|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
كل مره عندما يشارك مع المنتخب يخسر
افكر ليس الاتحاد متمسك بهذا الحارس سليمان يتصد الكورة من دون ان يمسكها
__________________
لماذا تتكبر أيها الإنسان وسوف تأكلك الديدان؟! ولماذا تطغى وفي التراب ستلقى؟! ولماذا التسويف والغفلة وأنت تعلم أن الموت يأتي بغتة؟! |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
معاك في الراي، بس سليمان ما واقف على مرمانا في المباريات الرسمية، فما فيه داعي لذكر مستواه حاليا..
ولك التحية
__________________
I LOVE OMAN FOR EVER أمـــــــــــــــــــي فلسطين لا تأســــــــــــــــــــــ ـــي ولا تهني إنّــــــــا سنفديــــــــــــــــك من شيبٍ وشبـــــــــــــــــان Palestine Amorous
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
سبحان الله لما يشارك في المنتخب نسبة 90% خساره
__________________
لماذا تتكبر أيها الإنسان وسوف تأكلك الديدان؟! ولماذا تطغى وفي التراب ستلقى؟! ولماذا التسويف والغفلة وأنت تعلم أن الموت يأتي بغتة؟! |
|
#4
|
||||
|
||||
|
على الاقل احسن من غيره طبعا من بعد الحبسي
__________________
اصبر فالصبر مفتاح الفرج
|
|
#5
|
|||
|
|||
|
لما التهجم على سليمان فالحارس فاز مع المنتخب بعدد من المباريات، ولا يتهكم أحد على الآخر ويكفيه أنه وطني ودائما ما يقبل الدعوة للمنتخب رغم سنه وهذا يدل على وجود ثقة المدربين فيه، وليس العيب من الحارس فكثيرا ما تكون هناك أخطاء دفاعية بحته لا يسأل عنها الحرس فكونوا موضوعيين كع أنفسكم
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
ما دام هو في الاحتياط... ما يحتاج نطرده.. ![]() صح في بعض الاحيان يتصد الكورة من دون ان يمسكها.. ![]() لكن احسن من لا شيء
|
|
#7
|
||||
|
||||
|
سليمان قدم الكثير للمنتخب وكان في وقت ما مثل الحبسي في وقتنا هذا!
كفى ووفى
__________________
تعبـت امنـي الأسئلـة بالاجـابـة وانطر شروق الشمس والشمس بغياب |
|
#8
|
|||
|
|||
|
مساء الخير جميعا أخي طارح الموضوع الحارس أولا بشر وجل من لايخطئ أنا حارس مرمى يمكن مستواي صفر على الشمال بس عندما يكون عندي مدافعين جيدين وفي يومهم راح اصير نجم المباراة لازم يكونوا المدافعين جيدين علشان الحارس يظهر بمستواه الحقيقي
|
|
#9
|
|||
|
|||
|
بس سليمان راح زمانه يجب على الإتحاد أن يأتي بالبدائل ، وحقيقة البديل رياض سبيت أو سليمان الشكيلي حارس بهلا واللي لم يعط دوره في المنتخب حيث كان من ضمن الاحتياط في كأس الخليج ، أما الطامة الكبرى محمد هويدي هذا يجب أن يكون الاتحاد أن يتحرك لاستبعاده من المنتخب وبان معدنه في مباريات الأولمبي حارس ما ينفع ، وأنا شاهدته في مباراة منخبنا مع الكويت اللي فزنا فيها 3/0 ، وكان جالس يستهتر بالكورة وكان المهاجم الكويتي يدخلها في الجول لكن ربك ستر ، هذا هو من يجب عن نتكلم عنه سليمان خميس لازال جيد بعض الشيء
|
|
#10
|
|||
|
|||
|
سليمان حارس خبرة وعاصر أكثر من جيل وتدرب على يد أكثر من مدرب وشارك في أكثر من بطولة وأتمنى الاستفادة منه في كل الأحوال وخاصة في الجهاز الفني.. وبعدين يا خي هذي مشكلة حقيقية إذا ما عندنا حارس إحتياطي للحبسي وأتمنى المدرب الجديد يحلها..
|
|
#11
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
يعني لانك من بهلا جاي تمدح حارس ناديكم وتذم الحارس ( محمد هويدي ) صح انك ما عندك سالفة ..... الله وفق محمد هويدي وانضم للمنتخب بجهده ما شغل واسطات مثل ما جالس توضح في كلامك الله يوفق الجميع |
|
#12
|
||||
|
||||
|
من هذا ابو الشباب؟
|
|
#13
|
||||
|
||||
|
نكن كل الإحترام والتقدير لحارسنا : سليمان ونشكر له صنيعه بما قدمه سابقاً ومل يقدمه حالياً ويجب علينا أن نجازيه بالشكر وبكلامات الثناء بدل التلفظ بكلمات السخريه منه والتقليل من شخصيته عذراً أخي ،،، فالموضوع للغلق !! ![]() . . .
__________________
. ※※※※※※※※※ & ※※※※※※※※※ AlMuSaNaA + SiLiSaO + BlAuGrAnA = Love will never ..end
|
|
|