سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة العامة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 22/03/2008, 11:15 AM
صورة عضوية امير السلطنه
امير السلطنه امير السلطنه غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/10/2007
الإقامة: مسقط العامرة
الجنس: ذكر
المشاركات: 921
افتراضي مؤسسة خدمات المؤاني ( رايكم شباب )

السلام عليك جميعا ،،،
سؤالي : ما هو رايكم في سهم مؤسسة خدمات المؤانئ وخاصة اذا عرفنا انهم سوف يقومون بتجزئة السهم من ريال الى 100 بيسه وسعر اغلاقه يوم الخميس الماضي كان 13.550 ريال .... وسوف يقومون ايضا بتوزيع ارباح نقدية بمعدل 0.300 بيسة للسهم قبل التجزئة وتوزيع اسهم مجانية 20 بالمائة ( 20 سهم لكل 100 سهم قبل التجزئة )

---- هل تنصحون في شراء اسهم خدمات المؤاني ؟
--- هل توزيعاتها جيدة ام لا ؟
--- هل تتوقعون الأقبال على السهم من المستثمرين بعد تجزئته ؟
--- ما هي النظرة المستقبلية لهذه الشركة ؟
===========================================
هذا السؤال مطروح للجميع وفي وقت سابق كنت قد طرحته على المحلل الرائع المتميز اخونا ابن بطوطة وكان هذا رده :

هلا بالامير
السهم ممتاز
ارباح وامكانية الشركة ممتاز
سابقا كان السهم ينموا دون ضجة الان شباب السبلة يريدون حركة مستمرة
والسهم استثماري ثقيل قبل التجزئة
بعد التجزئة اعتقد سيدخل دوامة التداول اليومي .....وتبقى وجهة نظر فقط والسهم الاستثمار الطويل ممتاز
.
ما عندي راس مال كبير كنت انقضيت علية بقوة :ضحك::ضحك:
تحياتي
====================
ما هي توقعات بقية المحللين امثال ابو تيله ومغامر بن عمان والبقية الرائعه ،،،
بصراحة حاط عيني على هذا السهم واعتقد ايضا انه بعد التجزئة يتداول بقوه .
__________________
أكــــــــــــــــــــون أو لا أكــــــــــــــــــــون ،،،
يكفيني أنه ولدتني أم حنـــــــــــــــــــــــ ـون .
( إلى جنة الخلد ياأمــــــــي الغاليــه )


قل معي :
أشهد ان لا إله إلا الله محمد رسول الله ...

آخر تحرير بواسطة امير السلطنه : 22/03/2008 الساعة 11:47 AM
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 22/03/2008, 11:52 AM
صورة عضوية امير السلطنه
امير السلطنه امير السلطنه غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/10/2007
الإقامة: مسقط العامرة
الجنس: ذكر
المشاركات: 921
افتراضي

بالغلط ،،، ارجو نقل المشاركة الى سبلة الاوراق المالية والاستثمار
__________________
أكــــــــــــــــــــون أو لا أكــــــــــــــــــــون ،،،
يكفيني أنه ولدتني أم حنـــــــــــــــــــــــ ـون .
( إلى جنة الخلد ياأمــــــــي الغاليــه )


قل معي :
أشهد ان لا إله إلا الله محمد رسول الله ...
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 03:54 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها