|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
هالمنتدى ووظيفته بس نشر الفتنه كل موواضيعه الامارات عمان الامارات عمان
ما ادري شوو الهدف فيه نااس مسؤؤلين عن هالاموور وهم يفكروون ويخططون لكل شي مب بكلامكم بيتخذوون القرارت كلامكم بس ينشر الحقد بين عيال هالبلدين واتمنى انه هالمنتدى كله يتسكر اذا بتم موواضيعه بهالطرقه |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
وهل إقتصرت مواضيعه على ما ذكرت أخي ؟ هل قرأت جلها لتحكم عليه وأنت الجديد المرحب بك هنا ؟
ما من فتنة نبغي وأخوتك .. فالخير كل الخير في علاقة عمان بأختها .. إن كان من نقد يستوجب طرحه بما يخص هذه العلاقة فلا نرى بأس بذلك .. فليتسع صدرك وصدرهم أيها العزيز . إن كان من شكوى أو إقتراح تود مناقشته فهناك فسحة وسبلة تختص بذلك ولك لقاءنا هناك إن شئت .. ولتعذر غلقنا لهذا الموضوع إلى حينها. تحياتي ..
__________________
الحمد لله ، بشارة خير ... ![]() ربي تمم الأمر بكل الخير ... شكرا لجهودكم ودعواتكم المخلصة جميعا لا عدمناكم ![]() اللهم يسر أمر والدتي وعافها يا كريم لا يمكن مصادرة الفكر إلا لو قتلت صاحب الفكر .. دعوة للتفكر ، وليست دعوة للقتل !
|
|
|