|
||
|
|||||||
| مشاهدة نتائج الاستطلاع: المطالبة بأنشاء حلبة للمفحطين؟؟؟ | |||
| انشاء حلبة للمفحطين |
|
147 | 56.11% |
| عدم انشاء حلبة للمفحطين |
|
54 | 20.61% |
| الزج بالشباب في السجون |
|
61 | 23.28% |
| المصوتون: 262. أنت لم تصوت في هذا الاستطلاع | |||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#121
|
||||
|
||||
|
كرة القدم هوايه
الرسم هوايه التمثيل هوايه الدواره هوايه السيارات لا لا لا لا لا لا لا لا لا ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟ |
|
مادة إعلانية
|
|
#122
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#123
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
الناس يقولو رياضة السيارات ما قالو تفحيط فوسط لبيوت وتخريب ممتلكات عامه ... وبعدين لكل رياضه فايدة جيبلي شي واحد مفيد فهذا " الرياضه" ع قولتك؟؟؟؟؟ طبعا غير الي كل واحد جالس يقوله " تفجير لطاقات الشباب" عاد كأنه الشباب اذا ما خمس ولا فحط ما بيفجر طاقاته ... تفجير الطاقات أخي الكريم يكون فشي مفيد ... من وجهة نظري الخاصه الرياضه معناته بذل جهد .. سباقات السيارات ما مفروض تسمى رياضه لان الشخص ما يبذل جهد فيها (هذي وجهة نظري الشخصيه) الحكومه ما مفروض تسمح بشي فيه هلاك للناس حتى لو كان الشخص بنفسه يريد الهلاك ... كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته ... لا للحلبات الي من هذا النوع لا للتفحيط في كل مكان لا فحلبات ولا فشوارع ولا فوسط بيوت لا لحلبات الموت
__________________
أرض للمبادله في المعبيلة السادسة |
|
#124
|
|||
|
|||
|
لا تعليق
__________________
أرض للمبادله في المعبيلة السادسة |
|
#125
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
أنا معك في هذا انا عن نفسي ضد التفحيص والمرايسات في الشوارع وياما راحو ناس ماتو وتكسرو وتشردت أسر وتيتمو اطفال بسبب هذه العاده واتمنى كل من يمسك ان يسحب منه رخصة القياده والسياره وغرامه الف ريال مع السجن حتى يكون هناك رادع قوي ويخلي كل واحد قبل لايعمل مشاكل في الطرقات العمه يحسب الف حساب
__________________
منتديات فريق شباب بديعوه القادم اجمل 31/1/2011 يوم مقاطعة الإنترنت من الشركات العمانية http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=984625] |
|
#126
|
|||
|
|||
|
اقترح ان تنشأ هذه الحلبات داخل فناء مراكز الشرطة القريبة من المستشفيات للزج بالمفحطين في الحجز بعد الانتهاء من التفحيط او اسعافهم للمستشفى اذا احترقوا داخل سيارتهم او انقلبت بهم هذه السيارات .
__________________
أنا لا أخاف من الموت وإنما أخاف من الذي يأتي بعد الموت |
|
#127
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
![]() ![]()
__________________
أرض للمبادله في المعبيلة السادسة |
|
#128
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
يأخوان اتمنى من الناس اللى ماتعرف عن الحلبة لايتم يعلق بأشياء لم يسمعوا عنها وحتى لم يروها
__________________
من تقنع النفس قنعت لو تعاتبها ......ماعاد ترجع كما الاول على العادة انته ماتعلم بقلبي وش غلاك ....لو طلبت الروح ماتغلا فداك من وين ماطالع الاحظ عيونك ....علقت لك في داخل القلب صورة
|
|
#129
|
||||
|
||||
|
ولانزال نطالب بالحلبة
|
|
#130
|
|||
|
|||
|
انا أشكرك أخي طارح الموضوع على هذا المموضوع الجيد...
ليش ما يفتحو لنا نادي للتفحيط والسباقات تعبنا وتعبت اصواتنا نطالب بحلبة للتفحيط... ما بطولها أنا واحد عندي سياراتين وحده إستعمال خاص والثانية بدون لوحات وحاطنها خاصة حال التخميس والإستعراض وأستعرض فيها في المكان اللي يناسبني بعد وبدون تردد تم إنشاء نادي أو لأ التفحيط مستمر وبدون توقف بعد................ وحرقوها بليفه,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, |
|
#131
|
||||
|
||||
|
اولا اقول للشباب الاخوان المعارضين لانشاء ساحه للتخميس
اظن نحن ماطالبناكم بفلوس لكي تشاركنا في انشاء ساحه للتخميس! ولا اظن الحكومه بتبني ساحه للشباب بفلوسكم! انا متاكد من ان في احد من اخوانكم او اولادكم يكون من اول الناس في الساحه التخميس واذا مو مصدقيني روح وفتش هواتفهم وبتحصل مقاطع تخميس على كيف كيفك.. انا بنفسي حضرت كثيرا في ساحه العربي وشفت ابداع اهل صحار واهل شناص ووبصراحه حرام هالابداع يرووح ببلاش انا من اشد المجاهدين في انشاء ساحه تخميس للشباب تحت شعار: نطالب بحل والا استمرت المعاناه وانا بكون اول واحد في الساحه ووتايرين لعيون الجمهور
__________________
مـن ينتظر فرصه من فلان وفلان ... يلقى مقام المجد صعبن وصوله DRIFT MASTER |
|
#132
|
|||
|
|||
|
مانعرف شو صار في الموضوع
__________________
من تقنع النفس قنعت لو تعاتبها ......ماعاد ترجع كما الاول على العادة انته ماتعلم بقلبي وش غلاك ....لو طلبت الروح ماتغلا فداك من وين ماطالع الاحظ عيونك ....علقت لك في داخل القلب صورة
|
|
#133
|
||||
|
||||
|
انا ااويد ....
__________________
هنا تعلم التصوير,تسلية,عقارات,اخبار, قصائد,طب,كمبيوتر,مسابقات جوائز قيمة,اخبار البريمي والسلطنة,تراث زوروا ... منتديات سما البريمي |
|
#134
|
|||
|
|||
![]() روحو سوا شي يفيدكم بدل لا تطالبو بسخافات ![]()
__________________
أرض للمبادله في المعبيلة السادسة |
|
#135
|
||||
|
||||
|
نأمل ان يتم قريباً إنشاء الحلبة لممارسة هذا النوع من الرياضات
|
|
#136
|
||||
|
||||
|
ممكن تكون باشراف وتنضيم
|
|
#137
|
||||
|
||||
|
ياناس
ويا شباب المشكلة شبابنا مأخذين الامور بفكره جدا بسيطه انا مع مطالبة حلية لمهارات فنون السواقة بس التفحيط ترى ويش الغرض منه ؟؟؟ حتى الطفل يعرف يفحط اللهم اكسر على السكان وهاف كلتش والباقي على التاير ... اما اذا عن فنون السواقة (درفتنج و سبرنت , ودراج ريس ...غيرها ) من مهارات يلي يفجر طاقة الشباب ويفجر مهاراتهم الميكانيكية والله عندنا مبدعين بس فتحوا الحلبة وراح تشوفوا الابداع بأم اعينكم وان شاء الله لو تسوون القوانيين يلي يسوي هالحركات ف الشوارع ويعرض الناس للخطر راح يحكم عليه بالاعداام والله انا موافق بس فتحوا لنا الحلبة ......
__________________
!________________________! _____/_______\_____ (Oo\............GTR..../oO) SE-Team
|
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| [ متجدد ] أرشيف مواضيع المطالبة بإنشاء حلبة سباق رسمية بالسلطنة - آخر تحديث 13/01/2010م | عيسى الجرداني | سبلة السيارات | 2 | 26/09/2009 11:24 AM |
| المطالبة بانشاء حلبة السباق | Mr.KING_AL-ZeDjALI | سبلة السيارات | 85 | 11/07/2009 06:41 PM |
| هنا / المطالبة بأنشاء مصنع لاعادة تصنيع اطارات السيارات | سيف الخليج | سبلة السياسة والاقتصاد | 2 | 19/04/2008 11:14 AM |
| هنا / المطالبة بأنشاء مصنع لاعادة تصنيع اطارات السيارات | سيف الخليج | سبلة السياسة والاقتصاد | 0 | 19/04/2008 10:40 AM |
| المطالبة بأنشاء هيئة مستقلة بأسم هيئة مسقط للطرق والمواصلات | moyo | سبلة السياسة والاقتصاد | 1 | 29/01/2008 10:08 AM |