|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم
:مفتر: للجماعة الي مهتمه بأستثمار اموالها على الانترنت في سوق العملات او ما يسمى بالForex انا ما بشرح ايش هو الفوركس او كيفيه الاشتراك في الشركات ادخل هنا واقرا عن ماهية الفوركس http://yallaforex.net/yalla-net3alem-forex.htm ابحث في جوجل والمواقع مليانه تشرح الفوركس وكيفية الربح من خلالها , بس اذا كنت مجرب في الفوركس بتعرف انه الربح سريع مثل ما الخسارة سريعة , اما عن عرضي , اشخاص يشتغلوا لك بأموالك " طبعا الحساب خاص بيك ومحد يقدر يسحب من حسابك غيرك " بس بشروط وهي انه الارباح تقسم بالنصف! وتزويعها يكون نهاية كل اسبوع وعن تجربه شخصية هالاشخاص شاطرين في تحليل السوق والدخول في صفقات بحيث الربح مضمون والخسارة لا تزيد عن حد معين , يعني في كل صفقه يدخلوها يا يخرجوا بربح كبير او خسارة بسيطة , وانته خليك مرتاح عطهم الحساب يشتغلوا فيه ولا تسأل عنه ليين نهاية الاسبوع تدخل حسابك وتشوف كم الربح وتقسمه على 2 وتاخذ لك النص افضل لو يكون الشخص على دراية بالفوركس , علشان ما يجيني واحد ويقول هذيلا حرامية ولا بيسرقوا فلوسي ,,,, الحساب حسابك ومحد يقدر يسحب منه غيرك علشان كذاك تقسيم الارباح يكون نهاية كل اسبوع اذا ما دفعت لنا , نتوقف نتعامل معاك! واذا عجبك شغلنا بنكمل معاك اي اسئلة على الخاص ... شكرا |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
انا سمعت كثير عن الفوركس وما غلط الواحد يتعلم
اشكرك على الموقع الرائع |
|
#3
|
|||
|
|||
|
صحيح
حلو الواحد ياخذ فكره عن كل شئ ,,بالنسبة للموضوع : انا ابحث عن اشخاص عندهم حسابات ويردوا حد يشتغل عنهم ويحركها لهم طبعا الشباب الي بيشتغلوا عليها بيشتغلوا بأمانه لانه كل ما زاد ربحك زاد ربحهم عليهم التحليل الاخباري والتوقعات وفتح الصفقات وانته ما عليك الا راس المال
|
|
#4
|
|||
|
|||
|
ممكن التفاصيل ع الخاص..
كم أقل راس مال ممكن اشاركبه؟؟
__________________
الابتســــــامــة أسهــــل طريقة للتــــواصل
|
|
#5
|
|||
|
|||
|
انا اعرف شخصين انته تحط معهم المبلغ وهم يستثمروه
الأول بدون ضمان وتتراوح الأرباح ما بين 8 إلى 10% شهرياً والثاني بضمان شيك وتتراوح الأرباح ما بين 6.3 إلى 9.6% شهرياً واللي يريد تفاصيل زيادة يرسلي رقمه على الخاص وانا بتصل فيه شكراً |
|
#6
|
||||
|
||||
|
ممكن رقمك على الخاص يا الطيب و كم الحساب المطلوب
__________________
احب شناص و اهلها دار عيني رغم البعد و الضروف http://www12.0zz0.com/2008/12/29/09/355762910.gif |
|
#7
|
|||
|
|||
|
كم يكون اقل راس المال بحسابك؟
|
|
#8
|
|||
|
|||
|
ومثلا تقول اذا ربحنا يكون التقسيم بالنصف صح؟ كيف نتقاسمه يعني ارسلهن لك او يد بيد اعطيك ؟ واذا خسرنا كيف يسحبو من حسابنا او تعطيهم المبلغ؟ يعني انت ترسللهم المبلغ؟
|
|
#9
|
|||
|
|||
|
ارسل التفاصيل على الخاص
|
|
#10
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم
انا عندي حساب واريد احد يديره يمكن ترسلي رقم تلفونك على الخاص. شكراً |
|
#11
|
|||
|
|||
|
شيكوا الخاص
تم الرد على الجميع , ونأسف على التأخير شكرا |
|
#12
|
||||
|
||||
|
اخي كم لازم يكون عندك رأس مال فالحساب اقل شئ
|
|
#13
|
|||
|
|||
|
كل ما كان راس المال كبير كل ما كانت الارباح كبيرة وكل ما كان الحساب يتحمل الخسارة
والحين الخطة اننا نفتح حسابات مشتركة لعدة اشخاص مثلا 5 في حساب واحد والارباح تقسم بينهم هالطريقة اضمن في الربح وأأمن في الخسارة ( يعني لو خسرت في يوم , حسابك بيتحمل انك تدخل صفقات ثانية وتعوض الخسارة بربح , سواء في نفس اليوم او في اليوم الي بعده ) شيك على الخاص للعلم عندنا عرض خاص : ضمان استرجاع 50% من راس المال في حالة خسارة رأس المال " يشمل فقط اول 5000 دولار سواء كانت حساب مشترك او حساب فردي "يعني اول 5000 دولار نمسكلها للمتاجرة , بنضمن استرجاع 2500 دولار منها في حالة خسارة رأس المال , سواء كانت هذي الخمسة الاف لشخص واحد او عدة اشخاص متشاركين بيها وللي حابين يشوفوا كشف حساب مفصل لكل العمليات والارباح في الاسبوعين الماضين فيه عندي نسخة , ورسلت لك مرفق في الرسالة الخاص ياليت تشيك عليه اي استفسار انا جاهز , على الخاص |
|
#14
|
||||
|
||||
|
لو سمحت ممكن تعلمني كل شي عن فوركس
|
|
#15
|
|||
|
|||
|
ممكن التفاصيل ع الخاص..
كم أقل راس مال ممكن اشاركبه؟؟ |
|
#16
|
|||
|
|||
|
التفاصيل عن راس المال وكيفيه البدأ في المشروع ع الخاص او تكرمت ..............
__________________
لا تأسفن على غدر الزمــــــــــــــــان لطالما رقصت على جثث الاسود كلابا لا تحسبن برقصها تعلو على أسيادها تبقى الاسود اسودا والكلاب كلابـــــــا |
|
#17
|
|||
|
|||
|
تم الرد على الجميع , شيكوا صدوق الرسائل الخاصة
اي استفسار , تفضلوا : شكرا |
|
#18
|
|||
|
|||
|
يرفع يرفع
|
|
#19
|
|||
|
|||
|
upupupupupupup
|
|
#20
|
||||
|
||||
|
لو سمحت ممكن اعرف اقل راس مال ممكن اشارك به ؟
__________________
إتصدقين ..
إني على كثر السنين غنيت بأشواقي وحنين غنيت بس مدري لمين ؟ غنيت لعيون الأماكن غنيت بنت النور .. لكن إنتي أجمل إنتي أحلى مذهله يمكن .. ولكن إنتي أجمل إنتي احلى إنتي وجه النور بنت النور كل النور في كل الأماكن إنتي أروع من تغنيه السنين إتصدقين . |
|
#21
|
|||
|
|||
|
التفاصيل اخي الكريم ياليت ؟
|
|
#22
|
|||
|
|||
|
شيك الخاص اخي
![]() اقل مبلغ 1000 دولار , بس بأمكانك تتشارك مع اصحابك مع العلم انه كل ما كان المبلغ اكبر كل ما كان ربحك اكبر خطة تقسيم الارباح , بين المشتركين في حساب واحد بتقلص نسبة ارباح كل شخص ![]() ولضمان الربح بتكون ما فيه مغامرات في الحساب علشان نضمن الربح ولو كان صغير ونتقي الخسارة ! تصور اولي لمعدل الربح , اول اسبوع , ال5000 بتصير 7000 دولار ! يعني ربح 2000 دولار ( تقريبا نص راس المال! ) حلوة ولو انه تقسيمها بين الاشخاص بيفتت الربح أي استفسار انا حاظر... شكرا |
|
#23
|
|||
|
|||
|
|
|
#24
|
|||
|
|||
|
للي يفتر راسة من الاصفار والالوف
تراه ال 1000 دولار تساوي تقريبا =400 ريال عماني ال5000 دولار تقريبا =2000 ريال عماني يرفع
|
|
#25
|
|||
|
|||
|
يرفع يرفع
والي رسلوا لي على الخاص , يالييت يشيكوا صندوق الوارد
|
|
#26
|
|||
|
|||
|
تم الرد على الخاص
ويرفع UP UP UP |
|
#27
|
|||
|
|||
الاخوة الي راسلوني يشيكوا على الخاص ![]() UP UP UP |
|
#28
|
||||
|
||||
|
ممكن التفاصيل لو تسمح؟؟؟
__________________
لا إله إلا الله سبحانه اني كنت من الظالمين وما ينفع الفتيان حسن وجوههم إذا كانت الأفعال غير حسان فلا تجعل الحسن الدليل على الفتى فما كل مصقول الحديد يماني what's up
![]() |
|
#29
|
|||
|
|||
|
|
|
#30
|
||||
|
||||
|
ممكن التفاصيل
|
|
|