سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة السياسة والاقتصاد

ملاحظات \ آخر الأخبار

مشاهدة نتائج الاستطلاع: المطالبة بأنشاء حلبة للمفحطين؟؟؟
انشاء حلبة للمفحطين 147 56.11%
عدم انشاء حلبة للمفحطين 54 20.61%
الزج بالشباب في السجون 61 23.28%
المصوتون: 262. أنت لم تصوت في هذا الاستطلاع

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #61  
قديم 05/10/2009, 07:02 PM
فارس-صحار فارس-صحار غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 40,312
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى فارس-صحار
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صائد النوادر مشاهدة المشاركات
مثل ما قالوا الاخوان لازم حلبة سيارات

تشمل الدراج والدرفت وسباقات السرعة ومهارات القيادة...

شوفوا هالنوع من الشباب مسالمين ع الاخر وما هدفهم الظرر والتخريب مثل ما تقولوا

بس يعانوا من مشكلة المكان

ولو راحو في اي سيح بعيد او قريب بيقبضوهم فأيش الحل؟؟؟

الحل الحلبة
وانشا الله

ما بينتهي الموضوع يعني التخميس مثل ما يقولوا بس بخف بكثرررررررررررررررررررررر
من ما هو عليه

يعني بيكونوا اقلية جدا اللي يخمسوا في الشوارع العامة

وانا نتاكد من اخلاق الشباب

قصدهم شريف ممارسة الرياضة بطريقة صحيحة

والحل الوحيد الحلبة بس

واسف اذا تجاوزت حدودي في المداخلة يا جماعة

والسموحة
انا معاك في كل كلمة كتبتها
__________________
من تقنع النفس قنعت لو تعاتبها ......ماعاد ترجع كما الاول على العادة
انته ماتعلم بقلبي وش غلاك ....لو طلبت الروح ماتغلا فداك


من وين ماطالع الاحظ عيونك ....علقت لك في داخل القلب صورة
  مادة إعلانية
  #62  
قديم 05/10/2009, 07:17 PM
صورة عضوية الغروب المندثر
الغروب المندثر الغروب المندثر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 14/07/2009
الإقامة: عمان المجد
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,104
افتراضي

ويوم بتتماوتوا من بيكون المسؤول؟؟؟؟؟؟؟مدير الحلبة؟؟؟؟؟؟؟؟
  #63  
قديم 05/10/2009, 07:20 PM
فارس-صحار فارس-صحار غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 40,312
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى فارس-صحار
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الغروب المندثر مشاهدة المشاركات
ويوم بتتماوتوا من بيكون المسؤول؟؟؟؟؟؟؟مدير الحلبة؟؟؟؟؟؟؟؟
كل واحد مسئول عن نفسه
__________________
من تقنع النفس قنعت لو تعاتبها ......ماعاد ترجع كما الاول على العادة
انته ماتعلم بقلبي وش غلاك ....لو طلبت الروح ماتغلا فداك


من وين ماطالع الاحظ عيونك ....علقت لك في داخل القلب صورة
  #64  
قديم 05/10/2009, 07:25 PM
صورة عضوية عاشق الاحلام
عاشق الاحلام عاشق الاحلام غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 18/08/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 7,958
افتراضي

شو التحفيط وشو الفائدة المكينة والجير والاطارات ووووووووو

بس تهور مجاننين مايفكرو ان لهم اهل ربوهم وصرفوا عليهم
ويجلسون يصرفون فلوسهم على قتل انفسهم وغيرهم

السجن لمن يفحط من 3سنوات الى 5 سنوات سوف ننهي هذه المعاناه
  #65  
قديم 05/10/2009, 08:58 PM
فارس-صحار فارس-صحار غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 40,312
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى فارس-صحار
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عاشق الاحلام مشاهدة المشاركات
شو التحفيط وشو الفائدة المكينة والجير والاطارات ووووووووو

بس تهور مجاننين مايفكرو ان لهم اهل ربوهم وصرفوا عليهم
ويجلسون يصرفون فلوسهم على قتل انفسهم وغيرهم

السجن لمن يفحط من 3سنوات الى 5 سنوات سوف ننهي هذه المعاناه
هدي اعصابك داخل الحلبة السرعة ماراح تتعدي 100
واللى يدخل الحلبة بروحه بيكون مامعاه اي شخص ثاني

استغرب اللي يقول داخل الحلبات بيقتلوا الجمهور والناس

يأخوان داخل الحلبات واللي مخصصه للتفحيط من النادر ان تسمع بحادث لانها مهيئة لذلك ....
__________________
من تقنع النفس قنعت لو تعاتبها ......ماعاد ترجع كما الاول على العادة
انته ماتعلم بقلبي وش غلاك ....لو طلبت الروح ماتغلا فداك


من وين ماطالع الاحظ عيونك ....علقت لك في داخل القلب صورة
  #66  
قديم 05/10/2009, 09:15 PM
صورة عضوية أبو المقدام العماني
أبو المقدام العماني أبو المقدام العماني غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 15/03/2009
الإقامة: تصدقو لو قلتلكم بيدور الراس فأحسلكم ماتعرفو هوه صحيح من عمان بس من اجمل المناطق في عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 11,881
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى أبو المقدام العماني إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى أبو المقدام العماني إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى أبو المقدام العماني إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى أبو المقدام العماني
افتراضي

بصراحه احلى شي الاغنيه في المقطع
  #67  
قديم 05/10/2009, 09:25 PM
فارس-صحار فارس-صحار غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 40,312
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى فارس-صحار
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حبل طلوع مشاهدة المشاركات
بصراحه احلى شي الاغنيه في المقطع
الاول ولا المقطع الثاني

بس شورايك في الحلبة
__________________
من تقنع النفس قنعت لو تعاتبها ......ماعاد ترجع كما الاول على العادة
انته ماتعلم بقلبي وش غلاك ....لو طلبت الروح ماتغلا فداك


من وين ماطالع الاحظ عيونك ....علقت لك في داخل القلب صورة
  #68  
قديم 05/10/2009, 09:28 PM
صورة عضوية Shark-oman
Shark-oman Shark-oman غير متصل حالياً
مصمم مجلة الفكر الرياضي
 
تاريخ الانضمام: 24/10/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 558
افتراضي

تم التصويت
__________________
الحياة مليئة بالحجارة
فلا تتعثر بهـــــــــــــــا
بل اجمعهــــــــــــــــــا
وابن بها سلمـــــــــــا
تصعد به نحــــــــــــو

>[النجاح]<
  #69  
قديم 05/10/2009, 09:57 PM
أمير أمير غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/04/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 192
افتراضي

ناس فاضية بدل لا يطالب بجامعه حكوميه او كليه حكوميه يطالب بحلبه تفحيط ,,,,
طول الليل لا شغل ولا مشغله سواء شي مناسبه او بدون مناسبه هو بالضبط جنون لما يشوف السياره تطلع دخان وصوت وعلى باله هذي خبره في السياقه ,,,
الواحد راتبه 200 ريال ويخسرها على التواير والتصليح بدل لا يصرفها على اهله
أتوقع الحكومه عندها اولويات ومشاريع مستقبليه اكبر من حلبة التفحيط وغيره وهذي العقول فتره وراح تعقل وتكبر
بكرى راح يطالبو بحلبه للمفرقعات والالعاب الناريه ....
سبحان الله ..
__________________
اذا أصبحت فلا تنتظر المساء
واذا امسيت فلا تنتظر الصباح.
  #70  
قديم 05/10/2009, 10:05 PM
فارس-صحار فارس-صحار غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 40,312
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى فارس-صحار
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أمير مشاهدة المشاركات
ناس فاضية بدل لا يطالب بجامعه حكوميه او كليه حكوميه يطالب بحلبه تفحيط ,,,,
طول الليل لا شغل ولا مشغله سواء شي مناسبه او بدون مناسبه هو بالضبط جنون لما يشوف السياره تطلع دخان وصوت وعلى باله هذي خبره في السياقه ,,,
الواحد راتبه 200 ريال ويخسرها على التواير والتصليح بدل لا يصرفها على اهله
أتوقع الحكومه عندها اولويات ومشاريع مستقبليه اكبر من حلبة التفحيط وغيره وهذي العقول فتره وراح تعقل وتكبر
بكرى راح يطالبو بحلبه للمفرقعات والالعاب الناريه ....
سبحان الله ..
ولماذا لاتطالب الحكومة بغلق الاندية والمجمعات والحدائق والمنتزهات؟؟؟

اما عجيب امركم ماعرف ليش الناس ماراضيه تقتنع .
__________________
من تقنع النفس قنعت لو تعاتبها ......ماعاد ترجع كما الاول على العادة
انته ماتعلم بقلبي وش غلاك ....لو طلبت الروح ماتغلا فداك


من وين ماطالع الاحظ عيونك ....علقت لك في داخل القلب صورة
  #71  
قديم 05/10/2009, 10:10 PM
the legend 12 the legend 12 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 31/07/2009
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 104
افتراضي

في مليون رياضه حلوه ومفيده

حد مثلا يعصب لما الشباب يلعبوا كوره؟
طبعا لا لان الكل عارف فايدتها

لكن التخميس وحرق التواير مو من قله العقل ذي

لو حلبه دريفتنج ومهارات السياقه كان قلنا ترتيب

احسن حل شوفولكم هوايه مفيده وحلوه كما العالم والناس وتركوا لعب العيال وتصديع الناس
  #72  
قديم 05/10/2009, 10:12 PM
فارس-صحار فارس-صحار غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 40,312
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى فارس-صحار
افتراضي

التفحيط فن ومهارة والدرافت مايقدر عليه غير العمالقة في التفحيط
__________________
من تقنع النفس قنعت لو تعاتبها ......ماعاد ترجع كما الاول على العادة
انته ماتعلم بقلبي وش غلاك ....لو طلبت الروح ماتغلا فداك


من وين ماطالع الاحظ عيونك ....علقت لك في داخل القلب صورة
  #73  
قديم 05/10/2009, 10:26 PM
أمير أمير غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/04/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 192
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فارس-صحار مشاهدة المشاركات
ولماذا لاتطالب الحكومة بغلق الاندية والمجمعات والحدائق والمنتزهات؟؟؟

اما عجيب امركم ماعرف ليش الناس ماراضيه تقتنع .
ياريتك تروح مجلس الوزراء شخصيا او مجلس المناقصات علشان تقنعهم وتواجهم نحنا ما نفيدك عامة الشعب حالنا من حالك ,,,,,
بالعكس يمكن نكون ضدك لان عندنا طلبات ومشاريع اكثر فيها فايده للشعب عن حلبه للتخميس
حاول تفكر في رياضه تفيدك وتفيد جسمك وعقلك ,,,, العقل السليم ف الجسم السليم ,,,
واذا انت تسمي هذي رياضه ف انت غلطان هذي مضيعه للمال والوقت وازعاج الناس من ناس اصحاب عقول صغيره ما فتحت عيونها زين على الدنيا وظروف الحياه صح
ما اعتقد شي مشاركات خاجيه راح ترفع فيها علم السلطنه ف التفحيط ,,,,
الله يهدي الجميع
__________________
اذا أصبحت فلا تنتظر المساء
واذا امسيت فلا تنتظر الصباح.
  #74  
قديم 05/10/2009, 10:33 PM
صورة عضوية خالد الشكيلي
خالد الشكيلي خالد الشكيلي غير متصل حالياً
مشرف سابق
 
تاريخ الانضمام: 21/12/2006
الإقامة: قلب مؤمن
الجنس: ذكر
المشاركات: 21,154
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى خالد الشكيلي
افتراضي

تصوري: الحلبة مكان للتدريب ، الشوارع مكان للتطبيق ..
يعني بدل الحد من التفحيط في الشوارع راح يزيد ..
__________________
سعدي وحزمي والمهند والقنا :: ومقادر بلغت وحال حائلُ
ان الملوك مع الزمان كواكبٌ :: نجم يطالعنا ونجم آفلُ
والحزم كل الحزم ألا يغفلوا :: أيروم تدبير البرية غافلُ ؟!
ويقول قوم سعده لاعقله :: خير السعادة ماحماها العاقلُ

عـام آخـر يـا عـمر .. !!
عـرب ويب


  #75  
قديم 05/10/2009, 10:34 PM
صورة عضوية خالد الشكيلي
خالد الشكيلي خالد الشكيلي غير متصل حالياً
مشرف سابق
 
تاريخ الانضمام: 21/12/2006
الإقامة: قلب مؤمن
الجنس: ذكر
المشاركات: 21,154
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى خالد الشكيلي
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فارس-صحار مشاهدة المشاركات
التفحيط فن ومهارة والدرافت مايقدر عليه غير العمالقة في التفحيط
أنا أشوفه بطر بالنعمة .. وعذرا أخوي
__________________
سعدي وحزمي والمهند والقنا :: ومقادر بلغت وحال حائلُ
ان الملوك مع الزمان كواكبٌ :: نجم يطالعنا ونجم آفلُ
والحزم كل الحزم ألا يغفلوا :: أيروم تدبير البرية غافلُ ؟!
ويقول قوم سعده لاعقله :: خير السعادة ماحماها العاقلُ

عـام آخـر يـا عـمر .. !!
عـرب ويب


  #76  
قديم 05/10/2009, 10:39 PM
فارس-صحار فارس-صحار غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 40,312
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى فارس-صحار
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أمير مشاهدة المشاركات
ياريتك تروح مجلس الوزراء شخصيا او مجلس المناقصات علشان تقنعهم وتواجهم نحنا ما نفيدك عامة الشعب حالنا من حالك ,,,,,
بالعكس يمكن نكون ضدك لان عندنا طلبات ومشاريع اكثر فيها فايده للشعب عن حلبه للتخميس
حاول تفكر في رياضه تفيدك وتفيد جسمك وعقلك ,,,, العقل السليم ف الجسم السليم ,,,
واذا انت تسمي هذي رياضه ف انت غلطان هذي مضيعه للمال والوقت وازعاج الناس من ناس اصحاب عقول صغيره ما فتحت عيونها زين على الدنيا وظروف الحياه صح
ما اعتقد شي مشاركات خاجيه راح ترفع فيها علم السلطنه ف التفحيط ,,,,
الله يهدي الجميع
تابع قناة جير ون وراح تعرف كيف التفحيط وكيف الحلبات وشوف الشباب اللي يشاركوا فيها من معظم دول الخليج ,,,,

عيل ليش ماتطالبوا بأغلاق حلبات السباق في العالم فهي اخطر من التفحيط

سنظل دائما في الخلف واخر من يعلم انه يوجد في العالم حلبات تفحيط
__________________
من تقنع النفس قنعت لو تعاتبها ......ماعاد ترجع كما الاول على العادة
انته ماتعلم بقلبي وش غلاك ....لو طلبت الروح ماتغلا فداك


من وين ماطالع الاحظ عيونك ....علقت لك في داخل القلب صورة
  #77  
قديم 05/10/2009, 10:44 PM
فارس-صحار فارس-صحار غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 40,312
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى فارس-صحار
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Master مشاهدة المشاركات
أنا أشوفه بطر بالنعمة .. وعذرا أخوي
العفو اخي

اذا قارن بين حلبة للتفحيط والتالي :

1- مناطحة الثيران
2- سباق السيارات او الدراجات
3- المصارعة
4- الملاكمة

اخي العزيز الشخص لما يريد يدش الحلبة مش راح يدش بسيارته الخاصة راح يدش بسيارة مجهزة ومعدة لهذه الرياضة فأين البطر بالنعمة.

سبحان الله
__________________
من تقنع النفس قنعت لو تعاتبها ......ماعاد ترجع كما الاول على العادة
انته ماتعلم بقلبي وش غلاك ....لو طلبت الروح ماتغلا فداك


من وين ماطالع الاحظ عيونك ....علقت لك في داخل القلب صورة
  #78  
قديم 05/10/2009, 10:46 PM
أمير أمير غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/04/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 192
افتراضي

الله يكون ف عون شرطة عمان السلطانيه على هذي العقول المتحجره لان بصراحه معاناة شعب ما الشرطة بس صار الواحد يخاف على اطفاله من ملوك التخميس او اصحاب( رياضة تخميس العقول) لانها بالفعل خمسة بعقولهم وصارو حمقى حتى امام المنازل والمجمعات السكنيه صارو يستعرضو عضلات سياراتهم
حتى ف الاعراس ولو كان اصحاب هذا العرس ما يقربوله لا من قريب ولا من بعيد بس هذا الجاهل حب يخرب العرس او الزفه بالتخميس وهذي هوايه ورياضه مثل ما قال الشاعر ...
تحية كبيره لشرطة عمان السلطانيه
__________________
اذا أصبحت فلا تنتظر المساء
واذا امسيت فلا تنتظر الصباح.
  #79  
قديم 05/10/2009, 10:48 PM
فارس-صحار فارس-صحار غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 40,312
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى فارس-صحار
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أمير مشاهدة المشاركات
الله يكون ف عون شرطة عمان السلطانيه على هذي العقول المتحجره لان بصراحه معاناة شعب ما الشرطة بس صار الواحد يخاف على اطفاله من ملوك التخميس او اصحاب( رياضة تخميس العقول) لانها بالفعل خمسة بعقولهم وصارو حمقى حتى امام المنازل والمجمعات السكنيه صارو يستعرضو عضلات سياراتهم
حتى ف الاعراس ولو كان اصحاب هذا العرس ما يقربوله لا من قريب ولا من بعيد بس هذا الجاهل حب يخرب العرس او الزفه بالتخميس وهذي هوايه ورياضه مثل ما قال الشاعر ...
تحية كبيره لشرطة عمان السلطانيه
وفر لهم المكان المناسب ومحد راح يجي عرسكم
__________________
من تقنع النفس قنعت لو تعاتبها ......ماعاد ترجع كما الاول على العادة
انته ماتعلم بقلبي وش غلاك ....لو طلبت الروح ماتغلا فداك


من وين ماطالع الاحظ عيونك ....علقت لك في داخل القلب صورة
  #80  
قديم 05/10/2009, 10:56 PM
أمير أمير غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/04/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 192
افتراضي

كل ولاية تحتاج حلبة تفحيط ولازم تندرج هذي الرياضه ضمن الرياضات وزارة الشؤون الرياضيه
واذا تحتاج وزير لازم نعمل ترشيح يمكن حد من حلبة العربي يفوز بالمنصب
وزراة الاسكان لازم تخصص اراضي مساحة 3 فدان لكل حلبة
ونحتاج حارس لكل حلبه
حاول تناقش هذي الطلبات مع المختصين
الناس تحاسب في وقتها على الثانيه ونحنا نضيع ساعات ف التفحيط
عجبا
__________________
اذا أصبحت فلا تنتظر المساء
واذا امسيت فلا تنتظر الصباح.
  #81  
قديم 05/10/2009, 11:02 PM
فارس-صحار فارس-صحار غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 40,312
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى فارس-صحار
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أمير مشاهدة المشاركات
كل ولاية تحتاج حلبة تفحيط ولازم تندرج هذي الرياضه ضمن الرياضات وزارة الشؤون الرياضيه
واذا تحتاج وزير لازم نعمل ترشيح يمكن حد من حلبة العربي يفوز بالمنصب
وزراة الاسكان لازم تخصص اراضي مساحة 3 فدان لكل حلبة
ونحتاج حارس لكل حلبه
حاول تناقش هذي الطلبات مع المختصين
الناس تحاسب في وقتها على الثانيه ونحنا نضيع ساعات ف التفحيط
عجبا
مايحتاج كل هالربشة يصرح بس بالموافقة على انشاء حلبة وراح تشوف الشركات تتضارب عشان تحصل على بناء وادارة واستغلال الحلبة لما فيها من مردود مادي كبير .

وهالربشة خلها بعيد عن الحلبة
__________________
من تقنع النفس قنعت لو تعاتبها ......ماعاد ترجع كما الاول على العادة
انته ماتعلم بقلبي وش غلاك ....لو طلبت الروح ماتغلا فداك


من وين ماطالع الاحظ عيونك ....علقت لك في داخل القلب صورة
  #82  
قديم 05/10/2009, 11:12 PM
الزير سالم % الزير سالم % غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/06/2007
الجنس: ذكر
المشاركات: 264
افتراضي

لا إله إلا الله محمد رسول الله
__________________
بل بشسع نعل كليب
  #83  
قديم 05/10/2009, 11:27 PM
أمير أمير غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 11/04/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 192
افتراضي

لو كانت الحلبه تخدم الناس والشعب كان زين بس الظاهر انها تخدمك انت وشلتك الفضية فهذي انانيه منك لانك تطلب شي وتحاول تقنع الناس بشي الناس ما تتقبله لا رياضه ولا هوايه
اتذكر ان الميناء اللي على الكورنيش ف صحار مفتوح طول الليل والنهار 24 ساعه والحين تغير الوضع بعد الساعه 6 المساء ممنوع حد يدخل ليش يا شاطر ؟؟
لان في اطفال فاضيه متشرده تعرض عضلات سياراتهم وتوايرهم في هذا المكان
ف ضاع علينا هذا المكان لانه بصراحه مكان جميل للعوائل في الليل
الحكومه ما قصرت شيدة مواقع ومراكز ومجمعات وحدايق اكثر من روعه في صحار
__________________
اذا أصبحت فلا تنتظر المساء
واذا امسيت فلا تنتظر الصباح.
  #84  
قديم 05/10/2009, 11:34 PM
صورة عضوية أنيس الليل
أنيس الليل أنيس الليل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/09/2007
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 139
افتراضي

يكفي طياشة والتشجيع عليها
__________________
يــا قـارئ خـطـي لا تـبـكـي عـلـى مـوتـي فـاالـيـوم أنا مـعـك وغـدا ً فـي الـتـراب . فإن عـشـت فـإنـي مـعـك , وإن مـت فاللـذكرى. ويا مـاراً على قـبري لا تـعـجب مـن أمـري بالأمـس كـنـت مـعـك وغـداً أنـت مـعـي.
  #85  
قديم 06/10/2009, 09:03 AM
فارس-صحار فارس-صحار غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 40,312
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى فارس-صحار
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أمير مشاهدة المشاركات
لو كانت الحلبه تخدم الناس والشعب كان زين بس الظاهر انها تخدمك انت وشلتك الفضية فهذي انانيه منك لانك تطلب شي وتحاول تقنع الناس بشي الناس ما تتقبله لا رياضه ولا هوايه
اتذكر ان الميناء اللي على الكورنيش ف صحار مفتوح طول الليل والنهار 24 ساعه والحين تغير الوضع بعد الساعه 6 المساء ممنوع حد يدخل ليش يا شاطر ؟؟
لان في اطفال فاضيه متشرده تعرض عضلات سياراتهم وتوايرهم في هذا المكان
ف ضاع علينا هذا المكان لانه بصراحه مكان جميل للعوائل في الليل
الحكومه ما قصرت شيدة مواقع ومراكز ومجمعات وحدايق اكثر من روعه في صحار
كنك تحلم المكان مفتوح 24 ساعة الى يومك ولا انته عايش في العصر الحجري

الحمد لله الحكومة ماقصرت ونطالبها بالزود
__________________
من تقنع النفس قنعت لو تعاتبها ......ماعاد ترجع كما الاول على العادة
انته ماتعلم بقلبي وش غلاك ....لو طلبت الروح ماتغلا فداك


من وين ماطالع الاحظ عيونك ....علقت لك في داخل القلب صورة
  #86  
قديم 06/10/2009, 09:04 AM
فارس-صحار فارس-صحار غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 40,312
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى فارس-صحار
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة أنيس الليل مشاهدة المشاركات
يكفي طياشة والتشجيع عليها
شكرا على مرورك
__________________
من تقنع النفس قنعت لو تعاتبها ......ماعاد ترجع كما الاول على العادة
انته ماتعلم بقلبي وش غلاك ....لو طلبت الروح ماتغلا فداك


من وين ماطالع الاحظ عيونك ....علقت لك في داخل القلب صورة
  #87  
قديم 06/10/2009, 11:39 AM
صورة عضوية صائد النوادر
صائد النوادر صائد النوادر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/07/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 141
افتراضي

رياضة السيارت حالها من حل اي رياضة

وتقاس بها رياضة الفروسية قديما

اذا لكل زمن و احكامة

حلبة مجهزة باحدث وسائل الامان والسلامة
لرياضة السيارت( استعرض حر، سباقات سرعة، درفت، درج،ومهارت القيادة)


صدقوني حاجة زينة

هالنوع من الشباب السيارات في عروقهم

وصدقوني بيرتاح الناس والعالم من مشاكل السيارت والتحفيط ب الحــــــــــــــــــلبة

اقل حاجة يخمسو في مكان مخصص مو يصدعو الناس والعالم



ومسألة الحياة والموت فهي من الله

الله يسلم الجميع من كل شر

بالتوفيق جميعا
  #88  
قديم 06/10/2009, 01:19 PM
صورة عضوية ملك البورصه
ملك البورصه ملك البورصه غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 27/05/2009
الإقامة: الســـ جدة ـــعودية
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,213
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ملك البورصه
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة صائد النوادر مشاهدة المشاركات
رياضة السيارت حالها من حل اي رياضة

وتقاس بها رياضة الفروسية قديما

اذا لكل زمن و احكامة

حلبة مجهزة باحدث وسائل الامان والسلامة
لرياضة السيارت( استعرض حر، سباقات سرعة، درفت، درج،ومهارت القيادة)


صدقوني حاجة زينة

هالنوع من الشباب السيارات في عروقهم

وصدقوني بيرتاح الناس والعالم من مشاكل السيارت والتحفيط ب الحــــــــــــــــــلبة

اقل حاجة يخمسو في مكان مخصص مو يصدعو الناس والعالم



ومسألة الحياة والموت فهي من الله

الله يسلم الجميع من كل شر

بالتوفيق جميعا
هذا الكلام الصح
  #89  
قديم 06/10/2009, 02:33 PM
سالم علي سعيد سالم علي سعيد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 22/07/2008
الإقامة: صحار
الجنس: ذكر
المشاركات: 144
Unhappy

يقطعن الفواد صور الجياتي في الشمس
بس ماعليه يستاهلوا محد جبرهم يتحدوا القوانين و يزعجوا الناس في الحواير
  #90  
قديم 06/10/2009, 02:34 PM
صورة عضوية ملك البورصه
ملك البورصه ملك البورصه غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 27/05/2009
الإقامة: الســـ جدة ـــعودية
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,213
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ملك البورصه
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة سالم علي سعيد مشاهدة المشاركات
يقطعن الفواد صور الجياتي في الشمس
بس ماعليه يستاهلوا محد جبرهم يتحدوا القوانين و يزعجوا الناس في الحواير
لو يعطوني واحد بس ابرد فوادي يوم ويرجعوه
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
[ متجدد ] أرشيف مواضيع المطالبة بإنشاء حلبة سباق رسمية بالسلطنة - آخر تحديث 13/01/2010م عيسى الجرداني سبلة السيارات 2 26/09/2009 11:24 AM
المطالبة بانشاء حلبة السباق Mr.KING_AL-ZeDjALI سبلة السيارات 85 11/07/2009 06:41 PM
هنا / المطالبة بأنشاء مصنع لاعادة تصنيع اطارات السيارات سيف الخليج سبلة السياسة والاقتصاد 2 19/04/2008 11:14 AM
هنا / المطالبة بأنشاء مصنع لاعادة تصنيع اطارات السيارات سيف الخليج سبلة السياسة والاقتصاد 0 19/04/2008 10:40 AM
المطالبة بأنشاء هيئة مستقلة بأسم هيئة مسقط للطرق والمواصلات moyo سبلة السياسة والاقتصاد 1 29/01/2008 10:08 AM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:48 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها