سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سوق السبلة » المركبات ولوازمها » أرشيف المواضيع القديمة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 19/05/2008, 12:59 PM
صورة عضوية شقيق الليل
شقيق الليل شقيق الليل غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/07/2007
الإقامة: MuScAt CiTy
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,566
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى شقيق الليل
افتراضي مطلوب اكورد 2003-2004 او لكزس ES300

مطلوب اكورد 2003-2004 او لكزس ES300 موديل 1998 إلى 2001
ارجو من اللي عنده يرسلي عالخاص والتفاصيل كامله
شرط ان تكون السياره جير اوتماتيك
__________________
استغفر الله
ولا إله الا الله
سبحانك يا رب
....Oooo..............
.....(....)...oooO...
...../..(.....(....)....
.....(_)......)..\.....
...............(_).......
...........................
اخطو بها لعمل الخير !!
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 19/05/2008, 01:14 PM
ميسين ميسين غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 26/05/2007
الإقامة: السيب
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,459
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى ميسين
افتراضي

اخي شوف الرابط التالي
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=192503
  #3  
قديم 19/05/2008, 06:00 PM
صورة عضوية شقيق الليل
شقيق الليل شقيق الليل غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/07/2007
الإقامة: MuScAt CiTy
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,566
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى شقيق الليل
افتراضي

احسنت اخوي
انا وانت تواصلنا قبل بالتلفون وما اتفقنا
تحياتي لك
__________________
استغفر الله
ولا إله الا الله
سبحانك يا رب
....Oooo..............
.....(....)...oooO...
...../..(.....(....)....
.....(_)......)..\.....
...............(_).......
...........................
اخطو بها لعمل الخير !!
  #4  
قديم 19/05/2008, 11:35 PM
صورة عضوية شقيق الليل
شقيق الليل شقيق الليل غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/07/2007
الإقامة: MuScAt CiTy
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,566
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى شقيق الليل
افتراضي

للرفع
__________________
استغفر الله
ولا إله الا الله
سبحانك يا رب
....Oooo..............
.....(....)...oooO...
...../..(.....(....)....
.....(_)......)..\.....
...............(_).......
...........................
اخطو بها لعمل الخير !!
  #5  
قديم 20/05/2008, 03:12 PM
صورة عضوية شقيق الليل
شقيق الليل شقيق الليل غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/07/2007
الإقامة: MuScAt CiTy
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,566
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى شقيق الليل
افتراضي

for up
__________________
استغفر الله
ولا إله الا الله
سبحانك يا رب
....Oooo..............
.....(....)...oooO...
...../..(.....(....)....
.....(_)......)..\.....
...............(_).......
...........................
اخطو بها لعمل الخير !!
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 08:50 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها