سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة العامة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 27/02/2008, 07:37 AM
oman10 oman10 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,026
Unhappy لا توجد راحة في الحياة ابدا*تعب كلها الحياة

في البداية تقول ابي ادخل المدرسة .......... تمر الايام وتدخل المدرسة


بعديها تقول ابي اصير ثالث ثانوي واجيب نسبة :مستغرب: ..... ويجي ثالث ثانوي وتجيب نسبة


بعدها تقول ابي ادخل الجامعه .............. تمر الايام وتدخل الجامعه :مفتر:


بعدين تقول ابي اشتغل .................. تمر الايام وتشتغل :مستحي:



بعدين تقول ابي اشتري سيارة ........ وتشتري سيارة :مستغرب:



يطلعلك الزواج............وتمر الايام وتتزوج


وكل مرة شي يطلعلك الحياة ما تنتهي متطلباتها صعبة صعبة صعبة من تبدأ إلى ان تنتهي بدون توقف وراحة :حزين:







الراحة فقط موجودة في مكان واحد




الدار الآخرة بإذن الله
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 27/02/2008, 07:43 AM
دمعة ساجدة لله دمعة ساجدة لله غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/02/2008
الإقامة: الفردوس باذن الله
الجنس: أنثى
المشاركات: 578
افتراضي

نعم أخي لان الدنيا سجن المؤمن وجنة الكافر

ولكن اخالفك القول في ان الراحة في الاخرة

فمن وفق ودخل الجنة وجد الراحة واما من خسر لن يعرف للراحة طريق

ونسال المولى ان يعيننا على ذلك اليوم

**موضوعك رائع وفقك الله وازال عنك مااهمك ونصر الله بك الاسلام وادخلك الجنة
  #3  
قديم 27/02/2008, 07:55 AM
oman10 oman10 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,026
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة دمعة ساجدة لله مشاهدة المشاركات
نعم أخي لان الدنيا سجن المؤمن وجنة الكافر

ولكن اخالفك القول في ان الراحة في الاخرة

فمن وفق ودخل الجنة وجد الراحة واما من خسر لن يعرف للراحة طريق

ونسال المولى ان يعيننا على ذلك اليوم

**موضوعك رائع وفقك الله وازال عنك مااهمك ونصر الله بك الاسلام وادخلك الجنة
أشكرك جدا على أختي العزيزة على المرور والتعليق ....

وأنا قلت الراحة في الدارة الآخرة ((بإذن الله)) << يعني صيغة تمني يعني إن شاء الله
  #4  
قديم 27/02/2008, 08:39 AM
صورة عضوية 9 العكس صحيح 6
9 العكس صحيح 6 9 العكس صحيح 6 غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 26/12/2006
الإقامة: مقاطع ـة { إزكــي }
الجنس: ذكر
المشاركات: 77,469
Lightbulb

هاذا احد مرااااااااااااحل الدنيا التي يمر عليها البشر
من مرحله الى مرحله اخرى
__________________
{ رب اغفر لي ولوالدي، رب ارحمهما كما ربياني صغيرا }
.~" علاج الملل هوه الفضول .. ولكن لا يوجد علاج للفضول !! "~. أيلين بار
.. ..
.. ـأولاـد العمـ ..
---->((( لــلبــيــع ارض ســكــنــيــه )))<----
---->((( لــلبــيــع تويـــــن فيـــــــــلا )))<----

التقيــيم الفنــي: 7,468
مــن شروط المشاركات:- يمنع نشر أي صور تتنافى للذوق العام .. ( هنــا )
شاركنا لمكافحة { المعرفات }>>
  #5  
قديم 27/02/2008, 10:14 AM
oman10 oman10 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,026
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة 9 العكس صحيح 6 مشاهدة المشاركات
هاذا احد مرااااااااااااحل الدنيا التي يمر عليها البشر
من مرحله الى مرحله اخرى
اشكرك ع المرور والتعليق اخي
  #6  
قديم 27/02/2008, 02:17 PM
oman10 oman10 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,026
افتراضي

فوووووووووووووق
  #7  
قديم 27/02/2008, 02:25 PM
صورة عضوية نمرود
نمرود نمرود غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/05/2007
الإقامة: Oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 586
افتراضي

لا حول ولا قوة الا بالله
__________________
كلمتان ثقيلتان في الميزان
حبيبتان إلى الرحمن


"سبحان الله وبحمده"
"سبحان الله العظيم"
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:22 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها