سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة السياسة والاقتصاد

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 11/12/2007, 07:41 PM
المتميز989 المتميز989 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/12/2006
الإقامة: Oman- Mucat
الجنس: ذكر
المشاركات: 158
افتراضي النورس تدشن تجارياً خدمة الجيل الثالث لكنه غالي غالي غالي غالي موت ياليت تخفيض قيمة الشرائح

النورس تدشن تجارياً خدمة الجيل الثالث!!!
نتمنى من شركة النورس اعادة النظر في قيمة الشرائح وتخفيض قيمة الوحدات الاضافية لانها غالية جدا جدا لا تطاق .
شريحة ب 19 ريال و 1 جي بي وخمسة ريال للوحدة الاضافية غالي جدا
شريحة ب 29 ريال و 10 جي بي واربعة ريالات للوحدة الاضافية موت غالي
ياليت ان تكون الشريحة الاول لا تزيد عن خمسة الى ستة ريالات عمانية وبها 3 جي بي مجانية وكل جي بي اضافية تكون ب3 ريال فقط .
الشريجة الثانية ب 10 ريال و15 جي بي مجانية والوحدات الاضافية ب 2 ريال فقط
اما العادي في كلا الخطين المسبق والمسق بلاس والاجل العادي تكون قيمة كل جي بي ب 5 خمسة ريالات فقط وبدون اي رسوم شهرية .
نرجو النظـــر في اعادة التسعيرات .
مع املي في سرعة توسيع الشبكة في جميع مناطق السلطنة .
  مادة إعلانية
  #2  
قديم 11/12/2007, 08:57 PM
صورة عضوية getcloser
getcloser getcloser غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,428
افتراضي

تو الناس يا عمان موبايل
__________________
للبيع جيب رانجلر صحارى 2006 الشكل الاكثر مرغوب
http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=946272
  #3  
قديم 11/12/2007, 09:09 PM
صورة عضوية ولد عماان
ولد عماان ولد عماان غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/04/2007
الإقامة: سَــلــطَــنَــةُ عُــمَــان
الجنس: ذكر
المشاركات: 151
افتراضي

صحيح انكم عمانيين
الحين قولو الحمد لله انهم سوو هالخدمة ما تجلسو تقولو انه السعر غااالي
ومن وجهة نظري التسعيرة مناسبة وما غالية
__________________
خـ,ـلـ,ـۅنـ,ـيـ,ـ خـ,ـلـ,ـۅنـ,ـيـ,ـ بـ,ـحـ,ـآلـ,ـيـ,ـ
مـ,ـحـ,ـبـ,ـۅبـ,ـ قـ,ـلـ,ـبـ,ـيـ,ـ عـ,ـلـ,ـى بـ,ـآلـ,ـيـ,ـ



  #4  
قديم 11/12/2007, 09:46 PM
الفارط الفارط غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 07/07/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,948
افتراضي

ممكن شرح أكثر بدل الجيجي هذه
__________________
اذا كانـے الانسانـے و الزمانـے ضديے فأنا عُماني أهوى التحديے، ولو دقـے الموتے بابيـے و شاء ربيـے أن يطويـے شبابيـے ، سأموتـے و تحيى عُمان فوقـے ترابيے
  #5  
قديم 11/12/2007, 09:50 PM
صورة عضوية عسجد
عسجد عسجد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/12/2006
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 280
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ولد عماان مشاهدة المشاركات
صحيح انكم عمانيين
الحين قولو الحمد لله انهم سوو هالخدمة ما تجلسو تقولو انه السعر غااالي
ومن وجهة نظري التسعيرة مناسبة وما غالية
مرحبا بك زائر جديد لسبلة عُمان
  #6  
قديم 11/12/2007, 10:05 PM
صورة عضوية Rash1234d
Rash1234d Rash1234d غير متصل حالياً
مميز سبلة التقنية
 
تاريخ الانضمام: 21/03/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,080
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Rash1234d
افتراضي

ننتظر عمان موبايل تعمل نفس الخدمة وتكون أفضل في السعر والسرعة
  #7  
قديم 11/12/2007, 10:27 PM
صورة عضوية عسجد
عسجد عسجد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/12/2006
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 280
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة hamed1234 مشاهدة المشاركات
ننتظر عمان موبايل تعمل نفس الخدمة وتكون أفضل في السعر والسرعة
ننتظر المنافسة
  #8  
قديم 11/12/2007, 11:13 PM
صورة عضوية AM1986
AM1986 AM1986 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/12/2006
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 737
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى AM1986
افتراضي

أقول


متى عمان موبايل بتدشن خدمة الجيل الثالث؟!


ولا ننتقل الى النورس
__________________
لا

لاحتكار
الاتصالات وخدمات الانترنت
  #9  
قديم 11/12/2007, 11:28 PM
صورة عضوية فليت
فليت فليت غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 05/09/2007
الإقامة: أرض الغبيراء
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,474
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى فليت
افتراضي

تو الناس بعدها من مده قصيره مشغله الخدمه وانت تتشكى, اصبر على الشركه يمكن يحن قلبها وتخفض التسعيره ههههههههههه
__________________
لا إله إلا الله سبحانه اني كنت من الظالمين


وما ينفع الفتيان حسن وجوههم إذا كانت الأفعال غير حسان
فلا تجعل الحسن الدليل على الفتى فما كل مصقول الحديد يماني

what's up
  #10  
قديم 11/12/2007, 11:28 PM
صورة عضوية البارود
البارود البارود غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 19/12/2006
الإقامة: مسقط
المشاركات: 508
افتراضي

مكالمات الفيديو من النورس الى النورس نفس تسعيرة مكالمات الهاتف العادية بين النورس والنورس
  #11  
قديم 11/12/2007, 11:42 PM
سام1111 سام1111 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/12/2006
الإقامة: مسقط
المشاركات: 954
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى سام1111
افتراضي

بكم قيمة المكالمة بالدقيقه عن طريق الفيديو
  #12  
قديم 11/12/2007, 11:50 PM
فارس-صحار فارس-صحار غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 40,312
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى فارس-صحار
افتراضي

كل شى غالي حتى الخدمات
__________________
من تقنع النفس قنعت لو تعاتبها ......ماعاد ترجع كما الاول على العادة
انته ماتعلم بقلبي وش غلاك ....لو طلبت الروح ماتغلا فداك


من وين ماطالع الاحظ عيونك ....علقت لك في داخل القلب صورة
  #13  
قديم 11/12/2007, 11:57 PM
بن برهوم بن برهوم غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 24/02/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 52
افتراضي

يبوي هذيلا ما يعيبهم شي والا البلاد صراحه تتطور
يبون كل شي ببلاش
والله شي من العمانيين (( بعض منهم )) استغفر الله العظيم تافهين وما عندهم سالفه غير الكلام الزايد
يبوي السلطنه تتطور كل يوم احسن عن اللي قبله قولوا الحمدلله والشكر
والله العظيم ناس مب لاقيه تاكل وحروب عندها وقتل وانتوا
الا النورس منزل خدمه والا فلان عنده فلوس وحاسدينه عليهن
والا عمانتل تسرقكم والا النورس مادري شو
والله مواضيع تافهه لا تنفع وبالعكس تظر وتنشر الفتنه بين الناس
ياخي نزلوا مواضيع تنفعكم وتنفع بلادنا الحبيبه

والسموحه
  #14  
قديم 12/12/2007, 12:15 AM
صورة عضوية ولد عماان
ولد عماان ولد عماان غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/04/2007
الإقامة: سَــلــطَــنَــةُ عُــمَــان
الجنس: ذكر
المشاركات: 151
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عسجد مشاهدة المشاركات
مرحبا بك زائر جديد لسبلة عُمان

الله يحييك
__________________
خـ,ـلـ,ـۅنـ,ـيـ,ـ خـ,ـلـ,ـۅنـ,ـيـ,ـ بـ,ـحـ,ـآلـ,ـيـ,ـ
مـ,ـحـ,ـبـ,ـۅبـ,ـ قـ,ـلـ,ـبـ,ـيـ,ـ عـ,ـلـ,ـى بـ,ـآلـ,ـيـ,ـ



  #15  
قديم 12/12/2007, 12:20 AM
SVT717 SVT717 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 17/06/2007
المشاركات: 1,030
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سام1111 مشاهدة المشاركات
بكم قيمة المكالمة بالدقيقه عن طريق الفيديو
بـ 39 بيسة للاجل
بـ 55 بيسة للمسبق
  #16  
قديم 12/12/2007, 12:24 AM
SVT717 SVT717 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 17/06/2007
المشاركات: 1,030
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة AM1986 مشاهدة المشاركات
أقول


متى عمان موبايل بتدشن خدمة الجيل الثالث؟!


ولا ننتقل الى النورس
مستحيل تدشن هذه الخدمة
لانا أجهزة الارسال قديمة ليس بها نظام الجيل الثالث
فلازم تخسر الملايين وترمـــــــــــى شبكاتها السكراب
وتشتري أجهزة جديد تواكب العصر
  #17  
قديم 12/12/2007, 12:25 AM
صورة عضوية ولد عماان
ولد عماان ولد عماان غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/04/2007
الإقامة: سَــلــطَــنَــةُ عُــمَــان
الجنس: ذكر
المشاركات: 151
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سام1111 مشاهدة المشاركات
بكم قيمة المكالمة بالدقيقه عن طريق الفيديو


المصدر : http://www.nawras.om/arabic/about_na...s_07_102.shtml
__________________
خـ,ـلـ,ـۅنـ,ـيـ,ـ خـ,ـلـ,ـۅنـ,ـيـ,ـ بـ,ـحـ,ـآلـ,ـيـ,ـ
مـ,ـحـ,ـبـ,ـۅبـ,ـ قـ,ـلـ,ـبـ,ـيـ,ـ عـ,ـلـ,ـى بـ,ـآلـ,ـيـ,ـ



  #18  
قديم 12/12/2007, 12:28 AM
صورة عضوية ولد عماان
ولد عماان ولد عماان غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 10/04/2007
الإقامة: سَــلــطَــنَــةُ عُــمَــان
الجنس: ذكر
المشاركات: 151
افتراضي

ايضا هذي صفحة تشمل معلومات عن الخدمة بكل استخداماتها : http://www.nawras.om/arabic/3g.shtml
__________________
خـ,ـلـ,ـۅنـ,ـيـ,ـ خـ,ـلـ,ـۅنـ,ـيـ,ـ بـ,ـحـ,ـآلـ,ـيـ,ـ
مـ,ـحـ,ـبـ,ـۅبـ,ـ قـ,ـلـ,ـبـ,ـيـ,ـ عـ,ـلـ,ـى بـ,ـآلـ,ـيـ,ـ



 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:22 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها