|
||
|
#31
|
||||
|
||||
|
|
|
مادة إعلانية
|
|
#32
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
:: اللهم لا اله الا أنت سبحانك اني كنت من الظالمين :: ![]() " فَتَعَالَى اللَّهُ الْمَلِكُ الْحَقُّ وَلَا تَعْجَلْ بِالْقُرْآنِ مِن قَبْلِ أَن يُقْضَى إِلَيْكَ وَحْيُهُ وَقُل رَّبِّ زِدْنِي عِلْماً " (طه، 114) مدونتي . " وَفَوْقَ كُلِّ ذِي عِلْمٍ عَلِيمٌ " (يوسف، 76)
|
|
#33
|
|||
|
|||
|
لا مااخاف بس تو تذكرت
اخاف من السفينه ومستحيل اركب البحر لوصار الي يصير ![]() :مستغرب:
|
|
#34
|
||||
|
||||
|
[QUOTE=هيبة الريم;12065253]بالعكس الارانب واااايد حلوات انا اموت فيهن
هيه حلوات بس اخافهن والله |
|
#35
|
||||
|
||||
|
ننتظرك أبو ابراهيم بفارغ الصبر لتكمل معي المشوار
__________________
:: اللهم لا اله الا أنت سبحانك اني كنت من الظالمين :: ![]() " فَتَعَالَى اللَّهُ الْمَلِكُ الْحَقُّ وَلَا تَعْجَلْ بِالْقُرْآنِ مِن قَبْلِ أَن يُقْضَى إِلَيْكَ وَحْيُهُ وَقُل رَّبِّ زِدْنِي عِلْماً " (طه، 114) مدونتي . " وَفَوْقَ كُلِّ ذِي عِلْمٍ عَلِيمٌ " (يوسف، 76)
|
|
#36
|
||||
|
||||
|
أخاف الموت.. وأخاف لما اكون بعيدة عن سندي فالحياة "أهلي"
|
|
#37
|
||||
|
||||
|
واسطه ويش انته بعد ![]()
__________________
امبراطور البلوش+عربيه شكرا شكرا شكرا.. |
|
#38
|
||||
|
||||
|
ما بعرف بس هذي مشكلتي مع اختي رحمها الله.. السبب لاني اول ما يشتعل عود الثقاب تظهر نار قويه.. والعود صغير.. فهكذا انا اخاف احرق يدي ![]() ادري شفت اكثر من مره ناس تشعل العود .. ولكني بعدني اخافه ![]()
__________________
امبراطور البلوش+عربيه شكرا شكرا شكرا.. |
|
#39
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
في حياتي ما ولعتها اخافها ![]()
__________________
امبراطور البلوش+عربيه شكرا شكرا شكرا.. |
|
#40
|
||||
|
||||
|
فديتج الله يطول بعمرج . .
وتشوفين احفاد احفادج .. ![]() واهلج ان شاءلله امعليهم شر وانتي فـ قلبهم لو بعيد عن عيونهم
__________________
لو خيروني بين الخـابورهـ "و" حبيـبتي لـ إخترت حبيبتي ليس لانني لا احب الخابورهـ بل لان الخابورهـ هي حبيبتي |
|
#41
|
||||
|
||||
|
رجعت بقوة
|
|
#42
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]() أظن بأن هذه مخاوف منذ الصغر ولم تحاولي تبديدها
__________________
:: اللهم لا اله الا أنت سبحانك اني كنت من الظالمين :: ![]() " فَتَعَالَى اللَّهُ الْمَلِكُ الْحَقُّ وَلَا تَعْجَلْ بِالْقُرْآنِ مِن قَبْلِ أَن يُقْضَى إِلَيْكَ وَحْيُهُ وَقُل رَّبِّ زِدْنِي عِلْماً " (طه، 114) مدونتي . " وَفَوْقَ كُلِّ ذِي عِلْمٍ عَلِيمٌ " (يوسف، 76)
|
|
#43
|
||||
|
||||
|
|
|
#44
|
||||
|
||||
|
__________________
:: اللهم لا اله الا أنت سبحانك اني كنت من الظالمين :: ![]() " فَتَعَالَى اللَّهُ الْمَلِكُ الْحَقُّ وَلَا تَعْجَلْ بِالْقُرْآنِ مِن قَبْلِ أَن يُقْضَى إِلَيْكَ وَحْيُهُ وَقُل رَّبِّ زِدْنِي عِلْماً " (طه، 114) مدونتي . " وَفَوْقَ كُلِّ ذِي عِلْمٍ عَلِيمٌ " (يوسف، 76)
|
|
#45
|
||||
|
||||
|
عندي إختبار نهائي بكرة أخاف أرسب فيه لأني لحد الحين ما ذاكرت
__________________
{رَّبَّنَا عَلَيْكَـ تَوَكَّـلْنَا وَإٍلَيْكَـ أَنَبْنا وَإلَيْكَـ الْمَصِيرُ} Don't cry over anyone who won't cry over you ![]() Impossible is Impossible,, Nothing is Impossible ![]() AAAS![]() |
|
#46
|
||||
|
||||
|
|
|
#47
|
||||
|
||||
|
امتحان ويش ؟؟؟ |
|
#48
|
||||
|
||||
|
الله يكون في عونك اخي
__________________
:: اللهم لا اله الا أنت سبحانك اني كنت من الظالمين :: ![]() " فَتَعَالَى اللَّهُ الْمَلِكُ الْحَقُّ وَلَا تَعْجَلْ بِالْقُرْآنِ مِن قَبْلِ أَن يُقْضَى إِلَيْكَ وَحْيُهُ وَقُل رَّبِّ زِدْنِي عِلْماً " (طه، 114) مدونتي . " وَفَوْقَ كُلِّ ذِي عِلْمٍ عَلِيمٌ " (يوسف، 76)
|
|
#49
|
||||
|
||||
|
عادي اخوي ياما سويناها دشينا الاختبار والكتاب ما فاتحينه
![]()
__________________
شالفايدة تصير واحد مشهور اذا انت تدعي موهبه و انهزامي لان اللي يطلب من رعاع العرب شور ماهوباهل للمعرفه والتسامي ادري بتزعل ناس وبتلف وبتدور وبتقول فيني قول جارح ودامي وبتجي ردود العالم العمي و العور مثل الخريش اللي بليا خطامي لكن عساي اني مع الحق مسرور لو تزعل اخوالي وتزعل عمامي عن قول قول الحق ماني ب معذور مبادئي خلفي و قبري امامي عادي اخسر اصحاب واخسر خلان اهم شئ اني ماخسر احترامي الكعبي + الشبيبي =2gather 4 ever |
|
#50
|
||||
|
||||
|
__________________
:: اللهم لا اله الا أنت سبحانك اني كنت من الظالمين :: ![]() " فَتَعَالَى اللَّهُ الْمَلِكُ الْحَقُّ وَلَا تَعْجَلْ بِالْقُرْآنِ مِن قَبْلِ أَن يُقْضَى إِلَيْكَ وَحْيُهُ وَقُل رَّبِّ زِدْنِي عِلْماً " (طه، 114) مدونتي . " وَفَوْقَ كُلِّ ذِي عِلْمٍ عَلِيمٌ " (يوسف، 76)
|
|
#51
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
تسلمي وربي يحفظك عزيزتي
|
|
#52
|
||||
|
||||
|
لا عادي ولا هم يحزنون عدم المذاكرة تراها تؤثر بالدراسة
![]()
__________________
:: اللهم لا اله الا أنت سبحانك اني كنت من الظالمين :: ![]() " فَتَعَالَى اللَّهُ الْمَلِكُ الْحَقُّ وَلَا تَعْجَلْ بِالْقُرْآنِ مِن قَبْلِ أَن يُقْضَى إِلَيْكَ وَحْيُهُ وَقُل رَّبِّ زِدْنِي عِلْماً " (طه، 114) مدونتي . " وَفَوْقَ كُلِّ ذِي عِلْمٍ عَلِيمٌ " (يوسف، 76)
|
|
#53
|
||||
|
||||
|
اللهم امين
__________________
امبراطور البلوش+عربيه شكرا شكرا شكرا.. |
|
#54
|
||||
|
||||
|
ذكرتيني امتحانات السنة الماضية ....... امتحانات نهاية و انا جالس ع النت لكن جبت نسبة لا بئس فيها ... بس لكل مجتهد نصيب ما دخلت كلية |
|
#55
|
||||
|
||||
|
انا اكتشفت هالموقع وتو كلهم يغارو مني ![]()
__________________
امبراطور البلوش+عربيه شكرا شكرا شكرا.. |
|
#56
|
||||
|
||||
|
والله
![]() ![]() ![]() زين خبرتني
__________________
شالفايدة تصير واحد مشهور اذا انت تدعي موهبه و انهزامي لان اللي يطلب من رعاع العرب شور ماهوباهل للمعرفه والتسامي ادري بتزعل ناس وبتلف وبتدور وبتقول فيني قول جارح ودامي وبتجي ردود العالم العمي و العور مثل الخريش اللي بليا خطامي لكن عساي اني مع الحق مسرور لو تزعل اخوالي وتزعل عمامي عن قول قول الحق ماني ب معذور مبادئي خلفي و قبري امامي عادي اخسر اصحاب واخسر خلان اهم شئ اني ماخسر احترامي الكعبي + الشبيبي =2gather 4 ever |
|
#57
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
__________________
شالفايدة تصير واحد مشهور اذا انت تدعي موهبه و انهزامي لان اللي يطلب من رعاع العرب شور ماهوباهل للمعرفه والتسامي ادري بتزعل ناس وبتلف وبتدور وبتقول فيني قول جارح ودامي وبتجي ردود العالم العمي و العور مثل الخريش اللي بليا خطامي لكن عساي اني مع الحق مسرور لو تزعل اخوالي وتزعل عمامي عن قول قول الحق ماني ب معذور مبادئي خلفي و قبري امامي عادي اخسر اصحاب واخسر خلان اهم شئ اني ماخسر احترامي الكعبي + الشبيبي =2gather 4 ever |
|
#58
|
||||
|
||||
|
__________________
:: اللهم لا اله الا أنت سبحانك اني كنت من الظالمين :: ![]() " فَتَعَالَى اللَّهُ الْمَلِكُ الْحَقُّ وَلَا تَعْجَلْ بِالْقُرْآنِ مِن قَبْلِ أَن يُقْضَى إِلَيْكَ وَحْيُهُ وَقُل رَّبِّ زِدْنِي عِلْماً " (طه، 114) مدونتي . " وَفَوْقَ كُلِّ ذِي عِلْمٍ عَلِيمٌ " (يوسف، 76)
|
|
#59
|
||||
|
||||
|
انا واجد ابغى اكون مثلش .... عضو عميد و ايقونات معبرة .. و خط مميز ... 25 ساعة ف النت
|
|
#60
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
اذا سويتولي واسطه عند موسى الفرعي يرقيني كان بعيشكم غاوي غاوي في العامه ![]()
__________________
امبراطور البلوش+عربيه شكرا شكرا شكرا.. |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| ما هو الشي الذي غير حياتك ........؟؟؟؟ | alandleeb740i | السبلة العامة | 55 | 08/06/2009 06:35 PM |
| الشخص الذي غير حياتك..؟!! | ورده البنفسج | السبلة العامة | 26 | 26/04/2009 06:14 PM |
| ما الذي غير حياتك..؟؟ | عذبة الإحساس | السبلة العامة | 64 | 08/02/2009 12:19 PM |
| ماهو الشيئ الذي غير حياتك | سفير الورد | سبلة ترويح القلوب | 714 | 26/06/2008 04:14 PM |
| ما هو الشي الذي غير حياتك ؟؟ | جوهرة السلطنة | السبلة العامة | 37 | 04/05/2008 01:40 AM |