|
||
|
|
|
#1
|
||||
|
||||
|
في فتوى نزلت حللت ضرب المرأة للرجل يسلموعلى الموضوع
__________________
I'm very selfish who love him
|
|
#2
|
||||
|
||||
|
أوافقك الرأي.....والله صدقك....
__________________
**علمتنى الورود** أن أكون مثلها وان أرتدى ثوب الطهر والعفاف
وأن أصنع لنفسى ساترا اجعل منه شوكة فى وجه من يحاولى أن يقترب منى.. |
|
#3
|
|||
|
|||
|
يعتمد على الشخص وما هي الاسباب اذا كانت الام فلابس مهما كان السبب واذا اخت اكبر اتجنبها واذا اخت اصغر ما تتجرئ واضربها اما اذاا كانت مسئولة او غيرها وبدون سبب اتجنب الضرب واذا ضربت اتخذ الاجراءات القانونية يمكن تجي كم بيسه اما اذا انا غلط عليها فأستاهل وحدي دورة حال عمري واحسن ( ابعد عن الشر وغنيله )
|
|
#4
|
||||
|
||||
|
إلا الأم
__________________
إذا كبرت ما بتصغر
وشكلين ما بحكي أستبينا |
|
#5
|
|||
|
|||
|
بصراحة بالنسبة لي أعتبر لنفسي عار إنك تضرب المرأة
ربي زود الرجال بالقوة والعضلات ما عشان تكون مفتولة على أجسام الحريم ولو عرضت في يوم من الأيام لموقف مثل هذا وانضربت من مرأة الشي اللي بسويه هو إني أتفادى الضربات وبعد ما تهدأ المرأة أراويها مدى خطأها بطريقتي الخاصة وهي الأقرب بالصد والهجران والصد والهجران هي أكثر طريقة فعالة في النساء أكثر حتى من الضرب عشان كذا بلا ضرب بلا عوائق جسدية في ألف حل أحسن من الضرب وهذا رأيي بكل صراحة شكرا ً على الموضوع
|
|
#6
|
|||
|
|||
|
ترفع عن امك
والباقي لكل حادث حديث
__________________
* خذْ ما استطعتَ من الدنيا وأهليها *** لكنْ تعلم قليلاً كيف تعطيها
* كنْ وردةً طيبها حتى لسارقها *** لا دمنةً خبثها حتى لساقيها * انظرْ إلى الماءِ إن البذلَ شيمتهُ *** يأتي الحقول فيرويها ويسقيها * فما تعكر إلا وهو منحبسٌ *** والنفسُ كالماءِ تحكيهِ ويحكيها |
|
#7
|
||||
|
||||
|
ما اظنها حلوة تمد ايدك ع امراة..
فهنا يعتمد ع النوع، فاحيانا تكون الاخت والضرابات بين الاخوة ببيسة.. اما غير هذا النوع ما اظن انزل لمستواها واضربها..
__________________
الحب والجنون كانا صديقين قديمين ![]() نشبت بينهما [معركة ![]() خرج منها الحب بفقدان بصره ![]() فأصبح الحب أعمى ![]() اجتمعا للمحاكمة وبعد التحقيق قرروا ان يعاقبوا الجنون على جريمته ((بأن يقود الحب مدى الحياة)) ![]() ![]() لذلك ((أحبك بجنون)) |
|
#8
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
بس أحيانا التساهل مع هذا النوع من النساء..يجعلها تتمادى إلى ما هو أكبر من ذلك..
![]()
__________________
أبحث عن هاتف سامسونج GALAXY S ![]() من يرغب في البيع يتواصل معي |
|
#9
|
||||
|
||||
|
((دائمآ مواضيعك رائعة الطرح والمضمون)) (:
وبوجهة نظري ما اعتقد انه في امرأه عاقله بتمد يدها على رجل بدون سبب كان غلط عليها دواه قلاع عينه
__________________
اذا ارهقتك هموم الحياة ومسك منها عظيم الضرر وذقت الامرين حتى بكيت وضج فؤادك حتى انفجر وسدت بوجهك كل الدروب وأوشكت أن تسقط بين الحفر فيــمم الــى الـلـــه في لهــفة .... و بث الشــكاة لرب البـشــر
|
|
#10
|
||||
|
||||
|
اللي مسوي سبب حال عمره يستاهل
الأصل أن الرجل يفرض إحترامه ضرب المرأة للرجل محض خيال في مجتمعنا
__________________
الحمدُ لله
|
|
#11
|
|||
|
|||
|
ههههههه
بتشووف هتلر قداامها مــا انا ----------- لالا الصرااحة يعتمد على الشيء الي سويته فلكل فعل ردة فعل ومستحيل امد ايدي على امرأة لكي أاذيها
__________________
________________________________________ الا بـــــــــــذكر الله تطـــــــــمئن القلووب اقمـــــــ صلاتكـــــــــ قبـــــــل ممـــــــــاتكـــــ ________________________________________ |
|
#12
|
|||
|
|||
|
ما راح أرد عليها مهما كانت
اذا امي راح اعتذر منها لأني ضايقتها اذا زوجتي راح اتركها لين تهديء وارجع اكلمها عن السبب القوي اللي دفعها لضربي اذا اختي الكبيره راح اهرب منها لا تزيدني ضرب اذا اختي الصغيره راح ادلع عليها وازيدها غيض اذا زميلة عمل راح ابحلق عليها بنظره عين قوية اذا رئيسة العمل راح اجلس بالمكتب واشوف شغلي اذا ما اعرفها بنوب راح امسك يدها لا تزيدني ضرب وهلما جرا
__________________
اللهم إني اسألك إيمانا يباشر قلبي، ويقينا صادقا حتى اعلم أنه لا يصيبني إلا ما كتبت لي، والرضا بما قسمت لي.
|
|
#13
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
والباقي بتكون مصخرة أسمحلي
__________________
HALA MADRID
|
|
#14
|
|||
|
|||
|
انت عادي معك ترد على حرمه بضرب
حتى الكفار ما يردوا على الحريم مهما كان
__________________
اللهم إني اسألك إيمانا يباشر قلبي، ويقينا صادقا حتى اعلم أنه لا يصيبني إلا ما كتبت لي، والرضا بما قسمت لي.
|
|
#15
|
||||
|
||||
|
انا مع عماني 143 100%
انت اللي شكلك بيكون مسخره لو رديت على بنت اضيف لك شي ساخر ...مسخرة ......سخر.....سخريه ايش مصخره بعد هذه اول مره اسمعها
__________________
![]() الرجال أربعة رجل يدري ويدري انه يدري فسلوه ورجل يدري ولا يدر انه يدري فذاك ناس فذكروه ورجل لا يدري ويدري انه لا يدري فذلك يسترشد فعلموه ورجل لا يدري ولا يدري انه لا يدري فذلك جاهل فارفضوه I think I've discovered the secret of life - you just hang around until you get used to it A mistake is simply another way of doing things إذا كانت النفوس كباراً تعبت في مرادها الأجساد
آخر تحرير بواسطة غدار الليل : 16/03/2009 الساعة 07:14 AM |
|
#16
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]() يبغالي أشرحلك بطريقة فالكري
__________________
HALA MADRID
آخر تحرير بواسطة Blindfold : 16/03/2009 الساعة 09:01 PM |
|
#17
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
وأنت بعد بتكون مسخرة أكبر ![]() لما يتكلوا الناس عليك ![]() ولا يجيك الكلام أنها تتكلم عليك وكيف أدبتك ![]() لا وبعد بيكون الغلط منك لأنك سكت وما حد بيصدقك ![]()
__________________
اللهم صـلي على محمد و على ال محـمد
كما صـــليت على إبراهيم و على ال ابراهيم وبارك على محمـد و على ال محمد كما باركت على ابراهيم و على ال ابراهيم في العــــــالمين انك حميد مجيد |
|
#18
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
يعني...
![]() بعض ردات الفعل عندك زينة..ولكن الزميلة والرئيسة والغريبة أعتقد أنك بالغت في لطفك وتسامحك ![]() ![]()
__________________
أبحث عن هاتف سامسونج GALAXY S ![]() من يرغب في البيع يتواصل معي |
|
#19
|
|||
|
|||
|
وانت شوه ردة فعلك لهن؟
__________________
اللهم إني اسألك إيمانا يباشر قلبي، ويقينا صادقا حتى اعلم أنه لا يصيبني إلا ما كتبت لي، والرضا بما قسمت لي.
|
|
#20
|
||||
|
||||
|
__________________
أبحث عن هاتف سامسونج GALAXY S ![]() من يرغب في البيع يتواصل معي |
|
#21
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
يدل على الرزانه و الحكمه |
|
#22
|
|||
|
|||
|
ولكنك نسيت الحكمة التي تقول من أمن العقاب تجرئ وقل الادب ، طبيعي رد جميل ....
|
|
#23
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
أنا ما أعرفها !!!!!!!!!! ولا فهمتها الحين |
|
#24
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
:� �تفكر:
__________________
كيف أُصدق بأن عُصفورا في اليد خير من عشرة على الشجرة, |
|
#25
|
|||
|
|||
|
حرمه ورجال كلهم سوا
ولا هيش المساواه ![]() إذا ما كنت غلطان وبدون سبب السن بالسن والعين بالعين رج راسها بكف ويكون أحسن يحتن كم ظرس مشان تتأدب وخلها تحتشر ![]()
__________________
اللهم صـلي على محمد و على ال محـمد
كما صـــليت على إبراهيم و على ال ابراهيم وبارك على محمـد و على ال محمد كما باركت على ابراهيم و على ال ابراهيم في العــــــالمين انك حميد مجيد |
|
#26
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
THE MORE YOU STUDY
THE MORE YOU LEARN ستذكرني اذا عاشرت غيري وستبكي على عشرتي زمنا طويلا ![]() |
|
#27
|
|||
|
|||
|
__________________
اللهم صـلي على محمد و على ال محـمد
كما صـــليت على إبراهيم و على ال ابراهيم وبارك على محمـد و على ال محمد كما باركت على ابراهيم و على ال ابراهيم في العــــــالمين انك حميد مجيد |
|
#28
|
|||
|
|||
|
نحـــن أنــاس لا توســـط عنــدنـــا ::::: لنا الصدر دون العالمين أو القبر وفي الاخير تجيني قارورة تشرخني بطراج بين اللي يسوى واللي ما يسوى واللاهي لأدفنها وأدفن أبوها وأمها وأخوانها وأخواتها و جيرانها و ...و ... أعز بني الدنيا وأعلى ذوى العلى ::::: وأكرم من فوق التراب ولا فخــر ولا أخفي عليكم في الاخير بأدفن نفسي معها في نفس القبر لأني أستطيع أتخيل العيش من دونها
|
|
#29
|
||||
|
||||
|
يا جماعة رفقا بالقوارير
__________________
قال الله سبحانه وتعالى : (فَاذْكُرُونِي أَذْكُرْكُمْ وَاشْكُرُوا لِي وَلا تَكْفُرُونِ) |
|
#30
|
||||
|
||||
![]() ما اقدر اتخيل
__________________
where ever you go...
what ever you do... l'll be right here waiting for you |
|
|