|
||
|
#61
|
||||
|
||||
|
فعلا أنا مستغرب أيضا من إستمامة المشرفين في الدفاع عن السيدافة وعن موضوعها.
__________________
اصبر لدهـــــــــر نـال مـنـك ***** فهكذا مضت الدهــــــــــور فــــــرح وحــــزن مـــــــرة ***** لا الحــزن دام ولا السرور |
|
مادة إعلانية
|
|
#62
|
||||
|
||||
|
فليحذف الموضوع من اساسه لانه موضوع تافه قذر مثل الذباب
__________________
سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر ... عدد ما كان وماسيكون ان اردت الراحة النفسية ادخل هنا
|
|
#63
|
||||
|
||||
|
ياأخوان ما يصير حذفتو ردين من ردودي رغم أن الردود لا تمس بشخص طارحة الموضوع بقدر ما نحاول أن نوجه الكاتبة إلى تعديل طريقة كتابتها.
__________________
اصبر لدهـــــــــر نـال مـنـك ***** فهكذا مضت الدهــــــــــور فــــــرح وحــــزن مـــــــرة ***** لا الحــزن دام ولا السرور |
|
#64
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
أنا ولدتُ في ولاية مسقط (الولاية و ليس المحافظة).. و جهل الناس هناك سبب رئيس في عدم شعورهم بوجود الذباب .. أخي العزيز.. هل ننكر حقيقة ؟
__________________
Think Different IIllllIIIIlllII
|
|
#65
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
هل تناقشون تفكير الناس في هذا الموضوع ،، أم أنكم تكتفون بالحديث عن القشور ؟؟ |
|
#66
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ونشل سكتون معنا عشان نقتل السنانير الي والدات في غرف المستشفى؟؟؟ شوفلنا ربع عشان يساعدونا... وبالمره نروح سوق السمك وننظف الارضيه من الدماء ونلقط الشكره من الارض.. واحنا وخاطفين نمر على صاحب الكيكه (الي ما اعرف شنو دخله في الموضوع) ونغسله دماغه شوي ونغسل دماغ الي اشترى من عنده كيكه في كرتون طابعه ووافق يستملها وشجعه على انه يسوي هالحركه مع زبون ثاني.. وبالمره نمر على بيوت الناس ونقتل الذباب الي في بيوتهم..! ويا ليت تستدعي سيدافه عشان تخبرنا الطريق..
__________________
انتهى
|
|
#67
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ردودك دائمًا في الصميم.. إلا هذه المرة !
__________________
Think Different IIllllIIIIlllII
|
|
#68
|
|||
|
|||
|
أنا ما شفت العنوان القديم
بس أيضا العنوان الجديد وقح وعار يظهر بصدر السبله وأسلوب الموضوع ركيك ودون مستوى الطرح يعني أشوفه طرح تهريجي يصلح لسبلة الترويح وحكايات هنا وهناك أنا ساكن بهلا ومشكله الذباب محدوده وقليله جدا والآن فيه مجمع صحي راقي وحديث ببهلاء ولدينا مخابز راقية جدا منتجاتها من الكيك وغيره لا يعلى عليها من حيث الجوده والنظافه لا بأس أن نناقش عيوبنا لاكن لا بد ان يكون الطرح موضوعي ومنطقي ولا يسيء إلى الولاية بأكملها والموضوع لا يزال يشكل إهانه غير مسؤوله إلى بلد بأكمله ونطالب بحذفه وإلا سنعتبر هذه السبله مكانا للتشهير والتشويه والإساءه العلنيه |
|
#69
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
تم تعديل العنوان ،، فأشر إلى الخطأ في الموضوع.. فقط أشر !
__________________
Think Different IIllllIIIIlllII
|
|
#70
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]() أخي ابن الهنائي.. أنت لا زلت ترى إلى باطن طارحة الموضوع.. (!!)
__________________
Think Different IIllllIIIIlllII
|
|
#71
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
و أعتب عليك أسلوب ردك.. أخي العزيز.. واجهها بهذه البراهين ،، فهل تستطيع طارحة الموضوع إنكارها ؟
__________________
Think Different IIllllIIIIlllII
|
|
#72
|
||||
|
||||
|
مع اني ما فاهمة الموضوع والتعديلات اللي صارت فيه
بس يمكن طارحة الموضوع حبت تشاركوها وجهات النظر حول موضوع اهي شافته يعني اهي ما عممت والمفروض انها تغير طرحها شوي ما حد ينتقد بلاده بس اذا فيه مشكلة تنحل بس بعدني ما فهمت شو مشكلة الذباب بهالكثرة منتشر معنا واحنا ما ندري!!
__________________
...~على بــــــرك على بحـــــرك~...
...~على دفوت هوى صدرك~... ...~خذاني الشوق لك يا عمان~... ...~وجيت اتعطــــر بعطــــــرك~... |
|
#73
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
لماذا تركيزك على العنوان ،، على الرغم من أن كلامي يصب في محتوى الموضوع ؟؟ |
|
#74
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
ما فهمت عليك شو تقصد؟ فهمني على فكره تراني ما افهم الغاز
__________________
انتهى
|
|
#75
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
المشكلة أنها لم تعمم ،، وقامت بالتخصيص ،، هذه الطريقة في الطرح ،، تجعل أول ما يتبادر إلى ذهن القارئ هو قذارة الولاية ،، أو تخلف قاطنيها ،،، على الرغم من أن ما انتقدته الأخت موجود في العديد من الولايات (إذا ما كان كل ولاية!!). تحياتي للأخت سيدافة ،، ولك يا بهلاوية |
|
#76
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
الكل هنا ينظر إلى الموضوع على أن طارحته قد تقصدت إهانة الولاية.. لذلك ترى معظمهم يهاجمون.. أخي الكريم.. أنا حقيقة لا أستطيع نكران كثرة وجود الذباب حيث ولدتُ.. المشكلة في بعض الناس و أسلوب معيشتهم .. هذه هي المشكلة
__________________
Think Different IIllllIIIIlllII
|
|
#77
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]() أخي ابن الهنائي .. لا تخليني أندم إني فيوم من الأيام كنت أخمس معك
__________________
Think Different IIllllIIIIlllII
|
|
#78
|
||||
|
||||
|
العنوان لا يزال غير مقبول لأنه يمس بهلا بشكل مباشر وهذا واضح لكل من قرأ العنوان قبل الموضوع.
لا زلنا نطالب بتغيير عنوان الموضوع. وما دام مصرين يا مشرفين إن الموضوع عادي ويناقش قضية أين النقاش الذي حصل حول الموضوع وأين الحلول الناجعة التي أجادت بها طارحة الموضوع أو الأعضاء رغم أن الردود تعدت الستين رد. ألم تلاحظ أن كل الردود كانت لا تحمل سوى الكثير من النقد على الكاتبة مما يدل على وخلو الموضوع من أي هدف واضح.
__________________
اصبر لدهـــــــــر نـال مـنـك ***** فهكذا مضت الدهــــــــــور فــــــرح وحــــزن مـــــــرة ***** لا الحــزن دام ولا السرور |
|
#79
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
توا احنا بعد فينا عقول نقدر نفهم الكلام.. ما خبلين.. جالسه تسب فالولايه وتذمها وتجى انت وتقول هي ما جالسه تسبها وتذمها تو !! شو تسميها اسلوبها.؟ جات امس وطرحت موضوع وسبت لحد ما اغلق موضوعها واليوم جات بنفس الموضوع عشان بس تعاند والغم انها كاتبه (بهلاء ارض القاذورات والاوساخ) بالله عليك شو تسميه هذا... بالله عيك شو تعتقد تفكيرها الي كذا؟ تريد تناقش مساله او تريد تذم ولايه؟. خلك واقعي ولا تجلس تدافع عنها
__________________
انتهى
|
|
#80
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
لن أسألك مرة أخرى ،، وأنت حر!. حري بالموضوع أن : 1- يعمم ولا يخصص الولاية ، لأن هذه الظاهرة معروفة في العديد من الولايات . 2- التركيز على أن فكر الناس هو السبب ،، نجم عنه : 1.1- وضع الكيكة في كرتون الطابعة ،، 1.2- وولادة القطط بالمستشفى ، 1.3 - و100 ذبابة في كل سمكة ،، الخ .. 3- عدم ذكر ولاية بهلاء أو أي ولاية أو أي حارة في الموضوع حتى يدرس الموضوع كقضية عامة تخص الجميع ولا تخص سكان بهلاء فقط .. شكرا |
|
#81
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
هل رسلتَ رسالة مشاركة سيئة .. لماذا لا تضغط على تقرير مشاركة سيئة و تطالب بتغيير العنوان ؟
__________________
Think Different IIllllIIIIlllII
|
|
#82
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
Think Different IIllllIIIIlllII
|
|
#83
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
ولا يهمني عتبك على ردي في شيءولم أدافع عن بهلا رجاء تحية من أحد وإنما قلت كلمة حق لمستحق ولا زلت أقول بأن الموضوع ركيك الطرح تهريجي غير موضوعي وأنا أطالب إدارة السبلة بحذف هذا الموضوع إلا إذا كانت قد غدت منبرا للهو العابثين وتعبيرا عما يخلج بالأمزجه والكيف |
|
#84
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
تعديل العنوان بحيث لا يتم إدخال أي ولاية فيه ، أملا في تحقيق الغرض الأقصى من أهداف الموضوع وأحب أن أقول لك أن طارحة الموضوع قالت لي وبالحرف الواحد أنها طرحت الموضوع ،، ليس للبحث عن حلول ،، أحييك ،، على غيرتك على ولايتك ولكن بالهدوء أحسن!!. |
|
#85
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
شو بيد المواطن يسوي ؟ يشل سكتون ويروح يقتل السناننير الي والدات فالمستشفى؟ يشل بف باف ويروح يرش المستشفى؟
__________________
انتهى
|
|
#86
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
هل ترضى "هي" لنفسها أن ينتقدها الآخرون و يقولون عنها أنها قذرة ؟! خلك واقعي يا ابن الهنائي
__________________
Think Different IIllllIIIIlllII
|
|
#87
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
لانها بهالشي ومن الكلام اللي تقول تعطي الناس فكرة سيئة عن بهلاء
__________________
...~على بــــــرك على بحـــــرك~...
...~على دفوت هوى صدرك~... ...~خذاني الشوق لك يا عمان~... ...~وجيت اتعطــــر بعطــــــرك~... |
|
#88
|
|||
|
|||
|
وليش الموضوع ما انغلق لحد الحين ما دام كثر الكلام حوله وربما تسبب في الغلط
|
|
#89
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
و قد أوضحت ذلك "سيدافة" في أحد ردودها أمس
__________________
Think Different IIllllIIIIlllII
|
|
#90
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
وشوفوا الفرق بين هذا وتلك ! |
|
|