سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة الرياضية

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 03/03/2007, 09:31 PM
الابعاد المجسمة الابعاد المجسمة غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 16/12/2006
المشاركات: 7
افتراضي بدر ومظفر

بعد نزول الاهلي في الدوري القطري الى اين يذهب بدر و مظفر
هل ؟ ؟ ؟
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 03/03/2007, 09:35 PM
صورة عضوية MeRCUrY
MeRCUrY MeRCUrY غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/12/2006
الإقامة: خليـــ19ـــجي
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,746
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى MeRCUrY إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى MeRCUrY
افتراضي

إن شاء الله الأهلي ما راح ينزل للدرجة الثانية
و بدر و مظفر قدها و قدود و هما دايما أسود
و بعدين مالك مستعجل ع السالفة
الأهلي ما راح ينزل
و لو نزل ما تخاف على لاعبين ما شاء الله مرغوبين في كل مكان
  #3  
قديم 03/03/2007, 09:46 PM
رحــــال الصحاري رحــــال الصحاري غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/12/2006
المشاركات: 953
افتراضي

بدر يقدم مستوى رائع مع فريقه الأهلي ولكن مع المنتخب علامة استفهام كبيرة وأما مظفر فمستواه ممتاز
  #4  
قديم 03/03/2007, 10:38 PM
صورة عضوية مصنعاوي
مصنعاوي مصنعاوي غير متصل حالياً
رياضي متميز
 
تاريخ الانضمام: 15/01/2007
الإقامة: عدال الملعب الجديم
الجنس: ذكر
المشاركات: 10,082
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى مصنعاوي
Smile بدر ومظفر

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة رحــــال الصحاري مشاهدة المشاركات
بدر يقدم مستوى رائع مع فريقه الأهلي ولكن مع المنتخب علامة استفهام كبيرة وأما مظفر فمستواه ممتاز

.... السبب بسيط جدا عزيزي ....

إختلاف مركز لعب بدر في المنتخب عن مركزه في ناديه القطري

في المنتخب : مهاجم

في الأهلي القطري : صانع ألعاب

.
.
.

رؤيه فنية

.
.
.
__________________
.

&

AlMuSaNaA + SiLiSaO + BlAuGrAnA = Love will never ..end
  #5  
قديم 03/03/2007, 11:54 PM
BrOkEnHeArT BrOkEnHeArT غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,040
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مصنعاوي مشاهدة المشاركات
.... السبب بسيط جدا عزيزي ....

إختلاف مركز لعب بدر في المنتخب عن مركزه في ناديه القطري

في المنتخب : مهاجم

في الأهلي القطري : صانع ألعاب

.
.
.

رؤيه فنية

.
.
.
كلام سليم 100%
وإن شاء الله ما ينزل النادي درجة ثانيه...
__________________
الملايين على الجوع تنام.!.
وعلى الخوف تنام.!.
وعلى الصمت تنام.!.
والملايين التي تصرف من جيب النيام.!.
تتهاوى فوقهم سيل بنادق.!.
ومشانق.!.
وقرارات اتهام.!.
كلما نادوا بتقطيع ذراعي كل سارق.!.
اقتني افضل الخناجر العمانية
  #6  
قديم 03/03/2007, 11:55 PM
صورة عضوية البحري
البحري البحري غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/12/2006
الإقامة: زيــــــــــــــ 5 ـــــــدان
الجنس: ذكر
المشاركات: 142
افتراضي

الاهلي ماراح ينزل
إذا هذا مستوى بدر ومشعل ومظفر والشلة ف 100% أن الأهلى ما بينزل ...
__________________
ZIDANE
ZiZoU YoU ArE ThE ChAmPiOn
  #7  
قديم 04/03/2007, 03:13 AM
صورة عضوية المسعودي
المسعودي المسعودي غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2006
الإقامة: CaTaLoOoNiA
الجنس: ذكر
المشاركات: 27,248
افتراضي

اذا نزل الاهلي ... فبكل سهوله سيكون مظفر والميمني في احد الانديه القطريه الاخرى

مستواهم غايه في الجمال والاناقه
__________________
انا الي بــحس بيــك .. بســــمع كـــلام عينيــــك ..........................................
تقولي هـــات يـا عمري .. اعيشـــه بين ايــــــديك ............................
ازاي بــ تشـــك بيـــه .. و تقول بــ كذب عليك .. ؟! ............

حــرام عليك كــــده ..!
Just Walk Away ..!
  #8  
قديم 04/03/2007, 03:15 AM
صورة عضوية المسعودي
المسعودي المسعودي غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2006
الإقامة: CaTaLoOoNiA
الجنس: ذكر
المشاركات: 27,248
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة البحري مشاهدة المشاركات
الاهلي ماراح ينزل
إذا هذا مستوى بدر ومشعل ومظفر والشلة ف 100% أن الأهلى ما بينزل ...

وممكن ينزل ... الاهلي يستعرض ويقدم دروس فنيه بس مشكلته في الدفاع و سوء الحظ
__________________
انا الي بــحس بيــك .. بســــمع كـــلام عينيــــك ..........................................
تقولي هـــات يـا عمري .. اعيشـــه بين ايــــــديك ............................
ازاي بــ تشـــك بيـــه .. و تقول بــ كذب عليك .. ؟! ............

حــرام عليك كــــده ..!
Just Walk Away ..!
  #9  
قديم 04/03/2007, 06:55 AM
jubah jubah غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/01/2007
الإقامة: في بيت ارباب
الجنس: ذكر
المشاركات: 258
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة MeRCUrY مشاهدة المشاركات
إن شاء الله
و لو نزل ما تخاف على لاعبين ما شاء الله مرغوبين في كل مكان
مطلوبين في
المريخ السوداني اوسناو العماني
__________________
كيرلا انت حبي
  #10  
قديم 04/03/2007, 07:34 AM
صورة عضوية الاسطوره الخالده
الاسطوره الخالده الاسطوره الخالده غير متصل حالياً
مشرف السبلة الرياضية
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2006
الإقامة: وسط قلوب المحبين
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,376
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الاسطوره الخالده
افتراضي

نعم بدر ومظفر
من افضل لعيبتنا في الدوري القطري
وكل الاندية ترغب فيهم
وبالتوفيق لجميع العمانيين هناك
__________________
ليس هنـــــاك مجال للبكــــاء علــــى اللبن المسكـــوب
  #11  
قديم 04/03/2007, 09:58 AM
صورة عضوية حبيب الرحبي
حبيب الرحبي حبيب الرحبي غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 16/12/2006
الإقامة: منسدح قدام "كامب نو" !!!
الجنس: ذكر
المشاركات: 21,403
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى حبيب الرحبي
افتراضي

ما تخافوااااااااااااااااا على نجوم عمان ابدااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااا
منصورييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يين
__________________
╗══╔╗═══════════════════════════════════╔╗══╔
╗══╔╝╔╗╚║اللـَّهُــمَّ اجْعـــَلْ فـي قلبــي نـُــوراً، وفـي بـَصـَـــري نـُــوراً وفـي سـَمْعـي نـُــوراً║╝╔╗╚╗══╔
–....–وعــنْ يَمينـي نـُـــوراً وعـَــنْ يَسـاري نـُــوراً، وفـَـوقـي نـُــوراً وتـَحتـي نـُـــوراً–....–
╝══╚╗╚╝╔║وأمَامـــــــي نـُــــــــوراً وخـَلفِـــــــي نـُــــــــوراً و اجْعـَـــــــلْ لــــــــي نـُـــــــوراً ║╗╚╝╔╝══╚
╝══╚╝═══════════════════════════════════╚╝══╚
  #12  
قديم 04/03/2007, 11:11 AM
صورة عضوية ولدكم التيتون
ولدكم التيتون ولدكم التيتون غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/02/2007
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 403
افتراضي

إن شاء لله لنادي أفضل
__________________
من اقوال القائد ( حفظه الله ورعاه ) :
أشعر بأني صاحب رسالة لأرض عمان وشعبها والعناية تواكبنا في كل ما نعمل ...
  #13  
قديم 04/03/2007, 02:48 PM
صورة عضوية مصنعاوي
مصنعاوي مصنعاوي غير متصل حالياً
رياضي متميز
 
تاريخ الانضمام: 15/01/2007
الإقامة: عدال الملعب الجديم
الجنس: ذكر
المشاركات: 10,082
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى مصنعاوي
Smile بدر ومظفر

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة jubah مشاهدة المشاركات
مطلوبين في
المريخ السوداني اوسناو العماني



المريخ ممكن
بس
سناو العماني من وين جبته ؟!!


.
.
.
__________________
.

&

AlMuSaNaA + SiLiSaO + BlAuGrAnA = Love will never ..end
  #14  
قديم 04/03/2007, 03:14 PM
صورة عضوية MeRCUrY
MeRCUrY MeRCUrY غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/12/2006
الإقامة: خليـــ19ـــجي
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,746
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى MeRCUrY إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى MeRCUrY
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة مصنعاوي مشاهدة المشاركات


المريخ ممكن
بس
سناو العماني من وين جبته ؟!!


.
.
.
هذا باغي يتمسخر
سناو تو أريد أعرف من قاله سناو كيف عرف
  #15  
قديم 04/03/2007, 09:55 PM
صورة عضوية مصنعاوي
مصنعاوي مصنعاوي غير متصل حالياً
رياضي متميز
 
تاريخ الانضمام: 15/01/2007
الإقامة: عدال الملعب الجديم
الجنس: ذكر
المشاركات: 10,082
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى مصنعاوي
Smile بدر ومظفر

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة MeRCUrY مشاهدة المشاركات
هذا باغي يتمسخر
سناو تو أريد أعرف من قاله سناو كيف عرف

والله ما دري كيف عرف سناو

يمكن صدفه


.
.
__________________
.

&

AlMuSaNaA + SiLiSaO + BlAuGrAnA = Love will never ..end
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 03:53 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها