سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة الاجتماعية والتربوية » سبلة التعليم » أرشيف سبلة التعليم

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 14/02/2008, 01:07 AM
صورة عضوية m5 lover
m5 lover m5 lover غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/10/2007
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 211
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى m5 lover
Post امتحانات الثانوية .....هم ..وغم .... وحزن .....لماذا ؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم


اولا تحية شكر و عرفان الى صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم حفظه الله وابقاه قائد البلاد المفدى.



صلب الموضوع
انني اناشد الكل لقرأة هاذا الموضوع ليعرفوا ما اللذي يجري في اختبارات الثانوية... انها اختبارات لم يسبق لي ان رأيت مثيل لها انني من وجهة نظري ارى ان كل اللذين وضعوا الاختبارات مخطئين مائة مرة ودليلي على ذلك ان نصف الاسئلة كانت منقولة وخاطئة وكانت اسئلة مستويات عليا من دون كلام انني اناشد من يهمه الامر ان يخرج اصاحب العقول الكبيرة من دائرة الامتحانات انها امتحانات تخص من هم بالجامعة كتبنا اسهل بكثير من هذه الامتحانات لماذا ما هو ذنبنا لم نقصر في اي شئ فعلنا ما علينا فعله ولكن هل من مستمع لنا؟؟ هل من شخص يستطيع ان ينجدنا من موقفنا هاذا ؟؟ علما بأن هاذا مستقبل نصنعه بأيدينا ولكننا عملنا واجتهدنا فما هو نصيبنا الا ما كتبه الله لنا انني ادعو واضع الامتحانات ان يفكر في نفسه ولو قليلا ويعرف ماذا هو صانع ان من وضع الامتحان لا يعرف نفسيتنا ولا يعرف اننا نتعرض لمواقف كثيرة وصعبة علينا كل يوم لماذا لا يتم الاستفسار عن الطلاب انني اؤكد لواضع الامتحان انه سيتعلم من خلال تجربته واستفساره عنا!............. هاذا واسأل ربي التوفيق والنجاح للكل ............




ارجو ان لا اكووون قد اطلت عليكم بحديثي
تقبلوا تحياتي
__________________
اتحدى كأن من كان ان يأتي بسيارة افضل من
الــــــــــــــــــــBMW
في القوة والسرعة والهيبة والفخامة
اخوكم
M5 LoVeR

آخر تحرير بواسطة m5 lover : 18/02/2008 الساعة 01:18 PM السبب: تغيير العنوان
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 14/02/2008, 07:18 PM
صورة عضوية m5 lover
m5 lover m5 lover غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/10/2007
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 211
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى m5 lover
افتراضي

يمكن ما احد عبرني ولا احد سمع صرختي ولكني اانادي كل من لم ير رسالتي واناشد وزارة التربية انها مخطئة في كل شئ وزارة التربية لا تسمى وزارة في الاصل ليس لها اي دور في تربية الابناء ليس لها اي دور في تخريج شباب متفوق تعرفوا حتى الاساتذة اللي كانوا يدرسونا ما يدرسوا زين ابدا اقسم بربي اني استطيع اثبت هاذا الكلام ان وزارة التربية لا تعتبر وزارة لانه ليس لها اي دور فاعل في هاذا المجتمع انني ارى ومن منظوري ان نظام التعليم الجديد خاطئ خاطئ خاطئ انني اسميه نظام الفشل وليس نظام التعليم الاساسي ماذا حل بالبلاد لماذا اصبحت الامتحانات اصعب من السابق بكثير لماذا اصبح الاساتذة لا يعرفون التدريس لماذا بدأت وزارة التربية بالتلاعب فينا هل لنا ذنب في كل اللذي يحدث لنا .... لا ..... ولكن من يسمع صرختنا ولكن من ينجدنا .... لدي جواب واحد لهذه الاسئلة كلها .... ان وزارة التربية لا تستطيع ان تجعل الجميع ينجحون ان وزارة التعليم العالي لا تستطيع استقبال عدد كبير من الطلبة يجب عليهم ان يرسبوا عدد كبير من الطلبة كي لا يحدث ضغط على الوظائف ولكنني اكرر ما هو ذنبنا ما اللذي فعلناه كي تأتي الامتحانات على هاذا النحوو ......... اتمنى ان يقرأ احد ما رسالتي ويتعظ وويفهم بأننا نواجه ظروفا صعبة والمعيشة غالية الان ...... النهاية

اتمنى ان لا اكون قد اطلت عليكم بحديثي مشكورين لقرأتكم الموضوع

تقبلوا تحياتي M5 lover
__________________
اتحدى كأن من كان ان يأتي بسيارة افضل من
الــــــــــــــــــــBMW
في القوة والسرعة والهيبة والفخامة
اخوكم
M5 LoVeR
  #3  
قديم 15/02/2008, 02:35 AM
صورة عضوية كرستيانو 17
كرستيانو 17 كرستيانو 17 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/03/2007
الإقامة: مسقط العامرة
الجنس: ذكر
المشاركات: 358
افتراضي

السلام عليكم اختي...حتى انا في الثانوية هالسنة بعد..والله ما تمر خمس او عشر دقايق من بداية السنة الا ونفكر فالامتحانات والله حرام عليهم محد يحس فينا ابدا هذا وغير الانشطة غير الصفية ويقولولنا حذفنا المشاريع والبحوث بس زادوا علينا التقارير وصارت اكثر من البحوث المشاريع...والمناهج على آخر شهر الحق ما تلحق الاستاذ يخلص درسين او ثلاثة في حصة وحدة..!!!!!!!!!
وفوق هذا كله امتحانات تعجيزية بكل ما تحمله الكلمة من معنى..نريد نخرف ما نقدر..ما اقول غير حسبي الله ونعم الوكيل عليكم..ترى الاجيال القادمة فااااااااااشلة وهذا اكيد وبتشوفوا كلامي اذا طلع صح او لأ
  #4  
قديم 15/02/2008, 01:28 PM
صورة عضوية m5 lover
m5 lover m5 lover غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/10/2007
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 211
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى m5 lover
افتراضي

مشكووور اخوي كريستيانو بس انا ولد بس مسموح النك نيم ترا ما واضح والله انا معك في كل كلمة تقولها ومشكوووووووووور على مرورك الطيب


تسلم


تحياتي لك محب M5
__________________
اتحدى كأن من كان ان يأتي بسيارة افضل من
الــــــــــــــــــــBMW
في القوة والسرعة والهيبة والفخامة
اخوكم
M5 LoVeR
  #5  
قديم 15/02/2008, 09:16 PM
صورة عضوية m5 lover
m5 lover m5 lover غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/10/2007
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 211
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى m5 lover
افتراضي

وين ردودكم شباب ليش ما ندافع عن حقوقنا ليش ما نرفع رؤؤسنا بعد ما نزلتها وزارة التربية
__________________
اتحدى كأن من كان ان يأتي بسيارة افضل من
الــــــــــــــــــــBMW
في القوة والسرعة والهيبة والفخامة
اخوكم
M5 LoVeR
  #6  
قديم 16/02/2008, 01:26 PM
صورة عضوية فارس لأحلام
فارس لأحلام فارس لأحلام غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 10/02/2008
الإقامة: مزرعة أحلامي
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,367
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى فارس لأحلام
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...................
تشكر اخوي ع الطرح الجميل الشاغل لافكار طلاب الثانوية والمنسي من بعض اصحاب القلوب الظعيفة او المريظه؛؛وبعد
انا في الثانوية واذكر قبل الامتحانات مثل فيزياء وكيمياء كنت حاط ف بالي مااجيب ف لفيزياء افل من 90 والكيمياء اقل من80 لانها صعبة شويه عندي لكن في لجنة لامتحان جلست اظحك على نفسي والطلاب في لجنتي؛ وأسأل نفسي ايش انا مذاكر في الايام والليالي الي فاتت واحسن اني مامذاكر لان صار الي مذاكر والي ما مذاكر على صف واحد,,,,,

من وجهت نظري انه السبب الاول لهذة المشكله سهوله مايحتويه المنهج من افكارررر...

على فكرة الافكار الامتحانات افكار بايته لكن ماخوذة من مصادر عليا مثل الجامعه او دول ثانيه فلا يفكر نفسه ذكي واضع الامتحان و اذا يريد يكون ذكي اول شئ يقدر مستوى العلمي للطلاب.

للعلم انه هذي المعاناة او هذا الموضوع يعرفة حتى الي ما متعلم او ما اله خص في العلم .

سبحان الله ولا حوله ولا قوه الا بالله
ولكل مجتهد نصيب
  #7  
قديم 16/02/2008, 08:49 PM
صورة عضوية m5 lover
m5 lover m5 lover غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/10/2007
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 211
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى m5 lover
افتراضي

مشكووووور اخوي

والله وانا مثلك بالضبط ربي يعلم انه كنت اذاكر نهاري وليلي تقريبا يوميا 8 ساعات ولكن شوو ذنبي اذا كنت انا ما افهم الشئ من اول مرة شو ذنبي اذا كنت م مقصر بحق المناهج

بس والله ما ارفع يدي الا لرب العالمين ليوفقنا اجمعين

اتمنى ادخل الجامعة حتى ولو بنسبة قليلة

مشكووور اخي ولنتعاون على هاذا الموضوع لكي نوصل هذه الرسالة الى اصحاب العقول الكبيرة اللي يفكرونا علماء اللي يشتغلوا بوزارة التربية والتعليم ونعلمهم درس ما ينسوه ليعرفوا ماذا تحدث لنا من احداث في ايام دراستنا


قال تعالى (( انما اشكو بثي وحزني الى الله واعلم من الله مالا تعلمون )) صدق الله العظيم

هاذي الاية علمتني ان اشكو كل همي وحزني والى الله رب العالمين انه سميع مجيب الدعوات

ربنا وفقنا في سنتنا الاخيرة واجعلنا من الناجحين في دنيانا واخرانا

تحياتي

M5 LoVeR
__________________
اتحدى كأن من كان ان يأتي بسيارة افضل من
الــــــــــــــــــــBMW
في القوة والسرعة والهيبة والفخامة
اخوكم
M5 LoVeR
  #8  
قديم 16/02/2008, 11:30 PM
صورة عضوية عاشق 26
عاشق 26 عاشق 26 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/12/2006
المشاركات: 406
افتراضي

انا طالب في الثنوية
والله تعبنا مع نشتكي ولكن ما الفائدة لا حياة لمن تنادي
يعني اختبارات تحديد مصير والواحد بيتعب كثير ويذاكر 24 ساعه ولما تطلع النتيجة ويشوفها ما قد طموعه والله يضربه غم غم
بس ما نقول غير الله يستر والله كريم
__________________
بلادي وان جارت علي عزيزة
اهلي وان بخلو علي كرام
  #9  
قديم 16/02/2008, 11:42 PM
صورة عضوية m5 lover
m5 lover m5 lover غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/10/2007
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 211
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى m5 lover
افتراضي

امين يا رب نسأل الله التوفيق

وان شاء الله تأملوا خيرا كلنا تعبنا من الكلام ترا الصم ما يسمعوا في وزارة التربية خخخخخخخخ

عسى حد يسمع ندائنا

تحياتي لكم بالتوفيق ان شاء الله للجميع

M5 LoVeR
__________________
اتحدى كأن من كان ان يأتي بسيارة افضل من
الــــــــــــــــــــBMW
في القوة والسرعة والهيبة والفخامة
اخوكم
M5 LoVeR
  #10  
قديم 17/02/2008, 11:39 AM
assa9 assa9 غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 28/03/2007
الإقامة: ارض الله الواسعه
الجنس: ذكر
المشاركات: 13
افتراضي

وزارة التربية والتعليم وزارة فاشله بكل معنى الكلمه.........

كل سنه يعملو شي وفي كل سنه يفشلو.....

اما امتحانات هده السنه فمستهدفه الطالب عسان ما يجيب نسبة.........

اريد اعرف ايش ايستفيدوالوزارة من اللي تعملو فينا؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  #11  
قديم 17/02/2008, 12:58 PM
صورة عضوية m5 lover
m5 lover m5 lover غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/10/2007
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 211
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى m5 lover
افتراضي

يستفيدوا انهم ما راح يخلوووا حد يشتغل والله هاذي الحياة بو عنده الواسطة عادي تعال حياك الله بو ما عنده واسطة يغيب ما له مكان في المجتمع هاذا شعار وزارة التربية

طبعا انا قلت كلام وكم مرة اعيده اريد بس يطلعو اصحاب العقول الكبيرة من دائرة المناهج والامتحانات
__________________
اتحدى كأن من كان ان يأتي بسيارة افضل من
الــــــــــــــــــــBMW
في القوة والسرعة والهيبة والفخامة
اخوكم
M5 LoVeR
  #12  
قديم 17/02/2008, 01:24 PM
assa9 assa9 غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 28/03/2007
الإقامة: ارض الله الواسعه
الجنس: ذكر
المشاركات: 13
افتراضي

نريد ناس تعرف تشتغل صح ما نريد ناس تدور الفلوس وتدور مصالحه ........

ياخي ليش كذي تعمل فينا الوزارة احنا ضربناهم وله سبيناهم عسان يحرقو اعصابنا.......

الله يهدي وزارة التربية والتعليم ويهدي وزيرها الموقر.....
  #13  
قديم 17/02/2008, 01:58 PM
صورة عضوية m5 lover
m5 lover m5 lover غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/10/2007
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 211
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى m5 lover
افتراضي

والله انا بنفسي ادور الجواب ليش هم ما عملوا امتحانات قدنا يعني بمستوانا

ليش كانت امتحانات حتى هوه صانع الامتحان ما يقدر يحله في ثلاث ساعات وانا اتحداه

تعرف احنا المفترض ما نسكت على هاذا اللي صار وانا اوعدكم اني ما راح اسكت على هاذا الموضوع عشان اعلم وزارة التربية درس ما ينسوه

شو نقول غير لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

ربنا وفقنا في دنيانا واخرنا انك انت السميع العليم

ربنا اغفر لنا وارحمنا انت خير الراحمين

تحياتي لكم شباب


M5 LoVeR
__________________
اتحدى كأن من كان ان يأتي بسيارة افضل من
الــــــــــــــــــــBMW
في القوة والسرعة والهيبة والفخامة
اخوكم
M5 LoVeR
  #14  
قديم 17/02/2008, 02:01 PM
الغافري الغافري غير متصل حالياً
مشرف السبلة الإجتماعية والتربوية
 
تاريخ الانضمام: 07/04/2007
الإقامة: بلادي عُمـان
الجنس: ذكر
المشاركات: 9,683
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى الغافري
افتراضي

تأملوا خير ان شاء الله ,,


والنتائج على الأبـــــــــواب أبناءنا الطلبة ,,,

وفقكم الكريم ,,
__________________
الجهل البسيط هو أن تقول : لا أدري ، أما الجهل المركب هو أن تدعي المعرفة و تجيب جواباً خطأ

|||| ||||
"سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك"
22/ ديسمبر
  #15  
قديم 17/02/2008, 02:11 PM
صورة عضوية m5 lover
m5 lover m5 lover غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/10/2007
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 211
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى m5 lover
افتراضي

امين يا رب مشكووور اخوي الغافري على مرورك الطيب

انتا دووم سباق الى الرد على مواضيعي شكرا جزيلا اخي

لا عدمناك لا تحرمنا من مواضيعك اخوي

تحياتي وبالتوفيق ان شاء الله للكل

M5 LoVeR
__________________
اتحدى كأن من كان ان يأتي بسيارة افضل من
الــــــــــــــــــــBMW
في القوة والسرعة والهيبة والفخامة
اخوكم
M5 LoVeR
  #16  
قديم 18/02/2008, 04:13 PM
صورة عضوية قناص الداخلية
قناص الداخلية قناص الداخلية غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/02/2008
الإقامة: ارض العزعمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 782
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى قناص الداخلية
افتراضي

مع احترامي للجميع الوزارة لاتجيب الاختبار من خارج الكتاب وانا اعلم بهذا الشي قد يكون النسب الضيئلة من قلة المذاكرة
__________________
يا ربنا أحفظ لنا جلالة السلطان تاج وفخرا نتباهى به بين الأمم
  #17  
قديم 18/02/2008, 04:15 PM
صورة عضوية قناص الداخلية
قناص الداخلية قناص الداخلية غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/02/2008
الإقامة: ارض العزعمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 782
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى قناص الداخلية
افتراضي

انا ادراء بالاختبارات لوزارة التربية والتعليم مايجوز نطلع كلام على الوزارة خلوا اولادكم يشدوا حيلهم
__________________
يا ربنا أحفظ لنا جلالة السلطان تاج وفخرا نتباهى به بين الأمم
  #18  
قديم 18/02/2008, 04:36 PM
صورة عضوية salisa
salisa salisa غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 13/08/2007
الإقامة: امام الكمبيوتر بين المطبخ والصالة
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,260
افتراضي

الله يعينكم شباب ..... انتظر النتائج .... خبرونا .....
__________________
اه ..............ما أقسى الجدار
حينما ينهض في وجه الشروق
ربما ننفق كل العمر كي ننقب ثغرة
ليمر النور للأجيال مرة
..............
ربما لو لم يكن هذا الجدار
ماعرفنا قيمة الضوء الطليق
  #19  
قديم 18/02/2008, 05:08 PM
صورة عضوية حووورية
حووورية حووورية غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/06/2007
الإقامة: ارض الله
الجنس: أنثى
المشاركات: 650
افتراضي

الله يكون بس في عونا موقفك مثل مئة والف طالب .. شو نقول الا حسبي الله ونعم الوكيل ما قدرت اقول انها وزارة ابدا وشكلي ما اقدر اقول انها بلده تحافظ على حقوق المواطن وين الي يستمع حج المنادي اذا نادى واذا ردوا ردوا بكلام قاسي يعور الفواد والله ما فيه تفاهم ابدا انا كنت واثقه من نفسي بس الوضع غير هالشي وين رح نروح في المستقبل وكيف رح نبني مستقبلنا ....... وبصراحة السلطنة رايحه تحت في كل شي في جميع مجالاتها بس فالحه مهرجانات وما ادري ايش ما اريد أفرغ لاني اذا فرغت رح افرغ على أصول ..........................
  #20  
قديم 18/02/2008, 10:33 PM
صورة عضوية m5 lover
m5 lover m5 lover غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/10/2007
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 211
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى m5 lover
افتراضي

مشكووورين كلكم عالمرور الطيب واعلموا انه في ناس بتساندنا اذا ما جبنا نسبة في حملة ضد الوزارة
كل الكلام اللي قلتيه اختي حورية صحيح وين هالزمان ما احد رحمنا ما احد يعبرنا احنا نعتبر خارج المجتمع بسبب فقط انه الشغل غير متوفر هاذي الحياة اذا ما تعبنا الحين نتعب بعدين

اقووول اخوي الراشدي يمكن انتا ما تعرف شئ اخوي فأرجوك ما اريد اطلع كلام زيادة انا متأكد انه احنا مظلومين وثانيا من قالك انه الامتحانات ما من خارج السلطنة يا استاذ او اخي احنا كدينا وتعبنا فليش ما يجيبواامتحانات قدنا ليش يجيبوا امتحانات مستويات عليا انا ما ارضى ولا شخص في العلم سيرضى بهاذا الكلام

تحياتي شباب

اختي سليسا خخخخخخ اسف ما بقولك اخاف انه تكوون مو حلووة النسبة

شباب حبيت اخبركم انا رايح عنكم لين بعد الثانوية ان شاء الله بالتوفيق للكل واتمنى الكل يجيب نسب بأذن الله

تحياتي وسامحوني اذا اخطيت على اي احد حتى ولو بكلمة صغيرة

بااااااااااااايات
__________________
اتحدى كأن من كان ان يأتي بسيارة افضل من
الــــــــــــــــــــBMW
في القوة والسرعة والهيبة والفخامة
اخوكم
M5 LoVeR
  #21  
قديم 19/02/2008, 04:42 PM
صورة عضوية فارس لأحلام
فارس لأحلام فارس لأحلام غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 10/02/2008
الإقامة: مزرعة أحلامي
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,367
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى فارس لأحلام
افتراضي

اقتباس:
انا ادراء بالاختبارات لوزارة التربية والتعليم مايجوز نطلع كلام على الوزارة خلوا اولادكم يشدوا حيلهم
كانك واحد منهم
اقول يااااااابوي عارفين انه الاختبارات من الكتاب لكن قارن امثلة الكتاب وشرح الاستاذ والامتحانات يالحبيب بعدين تعال خبرني انزين باااه
اعذرني اذا كان الكلام قوي لكن كلامك حرق اعصابي:معص� �:
__________________
سبحان الله وبحمده...سبحان الله العظيم

الأستاذ: محمد هل تستطيع أن تعرف معنى العدل من خلال حكومتنا الرشيدة ؟؟
الطالب: برأي أفضل قانون ومعنى نتعلمه من الحكومة هو قانون البقاء...!!
  #22  
قديم 19/02/2008, 05:14 PM
صورة عضوية salisa
salisa salisa غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 13/08/2007
الإقامة: امام الكمبيوتر بين المطبخ والصالة
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,260
افتراضي

اختي سليسا خخخخخخ اسف ما بقولك اخاف انه تكوون مو حلووة النسبة

ان شاء الله حلوة ..... بس خفف من زيارة السبلة ........ ركز على المذاكرة
__________________
اه ..............ما أقسى الجدار
حينما ينهض في وجه الشروق
ربما ننفق كل العمر كي ننقب ثغرة
ليمر النور للأجيال مرة
..............
ربما لو لم يكن هذا الجدار
ماعرفنا قيمة الضوء الطليق
  #23  
قديم 19/02/2008, 06:31 PM
صورة عضوية حووورية
حووورية حووورية غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 13/06/2007
الإقامة: ارض الله
الجنس: أنثى
المشاركات: 650
افتراضي

الله يسامحكم ليش كل هالتعذيب عطونا اياهن وخلاص اقصد النسب متى بيكونن..
كأنه تحدي حشى ...
انزين ليش انا وايد هامني والله ما من حسن الامتحانات عشان اوثق بنسبتي اقول اخروهن احسن ..
  #24  
قديم 28/02/2008, 12:02 AM
صورة عضوية m5 lover
m5 lover m5 lover غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 12/10/2007
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 211
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى m5 lover
افتراضي

الله يسامح الوزارة يقولوا النسب نازلة عالاخر يا رب تساعدنا وتوفقنا في دنيانا

اني ااترجى على احر من الجمر ولا استطيع المذاكرة حتى من كثر ما افكر في النسبة

تحياتي شباب

M5 LoVeR
__________________
اتحدى كأن من كان ان يأتي بسيارة افضل من
الــــــــــــــــــــBMW
في القوة والسرعة والهيبة والفخامة
اخوكم
M5 LoVeR
  #25  
قديم 29/02/2008, 12:36 AM
صورة عضوية فارس لأحلام
فارس لأحلام فارس لأحلام غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 10/02/2008
الإقامة: مزرعة أحلامي
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,367
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى فارس لأحلام
افتراضي

كيف بشروووووووووووووووووووووووووا بالنسب
__________________
سبحان الله وبحمده...سبحان الله العظيم

الأستاذ: محمد هل تستطيع أن تعرف معنى العدل من خلال حكومتنا الرشيدة ؟؟
الطالب: برأي أفضل قانون ومعنى نتعلمه من الحكومة هو قانون البقاء...!!
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 10:14 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها