|
||
|
#1
|
||||
|
||||
|
بسم الله الرحمن الرحيم اولا تحية شكر و عرفان الى صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم حفظه الله وابقاه قائد البلاد المفدى. صلب الموضوع انني اناشد الكل لقرأة هاذا الموضوع ليعرفوا ما اللذي يجري في اختبارات الثانوية... انها اختبارات لم يسبق لي ان رأيت مثيل لها انني من وجهة نظري ارى ان كل اللذين وضعوا الاختبارات مخطئين مائة مرة ودليلي على ذلك ان نصف الاسئلة كانت منقولة وخاطئة وكانت اسئلة مستويات عليا من دون كلام انني اناشد من يهمه الامر ان يخرج اصاحب العقول الكبيرة من دائرة الامتحانات انها امتحانات تخص من هم بالجامعة كتبنا اسهل بكثير من هذه الامتحانات لماذا ما هو ذنبنا لم نقصر في اي شئ فعلنا ما علينا فعله ولكن هل من مستمع لنا؟؟ هل من شخص يستطيع ان ينجدنا من موقفنا هاذا ؟؟ علما بأن هاذا مستقبل نصنعه بأيدينا ولكننا عملنا واجتهدنا فما هو نصيبنا الا ما كتبه الله لنا انني ادعو واضع الامتحانات ان يفكر في نفسه ولو قليلا ويعرف ماذا هو صانع ان من وضع الامتحان لا يعرف نفسيتنا ولا يعرف اننا نتعرض لمواقف كثيرة وصعبة علينا كل يوم لماذا لا يتم الاستفسار عن الطلاب انني اؤكد لواضع الامتحان انه سيتعلم من خلال تجربته واستفساره عنا!............. هاذا واسأل ربي التوفيق والنجاح للكل ............ ارجو ان لا اكووون قد اطلت عليكم بحديثي
تقبلوا تحياتي
__________________
اتحدى كأن من كان ان يأتي بسيارة افضل من الــــــــــــــــــــBMW في القوة والسرعة والهيبة والفخامة اخوكم M5 LoVeR
آخر تحرير بواسطة m5 lover : 18/02/2008 الساعة 01:18 PM السبب: تغيير العنوان |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
يمكن ما احد عبرني ولا احد سمع صرختي ولكني اانادي كل من لم ير رسالتي واناشد وزارة التربية انها مخطئة في كل شئ وزارة التربية لا تسمى وزارة في الاصل ليس لها اي دور في تربية الابناء ليس لها اي دور في تخريج شباب متفوق تعرفوا حتى الاساتذة اللي كانوا يدرسونا ما يدرسوا زين ابدا اقسم بربي اني استطيع اثبت هاذا الكلام ان وزارة التربية لا تعتبر وزارة لانه ليس لها اي دور فاعل في هاذا المجتمع انني ارى ومن منظوري ان نظام التعليم الجديد خاطئ خاطئ خاطئ انني اسميه نظام الفشل وليس نظام التعليم الاساسي ماذا حل بالبلاد لماذا اصبحت الامتحانات اصعب من السابق بكثير لماذا اصبح الاساتذة لا يعرفون التدريس لماذا بدأت وزارة التربية بالتلاعب فينا هل لنا ذنب في كل اللذي يحدث لنا .... لا ..... ولكن من يسمع صرختنا ولكن من ينجدنا .... لدي جواب واحد لهذه الاسئلة كلها .... ان وزارة التربية لا تستطيع ان تجعل الجميع ينجحون ان وزارة التعليم العالي لا تستطيع استقبال عدد كبير من الطلبة يجب عليهم ان يرسبوا عدد كبير من الطلبة كي لا يحدث ضغط على الوظائف ولكنني اكرر ما هو ذنبنا ما اللذي فعلناه كي تأتي الامتحانات على هاذا النحوو ......... اتمنى ان يقرأ احد ما رسالتي ويتعظ وويفهم بأننا نواجه ظروفا صعبة والمعيشة غالية الان ...... النهاية
اتمنى ان لا اكون قد اطلت عليكم بحديثي مشكورين لقرأتكم الموضوع تقبلوا تحياتي M5 lover
__________________
اتحدى كأن من كان ان يأتي بسيارة افضل من الــــــــــــــــــــBMW في القوة والسرعة والهيبة والفخامة اخوكم M5 LoVeR
|
|
#3
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم اختي...حتى انا في الثانوية هالسنة بعد..والله ما تمر خمس او عشر دقايق من بداية السنة الا ونفكر فالامتحانات والله حرام عليهم محد يحس فينا ابدا هذا وغير الانشطة غير الصفية ويقولولنا حذفنا المشاريع والبحوث بس زادوا علينا التقارير وصارت اكثر من البحوث المشاريع...والمناهج على آخر شهر الحق ما تلحق الاستاذ يخلص درسين او ثلاثة في حصة وحدة..!!!!!!!!!
وفوق هذا كله امتحانات تعجيزية بكل ما تحمله الكلمة من معنى..نريد نخرف ما نقدر..ما اقول غير حسبي الله ونعم الوكيل عليكم..ترى الاجيال القادمة فااااااااااشلة وهذا اكيد وبتشوفوا كلامي اذا طلع صح او لأ |
|
#4
|
||||
|
||||
|
مشكووور اخوي كريستيانو بس انا ولد بس مسموح النك نيم ترا ما واضح والله انا معك في كل كلمة تقولها ومشكوووووووووور على مرورك الطيب
تسلم تحياتي لك محب M5
__________________
اتحدى كأن من كان ان يأتي بسيارة افضل من الــــــــــــــــــــBMW في القوة والسرعة والهيبة والفخامة اخوكم M5 LoVeR
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
وين ردودكم شباب ليش ما ندافع عن حقوقنا ليش ما نرفع رؤؤسنا بعد ما نزلتها وزارة التربية
__________________
اتحدى كأن من كان ان يأتي بسيارة افضل من الــــــــــــــــــــBMW في القوة والسرعة والهيبة والفخامة اخوكم M5 LoVeR
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...................
تشكر اخوي ع الطرح الجميل الشاغل لافكار طلاب الثانوية والمنسي من بعض اصحاب القلوب الظعيفة او المريظه؛؛وبعد انا في الثانوية واذكر قبل الامتحانات مثل فيزياء وكيمياء كنت حاط ف بالي مااجيب ف لفيزياء افل من 90 والكيمياء اقل من80 لانها صعبة شويه عندي لكن في لجنة لامتحان جلست اظحك على نفسي والطلاب في لجنتي؛ وأسأل نفسي ايش انا مذاكر في الايام والليالي الي فاتت واحسن اني مامذاكر لان صار الي مذاكر والي ما مذاكر على صف واحد,,,,, من وجهت نظري انه السبب الاول لهذة المشكله سهوله مايحتويه المنهج من افكارررر... على فكرة الافكار الامتحانات افكار بايته لكن ماخوذة من مصادر عليا مثل الجامعه او دول ثانيه فلا يفكر نفسه ذكي واضع الامتحان و اذا يريد يكون ذكي اول شئ يقدر مستوى العلمي للطلاب. للعلم انه هذي المعاناة او هذا الموضوع يعرفة حتى الي ما متعلم او ما اله خص في العلم . سبحان الله ولا حوله ولا قوه الا بالله ولكل مجتهد نصيب |
|
#7
|
||||
|
||||
|
مشكووووور اخوي
والله وانا مثلك بالضبط ربي يعلم انه كنت اذاكر نهاري وليلي تقريبا يوميا 8 ساعات ولكن شوو ذنبي اذا كنت انا ما افهم الشئ من اول مرة شو ذنبي اذا كنت م مقصر بحق المناهج بس والله ما ارفع يدي الا لرب العالمين ليوفقنا اجمعين اتمنى ادخل الجامعة حتى ولو بنسبة قليلة مشكووور اخي ولنتعاون على هاذا الموضوع لكي نوصل هذه الرسالة الى اصحاب العقول الكبيرة اللي يفكرونا علماء اللي يشتغلوا بوزارة التربية والتعليم ونعلمهم درس ما ينسوه ليعرفوا ماذا تحدث لنا من احداث في ايام دراستنا قال تعالى (( انما اشكو بثي وحزني الى الله واعلم من الله مالا تعلمون )) صدق الله العظيم هاذي الاية علمتني ان اشكو كل همي وحزني والى الله رب العالمين انه سميع مجيب الدعوات ربنا وفقنا في سنتنا الاخيرة واجعلنا من الناجحين في دنيانا واخرانا تحياتي M5 LoVeR
__________________
اتحدى كأن من كان ان يأتي بسيارة افضل من الــــــــــــــــــــBMW في القوة والسرعة والهيبة والفخامة اخوكم M5 LoVeR
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
انا طالب في الثنوية
والله تعبنا مع نشتكي ولكن ما الفائدة لا حياة لمن تنادي يعني اختبارات تحديد مصير والواحد بيتعب كثير ويذاكر 24 ساعه ولما تطلع النتيجة ويشوفها ما قد طموعه والله يضربه غم غم بس ما نقول غير الله يستر والله كريم
__________________
بلادي وان جارت علي عزيزة اهلي وان بخلو علي كرام |
|
#9
|
||||
|
||||
|
امين يا رب نسأل الله التوفيق
وان شاء الله تأملوا خيرا كلنا تعبنا من الكلام ترا الصم ما يسمعوا في وزارة التربية خخخخخخخخ عسى حد يسمع ندائنا تحياتي لكم بالتوفيق ان شاء الله للجميع M5 LoVeR
__________________
اتحدى كأن من كان ان يأتي بسيارة افضل من الــــــــــــــــــــBMW في القوة والسرعة والهيبة والفخامة اخوكم M5 LoVeR
|
|
#10
|
|||
|
|||
|
وزارة التربية والتعليم وزارة فاشله بكل معنى الكلمه.........
كل سنه يعملو شي وفي كل سنه يفشلو..... اما امتحانات هده السنه فمستهدفه الطالب عسان ما يجيب نسبة......... اريد اعرف ايش ايستفيدوالوزارة من اللي تعملو فينا؟؟؟؟؟؟؟؟؟ |
|
#11
|
||||
|
||||
|
يستفيدوا انهم ما راح يخلوووا حد يشتغل والله هاذي الحياة بو عنده الواسطة عادي تعال حياك الله بو ما عنده واسطة يغيب ما له مكان في المجتمع هاذا شعار وزارة التربية
طبعا انا قلت كلام وكم مرة اعيده اريد بس يطلعو اصحاب العقول الكبيرة من دائرة المناهج والامتحانات
__________________
اتحدى كأن من كان ان يأتي بسيارة افضل من الــــــــــــــــــــBMW في القوة والسرعة والهيبة والفخامة اخوكم M5 LoVeR
|
|
#12
|
|||
|
|||
|
نريد ناس تعرف تشتغل صح ما نريد ناس تدور الفلوس وتدور مصالحه ........
ياخي ليش كذي تعمل فينا الوزارة احنا ضربناهم وله سبيناهم عسان يحرقو اعصابنا....... الله يهدي وزارة التربية والتعليم ويهدي وزيرها الموقر..... |
|
#13
|
||||
|
||||
|
والله انا بنفسي ادور الجواب ليش هم ما عملوا امتحانات قدنا يعني بمستوانا
ليش كانت امتحانات حتى هوه صانع الامتحان ما يقدر يحله في ثلاث ساعات وانا اتحداه تعرف احنا المفترض ما نسكت على هاذا اللي صار وانا اوعدكم اني ما راح اسكت على هاذا الموضوع عشان اعلم وزارة التربية درس ما ينسوه شو نقول غير لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ربنا وفقنا في دنيانا واخرنا انك انت السميع العليم ربنا اغفر لنا وارحمنا انت خير الراحمين تحياتي لكم شباب M5 LoVeR
__________________
اتحدى كأن من كان ان يأتي بسيارة افضل من الــــــــــــــــــــBMW في القوة والسرعة والهيبة والفخامة اخوكم M5 LoVeR
|
|
#14
|
|||
|
|||
|
تأملوا خير ان شاء الله ,,
والنتائج على الأبـــــــــواب أبناءنا الطلبة ,,, وفقكم الكريم ,,
__________________
الجهل البسيط هو أن تقول : لا أدري ، أما الجهل المركب هو أن تدعي المعرفة و تجيب جواباً خطأ |||| ||||"سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك" 22/ ديسمبر
|
|
#15
|
||||
|
||||
|
امين يا رب مشكووور اخوي الغافري على مرورك الطيب
انتا دووم سباق الى الرد على مواضيعي شكرا جزيلا اخي لا عدمناك لا تحرمنا من مواضيعك اخوي تحياتي وبالتوفيق ان شاء الله للكل M5 LoVeR
__________________
اتحدى كأن من كان ان يأتي بسيارة افضل من الــــــــــــــــــــBMW في القوة والسرعة والهيبة والفخامة اخوكم M5 LoVeR
|
|
#16
|
||||
|
||||
|
مع احترامي للجميع الوزارة لاتجيب الاختبار من خارج الكتاب وانا اعلم بهذا الشي قد يكون النسب الضيئلة من قلة المذاكرة
__________________
يا ربنا أحفظ لنا جلالة السلطان تاج وفخرا نتباهى به بين الأمم |
|
#17
|
||||
|
||||
|
انا ادراء بالاختبارات لوزارة التربية والتعليم مايجوز نطلع كلام على الوزارة خلوا اولادكم يشدوا حيلهم
__________________
يا ربنا أحفظ لنا جلالة السلطان تاج وفخرا نتباهى به بين الأمم |
|
#18
|
||||
|
||||
|
الله يعينكم شباب ..... انتظر النتائج .... خبرونا .....
__________________
اه ..............ما أقسى الجدار
حينما ينهض في وجه الشروق ربما ننفق كل العمر كي ننقب ثغرة ليمر النور للأجيال مرة .............. ربما لو لم يكن هذا الجدار ماعرفنا قيمة الضوء الطليق |
|
#19
|
||||
|
||||
|
الله يكون بس في عونا موقفك مثل مئة والف طالب .. شو نقول الا حسبي الله ونعم الوكيل ما قدرت اقول انها وزارة ابدا وشكلي ما اقدر اقول انها بلده تحافظ على حقوق المواطن وين الي يستمع حج المنادي اذا نادى واذا ردوا ردوا بكلام قاسي يعور الفواد والله ما فيه تفاهم ابدا انا كنت واثقه من نفسي بس الوضع غير هالشي وين رح نروح في المستقبل وكيف رح نبني مستقبلنا ....... وبصراحة السلطنة رايحه تحت في كل شي في جميع مجالاتها بس فالحه مهرجانات وما ادري ايش ما اريد أفرغ لاني اذا فرغت رح افرغ على أصول ..........................
|
|
#20
|
||||
|
||||
|
مشكووورين كلكم عالمرور الطيب واعلموا انه في ناس بتساندنا اذا ما جبنا نسبة في حملة ضد الوزارة
كل الكلام اللي قلتيه اختي حورية صحيح وين هالزمان ما احد رحمنا ما احد يعبرنا احنا نعتبر خارج المجتمع بسبب فقط انه الشغل غير متوفر هاذي الحياة اذا ما تعبنا الحين نتعب بعدين اقووول اخوي الراشدي يمكن انتا ما تعرف شئ اخوي فأرجوك ما اريد اطلع كلام زيادة انا متأكد انه احنا مظلومين وثانيا من قالك انه الامتحانات ما من خارج السلطنة يا استاذ او اخي احنا كدينا وتعبنا فليش ما يجيبواامتحانات قدنا ليش يجيبوا امتحانات مستويات عليا انا ما ارضى ولا شخص في العلم سيرضى بهاذا الكلام تحياتي شباب اختي سليسا خخخخخخ اسف ما بقولك اخاف انه تكوون مو حلووة النسبة شباب حبيت اخبركم انا رايح عنكم لين بعد الثانوية ان شاء الله بالتوفيق للكل واتمنى الكل يجيب نسب بأذن الله تحياتي وسامحوني اذا اخطيت على اي احد حتى ولو بكلمة صغيرة بااااااااااااايات
__________________
اتحدى كأن من كان ان يأتي بسيارة افضل من الــــــــــــــــــــBMW في القوة والسرعة والهيبة والفخامة اخوكم M5 LoVeR
|
|
#21
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
كانك واحد منهم
اقول يااااااابوي عارفين انه الاختبارات من الكتاب لكن قارن امثلة الكتاب وشرح الاستاذ والامتحانات يالحبيب بعدين تعال خبرني انزين باااه اعذرني اذا كان الكلام قوي لكن كلامك حرق اعصابي ![]() ![]() :معص� �:
__________________
سبحان الله وبحمده...سبحان الله العظيم
الأستاذ: محمد هل تستطيع أن تعرف معنى العدل من خلال حكومتنا الرشيدة ؟؟ الطالب: برأي أفضل قانون ومعنى نتعلمه من الحكومة هو قانون البقاء...!! |
|
#22
|
||||
|
||||
|
اختي سليسا خخخخخخ اسف ما بقولك اخاف انه تكوون مو حلووة النسبة
ان شاء الله حلوة ..... بس خفف من زيارة السبلة ........ ركز على المذاكرة
__________________
اه ..............ما أقسى الجدار
حينما ينهض في وجه الشروق ربما ننفق كل العمر كي ننقب ثغرة ليمر النور للأجيال مرة .............. ربما لو لم يكن هذا الجدار ماعرفنا قيمة الضوء الطليق |
|
#23
|
||||
|
||||
|
الله يسامحكم ليش كل هالتعذيب عطونا اياهن وخلاص اقصد النسب متى بيكونن..
كأنه تحدي حشى ... انزين ليش انا وايد هامني والله ما من حسن الامتحانات عشان اوثق بنسبتي اقول اخروهن احسن .. |
|
#24
|
||||
|
||||
|
الله يسامح الوزارة يقولوا النسب نازلة عالاخر يا رب تساعدنا وتوفقنا في دنيانا
اني ااترجى على احر من الجمر ولا استطيع المذاكرة حتى من كثر ما افكر في النسبة تحياتي شباب M5 LoVeR
__________________
اتحدى كأن من كان ان يأتي بسيارة افضل من الــــــــــــــــــــBMW في القوة والسرعة والهيبة والفخامة اخوكم M5 LoVeR
|
|
#25
|
||||
|
||||
|
كيف بشروووووووووووووووووووووووووا بالنسب
__________________
سبحان الله وبحمده...سبحان الله العظيم
الأستاذ: محمد هل تستطيع أن تعرف معنى العدل من خلال حكومتنا الرشيدة ؟؟ الطالب: برأي أفضل قانون ومعنى نتعلمه من الحكومة هو قانون البقاء...!! |
|
|