سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة السياسة والاقتصاد

ملاحظات \ آخر الأخبار

مشاهدة نتائج الاستطلاع: المطالبة بأنشاء حلبة للمفحطين؟؟؟
انشاء حلبة للمفحطين 147 56.11%
عدم انشاء حلبة للمفحطين 54 20.61%
الزج بالشباب في السجون 61 23.28%
المصوتون: 262. أنت لم تصوت في هذا الاستطلاع

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #121  
قديم 11/10/2009, 01:32 PM
صورة عضوية charger73
charger73 charger73 غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 31/05/2009
الإقامة: كراج بالصناعيه
الجنس: ذكر
المشاركات: 59
افتراضي

كرة القدم هوايه
الرسم هوايه
التمثيل هوايه
الدواره هوايه
السيارات لا لا لا لا لا لا لا لا لا ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟
  مادة إعلانية
  #122  
قديم 11/10/2009, 04:34 PM
صورة عضوية ملك البورصه
ملك البورصه ملك البورصه غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 27/05/2009
الإقامة: الســـ جدة ـــعودية
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,213
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ملك البورصه
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة charger73 مشاهدة المشاركات
كرة القدم هوايه
الرسم هوايه
التمثيل هوايه
الدواره هوايه
السيارات لا لا لا لا لا لا لا لا لا ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟
ماعرف بس يعاندوا انها ماهواية ....
  #123  
قديم 12/10/2009, 12:22 PM
معالي الفريق معالي الفريق غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/09/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 666
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة charger73 مشاهدة المشاركات
كلام كثير من ناس مو فاهمه شي عن السباقات
اللي يقول من متى صارت رياضه
واللي يقول ناس مجانبن
واللي يقول ازعجونا ما خلونا ننام
رياضة السيارات كثيره ومنوعه منها : الفورملا . الرالي . الدرفت .الدراق ريس.... وغيرها
عندنا شباب صعدوا منصات تتويج رفعوا العلم العماني بالخارج لما قدموه من انجازات ولازالوا يواصلون
الحل الوحيد لتفريغ طاقات المبدعين هي انشاء حلبه فيها قوانين وفيها وسائل الأمان
بأيش احسن منا الدول المجاوره عندهم حلبات لمختلف انواع رياضة السيارات
واتمنى التوفيق لجميع محبي رياضة السيارات
وعاد انت جاي وتقول أنك فاهم شي!!

الناس يقولو رياضة السيارات ما قالو تفحيط فوسط لبيوت وتخريب ممتلكات عامه ... وبعدين لكل رياضه فايدة جيبلي شي واحد مفيد فهذا " الرياضه" ع قولتك؟؟؟؟؟ طبعا غير الي كل واحد جالس يقوله " تفجير لطاقات الشباب" عاد كأنه الشباب اذا ما خمس ولا فحط ما بيفجر طاقاته ... تفجير الطاقات أخي الكريم يكون فشي مفيد ...

من وجهة نظري الخاصه الرياضه معناته بذل جهد .. سباقات السيارات ما مفروض تسمى رياضه لان الشخص ما يبذل جهد فيها (هذي وجهة نظري الشخصيه)

الحكومه ما مفروض تسمح بشي فيه هلاك للناس حتى لو كان الشخص بنفسه يريد الهلاك ... كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته ...


لا للحلبات الي من هذا النوع
لا للتفحيط في كل مكان لا فحلبات ولا فشوارع ولا فوسط بيوت
لا لحلبات الموت
  #124  
قديم 12/10/2009, 12:24 PM
معالي الفريق معالي الفريق غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/09/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 666
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة charger73 مشاهدة المشاركات
كرة القدم هوايه
الرسم هوايه
التمثيل هوايه
الدواره هوايه
السيارات لا لا لا لا لا لا لا لا لا ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟
لا تعليق
  #125  
قديم 12/10/2009, 02:54 PM
صورة عضوية الفجري
الفجري الفجري غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 09/09/2007
الإقامة: السويق
الجنس: ذكر
المشاركات: 722
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة السر المكنون مشاهدة المشاركات
تم نقاش هذا الموضوع مرارا وتكرارا،،

وأنا عن نفسي ما اشوف من التخميس او التفحيط فايده،،
اصلا هين الفن، يوم تجلس تحرق تواير،،

انا اطالب بإنشاء حلبة سباق متطوره، تشمل سباقات الدرفت والدراج،،

أنا معك في هذا

انا عن نفسي ضد التفحيص والمرايسات في الشوارع وياما راحو ناس ماتو وتكسرو وتشردت أسر وتيتمو اطفال بسبب هذه العاده

واتمنى كل من يمسك ان يسحب منه رخصة القياده والسياره وغرامه الف ريال مع السجن حتى يكون هناك رادع قوي ويخلي كل واحد قبل لايعمل مشاكل في الطرقات العمه يحسب الف حساب
__________________
منتديات فريق شباب بديعوه

القادم اجمل

31/1/2011 يوم مقاطعة الإنترنت من الشركات العمانية

http://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=984625]
  #126  
قديم 12/10/2009, 07:31 PM
فلج مسعود فلج مسعود غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 16/03/2009
الإقامة: الحيل الجنوبية
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,693
افتراضي

اقترح ان تنشأ هذه الحلبات داخل فناء مراكز الشرطة القريبة من المستشفيات للزج بالمفحطين في الحجز بعد الانتهاء من التفحيط او اسعافهم للمستشفى اذا احترقوا داخل سيارتهم او انقلبت بهم هذه السيارات .
__________________
أنا لا أخاف من الموت وإنما أخاف من الذي يأتي بعد الموت
  #127  
قديم 13/10/2009, 10:51 AM
معالي الفريق معالي الفريق غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/09/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 666
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فلج مسعود مشاهدة المشاركات
اقترح ان تنشأ هذه الحلبات داخل فناء مراكز الشرطة القريبة من المستشفيات للزج بالمفحطين في الحجز بعد الانتهاء من التفحيط او اسعافهم للمستشفى اذا احترقوا داخل سيارتهم او انقلبت بهم هذه السيارات .
صدقت أخي الكريم
  #128  
قديم 13/10/2009, 11:20 PM
فارس-صحار فارس-صحار غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 40,312
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى فارس-صحار
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فلج مسعود مشاهدة المشاركات
اقترح ان تنشأ هذه الحلبات داخل فناء مراكز الشرطة القريبة من المستشفيات للزج بالمفحطين في الحجز بعد الانتهاء من التفحيط او اسعافهم للمستشفى اذا احترقوا داخل سيارتهم او انقلبت بهم هذه السيارات .
حتى الان لم نسمع او حدث حادث لمفحط داخل حلبة ....

يأخوان اتمنى من الناس اللى ماتعرف عن الحلبة لايتم يعلق بأشياء لم يسمعوا عنها وحتى لم يروها
__________________
من تقنع النفس قنعت لو تعاتبها ......ماعاد ترجع كما الاول على العادة
انته ماتعلم بقلبي وش غلاك ....لو طلبت الروح ماتغلا فداك


من وين ماطالع الاحظ عيونك ....علقت لك في داخل القلب صورة
  #129  
قديم 14/10/2009, 01:07 PM
صورة عضوية ملك البورصه
ملك البورصه ملك البورصه غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 27/05/2009
الإقامة: الســـ جدة ـــعودية
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,213
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ملك البورصه
افتراضي

ولانزال نطالب بالحلبة
  #130  
قديم 15/10/2009, 12:08 AM
جهراوي جهراوي غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 17/09/2009
الإقامة: البريمي
الجنس: ذكر
المشاركات: 21
افتراضي

انا أشكرك أخي طارح الموضوع على هذا المموضوع الجيد...

ليش ما يفتحو لنا نادي للتفحيط والسباقات تعبنا وتعبت اصواتنا نطالب بحلبة للتفحيط...

ما بطولها أنا واحد عندي سياراتين وحده إستعمال خاص والثانية بدون لوحات وحاطنها خاصة حال التخميس والإستعراض وأستعرض فيها في المكان اللي يناسبني بعد وبدون تردد تم إنشاء نادي أو لأ التفحيط مستمر وبدون توقف بعد................

وحرقوها بليفه,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
  #131  
قديم 16/10/2009, 05:32 AM
صورة عضوية DRIFT MASTER
DRIFT MASTER DRIFT MASTER غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 10/09/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 18
افتراضي

اولا اقول للشباب الاخوان المعارضين لانشاء ساحه للتخميس
اظن نحن ماطالبناكم بفلوس لكي تشاركنا في انشاء ساحه للتخميس!
ولا اظن الحكومه بتبني ساحه للشباب بفلوسكم!
انا متاكد من ان في احد من اخوانكم او اولادكم يكون من اول الناس في الساحه التخميس واذا مو مصدقيني روح وفتش هواتفهم وبتحصل مقاطع تخميس على كيف كيفك..

انا بنفسي حضرت كثيرا في ساحه العربي وشفت ابداع اهل صحار واهل شناص ووبصراحه حرام هالابداع يرووح ببلاش

انا من اشد المجاهدين في انشاء ساحه تخميس للشباب تحت شعار:

نطالب بحل والا استمرت المعاناه

وانا بكون اول واحد في الساحه ووتايرين لعيون الجمهور
__________________
مـن ينتظر فرصه من فلان وفلان ... يلقى مقام المجد صعبن وصوله

DRIFT MASTER
  #132  
قديم 16/10/2009, 12:00 PM
فارس-صحار فارس-صحار غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 40,312
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى فارس-صحار
افتراضي

مانعرف شو صار في الموضوع
__________________
من تقنع النفس قنعت لو تعاتبها ......ماعاد ترجع كما الاول على العادة
انته ماتعلم بقلبي وش غلاك ....لو طلبت الروح ماتغلا فداك


من وين ماطالع الاحظ عيونك ....علقت لك في داخل القلب صورة
  #133  
قديم 16/10/2009, 01:07 PM
صورة عضوية بصراحة
بصراحة بصراحة غير متصل حالياً
مراسل الطقس في البريمي وفهود
 
تاريخ الانضمام: 05/12/2006
الإقامة: صاحب منتديات سما البريمي
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,258
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى بصراحة إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى بصراحة إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى بصراحة
افتراضي

انا ااويد ....
__________________
هنا تعلم التصوير,تسلية,عقارات,اخبار, قصائد,طب,كمبيوتر,مسابقات جوائز قيمة,اخبار البريمي والسلطنة,تراث
زوروا ... منتديات سما البريمي

  #134  
قديم 21/10/2009, 12:48 PM
معالي الفريق معالي الفريق غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/09/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 666
افتراضي

روحو سوا شي يفيدكم بدل لا تطالبو بسخافات
  #135  
قديم 21/10/2009, 01:22 PM
صورة عضوية moCS
moCS moCS غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/01/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 344
افتراضي

نأمل ان يتم قريباً إنشاء الحلبة لممارسة هذا النوع من الرياضات
  #136  
قديم 21/10/2009, 02:20 PM
صورة عضوية عبدالله ابن ادم
عبدالله ابن ادم عبدالله ابن ادم غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/09/2009
الإقامة: قمم الجبال
الجنس: ذكر
المشاركات: 260
افتراضي

ممكن تكون باشراف وتنضيم
  #137  
قديم 21/10/2009, 02:30 PM
صورة عضوية القناص_007
القناص_007 القناص_007 غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 19/09/2007
الإقامة: هناك..
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,526
افتراضي

ياناس

ويا شباب



المشكلة شبابنا مأخذين الامور بفكره جدا بسيطه



انا مع مطالبة حلية لمهارات فنون السواقة

بس التفحيط ترى ويش الغرض منه ؟؟؟

حتى الطفل يعرف يفحط اللهم اكسر على السكان وهاف كلتش والباقي على التاير ...


اما اذا عن فنون السواقة (درفتنج و سبرنت , ودراج ريس ...غيرها )

من مهارات يلي يفجر طاقة الشباب


ويفجر مهاراتهم الميكانيكية

والله عندنا مبدعين بس فتحوا الحلبة وراح تشوفوا الابداع بأم اعينكم


وان شاء الله لو تسوون القوانيين يلي يسوي هالحركات ف الشوارع ويعرض الناس للخطر

راح يحكم عليه بالاعداام والله انا موافق

بس فتحوا لنا الحلبة


......
__________________
!________________________!
_____/_______\_____
(Oo\............GTR..../oO)
SE-Team
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
[ متجدد ] أرشيف مواضيع المطالبة بإنشاء حلبة سباق رسمية بالسلطنة - آخر تحديث 13/01/2010م عيسى الجرداني سبلة السيارات 2 26/09/2009 11:24 AM
المطالبة بانشاء حلبة السباق Mr.KING_AL-ZeDjALI سبلة السيارات 85 11/07/2009 06:41 PM
هنا / المطالبة بأنشاء مصنع لاعادة تصنيع اطارات السيارات سيف الخليج سبلة السياسة والاقتصاد 2 19/04/2008 11:14 AM
هنا / المطالبة بأنشاء مصنع لاعادة تصنيع اطارات السيارات سيف الخليج سبلة السياسة والاقتصاد 0 19/04/2008 10:40 AM
المطالبة بأنشاء هيئة مستقلة بأسم هيئة مسقط للطرق والمواصلات moyo سبلة السياسة والاقتصاد 1 29/01/2008 10:08 AM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:48 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها