|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
للبيع Ipod touch 8GB اللي نفس شكل ال I phone جديد بكرتونه ما فتحته حصلته هديه و أريد أبيعه ب 140 ريال .. للتواصل عبر الخاص ...
|
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
هلا اخوي
كم سعره الجديد؟؟؟ وهل هو اي فون ولا شبيه به؟؟ وهل هو بكرتونه جديد ولا مسعمل شوي يعني ؟؟ وكم اخرك ؟؟ |
|
#3
|
|||
|
|||
|
سعره جديد 155 الحين ... هو شبيه الايفون لانه من نفس الشركة ...
الرجال يقولك ما فتحه ابدا يعني جديد ... |
|
#4
|
||||
|
||||
|
انزين خبرنا من وين ربحته عشان احنا نربح واحد
__________________
لقد وجدتها .......... |
|
#5
|
||||
|
||||
|
حبيت اعرف اذا كان معرب او لا ؟
اذا تبيع ب 100 ريال ارسل لي رقمك ع الخاص
__________________
إتصدقين ..
إني على كثر السنين غنيت بأشواقي وحنين غنيت بس مدري لمين ؟ غنيت لعيون الأماكن غنيت بنت النور .. لكن إنتي أجمل إنتي أحلى مذهله يمكن .. ولكن إنتي أجمل إنتي احلى إنتي وجه النور بنت النور كل النور في كل الأماكن إنتي أروع من تغنيه السنين إتصدقين . |
|
#6
|
|||
|
|||
|
الجهازجديد ما فتحته ولا طلعته من الكرتون وهو نفس مميزات الاي فون بس الفرق الوحيد انه ما تلفون يعني ما فيه مكان للشريحه الاتصال لكن فيه واي فاي بلوتوث و برامج و كل مميزات الاي فون والاخ اللي عارض 100 ريال اسمحلي ما ابيع بهالسعر
|
|
#7
|
|||
|
|||
|
للرفع
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
اذا مثل مثل ما تقول ما مفتوح انا مستعد ادفع 125
|
|
#9
|
|||
|
|||
|
السموحه اخوي منذر
|
|
#10
|
|||
|
|||
|
الجديد في لولو يبيعوه اب13ْX RIAL
|
|
#11
|
|||
|
|||
|
تم البيع الحمدلله يرجى غلاق الموضوع لطفا
|
|
|