سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة العامة

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #31  
قديم 14/11/2009, 02:30 PM
صورة عضوية الرجل الشهم
الرجل الشهم الرجل الشهم غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 23/07/2009
الإقامة: عايش في هيام
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,765
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ماجد الهادي مشاهدة المشاركات
لانهن يقلن مالا يفعلن

ايو معك حق

عجب رايح اتغدى و جيكم
  مادة إعلانية
  #32  
قديم 14/11/2009, 02:31 PM
صورة عضوية ماجد الهادي
ماجد الهادي ماجد الهادي غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 15/10/2009
الإقامة: (( الـعـامـرات ))
الجنس: ذكر
المشاركات: 14,107
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة هيبة الريم مشاهدة المشاركات
وانت شو دراك شفت تصرفاتها عشت معها

ياناس لاتحشرون انوفكم في شئ لايعنيكم
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة هدى الوهيبي مشاهدة المشاركات
كيف يعني فهمني يا الشيخ ماجد
أمزح فقط بس لا أكثر
__________________
:: اللهم لا اله الا أنت سبحانك اني كنت من الظالمين ::
" فَتَعَالَى اللَّهُ الْمَلِكُ الْحَقُّ وَلَا تَعْجَلْ بِالْقُرْآنِ مِن قَبْلِ أَن يُقْضَى إِلَيْكَ وَحْيُهُ وَقُل رَّبِّ زِدْنِي عِلْماً " (طه، 114)
مدونتي .
"

وَفَوْقَ كُلِّ ذِي عِلْمٍ عَلِيمٌ " (يوسف، 76)
  #33  
قديم 14/11/2009, 02:32 PM
ريحانة الاسلام ريحانة الاسلام غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 26/07/2009
الجنس: أنثى
المشاركات: 394
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عباس ابراهيم مشاهدة المشاركات


ما تخافي من الطايرة مثلا او من الافعى
لا مااخاف بس تو تذكرت


اخاف من السفينه ومستحيل اركب البحر لوصار الي يصير:مستغرب
:
  #34  
قديم 14/11/2009, 02:32 PM
صورة عضوية سدين
سدين سدين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 29/03/2009
الإقامة: مسقط العز
الجنس: أنثى
المشاركات: 20,568
افتراضي

[QUOTE=هيبة الريم;12065253]بالعكس الارانب واااايد حلوات انا اموت فيهن

هيه حلوات بس اخافهن والله
  #35  
قديم 14/11/2009, 02:32 PM
صورة عضوية ماجد الهادي
ماجد الهادي ماجد الهادي غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 15/10/2009
الإقامة: (( الـعـامـرات ))
الجنس: ذكر
المشاركات: 14,107
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عباس ابراهيم مشاهدة المشاركات
ايو معك حق

عجب رايح اتغدى و جيكم
ننتظرك أبو ابراهيم بفارغ الصبر لتكمل معي المشوار
__________________
:: اللهم لا اله الا أنت سبحانك اني كنت من الظالمين ::
" فَتَعَالَى اللَّهُ الْمَلِكُ الْحَقُّ وَلَا تَعْجَلْ بِالْقُرْآنِ مِن قَبْلِ أَن يُقْضَى إِلَيْكَ وَحْيُهُ وَقُل رَّبِّ زِدْنِي عِلْماً " (طه، 114)
مدونتي .
"

وَفَوْقَ كُلِّ ذِي عِلْمٍ عَلِيمٌ " (يوسف، 76)
  #36  
قديم 14/11/2009, 02:37 PM
صورة عضوية الصافي787
الصافي787 الصافي787 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/10/2009
الإقامة: أعلى التل مع فنجان قهوة
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,650
افتراضي

أخاف الموت.. وأخاف لما اكون بعيدة عن سندي فالحياة "أهلي"
  #37  
قديم 14/11/2009, 02:45 PM
صورة عضوية العرافه
العرافه العرافه غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 26/06/2007
الإقامة: مطيـرح.. حاجـه اماره طويل العمــر؟؟؟؟
الجنس: أنثى
المشاركات: 37,752
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى العرافه
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عباس ابراهيم مشاهدة المشاركات
من هين تجيبي هاالصور المعبرة ... الواسطة لاعبة دور
‏ ‏
واسطه ويش انته بعد

__________________

العــرافـه شخصيــه أنترنتيـه.. لا تمثــل صاحبــها فـي الــواقع
امبراطور البلوش+عربيه
شكرا شكرا شكرا..


اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة hamsat مشاهدة المشاركات
مسكين بو يطلع فطريقش
  #38  
قديم 14/11/2009, 02:47 PM
صورة عضوية العرافه
العرافه العرافه غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 26/06/2007
الإقامة: مطيـرح.. حاجـه اماره طويل العمــر؟؟؟؟
الجنس: أنثى
المشاركات: 37,752
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى العرافه
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ماجد الهادي مشاهدة المشاركات
المشكلة هذا لا يدخل العقل
‏ ‏
ما بعرف بس هذي مشكلتي مع اختي رحمها الله.. السبب لاني اول ما يشتعل عود الثقاب تظهر نار قويه.. والعود صغير.. فهكذا انا اخاف احرق يدي
ادري شفت اكثر من مره ناس تشعل العود .. ولكني بعدني اخافه
__________________

العــرافـه شخصيــه أنترنتيـه.. لا تمثــل صاحبــها فـي الــواقع
امبراطور البلوش+عربيه
شكرا شكرا شكرا..


اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة hamsat مشاهدة المشاركات
مسكين بو يطلع فطريقش
  #39  
قديم 14/11/2009, 02:48 PM
صورة عضوية العرافه
العرافه العرافه غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 26/06/2007
الإقامة: مطيـرح.. حاجـه اماره طويل العمــر؟؟؟؟
الجنس: أنثى
المشاركات: 37,752
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى العرافه
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة YOUNIS AL FULAITI مشاهدة المشاركات
كيه انا يوم صغير اولعها وادخلها في فمي لين تنطف ويطلع منها دخان
واخرج الدخان من نعفتي
‏ ‏
في حياتي ما ولعتها

اخافها
__________________

العــرافـه شخصيــه أنترنتيـه.. لا تمثــل صاحبــها فـي الــواقع
امبراطور البلوش+عربيه
شكرا شكرا شكرا..


اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة hamsat مشاهدة المشاركات
مسكين بو يطلع فطريقش
  #40  
قديم 14/11/2009, 02:48 PM
صورة عضوية الفجراوية
الفجراوية الفجراوية غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/01/2009
الإقامة: مسقط العامرة
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,227
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الصافي787 مشاهدة المشاركات
أخاف الموت.. وأخاف لما اكون بعيدة عن سندي فالحياة "أهلي"
فديتج الله يطول بعمرج . .
وتشوفين احفاد احفادج ..

واهلج ان شاءلله امعليهم شر وانتي فـ قلبهم لو بعيد عن عيونهم
__________________
لو خيروني بين
الخـابورهـ "و" حبيـبتي
لـ إخترت حبيبتي
ليس لانني لا احب الخابورهـ
بل لان الخابورهـ
هي حبيبتي

  #41  
قديم 14/11/2009, 02:49 PM
صورة عضوية الرجل الشهم
الرجل الشهم الرجل الشهم غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 23/07/2009
الإقامة: عايش في هيام
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,765
افتراضي

رجعت بقوة
  #42  
قديم 14/11/2009, 02:49 PM
صورة عضوية ماجد الهادي
ماجد الهادي ماجد الهادي غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 15/10/2009
الإقامة: (( الـعـامـرات ))
الجنس: ذكر
المشاركات: 14,107
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة العرافه مشاهدة المشاركات
‏ ‏
ما بعرف بس هذي مشكلتي مع اختي رحمها الله.. السبب لاني اول ما يشتعل عود الثقاب تظهر نار قويه.. والعود صغير.. فهكذا انا اخاف احرق يدي
ادري شفت اكثر من مره ناس تشعل العود .. ولكني بعدني اخافه
رحم الله أختك

أظن بأن هذه مخاوف منذ الصغر ولم تحاولي تبديدها
__________________
:: اللهم لا اله الا أنت سبحانك اني كنت من الظالمين ::
" فَتَعَالَى اللَّهُ الْمَلِكُ الْحَقُّ وَلَا تَعْجَلْ بِالْقُرْآنِ مِن قَبْلِ أَن يُقْضَى إِلَيْكَ وَحْيُهُ وَقُل رَّبِّ زِدْنِي عِلْماً " (طه، 114)
مدونتي .
"

وَفَوْقَ كُلِّ ذِي عِلْمٍ عَلِيمٌ " (يوسف، 76)
  #43  
قديم 14/11/2009, 02:50 PM
صورة عضوية الرجل الشهم
الرجل الشهم الرجل الشهم غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 23/07/2009
الإقامة: عايش في هيام
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,765
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة العرافه مشاهدة المشاركات
‏ ‏
واسطه ويش انته بعد


الايقونت لناس وناس
  #44  
قديم 14/11/2009, 02:50 PM
صورة عضوية ماجد الهادي
ماجد الهادي ماجد الهادي غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 15/10/2009
الإقامة: (( الـعـامـرات ))
الجنس: ذكر
المشاركات: 14,107
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عباس ابراهيم مشاهدة المشاركات
رجعت بقوة
وهذه القوة هي التي أخشاها
__________________
:: اللهم لا اله الا أنت سبحانك اني كنت من الظالمين ::
" فَتَعَالَى اللَّهُ الْمَلِكُ الْحَقُّ وَلَا تَعْجَلْ بِالْقُرْآنِ مِن قَبْلِ أَن يُقْضَى إِلَيْكَ وَحْيُهُ وَقُل رَّبِّ زِدْنِي عِلْماً " (طه، 114)
مدونتي .
"

وَفَوْقَ كُلِّ ذِي عِلْمٍ عَلِيمٌ " (يوسف، 76)
  #45  
قديم 14/11/2009, 02:51 PM
صورة عضوية AAAS
AAAS AAAS غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 14/10/2009
الإقامة: AAAS
الجنس: ذكر
المشاركات: 688
افتراضي

عندي إختبار نهائي بكرة أخاف أرسب فيه لأني لحد الحين ما ذاكرت
__________________
{رَّبَّنَا عَلَيْكَـ تَوَكَّـلْنَا وَإٍلَيْكَـ أَنَبْنا وَإلَيْكَـ الْمَصِيرُ}


Don't cry over anyone who won't cry over you


Impossible is Impossible,, Nothing is Impossible
AAAS
  #46  
قديم 14/11/2009, 02:52 PM
صورة عضوية الرجل الشهم
الرجل الشهم الرجل الشهم غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 23/07/2009
الإقامة: عايش في هيام
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,765
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ماجد الهادي مشاهدة المشاركات
وهذه القوة هي التي أخشاها

راجع بقوة .... بس عليك بلطف
  #47  
قديم 14/11/2009, 02:53 PM
صورة عضوية الرجل الشهم
الرجل الشهم الرجل الشهم غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 23/07/2009
الإقامة: عايش في هيام
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,765
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة AAAS مشاهدة المشاركات
عندي إختبار نهائي بكرة أخاف أرسب فيه لأني لحد الحين ما ذاكرت

امتحان ويش ؟؟؟
  #48  
قديم 14/11/2009, 02:53 PM
صورة عضوية ماجد الهادي
ماجد الهادي ماجد الهادي غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 15/10/2009
الإقامة: (( الـعـامـرات ))
الجنس: ذكر
المشاركات: 14,107
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة AAAS مشاهدة المشاركات
عندي إختبار نهائي بكرة أخاف أرسب فيه لأني لحد الحين ما ذاكرت
الله يكون في عونك اخي
__________________
:: اللهم لا اله الا أنت سبحانك اني كنت من الظالمين ::
" فَتَعَالَى اللَّهُ الْمَلِكُ الْحَقُّ وَلَا تَعْجَلْ بِالْقُرْآنِ مِن قَبْلِ أَن يُقْضَى إِلَيْكَ وَحْيُهُ وَقُل رَّبِّ زِدْنِي عِلْماً " (طه، 114)
مدونتي .
"

وَفَوْقَ كُلِّ ذِي عِلْمٍ عَلِيمٌ " (يوسف، 76)
  #49  
قديم 14/11/2009, 02:54 PM
صورة عضوية هيبة الريم
هيبة الريم هيبة الريم غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/06/2009
الإقامة: قطيع الغزلان
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,892
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة AAAS مشاهدة المشاركات
عندي إختبار نهائي بكرة أخاف أرسب فيه لأني لحد الحين ما ذاكرت
عادي اخوي ياما سويناها دشينا الاختبار والكتاب ما فاتحينه
__________________
شالفايدة تصير واحد مشهور اذا انت تدعي موهبه و انهزامي
لان اللي يطلب من رعاع العرب شور ماهوباهل للمعرفه والتسامي
ادري بتزعل ناس وبتلف وبتدور وبتقول فيني قول جارح ودامي
وبتجي ردود العالم العمي و العور مثل الخريش اللي بليا خطامي
لكن عساي اني مع الحق مسرور لو تزعل اخوالي وتزعل عمامي
عن قول قول الحق ماني ب معذور مبادئي خلفي و قبري امامي
عادي اخسر اصحاب واخسر خلان اهم شئ اني ماخسر احترامي

الكعبي + الشبيبي =2gather 4 ever
  #50  
قديم 14/11/2009, 02:55 PM
صورة عضوية ماجد الهادي
ماجد الهادي ماجد الهادي غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 15/10/2009
الإقامة: (( الـعـامـرات ))
الجنس: ذكر
المشاركات: 14,107
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عباس ابراهيم مشاهدة المشاركات
راجع بقوة .... بس عليك بلطف
راح نصبر على رجعتك هذه
__________________
:: اللهم لا اله الا أنت سبحانك اني كنت من الظالمين ::
" فَتَعَالَى اللَّهُ الْمَلِكُ الْحَقُّ وَلَا تَعْجَلْ بِالْقُرْآنِ مِن قَبْلِ أَن يُقْضَى إِلَيْكَ وَحْيُهُ وَقُل رَّبِّ زِدْنِي عِلْماً " (طه، 114)
مدونتي .
"

وَفَوْقَ كُلِّ ذِي عِلْمٍ عَلِيمٌ " (يوسف، 76)
  #51  
قديم 14/11/2009, 02:55 PM
صورة عضوية الصافي787
الصافي787 الصافي787 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/10/2009
الإقامة: أعلى التل مع فنجان قهوة
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,650
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الفجراوية مشاهدة المشاركات
فديتج الله يطول بعمرج . .
وتشوفين احفاد احفادج ..

واهلج ان شاءلله امعليهم شر وانتي فـ قلبهم لو بعيد عن عيونهم


تسلمي وربي يحفظك عزيزتي
  #52  
قديم 14/11/2009, 02:56 PM
صورة عضوية ماجد الهادي
ماجد الهادي ماجد الهادي غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 15/10/2009
الإقامة: (( الـعـامـرات ))
الجنس: ذكر
المشاركات: 14,107
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة هيبة الريم مشاهدة المشاركات
عادي اخوي ياما سويناها دشينا الاختبار والكتاب ما فاتحينه
لا عادي ولا هم يحزنون عدم المذاكرة تراها تؤثر بالدراسة
__________________
:: اللهم لا اله الا أنت سبحانك اني كنت من الظالمين ::
" فَتَعَالَى اللَّهُ الْمَلِكُ الْحَقُّ وَلَا تَعْجَلْ بِالْقُرْآنِ مِن قَبْلِ أَن يُقْضَى إِلَيْكَ وَحْيُهُ وَقُل رَّبِّ زِدْنِي عِلْماً " (طه، 114)
مدونتي .
"

وَفَوْقَ كُلِّ ذِي عِلْمٍ عَلِيمٌ " (يوسف، 76)
  #53  
قديم 14/11/2009, 02:57 PM
صورة عضوية العرافه
العرافه العرافه غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 26/06/2007
الإقامة: مطيـرح.. حاجـه اماره طويل العمــر؟؟؟؟
الجنس: أنثى
المشاركات: 37,752
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى العرافه
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ماجد الهادي مشاهدة المشاركات
رحم الله أختك

أظن بأن هذه مخاوف منذ الصغر ولم تحاولي تبديدها
‏ ‏
اللهم امين
__________________

العــرافـه شخصيــه أنترنتيـه.. لا تمثــل صاحبــها فـي الــواقع
امبراطور البلوش+عربيه
شكرا شكرا شكرا..


اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة hamsat مشاهدة المشاركات
مسكين بو يطلع فطريقش
  #54  
قديم 14/11/2009, 02:57 PM
صورة عضوية الرجل الشهم
الرجل الشهم الرجل الشهم غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 23/07/2009
الإقامة: عايش في هيام
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,765
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة هيبة الريم مشاهدة المشاركات
عادي اخوي ياما سويناها دشينا الاختبار والكتاب ما فاتحينه

ذكرتيني امتحانات السنة الماضية ....... امتحانات نهاية و انا جالس ع النت

لكن جبت نسبة لا بئس فيها ... بس لكل مجتهد نصيب ما دخلت كلية
  #55  
قديم 14/11/2009, 02:57 PM
صورة عضوية العرافه
العرافه العرافه غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 26/06/2007
الإقامة: مطيـرح.. حاجـه اماره طويل العمــر؟؟؟؟
الجنس: أنثى
المشاركات: 37,752
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى العرافه
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عباس ابراهيم مشاهدة المشاركات
الايقونت لناس وناس
‏ ‏
انا اكتشفت هالموقع وتو كلهم يغارو مني

__________________

العــرافـه شخصيــه أنترنتيـه.. لا تمثــل صاحبــها فـي الــواقع
امبراطور البلوش+عربيه
شكرا شكرا شكرا..


اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة hamsat مشاهدة المشاركات
مسكين بو يطلع فطريقش
  #56  
قديم 14/11/2009, 02:58 PM
صورة عضوية هيبة الريم
هيبة الريم هيبة الريم غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/06/2009
الإقامة: قطيع الغزلان
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,892
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ماجد الهادي مشاهدة المشاركات
لا عادي ولا هم يحزنون عدم المذاكرة تراها تؤثر بالدراسة
والله

زين خبرتني
__________________
شالفايدة تصير واحد مشهور اذا انت تدعي موهبه و انهزامي
لان اللي يطلب من رعاع العرب شور ماهوباهل للمعرفه والتسامي
ادري بتزعل ناس وبتلف وبتدور وبتقول فيني قول جارح ودامي
وبتجي ردود العالم العمي و العور مثل الخريش اللي بليا خطامي
لكن عساي اني مع الحق مسرور لو تزعل اخوالي وتزعل عمامي
عن قول قول الحق ماني ب معذور مبادئي خلفي و قبري امامي
عادي اخسر اصحاب واخسر خلان اهم شئ اني ماخسر احترامي

الكعبي + الشبيبي =2gather 4 ever
  #57  
قديم 14/11/2009, 02:59 PM
صورة عضوية هيبة الريم
هيبة الريم هيبة الريم غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 27/06/2009
الإقامة: قطيع الغزلان
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,892
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عباس ابراهيم مشاهدة المشاركات
ذكرتيني امتحانات السنة الماضية ....... امتحانات نهاية و انا جالس ع النت

لكن جبت نسبة لا بئس فيها ... بس لكل مجتهد نصيب ما دخلت كلية
الله كريم
__________________
شالفايدة تصير واحد مشهور اذا انت تدعي موهبه و انهزامي
لان اللي يطلب من رعاع العرب شور ماهوباهل للمعرفه والتسامي
ادري بتزعل ناس وبتلف وبتدور وبتقول فيني قول جارح ودامي
وبتجي ردود العالم العمي و العور مثل الخريش اللي بليا خطامي
لكن عساي اني مع الحق مسرور لو تزعل اخوالي وتزعل عمامي
عن قول قول الحق ماني ب معذور مبادئي خلفي و قبري امامي
عادي اخسر اصحاب واخسر خلان اهم شئ اني ماخسر احترامي

الكعبي + الشبيبي =2gather 4 ever
  #58  
قديم 14/11/2009, 03:00 PM
صورة عضوية ماجد الهادي
ماجد الهادي ماجد الهادي غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 15/10/2009
الإقامة: (( الـعـامـرات ))
الجنس: ذكر
المشاركات: 14,107
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة هيبة الريم مشاهدة المشاركات
والله

زين خبرتني
ايش هذا استهتار ولا ايش
__________________
:: اللهم لا اله الا أنت سبحانك اني كنت من الظالمين ::
" فَتَعَالَى اللَّهُ الْمَلِكُ الْحَقُّ وَلَا تَعْجَلْ بِالْقُرْآنِ مِن قَبْلِ أَن يُقْضَى إِلَيْكَ وَحْيُهُ وَقُل رَّبِّ زِدْنِي عِلْماً " (طه، 114)
مدونتي .
"

وَفَوْقَ كُلِّ ذِي عِلْمٍ عَلِيمٌ " (يوسف، 76)
  #59  
قديم 14/11/2009, 03:02 PM
صورة عضوية الرجل الشهم
الرجل الشهم الرجل الشهم غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 23/07/2009
الإقامة: عايش في هيام
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,765
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة العرافه مشاهدة المشاركات
‏ ‏
واسطه ويش انته بعد


انا واجد ابغى اكون مثلش .... عضو عميد

و ايقونات معبرة .. و خط مميز ... 25 ساعة ف النت
  #60  
قديم 14/11/2009, 03:03 PM
صورة عضوية العرافه
العرافه العرافه غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 26/06/2007
الإقامة: مطيـرح.. حاجـه اماره طويل العمــر؟؟؟؟
الجنس: أنثى
المشاركات: 37,752
إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى العرافه
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عباس ابراهيم مشاهدة المشاركات
انا واجد ابغى اكون مثلش .... عضو عميد

و ايقونات معبرة .. و خط مميز ... 25 ساعة ف النت
‏ ‏
اذا سويتولي واسطه عند موسى الفرعي يرقيني كان بعيشكم غاوي غاوي في العامه
__________________

العــرافـه شخصيــه أنترنتيـه.. لا تمثــل صاحبــها فـي الــواقع
امبراطور البلوش+عربيه
شكرا شكرا شكرا..


اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة hamsat مشاهدة المشاركات
مسكين بو يطلع فطريقش
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
ما هو الشي الذي غير حياتك ........؟؟؟؟ alandleeb740i السبلة العامة 55 08/06/2009 06:35 PM
الشخص الذي غير حياتك..؟!! ورده البنفسج السبلة العامة 26 26/04/2009 06:14 PM
ما الذي غير حياتك..؟؟ عذبة الإحساس السبلة العامة 64 08/02/2009 12:19 PM
ماهو الشيئ الذي غير حياتك سفير الورد سبلة ترويح القلوب 714 26/06/2008 04:14 PM
ما هو الشي الذي غير حياتك ؟؟ جوهرة السلطنة السبلة العامة 37 04/05/2008 01:40 AM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 04:43 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها