|
||
|
|||||||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#1
|
|||
|
|||
|
النورس تدشن تجارياً خدمة الجيل الثالث!!!
نتمنى من شركة النورس اعادة النظر في قيمة الشرائح وتخفيض قيمة الوحدات الاضافية لانها غالية جدا جدا لا تطاق . شريحة ب 19 ريال و 1 جي بي وخمسة ريال للوحدة الاضافية غالي جدا شريحة ب 29 ريال و 10 جي بي واربعة ريالات للوحدة الاضافية موت غالي ياليت ان تكون الشريحة الاول لا تزيد عن خمسة الى ستة ريالات عمانية وبها 3 جي بي مجانية وكل جي بي اضافية تكون ب3 ريال فقط . الشريجة الثانية ب 10 ريال و15 جي بي مجانية والوحدات الاضافية ب 2 ريال فقط اما العادي في كلا الخطين المسبق والمسق بلاس والاجل العادي تكون قيمة كل جي بي ب 5 خمسة ريالات فقط وبدون اي رسوم شهرية . نرجو النظـــر في اعادة التسعيرات . مع املي في سرعة توسيع الشبكة في جميع مناطق السلطنة . |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
تو الناس يا عمان موبايل
__________________
للبيع جيب رانجلر صحارى 2006 الشكل الاكثر مرغوب http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=946272 |
|
#3
|
||||
|
||||
|
صحيح انكم عمانيين
الحين قولو الحمد لله انهم سوو هالخدمة ما تجلسو تقولو انه السعر غااالي ومن وجهة نظري التسعيرة مناسبة وما غالية
__________________
خـ,ـلـ,ـۅنـ,ـيـ,ـ خـ,ـلـ,ـۅنـ,ـيـ,ـ بـ,ـحـ,ـآلـ,ـيـ,ـ مـ,ـحـ,ـبـ,ـۅبـ,ـ قـ,ـلـ,ـبـ,ـيـ,ـ عـ,ـلـ,ـى بـ,ـآلـ,ـيـ,ـ |
|
#4
|
|||
|
|||
|
ممكن شرح أكثر بدل الجيجي هذه
__________________
اذا كانـے الانسانـے و الزمانـے ضديے فأنا عُماني أهوى التحديے، ولو دقـے الموتے بابيـے و شاء ربيـے أن يطويـے شبابيـے ، سأموتـے و تحيى عُمان فوقـے ترابيے |
|
#5
|
||||
|
||||
|
مرحبا بك زائر جديد لسبلة عُمان
|
|
#6
|
||||
|
||||
|
ننتظر عمان موبايل تعمل نفس الخدمة وتكون أفضل في السعر والسرعة
|
|
#7
|
||||
|
||||
|
ننتظر المنافسة
|
|
#8
|
||||
|
||||
|
أقول
متى عمان موبايل بتدشن خدمة الجيل الثالث؟! ولا ننتقل الى النورس
__________________
لا الاتصالات وخدمات الانترنتلاحتكار |
|
#9
|
||||
|
||||
|
تو الناس بعدها من مده قصيره مشغله الخدمه وانت تتشكى, اصبر على الشركه يمكن يحن قلبها وتخفض التسعيره ههههههههههه
__________________
لا إله إلا الله سبحانه اني كنت من الظالمين وما ينفع الفتيان حسن وجوههم إذا كانت الأفعال غير حسان فلا تجعل الحسن الدليل على الفتى فما كل مصقول الحديد يماني what's up
![]() |
|
#10
|
||||
|
||||
|
مكالمات الفيديو من النورس الى النورس نفس تسعيرة مكالمات الهاتف العادية بين النورس والنورس
|
|
#11
|
|||
|
|||
|
بكم قيمة المكالمة بالدقيقه عن طريق الفيديو
|
|
#12
|
|||
|
|||
|
كل شى غالي حتى الخدمات
__________________
من تقنع النفس قنعت لو تعاتبها ......ماعاد ترجع كما الاول على العادة انته ماتعلم بقلبي وش غلاك ....لو طلبت الروح ماتغلا فداك من وين ماطالع الاحظ عيونك ....علقت لك في داخل القلب صورة
|
|
#13
|
|||
|
|||
|
يبوي هذيلا ما يعيبهم شي والا البلاد صراحه تتطور
يبون كل شي ببلاش والله شي من العمانيين (( بعض منهم )) استغفر الله العظيم تافهين وما عندهم سالفه غير الكلام الزايد يبوي السلطنه تتطور كل يوم احسن عن اللي قبله قولوا الحمدلله والشكر والله العظيم ناس مب لاقيه تاكل وحروب عندها وقتل وانتوا الا النورس منزل خدمه والا فلان عنده فلوس وحاسدينه عليهن والا عمانتل تسرقكم والا النورس مادري شو والله مواضيع تافهه لا تنفع وبالعكس تظر وتنشر الفتنه بين الناس ياخي نزلوا مواضيع تنفعكم وتنفع بلادنا الحبيبه والسموحه |
|
#14
|
||||
|
||||
|
__________________
خـ,ـلـ,ـۅنـ,ـيـ,ـ خـ,ـلـ,ـۅنـ,ـيـ,ـ بـ,ـحـ,ـآلـ,ـيـ,ـ مـ,ـحـ,ـبـ,ـۅبـ,ـ قـ,ـلـ,ـبـ,ـيـ,ـ عـ,ـلـ,ـى بـ,ـآلـ,ـيـ,ـ |
|
#15
|
|||
|
|||
|
بـ 39 بيسة للاجل
بـ 55 بيسة للمسبق |
|
#16
|
|||
|
|||
|
مستحيل تدشن هذه الخدمة
لانا أجهزة الارسال قديمة ليس بها نظام الجيل الثالث فلازم تخسر الملايين وترمـــــــــــى شبكاتها السكراب وتشتري أجهزة جديد تواكب العصر |
|
#17
|
||||
|
||||
|
__________________
خـ,ـلـ,ـۅنـ,ـيـ,ـ خـ,ـلـ,ـۅنـ,ـيـ,ـ بـ,ـحـ,ـآلـ,ـيـ,ـ مـ,ـحـ,ـبـ,ـۅبـ,ـ قـ,ـلـ,ـبـ,ـيـ,ـ عـ,ـلـ,ـى بـ,ـآلـ,ـيـ,ـ |
|
#18
|
||||
|
||||
|
ايضا هذي صفحة تشمل معلومات عن الخدمة بكل استخداماتها : http://www.nawras.om/arabic/3g.shtml
__________________
خـ,ـلـ,ـۅنـ,ـيـ,ـ خـ,ـلـ,ـۅنـ,ـيـ,ـ بـ,ـحـ,ـآلـ,ـيـ,ـ مـ,ـحـ,ـبـ,ـۅبـ,ـ قـ,ـلـ,ـبـ,ـيـ,ـ عـ,ـلـ,ـى بـ,ـآلـ,ـيـ,ـ |
|
|