سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة العامة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #1  
قديم 16/03/2009, 08:15 PM
صورة عضوية لو لو
لو لو لو لو غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/11/2008
الإقامة: في هذه الدنيا
الجنس: أنثى
المشاركات: 439
افتراضي

في فتوى نزلت حللت ضرب المرأة للرجل يسلموعلى الموضوع
__________________
I'm very selfish who love him
  #2  
قديم 21/03/2009, 11:39 AM
صورة عضوية وردة بدون شوك
وردة بدون شوك وردة بدون شوك غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/02/2009
الإقامة: بلاد بلا تراب
الجنس: أنثى
المشاركات: 226
افتراضي والله الي يدق الباب يلقى الجواب...

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حلم العاصمه مشاهدة المشاركات
اعتقد .. المراة ما تضرب واحد إلا اذا قل ادبه معاها .
أوافقك الرأي.....والله صدقك....
__________________
**علمتنى الورود**

أن أكون مثلها وان أرتدى ثوب الطهر والعفاف
وأن أصنع لنفسى ساترا
اجعل منه شوكة فى وجه من يحاولى أن يقترب منى..
  #3  
قديم 11/04/2009, 11:31 PM
المرود المرود غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 31/01/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 30
افتراضي

يعتمد على الشخص وما هي الاسباب اذا كانت الام فلابس مهما كان السبب واذا اخت اكبر اتجنبها واذا اخت اصغر ما تتجرئ واضربها اما اذاا كانت مسئولة او غيرها وبدون سبب اتجنب الضرب واذا ضربت اتخذ الاجراءات القانونية يمكن تجي كم بيسه اما اذا انا غلط عليها فأستاهل وحدي دورة حال عمري واحسن ( ابعد عن الشر وغنيله )
  #4  
قديم 12/04/2009, 03:53 PM
صورة عضوية مهيب1
مهيب1 مهيب1 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/05/2007
الإقامة: في التي لا تنبت إلا طيبا
الجنس: ذكر
المشاركات: 218
افتراضي

إلا الأم
__________________
إذا كبرت ما بتصغر
وشكلين ما بحكي
أستبينا
  #5  
قديم 15/03/2009, 09:49 PM
darkman90 darkman90 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/02/2008
الإقامة: الخوير 33
الجنس: ذكر
المشاركات: 131
افتراضي

بصراحة بالنسبة لي أعتبر لنفسي عار إنك تضرب المرأة
ربي زود الرجال بالقوة والعضلات ما عشان تكون مفتولة على أجسام الحريم
ولو عرضت في يوم من الأيام لموقف مثل هذا
وانضربت من مرأة
الشي اللي بسويه هو إني أتفادى الضربات
وبعد ما تهدأ المرأة أراويها مدى خطأها بطريقتي الخاصة وهي الأقرب بالصد والهجران
والصد والهجران هي أكثر طريقة فعالة في النساء أكثر حتى من الضرب
عشان كذا
بلا ضرب بلا عوائق جسدية
في ألف حل أحسن من الضرب
وهذا رأيي بكل صراحة

شكرا ً على الموضوع
  #6  
قديم 15/03/2009, 10:03 PM
حامل العلم حامل العلم غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 12/05/2008
الإقامة: بين السماء و الأرض
الجنس: ذكر
المشاركات: 86
افتراضي

ترفع عن امك

والباقي لكل حادث حديث
__________________
* خذْ ما استطعتَ من الدنيا وأهليها *** لكنْ تعلم قليلاً كيف تعطيها
* كنْ وردةً طيبها حتى لسارقها *** لا دمنةً خبثها حتى لساقيها
* انظرْ إلى الماءِ إن البذلَ شيمتهُ *** يأتي الحقول فيرويها ويسقيها
* فما تعكر إلا وهو منحبسٌ *** والنفسُ كالماءِ تحكيهِ ويحكيها
  #7  
قديم 15/03/2009, 10:05 PM
صورة عضوية black knight77
black knight77 black knight77 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/01/2009
الإقامة: هوليوود الموالح سيتي
الجنس: ذكر
المشاركات: 379
افتراضي

ما اظنها حلوة تمد ايدك ع امراة..
فهنا يعتمد ع النوع، فاحيانا تكون الاخت والضرابات بين الاخوة ببيسة..
اما غير هذا النوع ما اظن انزل لمستواها واضربها..
__________________
الحب والجنون كانا صديقين قديمين
نشبت بينهما [معركة
خرج منها الحب بفقدان بصره
فأصبح الحب أعمى
اجتمعا للمحاكمة وبعد التحقيق قرروا ان يعاقبوا الجنون على جريمته
((بأن يقود الحب مدى الحياة))
لذلك ((أحبك بجنون))
  #8  
قديم 15/03/2009, 10:36 PM
صورة عضوية مطر الشتاء
مطر الشتاء مطر الشتاء غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/07/2008
الإقامة: الكوكب النهاري
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,091
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى مطر الشتاء
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة black knight77 مشاهدة المشاركات
ما اظنها حلوة تمد ايدك ع امراة..
فهنا يعتمد ع النوع، فاحيانا تكون الاخت والضرابات بين الاخوة ببيسة..
اما غير هذا النوع ما اظن انزل لمستواها واضربها..
بس أحيانا التساهل مع هذا النوع من النساء..يجعلها تتمادى إلى ما هو أكبر من ذلك..
__________________



أبحث عن هاتف سامسونج GALAXY S

من يرغب في البيع يتواصل معي
  #9  
قديم 15/03/2009, 10:16 PM
صورة عضوية همسة وطن
همسة وطن همسة وطن غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/01/2009
الإقامة: عًٍُمًــآنْ
الجنس: أنثى
المشاركات: 697
افتراضي

((دائمآ مواضيعك رائعة الطرح والمضمون))
وبوجهة نظري ما اعتقد انه في امرأه عاقله بتمد يدها على رجل بدون سبب كان غلط عليها دواه قلاع عينه
(:
__________________
اذا ارهقتك هموم الحياة
ومسك منها عظيم الضرر
وذقت الامرين حتى بكيت
وضج فؤادك حتى انفجر
وسدت بوجهك كل الدروب
وأوشكت أن تسقط بين الحفر
فيــمم الــى الـلـــه في لهــفة .... و بث الشــكاة لرب البـشــر
  #10  
قديم 15/03/2009, 10:17 PM
صورة عضوية المرشد الأعلى
المرشد الأعلى المرشد الأعلى غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 13/06/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 13,264
افتراضي

اللي مسوي سبب حال عمره يستاهل
الأصل أن الرجل يفرض إحترامه

ضرب المرأة للرجل محض خيال في مجتمعنا
__________________
الحمدُ لله
  #11  
قديم 15/03/2009, 10:20 PM
الكيومي93 الكيومي93 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/09/2008
الإقامة: مسقط ,,الخوير
الجنس: ذكر
المشاركات: 538
افتراضي

ههههههه
بتشووف هتلر قداامها مــا انا

-----------
لالا الصرااحة يعتمد على الشيء الي سويته
فلكل فعل ردة فعل
ومستحيل امد ايدي على امرأة لكي أاذيها
__________________
________________________________________
الا بـــــــــــذكر الله تطـــــــــمئن القلووب

اقمـــــــ صلاتكـــــــــ قبـــــــل ممـــــــــاتكـــــ
________________________________________
  #12  
قديم 15/03/2009, 10:45 PM
عماني143 عماني143 غير متصل حالياً
مراسل الطقس في سناو/ المضيبي
 
تاريخ الانضمام: 21/01/2007
الإقامة: مملكتها
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,999
افتراضي

ما راح أرد عليها مهما كانت
اذا امي راح اعتذر منها لأني ضايقتها
اذا زوجتي راح اتركها لين تهديء وارجع اكلمها عن السبب القوي اللي دفعها لضربي
اذا اختي الكبيره راح اهرب منها لا تزيدني ضرب
اذا اختي الصغيره راح ادلع عليها وازيدها غيض
اذا زميلة عمل راح ابحلق عليها بنظره عين قوية
اذا رئيسة العمل راح اجلس بالمكتب واشوف شغلي
اذا ما اعرفها بنوب راح امسك يدها لا تزيدني ضرب

وهلما جرا
__________________
اللهم إني اسألك إيمانا يباشر قلبي، ويقينا صادقا حتى اعلم أنه لا يصيبني إلا ما كتبت لي، والرضا بما قسمت لي.
  #13  
قديم 15/03/2009, 10:52 PM
صورة عضوية رورشاك
رورشاك رورشاك غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 20/07/2008
الإقامة: мădґïd ©
الجنس: ذكر
المشاركات: 7,517
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عماني143 مشاهدة المشاركات
ما راح أرد عليها مهما كانت
اذا امي راح اعتذر منها لأني ضايقتها
اذا زوجتي راح اتركها لين تهديء وارجع اكلمها عن السبب القوي اللي دفعها لضربي
اذا اختي الكبيره راح اهرب منها لا تزيدني ضرب
اذا اختي الصغيره راح ادلع عليها وازيدها غيض

اذا زميلة عمل راح ابحلق عليها بنظره عين قوية
اذا رئيسة العمل راح اجلس بالمكتب واشوف شغلي
اذا ما اعرفها بنوب راح امسك يدها لا تزيدني ضرب

وهلما جرا
حدك ألي بالأحمر بس وكلام ممتاز

والباقي بتكون مصخرة

أسمحلي
__________________
HALA MADRID
  #14  
قديم 16/03/2009, 12:08 AM
عماني143 عماني143 غير متصل حالياً
مراسل الطقس في سناو/ المضيبي
 
تاريخ الانضمام: 21/01/2007
الإقامة: مملكتها
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,999
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Blindfold مشاهدة المشاركات
حدك ألي بالأحمر بس وكلام ممتاز

والباقي بتكون مصخرة

أسمحلي
انت عادي معك ترد على حرمه بضرب


حتى الكفار ما يردوا على الحريم مهما كان
__________________
اللهم إني اسألك إيمانا يباشر قلبي، ويقينا صادقا حتى اعلم أنه لا يصيبني إلا ما كتبت لي، والرضا بما قسمت لي.
  #15  
قديم 16/03/2009, 06:58 AM
صورة عضوية غدار الليل
غدار الليل غدار الليل غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 05/04/2008
الإقامة: الليل..مساكن الجن
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,967
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى غدار الليل إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى غدار الليل
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Blindfold مشاهدة المشاركات
حدك ألي بالأحمر بس وكلام ممتاز

والباقي بتكون مصخرة

أسمحلي
انا مع عماني 143 100%

انت اللي شكلك بيكون مسخره لو رديت على بنت


اضيف لك شي

ساخر ...مسخرة ......سخر.....سخريه


ايش مصخره بعد هذه اول مره اسمعها
__________________

الرجال أربعة
رجل يدري ويدري انه يدري فسلوه
ورجل يدري ولا يدر انه يدري فذاك ناس فذكروه
ورجل لا يدري ويدري انه لا يدري فذلك يسترشد فعلموه
ورجل لا يدري ولا يدري انه لا يدري فذلك جاهل فارفضوه
I think I've discovered the secret of life - you just hang around until you get used to it
A mistake is simply another way of doing things
إذا كانت النفوس كباراً تعبت في مرادها الأجساد

آخر تحرير بواسطة غدار الليل : 16/03/2009 الساعة 07:14 AM
  #16  
قديم 16/03/2009, 07:36 PM
صورة عضوية رورشاك
رورشاك رورشاك غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 20/07/2008
الإقامة: мădґïd ©
الجنس: ذكر
المشاركات: 7,517
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة غدار الليل مشاهدة المشاركات
انا مع عماني 143 100%

انت اللي شكلك بيكون مسخره لو رديت على بنت


اضيف لك شي

ساخر ...مسخرة ......سخر.....سخريه


ايش مصخره بعد هذه اول مره اسمعها
شكلك جربت تضرب وكانت النتيجة هذا الشرح

يبغالي أشرحلك بطريقة فالكري
__________________
HALA MADRID

آخر تحرير بواسطة Blindfold : 16/03/2009 الساعة 09:01 PM
  #17  
قديم 17/03/2009, 03:06 AM
onelikeone onelikeone غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/08/2008
الإقامة: one
الجنس: ذكر
المشاركات: 335
Cool

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة غدار الليل مشاهدة المشاركات
انا مع عماني 143 100%

انت اللي شكلك بيكون مسخره لو رديت على بنت


اضيف لك شي

ساخر ...مسخرة ......سخر.....سخريه


ايش مصخره بعد هذه اول مره اسمعها

وأنت بعد
بتكون مسخرة أكبر

لما يتكلوا الناس عليك

ولا يجيك الكلام أنها تتكلم عليك وكيف أدبتك

لا وبعد بيكون الغلط منك لأنك سكت
وما حد بيصدقك

__________________
اللهم صـلي على محمد و على ال محـمد
كما صـــليت على إبراهيم و على ال ابراهيم
وبارك على محمـد و على ال محمد
كما باركت على ابراهيم و على ال ابراهيم
في العــــــالمين انك حميد مجيد
  #18  
قديم 15/03/2009, 11:07 PM
صورة عضوية مطر الشتاء
مطر الشتاء مطر الشتاء غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/07/2008
الإقامة: الكوكب النهاري
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,091
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى مطر الشتاء
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عماني143 مشاهدة المشاركات
ما راح أرد عليها مهما كانت
اذا امي راح اعتذر منها لأني ضايقتها
اذا زوجتي راح اتركها لين تهديء وارجع اكلمها عن السبب القوي اللي دفعها لضربي
اذا اختي الكبيره راح اهرب منها لا تزيدني ضرب
اذا اختي الصغيره راح ادلع عليها وازيدها غيض
اذا زميلة عمل راح ابحلق عليها بنظره عين قوية
اذا رئيسة العمل راح اجلس بالمكتب واشوف شغلي
اذا ما اعرفها بنوب راح امسك يدها لا تزيدني ضرب

وهلما جرا
يعني...
بعض ردات الفعل عندك زينة..ولكن الزميلة والرئيسة والغريبة أعتقد أنك بالغت في لطفك وتسامحك
__________________



أبحث عن هاتف سامسونج GALAXY S

من يرغب في البيع يتواصل معي
  #19  
قديم 16/03/2009, 12:09 AM
عماني143 عماني143 غير متصل حالياً
مراسل الطقس في سناو/ المضيبي
 
تاريخ الانضمام: 21/01/2007
الإقامة: مملكتها
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,999
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الباحث التقني مشاهدة المشاركات
يعني...
بعض ردات الفعل عندك زينة..ولكن الزميلة والرئيسة والغريبة أعتقد أنك بالغت في لطفك وتسامحك
وانت شوه ردة فعلك لهن؟
__________________
اللهم إني اسألك إيمانا يباشر قلبي، ويقينا صادقا حتى اعلم أنه لا يصيبني إلا ما كتبت لي، والرضا بما قسمت لي.
  #20  
قديم 16/03/2009, 12:14 AM
صورة عضوية مطر الشتاء
مطر الشتاء مطر الشتاء غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 11/07/2008
الإقامة: الكوكب النهاري
الجنس: ذكر
المشاركات: 6,091
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى مطر الشتاء
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عماني143 مشاهدة المشاركات
وانت شوه ردة فعلك لهن؟
أمنعها قبل لا تضربني ..وبرفع قضية عليها..
__________________



أبحث عن هاتف سامسونج GALAXY S

من يرغب في البيع يتواصل معي
  #21  
قديم 16/03/2009, 11:35 AM
صورة عضوية أم الحلوين
أم الحلوين أم الحلوين غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 10/09/2007
الإقامة: lمسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 7,656
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عماني143 مشاهدة المشاركات
ما راح أرد عليها مهما كانت
اذا امي راح اعتذر منها لأني ضايقتها
اذا زوجتي راح اتركها لين تهديء وارجع اكلمها عن السبب القوي اللي دفعها لضربي
اذا اختي الكبيره راح اهرب منها لا تزيدني ضرب
اذا اختي الصغيره راح ادلع عليها وازيدها غيض
اذا زميلة عمل راح ابحلق عليها بنظره عين قوية
اذا رئيسة العمل راح اجلس بالمكتب واشوف شغلي
اذا ما اعرفها بنوب راح امسك يدها لا تزيدني ضرب

وهلما جرا
رد جميل
يدل على الرزانه و الحكمه
  #22  
قديم 16/03/2009, 11:59 AM
القيادي القيادي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/06/2008
الإقامة: أرض الله
الجنس: ذكر
المشاركات: 556
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أم الحلوين مشاهدة المشاركات
رد جميل
يدل على الرزانه و الحكمه
ولكنك نسيت الحكمة التي تقول من أمن العقاب تجرئ وقل الادب ، طبيعي رد جميل ....
  #23  
قديم 16/03/2009, 12:23 PM
صورة عضوية أم الحلوين
أم الحلوين أم الحلوين غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 10/09/2007
الإقامة: lمسقط
الجنس: أنثى
المشاركات: 7,656
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة القيادي مشاهدة المشاركات
ولكنك نسيت الحكمة التي تقول من أمن العقاب تجرئ وقل الادب ، طبيعي رد جميل ....
أنا ما نسيت الحكمه
أنا ما أعرفها !!!!!!!!!!
ولا فهمتها الحين
  #24  
قديم 13/04/2009, 11:04 AM
صورة عضوية نسايم عمان
نسايم عمان نسايم عمان غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 09/11/2007
الإقامة: ليس المهم اين اكون؟ المهم من اكون
الجنس: أنثى
المشاركات: 18,362
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عماني143 مشاهدة المشاركات
ما راح أرد عليها مهما كانت
اذا امي راح اعتذر منها لأني ضايقتها
اذا زوجتي راح اتركها لين تهديء وارجع اكلمها عن السبب القوي اللي دفعها لضربي
اذا اختي الكبيره راح اهرب منها لا تزيدني ضرب
اذا اختي الصغيره راح ادلع عليها وازيدها غيض
اذا زميلة عمل راح ابحلق عليها بنظره عين قوية
اذا رئيسة العمل راح اجلس بالمكتب واشوف شغلي
اذا ما اعرفها بنوب راح امسك يدها لا تزيدني ضرب

وهلما جرا
يااااااااااااااااااسلام:� �تفكر:
__________________
كيف أُصدق بأن عُصفورا في اليد خير من عشرة على الشجرة,
وأنا أعرف بأن العُصفور في اليد هو أمتلاك لحفنة رماد
والعصفور على الشجرة
نجمة ,فراشة, حُلم بلا نهـاية

oOنسايمoO
.
  #25  
قديم 16/03/2009, 04:52 AM
onelikeone onelikeone غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/08/2008
الإقامة: one
الجنس: ذكر
المشاركات: 335
Cool

حرمه ورجال كلهم سوا

ولا هيش المساواه


إذا ما كنت غلطان وبدون سبب

السن بالسن والعين بالعين
رج راسها بكف ويكون أحسن يحتن كم ظرس مشان تتأدب

وخلها تحتشر
__________________
اللهم صـلي على محمد و على ال محـمد
كما صـــليت على إبراهيم و على ال ابراهيم
وبارك على محمـد و على ال محمد
كما باركت على ابراهيم و على ال ابراهيم
في العــــــالمين انك حميد مجيد
  #26  
قديم 16/03/2009, 05:02 AM
صورة عضوية ABRAWI27
ABRAWI27 ABRAWI27 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 08/05/2008
الإقامة: mct
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,105
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة onelikeone مشاهدة المشاركات
حرمه ورجال كلهم سوا

ولا هيش المساواه


إذا ما كنت غلطان وبدون سبب

السن بالسن والعين بالعين
رج راسها بكف ويكون أحسن يحتن كم ظرس مشان تتأدب

وخلها تحتشر
هو هذا الكلام الصح
__________________
THE MORE YOU STUDY
THE MORE YOU LEARN

ستذكرني اذا عاشرت غيري
وستبكي على عشرتي زمنا
طويلا
  #27  
قديم 17/03/2009, 03:02 AM
onelikeone onelikeone غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/08/2008
الإقامة: one
الجنس: ذكر
المشاركات: 335
Cool

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ABRAWI27 مشاهدة المشاركات
هو هذا الكلام الصح


شكرا شكرا
سير والله معك
__________________
اللهم صـلي على محمد و على ال محـمد
كما صـــليت على إبراهيم و على ال ابراهيم
وبارك على محمـد و على ال محمد
كما باركت على ابراهيم و على ال ابراهيم
في العــــــالمين انك حميد مجيد
  #28  
قديم 15/03/2009, 10:51 PM
القيادي القيادي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 15/06/2008
الإقامة: أرض الله
الجنس: ذكر
المشاركات: 556
افتراضي

نحـــن أنــاس لا توســـط عنــدنـــا ::::: لنا الصدر دون العالمين أو القبر
أعز بني الدنيا وأعلى ذوى العلى ::::: وأكرم من فوق التراب ولا فخــر
وفي الاخير تجيني قارورة تشرخني بطراج بين اللي يسوى واللي ما يسوى واللاهي لأدفنها وأدفن أبوها وأمها وأخوانها وأخواتها و جيرانها و ...و ...

ولا أخفي عليكم في الاخير بأدفن نفسي معها في نفس القبر لأني أستطيع أتخيل العيش من دونها
  #29  
قديم 15/03/2009, 10:52 PM
صورة عضوية القيصر
القيصر القيصر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 18/12/2006
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 4,986
افتراضي

يا جماعة رفقا بالقوارير
__________________
قال الله سبحانه وتعالى :
(فَاذْكُرُونِي أَذْكُرْكُمْ وَاشْكُرُوا لِي وَلا تَكْفُرُونِ)
  #30  
قديم 15/03/2009, 11:09 PM
صورة عضوية killing me softly
killing me softly killing me softly غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/02/2009
الإقامة: الحيل..
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,367
افتراضي

ما اقدر اتخيل
__________________
where ever you go...
what ever you do...
l'll be right here
waiting for you
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 08:58 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها