سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سوق السبلة » المركبات ولوازمها » أرشيف المواضيع القديمة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 02/02/2008, 05:27 PM
برواز برواز غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/12/2007
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 668
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى برواز
افتراضي هايونداي سنتافي 2007

سنتافي موديل 2007 ماشيه 50 الف مطلوب 6500 ريال
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 02/02/2008, 05:31 PM
صورة عضوية راعي سمحه
راعي سمحه راعي سمحه غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: سَلطَنة الحُــ عُمـــــــان ــــبْ
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,784
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى راعي سمحه
افتراضي

كم اخرك
مافيها حوادث؟؟؟؟
__________________

روى جابر بن عبدالله الأنصاري: سمعت حبيبي رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم يقول:

☼( من أحب قوما حشر معهم، ومن أحب عمل قوم أشرك في عملهم )☼ .

صدق رسول الله (ص)

******************

ملكنا فكانَ العفوُ منا سجيةً فلما ملكتُم سَال بالـــــدم أبطـــــحُ
وحللتم قتل الأُسارى فطالما غَدونا على الأسرى نعفو ونصفحُ
فحسبُكم هذا التفاوتُ بينَنَا وكُل إنـــــاء بالـــذي فيــــه ينضــــحُ

  #3  
قديم 02/02/2008, 05:35 PM
صورة عضوية متواضع
متواضع متواضع غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 14/02/2007
الإقامة: العفيـــــــــــــة
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,576
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى متواضع إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى متواضع
افتراضي

كم قسطها؟؟
كم باقي لها؟؟
اللون؟؟
سبب البيع اذا تكرمت؟؟
__________________
ولنا في النفوس الطيبات ودائع
ود وذكرى وطيــــب طبائــــــــع




نوفر خدمات الشراء والدفع عن طريق الأنترنت "إختر مايناسبك ودعنا نقوم بالباقي" (E bay)

  #4  
قديم 02/02/2008, 06:44 PM
برواز برواز غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/12/2007
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 668
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى برواز
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة متواضع مشاهدة المشاركات
كم قسطها؟؟
كم باقي لها؟؟
اللون؟؟
سبب البيع اذا تكرمت؟؟

السيارة ما عليها اقساط ولونها اسود سبب البيع محتاج فلوس
  #5  
قديم 02/02/2008, 06:45 PM
برواز برواز غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/12/2007
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 668
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى برواز
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة راعي سمحه مشاهدة المشاركات
كم اخرك
مافيها حوادث؟؟؟؟

السيارة ما فيها حودث واخر سعر 6300 والشاري يتكلم
  #6  
قديم 02/02/2008, 08:00 PM
harar harar غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 22/04/2007
الإقامة: البلاد العربية
الجنس: ذكر
المشاركات: 90
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة برواز مشاهدة المشاركات
سنتافي موديل 2007 ماشيه 50 الف مطلوب 6500 ريال
ما عندك صور للسيارة؟؟
اتماتيك؟
قوة المحرك؟
الفئة؟
  #7  
قديم 02/02/2008, 08:33 PM
برواز برواز غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/12/2007
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 668
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى برواز
افتراضي

السيارة فل اتوماتيك سته سلندر 230 حصان 2700 سيسي
  #8  
قديم 02/02/2008, 10:10 PM
صورة عضوية متواضع
متواضع متواضع غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 14/02/2007
الإقامة: العفيـــــــــــــة
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,576
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى متواضع إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى متواضع
افتراضي

عندي سؤال لو تكرمت ... لو خذيت السياره عن طريق التمويل وعطيتهم الف ريال كم بيطلع قسطها؟؟؟
للي عنده فكره ارجوا المساعده ....واذا حد عنده فكره كم تقريبا تكون نسبه الفايده اللي تاخذها شركه التمويل مع ذكر اسم الشركه......
انا ادور عن هالنوع من السيارات بس اريد اعرف تقريبا كم بيكون قيمه القسط.
مع اجمل تحيه.
__________________
ولنا في النفوس الطيبات ودائع
ود وذكرى وطيــــب طبائــــــــع




نوفر خدمات الشراء والدفع عن طريق الأنترنت "إختر مايناسبك ودعنا نقوم بالباقي" (E bay)

  #9  
قديم 02/02/2008, 10:52 PM
الجوهري الجوهري غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/12/2006
الإقامة: بين همومي
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,000
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى الجوهري
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة متواضع مشاهدة المشاركات
عندي سؤال لو تكرمت ... لو خذيت السياره عن طريق التمويل وعطيتهم الف ريال كم بيطلع قسطها؟؟؟
للي عنده فكره ارجوا المساعده ....واذا حد عنده فكره كم تقريبا تكون نسبه الفايده اللي تاخذها شركه التمويل مع ذكر اسم الشركه......
انا ادور عن هالنوع من السيارات بس اريد اعرف تقريبا كم بيكون قيمه القسط.
مع اجمل تحيه.
6300-1000=

5300x7%=371

انت تريد التمويل لكم سنه .. اضرب 371 في عدد السنوات المراد التمويل عليه

لو كنت تريد 4 سنوات

371x4=1484

1484+5300=6784

نقسم 6784 على عدد الشهور 48 شهر = 141.3

القسط الشهري 141 ريال و 300 بيسه

......... السياره قيمتها حلوه ..............
__________________
أي فون4 جديد (الاصلي ) I PHONE 4 ب380 ريال

مطلوب أرض في الموالح 11
اللهم اغفرلي ولوالدي ولاخواني ولجميع المسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
  #10  
قديم 02/02/2008, 11:20 PM
أبو الأدهم أبو الأدهم غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/08/2007
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 680
افتراضي

ارسلي كم اخرك بالخاص مع رقمك انا جاد بالشراء كم اخرك
  #11  
قديم 03/02/2008, 10:08 AM
شهرزاد زماني شهرزاد زماني غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/07/2007
الجنس: أنثى
المشاركات: 159
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة برواز مشاهدة المشاركات
سنتافي موديل 2007 ماشيه 50 الف مطلوب 6500 ريال
هل أنت مشتري السيارة من الوكالة أم مشتريها من شخص أخر

متى تاريخ الشراء الأول

والسعر الأخير الغير قابل لتفاوض
  #12  
قديم 04/02/2008, 12:31 AM
برواز برواز غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/12/2007
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 668
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى برواز
افتراضي

السعر النهائي بدون تفاوض 6200 ريال عماني فقط لا غير
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:21 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها