|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
أبحث عن كلية او جامعه مناسبة في السلطنة لدراسه الماجستير تخصص اداره اعمال مع شروط التسجيل وافضل ان تكون فترة الدراسه سنة واحده (ان وجدت) ودوام جزئي لارتباطي بعمل. افيدوني ولكم جزيل الشكر اخوكم في الله أنا
__________________
الحــــيــــاة مـــــــدرســــــــــة أســـــــتـــــــــاذهـــ ـــــــــا الــــــــــزمـــــــــــ ن ·..···._.· (شبكة بحر العرب ) ·..···._.·. |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
اتوقع الكليه الحديثه!!
موفق عزيز...
__________________
اللَّهُم َّأَسْأَلُكَ فَرَجاً قَرِيباً، وَصَبْراً جَمِيلاً، وَأَسْأَلُكَ الْعَافِيَةَ مِنْ كُلِّ بَلِيَّةٍ، وَأَسْأَلُكَ الشُّكْرَ عَلَى الْعَافِيَةِ، وَأَسْأَلُكَ الْغِنَى عَنِ النَّاسِ. وَلاَ حَوْلَ وَلاَ قُوَّةَ إِلاَّ بِاللَّهِ الْعَلِيَّ الْعَظِيمِ
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
موفق اخوي
__________________
Darkness covers all I see and all I touch No feeling of pain just sorrow My hand loses grip of the sword I held And ...I turn to become a true shadow اقتباس:
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
اخي " دلوع " ممكن تفاصيل اكثر اذا ممكن عن الكليه والتسجل ؟
__________________
الحــــيــــاة مـــــــدرســــــــــة أســـــــتـــــــــاذهـــ ـــــــــا الــــــــــزمـــــــــــ ن ·..···._.· (شبكة بحر العرب ) ·..···._.·. |
|
#5
|
||||
|
||||
|
عزيزي اذا تقصد الموقع فهي في بوشر عند مستشفي مسقط الخاص والتفاصيل والله ماعرف بالضبط بس هي كليه قويه وزينه.. روح عندهم واستفسر..
ان شاء الله تجد ما يناسبك..
__________________
اللَّهُم َّأَسْأَلُكَ فَرَجاً قَرِيباً، وَصَبْراً جَمِيلاً، وَأَسْأَلُكَ الْعَافِيَةَ مِنْ كُلِّ بَلِيَّةٍ، وَأَسْأَلُكَ الشُّكْرَ عَلَى الْعَافِيَةِ، وَأَسْأَلُكَ الْغِنَى عَنِ النَّاسِ. وَلاَ حَوْلَ وَلاَ قُوَّةَ إِلاَّ بِاللَّهِ الْعَلِيَّ الْعَظِيمِ
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
اذا حد اذا يقدر يفيدني بيكون زين
انا موظف منذ عام 1992 واريد استغل خبراتي عشان اتقدم للحصول على ماجستير ممكن يصير هذا الشي ؟ وايضا هل هناك جامعة تقدم الماجستير باللغة العربية ؟
__________________
{-~@ أهم شي الحب @ -~} The Must Important thing is LOVE لا تحزن
فان الله ما ابكاك الا ليفرحك وما اخذ الا ليعطيك |
|
#7
|
|||
|
|||
|
أخي الكلية الحديثة ماعندهم ماستر في إدارة الأعمال
ماستر MBA مايقدم إلا في 1- جامعة هل بالتعاون مع كلية الخليج بالخوير 2- جامعة السلطان قابوس 3- كلية الدراسات المصرفية بوشر 4- كلية مجان . وطبعا اللغة الانجليزية 6 في الآيلتس شرط أساسي وموفق |
|
#8
|
|||
|
|||
|
ملاحظة : ماشي سنة إلا بالخارج
هنا الدراسة سنتين |
|
#9
|
|||
|
|||
|
في بريطانيا سنه واحده ومع الرساله
بينما في قبرص سنه واحده وبدون رساله بس ما انصح فيها خصوصا اذا الشخص يريد يكمل الدكتوراه مستقبلا لان ليس جميع الجامعات تقبل الماجستير بدون رساله |
|
#10
|
|||
|
|||
|
ممكن في كلية مجان ... و اذا تريد معلومات اكثر انا حاضر لاني ادرس في هذة الكلية
__________________
صديق ليس ينفع يوم بؤس قريب من عدو في القياس وما يبقى الصديق بكل عصر ولا الإخوان إلا للتاسي عبرت الدهر ملتمسا بجهدي أخا ثقة فألهاني التماسي تنكرت البلاد ومن عليها كأن أناسها ليسوا بناس |
|
#11
|
||||
|
||||
|
طيب شرايكم بالجامعه المفتوحة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أنا سمعت عنها بس مدري كيف مستواها ؟
__________________
وبينَنَا خبزُ وحِبرٌ وَذَاكِرَة ..
|
|
|