سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة السياسة والاقتصاد

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 03/06/2008, 01:54 PM
الأبرار الأبرار غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 12/03/2008
الإقامة: MUSCAT
الجنس: ذكر
المشاركات: 82
Thumbs up مراكز أوكسي دنتل في كل من مخيزنه و صفه (طلب بناء مراكز دائما)

إن شركة أوكسي هي تقريبا ثاني أكبر شركة في مجال إنتاج النفط و الغاز في السلطنة و تعتبر أيضا من أفضل شركات من حيث الرواتب و حوافز لموظفيها. إن إنتاج شركة أوكسي من النفط زادة في سنوات الأخير إلي أكثر من 50000 برميل من النفط من حقل الصفه و تنتج 120 مليون قدم مكعب من الغاز الطبيعي في اليوم. و حسب التقارير من شبكة الشركة هناك 300 – 400 بليون قدم مكعب من الغاز بإنتظار إستخراجه. كل هذه الأرقام تدل على مستقبل مشرق لهذه الشركة العظيمة.
بما أن الأرقام تدل على وجود إنتاج طويل المدي لهذه الشركة أوجه رسالتي هذه إلي وزارة النفط و الغاز بخصوص مقرات السكن التابع لموظفي شركة أوكسي دنتل في كل من مخيزنه و صفه. بمقارنة مراكزأوكسي بمراكز شركة تنمية نفط عمان كمقارنة المرضي بالأصحاء. إن مركز أوكسي في صفه لا فيها أخضر و لا يابس حتي الطرق الترابية في حالة لا يرثى لها. لماذا الوزارة تتعامل مع أوكسي بمعايير مختلفة. أوكسي تعمل في مجال النفط و الغاز في عمان منذ أكثر من 25 سنة . من خلال هذه السنوات لم تعمل الوزارة مع الشركة علي تطوير مراكزها و بقية في حالة الكرفانات و نحن نعلم أن الشركة ترغب في تطوير و لكن لا تجد الدعم من قبل الوزارة.

أرجو من الوزارة أن تساعد في تطوير مراكز أوكس (بناء مراكز دائما و تعبيد الشوارع الترابية فيها ) إن ذلك يمكن أن يتم بمراحل لأن أوكس مستقبلها مشرق و طويل في مجال إكتشاف النفط و الغاز. و أيضا لا يخفي على أحد أن الشركة تعمل جاهدا في تعمين و إيجاد فرص العمل للكوادر المحلية.

شاكرين حسن تعاونكم
http://www.oxy.com/OIL_GAS/world_ops..._east/oman.htm
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 03/06/2008, 02:07 PM
صورة عضوية mOonloveR84
mOonloveR84 mOonloveR84 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/08/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 769
افتراضي

سياسة شركه.

و اذا انت احد العاملين فالشركه ليش ما تتوجه للمسؤولين فيها؟؟؟
  #3  
قديم 03/06/2008, 03:09 PM
Muhtar Muhtar غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 24/04/2007
المشاركات: 3
افتراضي

Dear Alabrar

The Ministry of Oil & Gas will never say no

Oxy's management needs to inform them about the need for building a permanent camp and MOG will certainly approve
  #4  
قديم 03/06/2008, 03:16 PM
صورة عضوية فارس الساكبيه
فارس الساكبيه فارس الساكبيه غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 06/12/2007
الإقامة: بلادي الساكبيه
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,875
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى فارس الساكبيه
افتراضي

العيب من الشركه نفسها لان اصلا ما فيها سفتي 0نظام السلامه
__________________
زرع الجود في الاجواد كنزا وفي الانذال منقصة وذم
  #5  
قديم 03/06/2008, 03:59 PM
asfin asfin غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 08/09/2007
الإقامة: أرض الله الواسعه! (حاليا" في عمان الخير).
الجنس: ذكر
المشاركات: 339
افتراضي الحكومه لها دور مهم! لكن اين هو؟

الحكومه لها دور مهم! لكن اين هو؟

حتى شركة تنمية نفط عمان ( PDO ) توقفت عن سفلتت بعض الشوارع بحجة انها ليست الوحيده التي سوف تستخدمه في عملياتها.

يجب على كل الشركات و خصوصا" شركات الامتياز بأن تساهم مع بعضها البعض وبان يكون شرط من الحكومه عليها لكي تتشارك في بناء طرق تخدم الجميع (جميع شركات الامتياز) و بمواصفات قياسيه لكي تدوم و تخدم المجتمع في نفس الوقت (جزء من التنميه المستدامه على اقل تقدير) وتساهم ايضا" الحكومه بجزء اخر.

هذا اقل ما يجب على الحكومه فرضه لخدمة هذا الوطن من شراكات الامتياز.

(لدينا شركات امتياز كثر في عمان و لم تخدم المجتمع بشيء)! لماذا؟!

اغلب شركات الامتياز لديها خطط , ميزانيات خاصه و برامج للمجتمع ك جزء من سياستها الداخليه و لكن للاسف لا نرى شيء يذكر على الوقع في وطننا الغالي!

لماذا يا وزارة النفط و الغاز؟

تنطبق علينا مقولة " الحمار حمارك بس انت مركب على الذيل" .

بمعنى " الخير خيرنا لكن للاسف كله لغيرنا و نحن لنا الفتات ".

انا اتكلم بهذا المنطق و اعيش في قلب الحدث!

دخل العماني الاساسي 500 ريال!
و
دخل الوافد في نفس الوظيفه 1500ريال!


اين الخلل؟

الله يعين الجميع.
__________________
.
  #6  
قديم 04/06/2008, 10:27 AM
تكلم بفكر تكلم بفكر غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 18/09/2007
الإقامة: السلطنة
الجنس: ذكر
المشاركات: 50
افتراضي

الأبرار - طلبك هذا بصفتك ايش؟؟ موظف في الشركة او سامع كلام وجاي تربشنا
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:22 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها