|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
أبحث عن أي وظيفه في صحار لمده 3 شهور لانه عندي صيفي وعندي وقت فاضي كثير للتواصل عالخاص ويوجد عندي ليسن خفيف واريد العمل في الفتره المسائيه.
__________________
لا تأسفن على غدر الزمــــــــــــــــان لطالما رقصت على جثث الاسود كلابا لا تحسبن برقصها تعلو على أسيادها تبقى الاسود اسودا والكلاب كلابـــــــا |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
لو كنا بنت بنحصل مئه رد من أمس لليوم وبيرد الي يعرف وما يعرف لكن شو نقول غير حسبي الله ونعم الوكيل............
__________________
لا تأسفن على غدر الزمــــــــــــــــان لطالما رقصت على جثث الاسود كلابا لا تحسبن برقصها تعلو على أسيادها تبقى الاسود اسودا والكلاب كلابـــــــا |
|
|