|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
شباب بغيت افحص الاكياس الهوائية في السيارة اذا كانت تعمل او الا؟؟
من ممكن يخبرني وين اقدر افحصهم او هل هناك طريقة لمعرفة ما اذا كانت الاكياس تعمل او لا ؟؟؟ للعلم انه فحص الكميوتر ما يظهر المشكلة.. |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
وينكم يا شباب
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
هلا مصمم إن شاء الله بخير .. في العادة اذا كان الاكياس الهوائية غير صالحة يظهر مؤشر .. البعض منهم يعملوا طريقة اذا كانت الاكياس الهوائية غير صالحة يغلق المؤشر .. أفضل شي تأخذها إلى المختص في هذه الامور .. تحياتـي ،،،
__________________
فــي نـــاس تبيــــع كرامتــها لأجــــل الوصـــول لغايتــــها ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـ تعلَّـم مهــــارة الـردود وستـــرى عجبـــــاً ...!! |
|
#4
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
لكن هل تقصد الوكالة او ورش معروفة وعطني مثال عليها لو سمحت ![]()
|
|
#5
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
الوكالة تعرف المشكلة ..
بخصوص الجراجات الله يعلم يعتمد على الخبير في هذه الامور .. تحياتـــي ،،،
__________________
فــي نـــاس تبيــــع كرامتــها لأجــــل الوصـــول لغايتــــها ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـ تعلَّـم مهــــارة الـردود وستـــرى عجبـــــاً ...!! |
|
#6
|
||||
|
||||
|
اشكرك ,,
|
|
#7
|
||||
|
||||
|
صعيدي ساق سيارته بسرعه جنوووونيه وفجأه لف على جدار ودعمه ـــــــــــــــــــ ليش ؟؟؟؟
باغي يفحص الإيرباج ان كان يشتغل والا لا عذرا بس بغيت ألطف الجو ,,, تحياااااااااااااااااااااا اااتي ![]() ![]()
__________________
AL-HABSI.com
مــــن كثر ما شفت في حياتي من أنــذال *** صرت أحسب انّ النّــذاله فضيله ![]() ![]() ![]() ![]() تجمــــــــع الوحوش فـــي مســـقط فــــــي ليـــلة 28/1/2011 http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=1050346 |
|
#8
|
||||
|
||||
|
شوف الوكالة ..
|
|
#9
|
|||
|
|||
|
روح الوكاله أحسن
لأنهم أدرى بذالك وموفق إن شاء الله |
|
|