|
||
|
#1
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم أخواني
حبيت أطرح موضوع ظاهرة أنتشار اللواط في عمان بحقيقة الامر النوادي الصحية الرجالية والتي منتشر بهاء الجنس الثالث حسبي الله ونعم الوكيل في يوم من الايام أحد الزملاء أخبرني عن هذي الظاهرة والتي بهاء دفعني الفضول للتأكد من هذي الظاهرة الخبيثة دخلت النادي الصحي الرجالي ورأيت الجنس الثالث في البداية أفتكرت نساء ودفعني الفضول لاسئل عن سعر المساج قال لي الساعة ب10 ريال والنصف الساعة ب6 ريال عماني، ثم بعد ذالك سئلتة أذا كان رجل أو أمرأة لانه عندم تنظر ملامح الجسم تشير على أنها أمراه. فرد علي بأنه الجنس الثالث والعياذ بالله ladyboy ثم دفعني الفضول لاسئل هل ظاهرة اللواط موجودة فعلا أم لا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ فرد علي بكل سهولة هل تريد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ فقلت له نعم لمجرد التأكد!!!!!!!!!!!!!!!! فقال لي أدفع 10 ريال للواط فقط يعني ياجماعة الشخص لو عمل مساج ب10 + ظاهرة اللواط ب10 صارالمجموع 20 ريال أوكية أذا الشخص ما فكر في المبالغ اللي راح يصرفهاء على هذي الظاهرة ليش ما يفكر في عذاب الله اللهم أني بلغت فأشهد ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() http://quran.s-oman.net/search.php?t...%D8&txtverse=# |
|
مادة إعلانية
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
فعلا .. النوادي الصحية فيها من البلاوي الكثير حقيقة ..
لاحول ولاقوة إلا بالله ..
__________________
14-1 من كل سنه .. ما اجمله من يوم .. يوم حيث ظهر فيه ( قلب ) لايقاوم .. ادامه الله .. سمعت ذات يوم صوتا ، هادئا .. لطيفا .. ساحرا .. ضاحكا .. يذيب الهم ويجلب المرح والفرح .. صوتا انساني من انا .. صوت يغار منه كل البشر .. صوت لايمكن ان يزيحه الزمن .. صوت يحرك الاشجان والابدان والانسان .. صوتا مليء بالحنان ويشعرك بالامان .. صوت يدخل القلب ولايخرج منه الى عند المووت فقط .. ياصاحب الصوت الخرافي .. انتي لي عشقا لاينتهي .. اعدك بـ اني لن انساك مادمت حيا .. |
|
#3
|
||||
|
||||
|
الله يهديهم إن شاء الله..
__________________
___________ _____ _ ليت الفرح فـي دنيتكـ دايم الدوم وليت الحزن لآغاب طول غيابه
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
ما شى رقابة
|
|
#5
|
||||
|
||||
|
ما خفي اعظم
الله يجزيك الخير
__________________
(( كبر الخطا ماكل عذر يغطية ** مثل التعازي ما ترد المصيبة )) |
|
#6
|
||||
|
||||
|
قلة الوازع الديني والتربية الاخلاقية .. الله يهديهم ويصلح حالهم .. شكرا
__________________
ليس من الصعب أن تضحي من أجل صديق ![]() ولكن من الصعب أن تجد الصديق الذي يستحق التضحية ![]() |
|
#7
|
||||
|
||||
|
تعبنا من كثر ما نتكلم عن هالظاهرهـ
خربانه خربانه لاااااااااه الي باغي يروح يرووووووووح والي ما باغي يروح لا يروووووووووووح لاااااااه
__________________
ودي أرجع لأيـــام زمــأن
أبحــر والفانيله منشرخهـ من شدة الريح ورجلي كلها حفر من المجدار ومن شدة أصابعي ما أقدر أمسك قوطي البيبسي لانه بالمره يطيح ![]() BB: طرااااااادFC |
|
#8
|
||||
|
||||
|
بصراحة ما مستغرب ... لأن في خطبة الجمعة ممنوع ذكر اللواط والزنا ... يعني مسموح ضمنا ....
|
|
#9
|
|||
|
|||
|
لا حول والا قوة الا بالله العلي العظيم من هين بيجينا الخير ابوي قفلوهن او يتم مراقبه من هذي النوادي من تفشي الامراض
|
|
#10
|
||||
|
||||
|
لا حولة ولا قوة الا باالله
__________________
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ وطــنــي الــغــالــي
|
|
#11
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#12
|
|||
|
|||
|
انا مستغرب فيه شباب متزوجين وبعدهم يمارس اللواط مع الجنس الثالث.
|
|
#13
|
||||
|
||||
|
" لا حولة ولا قوة إلا بالله "
حقا إنهاا مشكلة حقيقة ويجب تداركهاا , يعني يضيعو شبابنا وينشرو الرذيلة والفسااد والموضوع يمر مروور الكرام أمام المسؤلين ولا احد يحرك ساكنا . . فعلا غريب هذا الزمن . . الله يهدي هذي الفئه من الناس الى طريق الصواب |
|
#14
|
|||
|
|||
|
عمان ما عمان ..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
__________________
اذا استولى الصّلاح على الزّمان و اهله ثمّ اساء الظّنّ رجل برجل لم يظهر منه خزية، فقد ظلم و اعتدى ..
|
|
#15
|
|||
|
|||
|
اللهم احفظ شبابنا فهم عدة الوطن
|
|
#16
|
|||
|
|||
|
كلامك صحيح ، أنا أوفقك هالنقطه ، المتزوجين أشد منا حنا العزابيه ، أستغرب كيف زوجاتهم ما كافيات تراهن نعمه بس ويش أتقول ، صدقني جهال ،،،
وهذولا ال Ladyboys ، بصراحه مرخصين حياتهم ومنزلينها الارض لأتفه الامور ، ياريت يشالوا ، ويش الشيء !!!!!!!!! |
|
#17
|
||||
|
||||
|
مستغرب اساسا كيف يدخلوا بلاااادنا ؟؟ ما يشوفوا حالتهم؟؟ بلادنا غنيه عنهم وعن اشكالهم ............ من متى نحن محتاجين حج هالاشكال
الله يهديهم |
|
#18
|
|||
|
|||
|
لا حولة ولا قوة الا باالله
__________________
عـــــــــشان تتفادى جروح ............................... وخسارات :سطح علاقاتك مع الناس" تسسسسسلم |
|
#19
|
||||
|
||||
|
اخي الكريم انت الان في إعتقادك ان الكتابة في المنتدى او السبلة يحد من تفاقم المشكلة ؟!!!
![]() يا رجل الاحراء عليك ان تبلغ الجهات المعنية عن تعرضك لهذا الموقف كم ذكرت !!! بدل الكتابة ونشر الفساد على المواقع الاكترونية
__________________
لاصِد عَنْك مِن تَوَدُّه وَجَفَاك خِلَّه وَجَازِه بِالْجَفَا مِثْل صَدَّه خَلِّك عَزْيّز الْنَفْس وَالْعِز ماوَاك وُكُلِن عَطِّه تَفْصِيّل ثَوْبَه بِقَدِّه خَص الْرَّفِيْق الْلِي اذَا جِيّت حَيَّاك وَان غِبْت عَنْه يُوَصِلُك بِالْمُودُه ![]() _______________________________________ اضغط هنا لمشاهدة الشيخ د.عائض القرني يمدح أهل عمان
|
|
#20
|
||||
|
||||
|
....ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا......
__________________
خــــــيــر الــكــلام مــا قــــــل ودل
|
|
#21
|
||||
|
||||
|
ومن كذية نحن ما شايفين خير لا بركة ولا امطار ولا رحمه من رب العالمين الله سبحانه وتعالى يمهل ولا يهمل والله المستعان من التالي.
اللهم لا تحاسبنا بما عمله السفها منا اللهم عفوك ورحمتك يا ارحم الراحمين
__________________
اذا غاب اسمي عن البـــــــــــــال ودفن جسدي تحت الرمــــــــــــال فهذا خط يدي باقي لا يــــــــــــزال يا عرف للظيف عـــــــــادات ... ترحيـب من قبل التهويـــد
هذه العوايـــــــد الاوليــــــات ... الها معـــك صولاً وتجديـــد نحن العرب والاصل ما مات ... مهما غزتنا من تقــــــاليــد |
|
#22
|
||||
|
||||
|
انا مستغرب كيف دخلوهم البلد بالاساس!
احنا يالله يالله نعابل اللي عندنا ونعقلهم ويا كثرهم عندنا ناقصين يجيبولنا بعد هالنمونه من البشر من دول ثانيه:/ لا تعاتبو الانديه الصحيه واصحابها عاتبو اللي سمح لهم بالدخول من المطار!
__________________
|
|
#23
|
||||
|
||||
|
نحن سبق وقلنا لا نريد نوادي صحيه لا نريد العلاج الطبيعي التقليدي لا نريد العياداة الصينيه التقليديه لا نريد العلاج بالأعشاب ،،
اللهم نسألك الستر والهدايه وحسن الخاتمه لا بارك الله في كل من له يد في هذه الامور
__________________
ودي أرجع لأيـــام زمــأن
أبحــر والفانيله منشرخهـ من شدة الريح ورجلي كلها حفر من المجدار ومن شدة أصابعي ما أقدر أمسك قوطي البيبسي لانه بالمره يطيح ![]() BB: طرااااااادFC |
|
#24
|
|||
|
|||
|
كلوا واشربوا وازنوا ولوطوا وابشروا ------ فإن لكم زفاً إلى الجنة الحمرا
فقوم لوطٍ مـهدوا الدار قبــلكم ------وقالوا إلينا عجلوا لكم بشـرا وها نحن أسلافٍ لكم في انتظاركـم------سيجمعنا الجبار في ناره الكبرى فلا تحسبوا أن الذين نكـحـتمـوا------ يغيبون عنكم بل ترونهم جهرا ويلعن كـل منكما لخلـيـله ------ ويشقى به المحزون في الكرة الأخرى يعذب كلٌ منــهما بشـريـكه -----كما اشتركا في لذةٍ توجب الوزرا
__________________
لن أسقط من عيون الناس
لأبرهن جاذبيتي .. فلستُ .. l تفاحة نيوتن l التي تهاوت من الاعلى لتمنح غيرها شرف .. الاكتشاف !! |
|
#25
|
|||
|
|||
|
لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم ...
حكومتنا الرشيده ماتسمع الكلام ، يعني لازم نوادي صحيه وبدون مراقبه بس كذا تعال وادخل ، مو مشكله اعملوا نوادي صحيه ويكون فيها صالات تدريب واحواض سباحه ولو قلنا جلسات التدليك بس كل شيء تحت المراقبه والانظار ومايكون في اماكن خاصه ومغلقه يعني مثل البلدان الاجنبيه نواديهم ف اماكن مفتوحه ونوادي على مستوى مو مثل اللي عندنا اعوذ بالله يالله عاد تو تبدأ الامراض تنتشر في كل مكان وكله السبب من حكومتنا اللي تاركه الجمل بما حمل ، والله يسامح اصحاب النوادي الصحيه المزيفه هم السبب في كل شيء يصير |
|
#26
|
||||
|
||||
|
نسأل الله الهدايه,,, أستغفر الله
__________________
لا للبنات لا للبنات ![]() ((...نعم لتخميس...))![]() حال المشرفين ![]() للإعلان في مساحة توقيعي الرجاء مراسلتي على الخاص .. ! ++ خدمة رفع المواضيع .. ! لاب توبات Dell مستعمله ونظيفه بأرخص الأسعار .. SONY EB26FX بـ 305 ريالتحدي العروض ف السبلة فقط بـ 155 ريال مع ملحقاته((Toshiba Satellite C655)) ايسر 14" بأحلى سعر ومتوفر باللون الأحمر والبني والاسود فقط بـ165 مع ضمان سنه توشيبا $$ 4جي بي $$ 320 جي بي $$ 13.3" $$ اللوان جميلة $$ عرض خاص منتديات حلم التميز .. حيث الإبداع والتميز بوجودكم أمــير نـــزوى |
|
#27
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
|
|
#28
|
||||
|
||||
|
وحدي من اشوف واحد يمشي كما البنات
وما صالب عمره يوم يمشي صاني ذيك الساعه ودي اعسقه بخيزران لين متسيح وروحهه نحن وين عايشين ما كانت هالسفولية قبل موه فيها تفشت الحين!
__________________
اموت فيك أبو خلفان ..
|
|
#29
|
||||
|
||||
|
نادي صحي علاج طبيعي ابر صينية
بو يسمع يقول بلادنا كلها رفاهيه وف الاخير كلهن يطلعن ح نشعات بس |
|
#30
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
عطني دولة وحده مافيها لواط وانا مستعد اعطيك اثبات ان في الدوله لواط لاتقول اللواط في عمان وبس
__________________
قصه حقيقيه رسالة يهودي على أحد المذاهب الاسلاميه يجب عليكم محاربة كل مسلم بينكم يجب عليكم ان تكفروهم وتلفقون لهم التهم وتحرفون في كتبهم يجب عليكم ان لاتصغوا الى الحق يجب عليكم ان تأخذون عقيدتنا وتنشروها بين جميع المسلمين يجب عليكم تجربة شعورنا في قتل المسلمين يجب عليكم ان تتركونا في قتل وذبح الفلسطينيين وتدنيس المسجد الاقصى الذي رفع منه الرسول الى السماء واليوم تحقق حلم اليهود في المسلمين ولم يتعلمون من درس تفكيك الاتحاد السوفيتي : سيدخلون الامريكان في الجزيرة العربية لأجل أحلال الدمار اقصد السلام تحت مسمى (محاربة الارهاب) |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| أنتشار ثقافة العمل التطوعي .. | أبن العفية | سبلة السياسة والاقتصاد | 0 | 13/11/2010 11:14 PM |
| آنتشار الجيش في لوى وشناص ليش؟؟؟؟ | لوى دارعيني | سبلة السياسة والاقتصاد | 7 | 16/01/2010 03:15 AM |
| ألم يإن لكَ أن تتُوبَ عنِ اللواط | ام آلاء | السبلة الدينية | 113 | 02/08/2009 02:14 AM |
| أنتشار ظاهرة التسووول !!! | دكتور مجنون | سبلة السياسة والاقتصاد | 22 | 16/09/2008 12:40 AM |
| جريمة (( اللواط..... ))........ | I55A | السبلة الاجتماعية والتربوية | 12 | 01/11/2007 02:33 PM |