سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة الرياضية

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 19/01/2008, 10:24 AM
النجم الثاقب النجم الثاقب غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/06/2007
الإقامة: في الدنيا الفانية
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,651
افتراضي هل يستحق هذا الحارس ان يكون مع المنتخب

كل مره عندما يشارك مع المنتخب يخسر
افكر ليس الاتحاد متمسك بهذا الحارس سليمان
يتصد الكورة من دون ان يمسكها
__________________
لماذا تتكبر أيها الإنسان وسوف تأكلك الديدان؟!
ولماذا تطغى وفي التراب ستلقى؟!
ولماذا التسويف والغفلة وأنت تعلم أن الموت يأتي بغتة؟!
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 19/01/2008, 10:30 AM
صورة عضوية Omani.Palestinian
Omani.Palestinian Omani.Palestinian غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/04/2007
الإقامة: الوطن الأحمر النابض بالحب
الجنس: أنثى
المشاركات: 867
افتراضي

معاك في الراي، بس سليمان ما واقف على مرمانا في المباريات الرسمية، فما فيه داعي لذكر مستواه حاليا..


ولك التحية
__________________
I LOVE OMAN
FOR EVER

أمـــــــــــــــــــي فلسطين لا تأســــــــــــــــــــــ ـــي ولا تهني
إنّــــــــا سنفديــــــــــــــــك من شيبٍ وشبـــــــــــــــــان


Palestine Amorous
  #3  
قديم 19/01/2008, 11:04 AM
النجم الثاقب النجم الثاقب غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/06/2007
الإقامة: في الدنيا الفانية
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,651
افتراضي

سبحان الله لما يشارك في المنتخب نسبة 90% خساره
__________________
لماذا تتكبر أيها الإنسان وسوف تأكلك الديدان؟!
ولماذا تطغى وفي التراب ستلقى؟!
ولماذا التسويف والغفلة وأنت تعلم أن الموت يأتي بغتة؟!
  #4  
قديم 19/01/2008, 11:08 AM
صورة عضوية سيف الخليج
سيف الخليج سيف الخليج غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 10/02/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,411
افتراضي

على الاقل احسن من غيره طبعا من بعد الحبسي
__________________
اصبر فالصبر مفتاح الفرج
  #5  
قديم 19/01/2008, 11:43 AM
ريامي07 ريامي07 غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 27/10/2007
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 95
افتراضي

لما التهجم على سليمان فالحارس فاز مع المنتخب بعدد من المباريات، ولا يتهكم أحد على الآخر ويكفيه أنه وطني ودائما ما يقبل الدعوة للمنتخب رغم سنه وهذا يدل على وجود ثقة المدربين فيه، وليس العيب من الحارس فكثيرا ما تكون هناك أخطاء دفاعية بحته لا يسأل عنها الحرس فكونوا موضوعيين كع أنفسكم
  #6  
قديم 19/01/2008, 12:00 PM
ALMUHANND ALMUHANND غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 11/11/2007
الإقامة: في كل مكان يرتسم بالحب والحزن والخيال!!(( ما بين100 فكرة وإبتكار في كراستي))
الجنس: ذكر
المشاركات: 11,679
افتراضي

ما دام هو في الاحتياط...
ما يحتاج نطرده..
صح في بعض الاحيان يتصد الكورة من دون ان يمسكها..
لكن احسن من لا شيء
  #7  
قديم 19/01/2008, 12:05 PM
صورة عضوية SpaiN KinG
SpaiN KinG SpaiN KinG غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 14/12/2006
الإقامة: في عرض الحياة!
الجنس: ذكر
المشاركات: 9,798
افتراضي

سليمان قدم الكثير للمنتخب وكان في وقت ما مثل الحبسي في وقتنا هذا!

كفى ووفى
__________________


تعبـت امنـي الأسئلـة بالاجـابـة
وانطر شروق الشمس والشمس بغياب

  #8  
قديم 19/01/2008, 12:23 PM
عاشق الامين عاشق الامين غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 19/01/2008
الإقامة: السويق
الجنس: ذكر
المشاركات: 1
افتراضي

مساء الخير جميعا أخي طارح الموضوع الحارس أولا بشر وجل من لايخطئ أنا حارس مرمى يمكن مستواي صفر على الشمال بس عندما يكون عندي مدافعين جيدين وفي يومهم راح اصير نجم المباراة لازم يكونوا المدافعين جيدين علشان الحارس يظهر بمستواه الحقيقي
  #9  
قديم 19/01/2008, 02:37 PM
bahla1428 bahla1428 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/03/2007
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 199
افتراضي

بس سليمان راح زمانه يجب على الإتحاد أن يأتي بالبدائل ، وحقيقة البديل رياض سبيت أو سليمان الشكيلي حارس بهلا واللي لم يعط دوره في المنتخب حيث كان من ضمن الاحتياط في كأس الخليج ، أما الطامة الكبرى محمد هويدي هذا يجب أن يكون الاتحاد أن يتحرك لاستبعاده من المنتخب وبان معدنه في مباريات الأولمبي حارس ما ينفع ، وأنا شاهدته في مباراة منخبنا مع الكويت اللي فزنا فيها 3/0 ، وكان جالس يستهتر بالكورة وكان المهاجم الكويتي يدخلها في الجول لكن ربك ستر ، هذا هو من يجب عن نتكلم عنه سليمان خميس لازال جيد بعض الشيء
  #10  
قديم 19/01/2008, 03:42 PM
غلام 16 غلام 16 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/07/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 130
افتراضي نعم لرجال الأحمر..

سليمان حارس خبرة وعاصر أكثر من جيل وتدرب على يد أكثر من مدرب وشارك في أكثر من بطولة وأتمنى الاستفادة منه في كل الأحوال وخاصة في الجهاز الفني.. وبعدين يا خي هذي مشكلة حقيقية إذا ما عندنا حارس إحتياطي للحبسي وأتمنى المدرب الجديد يحلها..
  #11  
قديم 19/01/2008, 03:45 PM
صورة عضوية MaD
MaD MaD غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/07/2007
الإقامة: mCt
الجنس: ذكر
المشاركات: 838
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة bahla1428 مشاهدة المشاركات
بس سليمان راح زمانه يجب على الإتحاد أن يأتي بالبدائل ، وحقيقة البديل رياض سبيت أو سليمان الشكيلي حارس بهلا واللي لم يعط دوره في المنتخب حيث كان من ضمن الاحتياط في كأس الخليج ، أما الطامة الكبرى محمد هويدي هذا يجب أن يكون الاتحاد أن يتحرك لاستبعاده من المنتخب وبان معدنه في مباريات الأولمبي حارس ما ينفع ، وأنا شاهدته في مباراة منخبنا مع الكويت اللي فزنا فيها 3/0 ، وكان جالس يستهتر بالكورة وكان المهاجم الكويتي يدخلها في الجول لكن ربك ستر ، هذا هو من يجب عن نتكلم عنه سليمان خميس لازال جيد بعض الشيء
انت عماني حـــــاسد

يعني لانك من بهلا جاي تمدح حارس ناديكم وتذم الحارس ( محمد هويدي )

صح انك ما عندك سالفة .....

الله وفق محمد هويدي وانضم للمنتخب بجهده ما شغل واسطات مثل ما جالس توضح في كلامك

الله يوفق الجميع
  #12  
قديم 19/01/2008, 04:26 PM
صورة عضوية ابن الهنائي
ابن الهنائي ابن الهنائي غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 16/04/2007
الإقامة: القرم
الجنس: ذكر
المشاركات: 10,007
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ابن الهنائي
افتراضي

من هذا ابو الشباب؟
  #13  
قديم 19/01/2008, 05:10 PM
صورة عضوية مصنعاوي
مصنعاوي مصنعاوي غير متصل حالياً
رياضي متميز
 
تاريخ الانضمام: 15/01/2007
الإقامة: عدال الملعب الجديم
الجنس: ذكر
المشاركات: 10,082
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى مصنعاوي
Smile هل يستحق هذا الحارس ان يكون مع المنتخب



نكن كل الإحترام والتقدير لحارسنا : سليمان

ونشكر له صنيعه بما قدمه سابقاً ومل يقدمه حالياً

ويجب علينا أن نجازيه بالشكر وبكلامات الثناء

بدل التلفظ بكلمات السخريه منه والتقليل من شخصيته


عذراً أخي ،،، فالموضوع للغلق !!


.
.
.
__________________
.

&

AlMuSaNaA + SiLiSaO + BlAuGrAnA = Love will never ..end
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 12:22 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها