( والصاحب اللي ما قدرت تكسب محبته لا تخسره )

لا تعلم إن كان يذكرك بخير أم بسوء .. لا تعلم إن كان يدعو لك أم يدعو عليك ..

كلما كانت النفس صافيه لا تحمل حقدا أو كرها لأحد كلما أرتقت وسمت وشعرت بالسكينه والراحه والرضا ..

موضوعك جميل يا الأصيل ولكني أنحرفت عن المسار قليلا لكي لا تكون الصفحه يملأها الحزن والشعور بالألم ع ما قد فات وإلا لكان موضوع الطرح مناسب أكثر لسبلة التعازي..

تحية لك..
__________________
قال تعالى :
(أومن كان ميتا فأحييناه وجعلنا له نورا يمشي به في الناس
كمن مثله في الظلمات ليس بخارج منها
كذلك زين للكافرين ما كانوا يعملون )
صدق الله العظيم

( لقد خلقت لأمر لو فطنت له *** فاربأ بنفسك أن ترعى مع الهمل )

.:*¨*:. .:*¨*:.
::: الحمد لله :::
0..................0
  #7  
قديم 15/06/2008, 03:26 PM
صورة عضوية المجد الأصيل
المجد الأصيل المجد الأصيل غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2006
الإقامة: ⅞ سبلة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 12,742
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ضي القمر مشاهدة المشاركات
إذا الموت كان سببا في الفراق فما بيدك حيله سوى أن تسلم بالأمر في النهاية وأن تتذكر الفقيد بالدعاء الطيب ‏..
ولكن ‏:
هناك أناس نفقدهم وهم لا يزالوا أحياء بيننا..
هناك أخوه وأخوات لم يفرق بينهم سوى موقف بسيط لا يذكر وهناك صحبه وصداقه أستمرت سنوات ولكن أنهتها لحظات ..
الدنيا ما تسوى أن تكابر وتنسى أخوك ولا صديقك من موقف بإمكانك أن تمحوه من ذاكرتك وتتصالح فيه مع نفسك لتتصالح مع الغير بعد ذلك ..
أؤمن بهالمقوله :

( والصاحب اللي ما قدرت تكسب محبته لا تخسره )

لا تعلم إن كان يذكرك بخير أم بسوء .. لا تعلم إن كان يدعو لك أم يدعو عليك ..

كلما كانت النفس صافيه لا تحمل حقدا أو كرها لأحد كلما أرتقت وسمت وشعرت بالسكينه والراحه والرضا ..

موضوعك جميل يا الأصيل ولكني أنحرفت عن المسار قليلا لكي لا تكون الصفحه يملأها الحزن والشعور بالألم ع ما قد فات وإلا لكان موضوع الطرح مناسب أكثر لسبلة التعازي..

تحية لك..
أحسنت أخيه ....

مشاركة جميلة جدا منك ...

بالفعل ما قلته هنا صحيح .. وانت لا تنتظر تصحيح ...

ولكن نحن هنا فقط نحاول ان نذكر اشخاصا كانوا هنا ومعنا .. ولا نعزي وانما ندعوا

لهم بكل خير .. أشكرك أختي.. بارك الله فيك ..
__________________
1
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العـظيم


AWAY .. GOODBYE

 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:22 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها