|
||
|
|||||||
| مشاهدة نتائج الاستطلاع: المطالبة بأنشاء حلبة للمفحطين؟؟؟ | |||
| انشاء حلبة للمفحطين |
|
147 | 56.11% |
| عدم انشاء حلبة للمفحطين |
|
54 | 20.61% |
| الزج بالشباب في السجون |
|
61 | 23.28% |
| المصوتون: 262. أنت لم تصوت في هذا الاستطلاع | |||
|
|
أدوات الموضوع | البحث في الموضوع | أنماط العرض |
|
#31
|
||||
|
||||
|
أَلا إِنَّ كَلِمَةُ اللّهِ هِيَ الْعُلْيَا اللهم صلى على محمد وعلى آل محمد وعلى صحابته المنتجبين الله يهديك أخوي ما لقيت غير تحط أغاني بالمقطع كم من ذنب سوف تكسب احذف المقطع بارك الله فيك ... |
|
مادة إعلانية
|
|
#32
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
انا لا اتكلم من فراغ ولكن ضع حلول لهؤلاء الضحايا لاتقول السجن والجلد فانا اقدم لك التبريرات لعدم نفع هذه الاداة: 1- السجن سيتم لاعوام ماذا سيصنع ؟؟؟ شاب لامستقبل له وشاب يحمل الحقد والضغينة لانه بتفكيره المحدود يظن ان المجتمع ظلمه. 2- الجلد ماذا سيصنع؟؟؟ جروح في جسده وخذ في عين الاعتبار هو مازال مراهق وصغيروتفكيره ليس بنفس تفكير الرجل الذي تعدى الثلاثين واصبحت لديه من الخبرة والتجارب ماتجعله يحكم على مدى الخطا والصح . 3- برأيه تكسير زجاجات السيارات نوع من التحدي لمدى شجاعته وطبعا يعود هذا لصحبة رفاق سوء وخطا في تربية الاسرة له. 4- اذا تم وضع من الاساس حلول لهذا النوع بالتالي سيرى مدى النواتج والسلبيات . اخي الكريم هناك بالحياة قواعد تحتم علينا النظربها من منظور ايجابي فكثرة العناد والعتاب لن يصنع منه سوى التمرد ولكن اذا أخذنا بيديه وعلمناه مثلا اذا اخذنا هؤلاء الشباب المتمردين وأهلناهم في مركز التأهيل مجهز بأحدث الكمبوترات والتجارب العملية والتدريبات " كالسباحة والرمي والعاب العقل" وايضا لا ننسى من كثرة الزيارات للمستشفيات ودار المسنين والسجن ليكتب كل منهم تقرير يقدم للمركز بعد الزيارات وبذلك نكون قد تم الحكم عليهم ولكن حكم بالتأهيل وللنظر وقتها ماذا سيصنعون عند خروجهم هل سيستمروا بتكسير الزجاجات والسرقات ؟؟؟؟!!!!!!! |
|
#33
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
__________________
من تقنع النفس قنعت لو تعاتبها ......ماعاد ترجع كما الاول على العادة انته ماتعلم بقلبي وش غلاك ....لو طلبت الروح ماتغلا فداك من وين ماطالع الاحظ عيونك ....علقت لك في داخل القلب صورة
آخر تحرير بواسطة فارس-صحار : 03/10/2009 الساعة 08:52 PM |
|
#34
|
|||
|
|||
|
__________________
من تقنع النفس قنعت لو تعاتبها ......ماعاد ترجع كما الاول على العادة انته ماتعلم بقلبي وش غلاك ....لو طلبت الروح ماتغلا فداك من وين ماطالع الاحظ عيونك ....علقت لك في داخل القلب صورة
|
|
#35
|
|||
|
|||
|
__________________
من تقنع النفس قنعت لو تعاتبها ......ماعاد ترجع كما الاول على العادة انته ماتعلم بقلبي وش غلاك ....لو طلبت الروح ماتغلا فداك من وين ماطالع الاحظ عيونك ....علقت لك في داخل القلب صورة
|
|
#36
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
كلامك عين الصواب ..
![]() |
|
#37
|
||||
|
||||
|
تم التصويت بأنشاء حلبة
|
|
#38
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
تم التصويت لو تم اوعدكم بسياره ماشي مثلها بالخليج
__________________
ما اجملك يا وطن وما اقصاك يا زمن ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,, وما اقصرك يا قزم وما اطولك يا طويل 1 2 3 ابتسم انت في عمان ![]() فلااااااااااش |
|
#39
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
![]()
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
|
|
#40
|
||||
|
||||
|
أخي العزيز ارفض جملة وتفصيلا ومن وجهة نظري الخاصة مثل هذي المطالب مع احترامي الشديد لشخصك الكريم ،،، وبعض الشباب ما عنده سالفة ؟؟؟ ليش ماتسولنا مرقص عشان مانرقص في الشارع ،،، وليش ماتسولنا ملهى ليلي عشان مانسكر في الشارع ؟؟؟ وليش ماتسولنا بيت دعارة عشان مانمارسها في الشارع ؟؟؟؟ وليش ماتسولنا حلبة عشان مانخمس في الشارع ؟؟؟؟
أنا اعتقد إذا عدنا فائض مالي الافضل أن نضعه في المكان المناسب لخدمة هذا الوطن ولا يجب النظر للدول الغربية فهم ليسوا لنا قدوة في كل شي ؟؟؟ (( وجهة نظر خاصة تحتمل الصواب والخطاء )))
__________________
دع الايام تفعل ما تشاء وطب نفسا إذا حكم القضاء |
|
#41
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
__________________
من تقنع النفس قنعت لو تعاتبها ......ماعاد ترجع كما الاول على العادة انته ماتعلم بقلبي وش غلاك ....لو طلبت الروح ماتغلا فداك من وين ماطالع الاحظ عيونك ....علقت لك في داخل القلب صورة
|
|
#42
|
||||
|
||||
|
GROOB ALSHAMAL
|
|
#43
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
صدقت أخي العزيز، كلامك صحيح، يريدوا يضيّعوا فشه الشباب، ويلهوهم عن السعي في خدمة هذا الوطن. |
|
#44
|
|||
|
|||
|
مازلنا ننتظر نتيجة الاستطلاع
|
|
#45
|
||||
|
||||
|
نعم نعم نعم نعم نعم نعم نعم لانشاء حلبة للشباب
|
|
#46
|
|||
|
|||
|
عسى ان يصل صوتكم لصناع القرار
__________________
من تقنع النفس قنعت لو تعاتبها ......ماعاد ترجع كما الاول على العادة انته ماتعلم بقلبي وش غلاك ....لو طلبت الروح ماتغلا فداك من وين ماطالع الاحظ عيونك ....علقت لك في داخل القلب صورة
|
|
#47
|
||||
|
||||
|
|
|
#48
|
|||
|
|||
|
__________________
من تقنع النفس قنعت لو تعاتبها ......ماعاد ترجع كما الاول على العادة انته ماتعلم بقلبي وش غلاك ....لو طلبت الروح ماتغلا فداك من وين ماطالع الاحظ عيونك ....علقت لك في داخل القلب صورة
|
|
#49
|
|||
|
|||
|
حتى الان يتقدم المطالبون بأنشاء حلبة بالتصويت
__________________
من تقنع النفس قنعت لو تعاتبها ......ماعاد ترجع كما الاول على العادة انته ماتعلم بقلبي وش غلاك ....لو طلبت الروح ماتغلا فداك من وين ماطالع الاحظ عيونك ....علقت لك في داخل القلب صورة
|
|
#50
|
||||
|
||||
|
|
|
#51
|
|||
|
|||
|
__________________
من تقنع النفس قنعت لو تعاتبها ......ماعاد ترجع كما الاول على العادة انته ماتعلم بقلبي وش غلاك ....لو طلبت الروح ماتغلا فداك من وين ماطالع الاحظ عيونك ....علقت لك في داخل القلب صورة
|
|
#52
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
صدقت
للاسف الذين يطالبون لا يدركون حجم الاثار التي ستترتب على ذلك القضية ليست في انشاء حلبة من عدمه هناك عواقب وخيمة ستظهر في المجتمع الشباب الافضل له ان يبحث عن مصدر رزق لا يستهين بحياته وحياة الناس هذه ميعة للوقت والجهد والمال لا والف لا للحلبات وحقيقة هذا الموضوع اصبح سخيف جدا
__________________
قبل أن نسطر حروفنا على الورق يجب أن نفكر ملياً بتأثير ما نكتب على من تعنيه كتاباتنا .. فمتى ما خرجت الكلمة لم تعد ملكنا، نعم نستطيع أن نبرر، نصلح و ندافع عن وجهة نظرنا لكن السؤال هل يتقبل الطرف الآخر تلك التبريرات .. ؟؟
|
|
#53
|
|||
|
|||
|
نعم لانشاء حلبة للمفحطين
__________________
من تقنع النفس قنعت لو تعاتبها ......ماعاد ترجع كما الاول على العادة انته ماتعلم بقلبي وش غلاك ....لو طلبت الروح ماتغلا فداك من وين ماطالع الاحظ عيونك ....علقت لك في داخل القلب صورة
|
|
#54
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
صدقت أخي العزيز،
وصدق bornwild بارك الله فيكما. نطالب تفاعل جميع الأعضاء في التصويت. |
|
#55
|
||||
|
||||
|
معا يد بيد لانشاء الحلبة المنتظرة
|
|
#56
|
||||
|
||||
|
تم التصويت هع هع هع
__________________
ايملي
|
|
#57
|
||||
|
||||
|
|
|
#58
|
||||
|
||||
|
تم التصويت ع انشاء الحلبة
نحن من الجماهير اللي تحب هالشي وما نصبر عنه سوولنا ساحه وريحونا وبعدين تراها ما بتخسر شي وبالعكس بيختفي التفحيط من الشوارع وبيصير هدوء بالليل من الحين انا اتبرع ب تايرين لما يسووا حلبة تفحيط
__________________
كـِـِـِـِنتْ لـِي قَبْري .. وُأَنَا فِيكْ [ إنْدفَنْتْ ] |
|
#59
|
||||
|
||||
|
سيارات ابو جهل
__________________
======= www.taraneem3.com ترانـــــــــــــيم لخدمـــــــــــــــــات الحاســـــــــب الآلي للمراسلة : الملف الشخصي .... أضغط هنا == ( للمراسلة <<<<<<) == أحدث أصدار من برنامج Malwarebytes Anti-Malware برنامج كشف الأخطاء وإصلاحها Regcure |
|
#60
|
||||
|
||||
|
مثل ما قالوا الاخوان لازم حلبة سيارات
![]() تشمل الدراج والدرفت وسباقات السرعة ومهارات القيادة... شوفوا هالنوع من الشباب مسالمين ع الاخر وما هدفهم الظرر والتخريب مثل ما تقولوا بس يعانوا من مشكلة المكان ولو راحو في اي سيح بعيد او قريب بيقبضوهم فأيش الحل؟؟؟ الحل الحلبة وانشا الله ما بينتهي الموضوع يعني التخميس مثل ما يقولوا بس بخف بكثرررررررررررررررررررررر من ما هو عليه يعني بيكونوا اقلية جدا اللي يخمسوا في الشوارع العامة وانا نتاكد من اخلاق الشباب قصدهم شريف ممارسة الرياضة بطريقة صحيحة والحل الوحيد الحلبة بس ![]() واسف اذا تجاوزت حدودي في المداخلة يا جماعة والسموحة |
|
|
مواضيع مشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | القسم | الردود | آخر مشاركة |
| [ متجدد ] أرشيف مواضيع المطالبة بإنشاء حلبة سباق رسمية بالسلطنة - آخر تحديث 13/01/2010م | عيسى الجرداني | سبلة السيارات | 2 | 26/09/2009 11:24 AM |
| المطالبة بانشاء حلبة السباق | Mr.KING_AL-ZeDjALI | سبلة السيارات | 85 | 11/07/2009 06:41 PM |
| هنا / المطالبة بأنشاء مصنع لاعادة تصنيع اطارات السيارات | سيف الخليج | سبلة السياسة والاقتصاد | 2 | 19/04/2008 11:14 AM |
| هنا / المطالبة بأنشاء مصنع لاعادة تصنيع اطارات السيارات | سيف الخليج | سبلة السياسة والاقتصاد | 0 | 19/04/2008 10:40 AM |
| المطالبة بأنشاء هيئة مستقلة بأسم هيئة مسقط للطرق والمواصلات | moyo | سبلة السياسة والاقتصاد | 1 | 29/01/2008 10:08 AM |