|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
في البداية تقول ابي ادخل المدرسة .......... تمر الايام وتدخل المدرسة
![]() بعديها تقول ابي اصير ثالث ثانوي واجيب نسبة :مستغرب: ..... ويجي ثالث ثانوي وتجيب نسبة بعدها تقول ابي ادخل الجامعه .............. تمر الايام وتدخل الجامعه :مفتر: بعدين تقول ابي اشتغل .................. تمر الايام وتشتغل :مستحي: بعدين تقول ابي اشتري سيارة ........ وتشتري سيارة :مستغرب: يطلعلك الزواج............وتمر الايام وتتزوج ![]() وكل مرة شي يطلعلك الحياة ما تنتهي متطلباتها صعبة صعبة صعبة من تبدأ إلى ان تنتهي بدون توقف وراحة :حزين: الراحة فقط موجودة في مكان واحد الدار الآخرة بإذن الله |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
|||
|
|||
|
نعم أخي لان الدنيا سجن المؤمن وجنة الكافر
ولكن اخالفك القول في ان الراحة في الاخرة فمن وفق ودخل الجنة وجد الراحة واما من خسر لن يعرف للراحة طريق ونسال المولى ان يعيننا على ذلك اليوم **موضوعك رائع وفقك الله وازال عنك مااهمك ونصر الله بك الاسلام وادخلك الجنة |
|
#3
|
|||
|
|||
![]() اقتباس:
وأنا قلت الراحة في الدارة الآخرة ((بإذن الله)) << يعني صيغة تمني يعني إن شاء الله
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
هاذا احد مرااااااااااااحل الدنيا التي يمر عليها البشر
من مرحله الى مرحله اخرى
__________________
{ رب اغفر لي ولوالدي، رب ارحمهما كما ربياني صغيرا } التقيــيم الفنــي: 7,468.~" علاج الملل هوه الفضول .. ولكن لا يوجد علاج للفضول !! "~. أيلين بار .. .. .. ـأولاـد العمـ .. ![]() ---->((( لــلبــيــع ارض ســكــنــيــه )))<---- ---->((( لــلبــيــع تويـــــن فيـــــــــلا )))<---- مــن شروط المشاركات:- يمنع نشر أي صور تتنافى للذوق العام .. ( هنــا ) ![]() شاركنا لمكافحة { المعرفات }>>
![]() |
|
#5
|
|||
|
|||
|
اشكرك ع المرور والتعليق اخي
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
فوووووووووووووق
|
|
#7
|
||||
|
||||
|
لا حول ولا قوة الا بالله
__________________
كلمتان ثقيلتان في الميزان حبيبتان إلى الرحمن "سبحان الله وبحمده" "سبحان الله العظيم" |
|
|