|
||
|
|||||||
| مشاهدة نتائج الاستطلاع: المطالبة بأنشاء حلبة للمفحطين؟؟؟ | |||
| انشاء حلبة للمفحطين |
|
147 | 56.11% |
| عدم انشاء حلبة للمفحطين |
|
54 | 20.61% |
| الزج بالشباب في السجون |
|
61 | 23.28% |
| المصوتون: 262. أنت لم تصوت في هذا الاستطلاع | |||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#61
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
__________________
من تقنع النفس قنعت لو تعاتبها ......ماعاد ترجع كما الاول على العادة انته ماتعلم بقلبي وش غلاك ....لو طلبت الروح ماتغلا فداك من وين ماطالع الاحظ عيونك ....علقت لك في داخل القلب صورة
|
|
مادة إعلانية
|
|
#62
|
||||
|
||||
|
ويوم بتتماوتوا من بيكون المسؤول؟؟؟؟؟؟؟مدير الحلبة؟؟؟؟؟؟؟؟
|
|
#63
|
|||
|
|||
|
كل واحد مسئول عن نفسه
__________________
من تقنع النفس قنعت لو تعاتبها ......ماعاد ترجع كما الاول على العادة انته ماتعلم بقلبي وش غلاك ....لو طلبت الروح ماتغلا فداك من وين ماطالع الاحظ عيونك ....علقت لك في داخل القلب صورة
|
|
#64
|
||||
|
||||
|
شو التحفيط وشو الفائدة المكينة والجير والاطارات ووووووووو
بس تهور مجاننين مايفكرو ان لهم اهل ربوهم وصرفوا عليهم ويجلسون يصرفون فلوسهم على قتل انفسهم وغيرهم السجن لمن يفحط من 3سنوات الى 5 سنوات سوف ننهي هذه المعاناه |
|
#65
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
واللى يدخل الحلبة بروحه بيكون مامعاه اي شخص ثاني استغرب اللي يقول داخل الحلبات بيقتلوا الجمهور والناس يأخوان داخل الحلبات واللي مخصصه للتفحيط من النادر ان تسمع بحادث لانها مهيئة لذلك ....
__________________
من تقنع النفس قنعت لو تعاتبها ......ماعاد ترجع كما الاول على العادة انته ماتعلم بقلبي وش غلاك ....لو طلبت الروح ماتغلا فداك من وين ماطالع الاحظ عيونك ....علقت لك في داخل القلب صورة
|
|
#66
|
||||
|
||||
|
بصراحه احلى شي الاغنيه في المقطع
__________________
اللهم أوزعني أن أشكر نعمتك
|
|
#67
|
|||
|
|||
|
الاول ولا المقطع الثاني
![]() بس شورايك في الحلبة
__________________
من تقنع النفس قنعت لو تعاتبها ......ماعاد ترجع كما الاول على العادة انته ماتعلم بقلبي وش غلاك ....لو طلبت الروح ماتغلا فداك من وين ماطالع الاحظ عيونك ....علقت لك في داخل القلب صورة
|
|
#68
|
||||
|
||||
|
تم التصويت
__________________
الحياة مليئة بالحجارة
فلا تتعثر بهـــــــــــــــا بل اجمعهــــــــــــــــــا وابن بها سلمـــــــــــا تصعد به نحــــــــــــو >[النجاح]< |
|
#69
|
|||
|
|||
|
ناس فاضية بدل لا يطالب بجامعه حكوميه او كليه حكوميه يطالب بحلبه تفحيط ,,,,
طول الليل لا شغل ولا مشغله سواء شي مناسبه او بدون مناسبه هو بالضبط جنون لما يشوف السياره تطلع دخان وصوت وعلى باله هذي خبره في السياقه ,,, الواحد راتبه 200 ريال ويخسرها على التواير والتصليح بدل لا يصرفها على اهله أتوقع الحكومه عندها اولويات ومشاريع مستقبليه اكبر من حلبة التفحيط وغيره وهذي العقول فتره وراح تعقل وتكبر بكرى راح يطالبو بحلبه للمفرقعات والالعاب الناريه .... سبحان الله ..
__________________
اذا أصبحت فلا تنتظر المساء واذا امسيت فلا تنتظر الصباح.
|
|
#70
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
اما عجيب امركم ماعرف ليش الناس ماراضيه تقتنع .
__________________
من تقنع النفس قنعت لو تعاتبها ......ماعاد ترجع كما الاول على العادة انته ماتعلم بقلبي وش غلاك ....لو طلبت الروح ماتغلا فداك من وين ماطالع الاحظ عيونك ....علقت لك في داخل القلب صورة
|
|
#71
|
|||
|
|||
|
في مليون رياضه حلوه ومفيده
حد مثلا يعصب لما الشباب يلعبوا كوره؟ طبعا لا لان الكل عارف فايدتها لكن التخميس وحرق التواير مو من قله العقل ذي لو حلبه دريفتنج ومهارات السياقه كان قلنا ترتيب احسن حل شوفولكم هوايه مفيده وحلوه كما العالم والناس وتركوا لعب العيال وتصديع الناس |
|
#72
|
|||
|
|||
|
التفحيط فن ومهارة والدرافت مايقدر عليه غير العمالقة في التفحيط
__________________
من تقنع النفس قنعت لو تعاتبها ......ماعاد ترجع كما الاول على العادة انته ماتعلم بقلبي وش غلاك ....لو طلبت الروح ماتغلا فداك من وين ماطالع الاحظ عيونك ....علقت لك في داخل القلب صورة
|
|
#73
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
بالعكس يمكن نكون ضدك لان عندنا طلبات ومشاريع اكثر فيها فايده للشعب عن حلبه للتخميس حاول تفكر في رياضه تفيدك وتفيد جسمك وعقلك ,,,, العقل السليم ف الجسم السليم ,,, واذا انت تسمي هذي رياضه ف انت غلطان هذي مضيعه للمال والوقت وازعاج الناس من ناس اصحاب عقول صغيره ما فتحت عيونها زين على الدنيا وظروف الحياه صح ما اعتقد شي مشاركات خاجيه راح ترفع فيها علم السلطنه ف التفحيط ,,,, الله يهدي الجميع
__________________
اذا أصبحت فلا تنتظر المساء واذا امسيت فلا تنتظر الصباح.
|
|
#74
|
||||
|
||||
|
تصوري: الحلبة مكان للتدريب ، الشوارع مكان للتطبيق ..
يعني بدل الحد من التفحيط في الشوارع راح يزيد ..
__________________
سعدي وحزمي والمهند والقنا :: ومقادر بلغت وحال حائلُ
ان الملوك مع الزمان كواكبٌ :: نجم يطالعنا ونجم آفلُ والحزم كل الحزم ألا يغفلوا :: أيروم تدبير البرية غافلُ ؟! ويقول قوم سعده لاعقله :: خير السعادة ماحماها العاقلُ عـام آخـر يـا عـمر .. !! عـرب ويب ![]() |
|
#75
|
||||
|
||||
|
أنا أشوفه بطر بالنعمة .. وعذرا أخوي
__________________
سعدي وحزمي والمهند والقنا :: ومقادر بلغت وحال حائلُ
ان الملوك مع الزمان كواكبٌ :: نجم يطالعنا ونجم آفلُ والحزم كل الحزم ألا يغفلوا :: أيروم تدبير البرية غافلُ ؟! ويقول قوم سعده لاعقله :: خير السعادة ماحماها العاقلُ عـام آخـر يـا عـمر .. !! عـرب ويب ![]() |
|
#76
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
عيل ليش ماتطالبوا بأغلاق حلبات السباق في العالم فهي اخطر من التفحيط سنظل دائما في الخلف واخر من يعلم انه يوجد في العالم حلبات تفحيط
__________________
من تقنع النفس قنعت لو تعاتبها ......ماعاد ترجع كما الاول على العادة انته ماتعلم بقلبي وش غلاك ....لو طلبت الروح ماتغلا فداك من وين ماطالع الاحظ عيونك ....علقت لك في داخل القلب صورة
|
|
#77
|
|||
|
|||
|
العفو اخي
اذا قارن بين حلبة للتفحيط والتالي : 1- مناطحة الثيران 2- سباق السيارات او الدراجات 3- المصارعة 4- الملاكمة اخي العزيز الشخص لما يريد يدش الحلبة مش راح يدش بسيارته الخاصة راح يدش بسيارة مجهزة ومعدة لهذه الرياضة فأين البطر بالنعمة. سبحان الله
__________________
من تقنع النفس قنعت لو تعاتبها ......ماعاد ترجع كما الاول على العادة انته ماتعلم بقلبي وش غلاك ....لو طلبت الروح ماتغلا فداك من وين ماطالع الاحظ عيونك ....علقت لك في داخل القلب صورة
|
|
#78
|
|||
|
|||
|
الله يكون ف عون شرطة عمان السلطانيه على هذي العقول المتحجره لان بصراحه معاناة شعب ما الشرطة بس صار الواحد يخاف على اطفاله من ملوك التخميس او اصحاب( رياضة تخميس العقول) لانها بالفعل خمسة بعقولهم وصارو حمقى حتى امام المنازل والمجمعات السكنيه صارو يستعرضو عضلات سياراتهم
حتى ف الاعراس ولو كان اصحاب هذا العرس ما يقربوله لا من قريب ولا من بعيد بس هذا الجاهل حب يخرب العرس او الزفه بالتخميس وهذي هوايه ورياضه مثل ما قال الشاعر ... تحية كبيره لشرطة عمان السلطانيه
__________________
اذا أصبحت فلا تنتظر المساء واذا امسيت فلا تنتظر الصباح.
|
|
#79
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
__________________
من تقنع النفس قنعت لو تعاتبها ......ماعاد ترجع كما الاول على العادة انته ماتعلم بقلبي وش غلاك ....لو طلبت الروح ماتغلا فداك من وين ماطالع الاحظ عيونك ....علقت لك في داخل القلب صورة
|
|
#80
|
|||
|
|||
|
كل ولاية تحتاج حلبة تفحيط ولازم تندرج هذي الرياضه ضمن الرياضات وزارة الشؤون الرياضيه
واذا تحتاج وزير لازم نعمل ترشيح يمكن حد من حلبة العربي يفوز بالمنصب وزراة الاسكان لازم تخصص اراضي مساحة 3 فدان لكل حلبة ونحتاج حارس لكل حلبه حاول تناقش هذي الطلبات مع المختصين الناس تحاسب في وقتها على الثانيه ونحنا نضيع ساعات ف التفحيط عجبا
__________________
اذا أصبحت فلا تنتظر المساء واذا امسيت فلا تنتظر الصباح.
|
|
#81
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
وهالربشة خلها بعيد عن الحلبة
__________________
من تقنع النفس قنعت لو تعاتبها ......ماعاد ترجع كما الاول على العادة انته ماتعلم بقلبي وش غلاك ....لو طلبت الروح ماتغلا فداك من وين ماطالع الاحظ عيونك ....علقت لك في داخل القلب صورة
|
|
#82
|
|||
|
|||
|
لا إله إلا الله محمد رسول الله
__________________
بل بشسع نعل كليب
|
|
#83
|
|||
|
|||
|
لو كانت الحلبه تخدم الناس والشعب كان زين بس الظاهر انها تخدمك انت وشلتك الفضية فهذي انانيه منك لانك تطلب شي وتحاول تقنع الناس بشي الناس ما تتقبله لا رياضه ولا هوايه
اتذكر ان الميناء اللي على الكورنيش ف صحار مفتوح طول الليل والنهار 24 ساعه والحين تغير الوضع بعد الساعه 6 المساء ممنوع حد يدخل ليش يا شاطر ؟؟ لان في اطفال فاضيه متشرده تعرض عضلات سياراتهم وتوايرهم في هذا المكان ف ضاع علينا هذا المكان لانه بصراحه مكان جميل للعوائل في الليل الحكومه ما قصرت شيدة مواقع ومراكز ومجمعات وحدايق اكثر من روعه في صحار
__________________
اذا أصبحت فلا تنتظر المساء واذا امسيت فلا تنتظر الصباح.
|
|
#84
|
||||
|
||||
|
يكفي طياشة والتشجيع عليها
__________________
يــا قـارئ خـطـي لا تـبـكـي عـلـى مـوتـي فـاالـيـوم أنا مـعـك وغـدا ً فـي الـتـراب . فإن عـشـت فـإنـي مـعـك , وإن مـت فاللـذكرى. ويا مـاراً على قـبري لا تـعـجب مـن أمـري بالأمـس كـنـت مـعـك وغـداً أنـت مـعـي.
|
|
#85
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
![]() الحمد لله الحكومة ماقصرت ونطالبها بالزود
__________________
من تقنع النفس قنعت لو تعاتبها ......ماعاد ترجع كما الاول على العادة انته ماتعلم بقلبي وش غلاك ....لو طلبت الروح ماتغلا فداك من وين ماطالع الاحظ عيونك ....علقت لك في داخل القلب صورة
|
|
#86
|
|||
|
|||
|
__________________
من تقنع النفس قنعت لو تعاتبها ......ماعاد ترجع كما الاول على العادة انته ماتعلم بقلبي وش غلاك ....لو طلبت الروح ماتغلا فداك من وين ماطالع الاحظ عيونك ....علقت لك في داخل القلب صورة
|
|
#87
|
||||
|
||||
|
رياضة السيارت حالها من حل اي رياضة
![]() وتقاس بها رياضة الفروسية قديما ![]() اذا لكل زمن و احكامة حلبة مجهزة باحدث وسائل الامان والسلامة لرياضة السيارت( استعرض حر، سباقات سرعة، درفت، درج،ومهارت القيادة) صدقوني حاجة زينة هالنوع من الشباب السيارات في عروقهم وصدقوني بيرتاح الناس والعالم من مشاكل السيارت والتحفيط ب الحــــــــــــــــــلبة اقل حاجة يخمسو في مكان مخصص مو يصدعو الناس والعالم ومسألة الحياة والموت فهي من الله الله يسلم الجميع من كل شر بالتوفيق جميعا |
|
#88
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
#89
|
|||
|
|||
![]() يقطعن الفواد صور الجياتي في الشمس بس ماعليه يستاهلوا محد جبرهم يتحدوا القوانين و يزعجوا الناس في الحواير ![]()
|
|
#90
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
|
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| [ متجدد ] أرشيف مواضيع المطالبة بإنشاء حلبة سباق رسمية بالسلطنة - آخر تحديث 13/01/2010م | عيسى الجرداني | سبلة السيارات | 2 | 26/09/2009 11:24 AM |
| المطالبة بانشاء حلبة السباق | Mr.KING_AL-ZeDjALI | سبلة السيارات | 85 | 11/07/2009 06:41 PM |
| هنا / المطالبة بأنشاء مصنع لاعادة تصنيع اطارات السيارات | سيف الخليج | سبلة السياسة والاقتصاد | 2 | 19/04/2008 11:14 AM |
| هنا / المطالبة بأنشاء مصنع لاعادة تصنيع اطارات السيارات | سيف الخليج | سبلة السياسة والاقتصاد | 0 | 19/04/2008 10:40 AM |
| المطالبة بأنشاء هيئة مستقلة بأسم هيئة مسقط للطرق والمواصلات | moyo | سبلة السياسة والاقتصاد | 1 | 29/01/2008 10:08 AM |