سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سوق السبلة » المركبات ولوازمها » أرشيف المواضيع القديمة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 15/05/2008, 07:17 PM
Muscat1 Muscat1 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/05/2008
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 106
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى Muscat1 إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Muscat1
افتراضي للبيع 280zx موديل 1983 مع (صور)

نوع المركبة:280zx
اللون:اصفر
المنشا:اليابان
سعة المحرك:3.0 سيدرك كاربريتر
موديل:1983
صلاحية الرخصة من 25/02/2008 الى 18/02/2009

مطلوب:
ر.ع800 قابل تفاوض
لتواصل:
[email protected]

آخر تحرير بواسطة Muscat1 : 16/05/2008 الساعة 11:55 PM
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 15/05/2008, 07:56 PM
صورة عضوية مخلص قابوس
مخلص قابوس مخلص قابوس غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 24/12/2006
الإقامة: الباطنة شمال
الجنس: ذكر
المشاركات: 8,957
افتراضي

الصورة الداخلية للسيارة توضح انه السيارة مبهدلة واجد مع انها من الخارج نظيفة كل شئ مقلع من داخل ماباقي لها شئ... واعذرني.
__________________
من خطاب السلطان قابوس بن سعيد المعظم عام1991م
"التنمية ليست غاية في حد ذاتها وإنما هي من اجل بناء الإنسان الذي هو أداتها وصانعها ومن ثم ينبغي ألا تتوقف عند مفهوم تحقيق الثروة وبناء الاقتصاد, بل عليها أن تتعدى ذلك إلى تحقيق تقدم الإنسان وإيجاد المواطن القادر على الإسهام بجدارة ووعي في تشييد صرح الوطن وإعلاء بنيانه على قواعد متينة راسخة"
  #3  
قديم 15/05/2008, 08:01 PM
صورة عضوية رئيس الوزراء
رئيس الوزراء رئيس الوزراء غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 28/04/2008
الإقامة: محافظه ظفار صلاله
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,065
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى رئيس الوزراء
افتراضي

تبيع ب 150ريال
  #4  
قديم 15/05/2008, 08:48 PM
صورة عضوية البرني 101
البرني 101 البرني 101 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/06/2007
الإقامة: ارض الشموخ
الجنس: ذكر
المشاركات: 119
افتراضي ZX2800

اذا المكيف يشتغل راح اشتريها منك------
  #5  
قديم 15/05/2008, 08:55 PM
صورة عضوية ابن الهنائي
ابن الهنائي ابن الهنائي غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 16/04/2007
الإقامة: القرم
الجنس: ذكر
المشاركات: 10,007
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ابن الهنائي
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة البرني 101 مشاهدة المشاركات
اذا المكيف يشتغل راح اشتريها منك------
اعتقد فيها مكيف مركزي...
نقولك مبروك اخينا!!
__________________
انتهى
  #6  
قديم 16/05/2008, 02:16 AM
دل بلوشستان دل بلوشستان غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/06/2007
الإقامة: مسقط العامرة
الجنس: ذكر
المشاركات: 348
افتراضي

اتمنى من وزارة تراث ان يشتري هذا السيارة ويحتفظها في المتحف
  #7  
قديم 16/05/2008, 02:24 AM
صورة عضوية القناص_007
القناص_007 القناص_007 غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 19/09/2007
الإقامة: هناك..
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,526
افتراضي

ياخي ليش تتمصخروا على الرجااال

اذا عجبكم ولا ما عجبكم هو عرض سيارة وحب يبيعها

ولازم تحترموا عرضة

وثاني شي انتوا شكلكم ما تعرفوا زد فاره

ولا ما كنتوا تتكلموا كذا

وبالتوفيق عزيزي.
  #8  
قديم 16/05/2008, 07:01 AM
NEW WORLD NEW WORLD غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/04/2007
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 98
افتراضي

اخوي ممكن رقمك على الخاص وسعرك النهائي
  #9  
قديم 16/05/2008, 11:57 AM
جعلان جعلان غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 09/12/2006
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 87
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى جعلان إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى جعلان
افتراضي

اخر سعر ورقمك عالخاص
  #10  
قديم 16/05/2008, 03:47 PM
مجــ فتى ــرد مجــ فتى ــرد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/01/2008
المشاركات: 251
افتراضي

بصراحه السياره ما عليها كلام من الداخل............
تبيع ب100
__________________
سأضل احبك الي يوم مماتي ,,,,
ويوم مماتي لا تبكي علي ,,,,
لأن دمعتك اغلى من حياتي ,,,,
  #11  
قديم 16/05/2008, 07:35 PM
صورة عضوية فلسفة قلم
فلسفة قلم فلسفة قلم غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 07/07/2007
الإقامة: بــين آوراقي المبعثرة ..!!
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,187
افتراضي

عزيزي غلطان تبيع بهالقيمة وما اشجعك
يا خي روح الامارات وحطها يومين وعدلها من داخل بس
ما بيكلفك اقل من 200 ريال

وبعدين تعال بيعها بسعرها المعروف
2500 ريال
بالكثير
__________________
اقتباس:
لتعلن الشمس انتهاء فصل التلاقي
وبداية فصل الرحيل
  #12  
قديم 18/05/2008, 12:56 AM
صورة عضوية القناص_007
القناص_007 القناص_007 غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 19/09/2007
الإقامة: هناك..
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,526
افتراضي

صاحبي رقمك على الخااااص وانشالله شراي....
__________________
!________________________!
_____/_______\_____
(Oo\............GTR..../oO)
SE-Team
  #13  
قديم 18/05/2008, 12:59 AM
صورة عضوية Darkness
Darkness Darkness غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 04/09/2007
الإقامة: MC
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,844
افتراضي

اذا تبيع بـ 250 انا جاد؟؟
__________________
Darkness covers all I see and all I touch
No feeling of pain just sorrow
My hand loses grip of the sword I held
And ...I turn to become a true shadow
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
7-11-2009
  #14  
قديم 19/05/2008, 10:18 AM
صورة عضوية suleiman
suleiman suleiman غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/03/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 661
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Muscat1 مشاهدة المشاركات
نوع المركبة:280zx
اللون:اصفر
المنشا:اليابان
سعة المحرك:3.0 سيدرك كاربريتر
موديل:1983
صلاحية الرخصة من 25/02/2008 الى 18/02/2009

مطلوب:
ر.ع800 قابل تفاوض
لتواصل:
[email protected]
الزميل رقمك لو تكرمت على الخاص
  #15  
قديم 19/05/2008, 12:08 PM
جبر خاطر جبر خاطر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/05/2007
الإقامة: الكرة الأرضية
الجنس: ذكر
المشاركات: 456
افتراضي ارسلي رقمك عالخاص

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Muscat1 مشاهدة المشاركات
نوع المركبة:280zx
اللون:اصفر
المنشا:اليابان
سعة المحرك:3.0 سيدرك كاربريتر
موديل:1983
صلاحية الرخصة من 25/02/2008 الى 18/02/2009

مطلوب:
ر.ع800 قابل تفاوض
لتواصل:
[email protected]
الحبيب لو تكرمت ارسلي رقمك عالخاص أو شوف الخاص واتصل فيني أريد أشتري وجاد
  #16  
قديم 19/05/2008, 01:53 PM
صورة عضوية FLAN_WLD_FLAN
FLAN_WLD_FLAN FLAN_WLD_FLAN غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/04/2007
الإقامة: مسقطييييييييييييييي
الجنس: ذكر
المشاركات: 352
افتراضي

بصراحة كل الردود السخيفة إلي رديتوها فيها على الأخ .
لكن هذا يوضح إنكم ما تفهموا ولا تعرفوا ولا تقدروا السيارات الكلاسيكية بغض النظر هل هي نظيفة أو لأ .
  #17  
قديم 19/05/2008, 02:00 PM
جبر خاطر جبر خاطر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/05/2007
الإقامة: الكرة الأرضية
الجنس: ذكر
المشاركات: 456
افتراضي كل واحد يعمل بأصله

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة FLAN_WLD_FLAN مشاهدة المشاركات
بصراحة كل الردود السخيفة إلي رديتوها فيها على الأخ .
لكن هذا يوضح إنكم ما تفهموا ولا تعرفوا ولا تقدروا السيارات الكلاسيكية بغض النظر هل هي نظيفة أو لأ .
ماتقدر اتغير الناس وكل واحد يعمل بأصله ادعيلهم بالهداية .
بس صاحب السيارة مارد عليي لحد الآن .
  #18  
قديم 19/05/2008, 02:17 PM
صورة عضوية leave me alone
leave me alone leave me alone غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 20/07/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,616
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى leave me alone إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى leave me alone إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى leave me alone
افتراضي

هلا صاحبي انا بايع واحد الاسبوع الماضي ب3000
وكان موديل 81
__________________
MoHaNeD
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 10:50 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها