|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
بعد التحيه
علوووووووووووووه تراني ما كره البنات ويالبنات عن تقولن عني مشراني ترا بس كنت حاب اسولف عن واقع الحياه ولوين وصل التطور ع قولتنا بس الجماعه الاداريين نازعوني اوين انا ماعرف اكتب مواضيع...بس لهم الشكر عالنصيحهو الارشاد واقولكم السموحه تراني جديد بالمنتدى واول مره اشترك بمنتدى وما نعرف نظامكم بس الواحد يتعلم من الاخطاء ولا تحرمونا من نصائحكم ومنازعتكم
__________________
ايا معشر العشاق بالله خبروا اذا اشتد عشقا بالفتى كيف يصنعوا |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
هههههههههههههههههههههه
والله ضحكتني الله يعينك تو بيدقوه بقفل
__________________
ربي أبي وأمي ليس لهم سواك
فارحمهم ولا تعذبهم فهم في حماك واغفر لهم واعفو عنهم وأنلهم ربي رضاك ومن حوض نبيك اسقهم ولا تحرمهم من رؤياك ربي استجب دعائي فليس لي ولهم إلا إياك |
|
#3
|
||||
|
||||
|
بارك الله فيك أخي الكريم
ما شيء منازعة أكثر من أن يكون إلتزاماً بالقوانين. وفقك المولى وحفظك من كل شر.
__________________
عُمان |
|
|