سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة السياسة والاقتصاد

ملاحظات \ آخر الأخبار

مشاهدة نتائج الاستطلاع: المطالبة بأنشاء حلبة للمفحطين؟؟؟
انشاء حلبة للمفحطين 147 56.11%
عدم انشاء حلبة للمفحطين 54 20.61%
الزج بالشباب في السجون 61 23.28%
المصوتون: 262. أنت لم تصوت في هذا الاستطلاع

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #31  
قديم 03/10/2009, 12:53 PM
صورة عضوية Amir als7bab
Amir als7bab Amir als7bab غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 01/10/2009
الإقامة: لو لم أكنے عُمْاَنِيے لتمنيتـے أنے أكونے عُمْاَنِياً
الجنس: ذكر
المشاركات: 243
افتراضي



أَلا إِنَّ كَلِمَةُ اللّهِ هِيَ الْعُلْيَا
اللهم صلى على محمد وعلى آل محمد وعلى صحابته المنتجبين




الله يهديك أخوي ما لقيت غير تحط أغاني بالمقطع كم من ذنب سوف تكسب
احذف المقطع بارك الله فيك




...
  مادة إعلانية
  #32  
قديم 03/10/2009, 01:17 PM
ثلج الماضي ثلج الماضي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/05/2009
الإقامة: القمر
الجنس: أنثى
المشاركات: 180
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المعدن الأصيل مشاهدة المشاركات
ماذا يحتاجون ليجربوه أكثر .. ألم تسمعين عن الضحايا الأبرياء الذين سقطوا بسبب تفحيط هؤلاء الحمقى .. هذا غير الضحايا من المفحطين أنفسهم ..

انا لا اتكلم من فراغ ولكن ضع حلول لهؤلاء الضحايا لاتقول السجن والجلد فانا اقدم لك التبريرات لعدم نفع هذه الاداة:
1- السجن سيتم لاعوام ماذا سيصنع ؟؟؟ شاب لامستقبل له وشاب يحمل الحقد والضغينة لانه بتفكيره المحدود يظن ان المجتمع ظلمه.
2- الجلد ماذا سيصنع؟؟؟ جروح في جسده وخذ في عين الاعتبار هو مازال مراهق وصغيروتفكيره ليس بنفس تفكير الرجل الذي تعدى الثلاثين واصبحت لديه من الخبرة والتجارب ماتجعله يحكم على مدى الخطا والصح .
3- برأيه تكسير زجاجات السيارات نوع من التحدي لمدى شجاعته وطبعا يعود هذا لصحبة رفاق سوء وخطا في تربية الاسرة له.
4- اذا تم وضع من الاساس حلول لهذا النوع بالتالي سيرى مدى النواتج والسلبيات .
اخي الكريم هناك بالحياة قواعد تحتم علينا النظربها من منظور ايجابي فكثرة العناد والعتاب لن يصنع منه سوى التمرد ولكن اذا أخذنا بيديه وعلمناه مثلا اذا اخذنا هؤلاء الشباب المتمردين وأهلناهم في مركز التأهيل مجهز بأحدث الكمبوترات والتجارب العملية والتدريبات " كالسباحة والرمي والعاب العقل" وايضا لا ننسى من كثرة الزيارات للمستشفيات ودار المسنين والسجن ليكتب كل منهم تقرير يقدم للمركز بعد الزيارات وبذلك نكون قد تم الحكم عليهم ولكن حكم بالتأهيل وللنظر وقتها ماذا سيصنعون عند خروجهم هل سيستمروا بتكسير الزجاجات والسرقات ؟؟؟؟!!!!!!!
  #33  
قديم 03/10/2009, 01:21 PM
فارس-صحار فارس-صحار غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 40,312
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى فارس-صحار
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المعدن الأصيل مشاهدة المشاركات
ماذا يحتاجون ليجربوه أكثر .. ألم تسمعين عن الضحايا الأبرياء الذين سقطوا بسبب تفحيط هؤلاء الحمقى .. هذا غير الضحايا من المفحطين أنفسهم ..
عزيزي داخل حلبات التفحيط حتى الان 100% لم يصب اي من الجمهور بأي اذى
__________________
من تقنع النفس قنعت لو تعاتبها ......ماعاد ترجع كما الاول على العادة
انته ماتعلم بقلبي وش غلاك ....لو طلبت الروح ماتغلا فداك


من وين ماطالع الاحظ عيونك ....علقت لك في داخل القلب صورة

آخر تحرير بواسطة فارس-صحار : 03/10/2009 الساعة 08:52 PM
  #34  
قديم 03/10/2009, 06:40 PM
فارس-صحار فارس-صحار غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 40,312
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى فارس-صحار
افتراضي

تخميس في ساحة العربي
__________________
من تقنع النفس قنعت لو تعاتبها ......ماعاد ترجع كما الاول على العادة
انته ماتعلم بقلبي وش غلاك ....لو طلبت الروح ماتغلا فداك


من وين ماطالع الاحظ عيونك ....علقت لك في داخل القلب صورة
  #35  
قديم 03/10/2009, 06:43 PM
فارس-صحار فارس-صحار غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 40,312
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى فارس-صحار
افتراضي

وهذاايضا في ساحة العربي سابقا
__________________
من تقنع النفس قنعت لو تعاتبها ......ماعاد ترجع كما الاول على العادة
انته ماتعلم بقلبي وش غلاك ....لو طلبت الروح ماتغلا فداك


من وين ماطالع الاحظ عيونك ....علقت لك في داخل القلب صورة
  #36  
قديم 03/10/2009, 08:45 PM
صورة عضوية ضحية رادار
ضحية رادار ضحية رادار غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 08/02/2008
الإقامة: خط الباطنـــــــــــة
الجنس: ذكر
المشاركات: 13,404
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فارس-صحار مشاهدة المشاركات
عزيزي داخل حلبات التفحيط حتى الان 100% لم يصب اي من الجمهور بأي اذا
كلامك عين الصواب ..
  #37  
قديم 03/10/2009, 08:51 PM
صورة عضوية ملك البورصه
ملك البورصه ملك البورصه غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 27/05/2009
الإقامة: الســـ جدة ـــعودية
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,213
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ملك البورصه
افتراضي

تم التصويت بأنشاء حلبة
  #38  
قديم 03/10/2009, 08:56 PM
صورة عضوية فلان الأكبر
فلان الأكبر فلان الأكبر غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 30/01/2007
الإقامة: $^-- *في \ أراضي \ الجبابره *--^$
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,996
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة abusaloom مشاهدة المشاركات
لو تم انشاء حلبة وين بتكون ؟؟
طبعا ستكون في احدى الولايات وبعيدة عن ولايات كثيرة
وحتى لو كانت قريبة فما اظن انها ستجدي نفعا الشوارع لن تخلو من التفحيط ابدا إالا اذا تم عمل قانون صارم
لا لقانون لسجن الرياضيين بل لتوفير لم حلبه لممارسه هذه الرياضه

تم التصويت


لو تم اوعدكم بسياره ماشي مثلها بالخليج
__________________
ما اجملك يا وطن وما اقصاك يا زمن
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,
وما اقصرك يا قزم وما اطولك يا طويل

1
2
3
ابتسم انت في عمان

فلااااااااااش
  #39  
قديم 03/10/2009, 09:12 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المعدن الأصيل مشاهدة المشاركات
ماذا يحتاجون ليجربوه أكثر .. ألم تسمعين عن الضحايا الأبرياء الذين سقطوا بسبب تفحيط هؤلاء الحمقى .. هذا غير الضحايا من المفحطين أنفسهم ..
الزج بالشباب في السجون
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #40  
قديم 03/10/2009, 09:45 PM
صورة عضوية هاجس الليل2008
هاجس الليل2008 هاجس الليل2008 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 23/04/2008
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 531
افتراضي

أخي العزيز ارفض جملة وتفصيلا ومن وجهة نظري الخاصة مثل هذي المطالب مع احترامي الشديد لشخصك الكريم ،،، وبعض الشباب ما عنده سالفة ؟؟؟ ليش ماتسولنا مرقص عشان مانرقص في الشارع ،،، وليش ماتسولنا ملهى ليلي عشان مانسكر في الشارع ؟؟؟ وليش ماتسولنا بيت دعارة عشان مانمارسها في الشارع ؟؟؟؟ وليش ماتسولنا حلبة عشان مانخمس في الشارع ؟؟؟؟
أنا اعتقد إذا عدنا فائض مالي الافضل أن نضعه في المكان المناسب لخدمة هذا الوطن ولا يجب النظر للدول الغربية فهم ليسوا لنا قدوة في كل شي ؟؟؟
(( وجهة نظر خاصة تحتمل الصواب والخطاء )))
__________________
دع الايام تفعل ما تشاء
وطب نفسا إذا حكم القضاء
  #41  
قديم 04/10/2009, 08:56 AM
فارس-صحار فارس-صحار غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 40,312
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى فارس-صحار
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة هاجس الليل2008 مشاهدة المشاركات
أخي العزيز ارفض جملة وتفصيلا ومن وجهة نظري الخاصة مثل هذي المطالب مع احترامي الشديد لشخصك الكريم ،،، وبعض الشباب ما عنده سالفة ؟؟؟ ليش ماتسولنا مرقص عشان مانرقص في الشارع ،،، وليش ماتسولنا ملهى ليلي عشان مانسكر في الشارع ؟؟؟ وليش ماتسولنا بيت دعارة عشان مانمارسها في الشارع ؟؟؟؟ وليش ماتسولنا حلبة عشان مانخمس في الشارع ؟؟؟؟
أنا اعتقد إذا عدنا فائض مالي الافضل أن نضعه في المكان المناسب لخدمة هذا الوطن ولا يجب النظر للدول الغربية فهم ليسوا لنا قدوة في كل شي ؟؟؟
(( وجهة نظر خاصة تحتمل الصواب والخطاء )))
عزيزي الحلبات لن تكلف الدوله شيئا وتقدر تخصص ذلك لشركات الاستثمار وستجد مردودا ماديا كبيرا ...
__________________
من تقنع النفس قنعت لو تعاتبها ......ماعاد ترجع كما الاول على العادة
انته ماتعلم بقلبي وش غلاك ....لو طلبت الروح ماتغلا فداك


من وين ماطالع الاحظ عيونك ....علقت لك في داخل القلب صورة
  #42  
قديم 04/10/2009, 01:10 PM
صورة عضوية ملك البورصه
ملك البورصه ملك البورصه غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 27/05/2009
الإقامة: الســـ جدة ـــعودية
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,213
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ملك البورصه
افتراضي

GROOB ALSHAMAL
  #43  
قديم 04/10/2009, 01:20 PM
السهم المستقيم السهم المستقيم غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 10/05/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,778
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة هاجس الليل2008 مشاهدة المشاركات
أخي العزيز ارفض جملة وتفصيلا ومن وجهة نظري الخاصة مثل هذي المطالب مع احترامي الشديد لشخصك الكريم ،،، وبعض الشباب ما عنده سالفة ؟؟؟ ليش ماتسولنا مرقص عشان مانرقص في الشارع ،،، وليش ماتسولنا ملهى ليلي عشان مانسكر في الشارع ؟؟؟ وليش ماتسولنا بيت دعارة عشان مانمارسها في الشارع ؟؟؟؟ وليش ماتسولنا حلبة عشان مانخمس في الشارع ؟؟؟؟
أنا اعتقد إذا عدنا فائض مالي الافضل أن نضعه في المكان المناسب لخدمة هذا الوطن ولا يجب النظر للدول الغربية فهم ليسوا لنا قدوة في كل شي ؟؟؟
(( وجهة نظر خاصة تحتمل الصواب والخطاء )))

صدقت أخي العزيز، كلامك صحيح،
يريدوا يضيّعوا فشه الشباب، ويلهوهم عن السعي في خدمة هذا الوطن.
  #44  
قديم 04/10/2009, 07:13 PM
لنا الله هذي حياتي لنا الله هذي حياتي غير متصل حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 19/09/2009
الجنس: ذكر
المشاركات: 80
افتراضي

مازلنا ننتظر نتيجة الاستطلاع
  #45  
قديم 04/10/2009, 08:49 PM
صورة عضوية Namoola
Namoola Namoola غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/07/2008
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,208
افتراضي

نعم نعم نعم نعم نعم نعم نعم لانشاء حلبة للشباب
  #46  
قديم 04/10/2009, 08:52 PM
فارس-صحار فارس-صحار غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 40,312
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى فارس-صحار
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Namoola مشاهدة المشاركات
نعم نعم نعم نعم نعم نعم نعم لانشاء حلبة للشباب
عسى ان يصل صوتكم لصناع القرار
__________________
من تقنع النفس قنعت لو تعاتبها ......ماعاد ترجع كما الاول على العادة
انته ماتعلم بقلبي وش غلاك ....لو طلبت الروح ماتغلا فداك


من وين ماطالع الاحظ عيونك ....علقت لك في داخل القلب صورة
  #47  
قديم 04/10/2009, 09:01 PM
صورة عضوية Namoola
Namoola Namoola غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/07/2008
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,208
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فارس-صحار مشاهدة المشاركات
عسى ان يصل صوتكم لصناع القرار
ان شاء اللة
  #48  
قديم 04/10/2009, 09:07 PM
فارس-صحار فارس-صحار غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 40,312
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى فارس-صحار
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Namoola مشاهدة المشاركات
ان شاء اللة
الله هكذا تكتب
__________________
من تقنع النفس قنعت لو تعاتبها ......ماعاد ترجع كما الاول على العادة
انته ماتعلم بقلبي وش غلاك ....لو طلبت الروح ماتغلا فداك


من وين ماطالع الاحظ عيونك ....علقت لك في داخل القلب صورة
  #49  
قديم 04/10/2009, 09:08 PM
فارس-صحار فارس-صحار غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 40,312
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى فارس-صحار
افتراضي

حتى الان يتقدم المطالبون بأنشاء حلبة بالتصويت
__________________
من تقنع النفس قنعت لو تعاتبها ......ماعاد ترجع كما الاول على العادة
انته ماتعلم بقلبي وش غلاك ....لو طلبت الروح ماتغلا فداك


من وين ماطالع الاحظ عيونك ....علقت لك في داخل القلب صورة
  #50  
قديم 04/10/2009, 09:18 PM
صورة عضوية Namoola
Namoola Namoola غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 19/07/2008
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,208
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فارس-صحار مشاهدة المشاركات
الله هكذا تكتب

مشكوررررررر على التصحيح
  #51  
قديم 04/10/2009, 09:26 PM
فارس-صحار فارس-صحار غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 40,312
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى فارس-صحار
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة Namoola مشاهدة المشاركات
مشكوررررررر على التصحيح
العفو هذا واجب
__________________
من تقنع النفس قنعت لو تعاتبها ......ماعاد ترجع كما الاول على العادة
انته ماتعلم بقلبي وش غلاك ....لو طلبت الروح ماتغلا فداك


من وين ماطالع الاحظ عيونك ....علقت لك في داخل القلب صورة
  #52  
قديم 04/10/2009, 09:47 PM
فدائيي صدام فدائيي صدام غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 03/01/2007
المشاركات: 1,187
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة bornwild مشاهدة المشاركات
ناس يطالب جامعات ومستشفيات تخصصي والاخ يطالب حلبة للتفحيط, اخوي خلي يروحوا في سيح محد يقولهم شي, ممنوع مكان عام وخاص

صدقت

للاسف الذين يطالبون لا يدركون حجم الاثار التي ستترتب على ذلك
القضية ليست في انشاء حلبة من عدمه
هناك عواقب وخيمة ستظهر في المجتمع
الشباب الافضل له ان يبحث عن مصدر رزق
لا يستهين بحياته وحياة الناس
هذه ميعة للوقت والجهد والمال

لا والف لا للحلبات وحقيقة هذا الموضوع اصبح سخيف جدا
__________________
قبل أن نسطر حروفنا على الورق يجب أن نفكر ملياً
بتأثير ما نكتب على من تعنيه كتاباتنا .. فمتى ما خرجت الكلمة لم تعد ملكنا،
نعم نستطيع أن نبرر، نصلح و ندافع عن وجهة نظرنا

لكن السؤال هل يتقبل الطرف الآخر تلك التبريرات .. ؟؟
  #53  
قديم 05/10/2009, 08:50 AM
فارس-صحار فارس-صحار غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 17/12/2006
الجنس: ذكر
المشاركات: 40,312
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى فارس-صحار
افتراضي

نعم لانشاء حلبة للمفحطين
__________________
من تقنع النفس قنعت لو تعاتبها ......ماعاد ترجع كما الاول على العادة
انته ماتعلم بقلبي وش غلاك ....لو طلبت الروح ماتغلا فداك


من وين ماطالع الاحظ عيونك ....علقت لك في داخل القلب صورة
  #54  
قديم 05/10/2009, 09:12 AM
السهم المستقيم السهم المستقيم غير متصل حالياً
محظور
 
تاريخ الانضمام: 10/05/2008
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 4,778
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة فدائيي صدام مشاهدة المشاركات
صدقت

للاسف الذين يطالبون لا يدركون حجم الاثار التي ستترتب على ذلك
القضية ليست في انشاء حلبة من عدمه
هناك عواقب وخيمة ستظهر في المجتمع
الشباب الافضل له ان يبحث عن مصدر رزق
لا يستهين بحياته وحياة الناس
هذه ميعة للوقت والجهد والمال

لا والف لا للحلبات وحقيقة هذا الموضوع اصبح سخيف جدا
صدقت أخي العزيز،
وصدق bornwild
بارك الله فيكما.
نطالب تفاعل جميع الأعضاء في التصويت.
  #55  
قديم 05/10/2009, 02:12 PM
صورة عضوية ملك البورصه
ملك البورصه ملك البورصه غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 27/05/2009
الإقامة: الســـ جدة ـــعودية
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,213
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ملك البورصه
افتراضي

معا يد بيد لانشاء الحلبة المنتظرة
  #56  
قديم 05/10/2009, 02:15 PM
صورة عضوية ايملي
ايملي ايملي غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 28/01/2009
الإقامة: عمان
الجنس: أنثى
المشاركات: 544
افتراضي

تم التصويت هع هع هع
__________________
ايملي
  #57  
قديم 05/10/2009, 02:17 PM
صورة عضوية ملك البورصه
ملك البورصه ملك البورصه غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 27/05/2009
الإقامة: الســـ جدة ـــعودية
الجنس: ذكر
المشاركات: 5,213
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ملك البورصه
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ايملي مشاهدة المشاركات
تم التصويت هع هع هع
على شو الانشاء ولا عدم
  #58  
قديم 05/10/2009, 03:19 PM
صورة عضوية طال ف التقنية
طال ف التقنية طال ف التقنية غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2009
الإقامة: صحار
الجنس: ذكر
المشاركات: 10
افتراضي

تم التصويت ع انشاء الحلبة
نحن من الجماهير اللي تحب هالشي وما نصبر عنه
سوولنا ساحه وريحونا

وبعدين تراها ما بتخسر شي وبالعكس بيختفي التفحيط من الشوارع وبيصير هدوء بالليل

من الحين انا اتبرع ب تايرين لما يسووا حلبة تفحيط
__________________
كـِـِـِـِنتْ لـِي قَبْري .. وُأَنَا فِيكْ [ إنْدفَنْتْ ]
  #59  
قديم 05/10/2009, 03:40 PM
صورة عضوية jaas
jaas jaas غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 11/11/2008
الإقامة: المعبيلة الجنوبية - مدينة النخيل
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,945
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى jaas إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى jaas
افتراضي

سيارات ابو جهل
__________________
=======
www.taraneem3.com
ترانـــــــــــــيم لخدمـــــــــــــــــات الحاســـــــــب الآلي
للمراسلة : الملف الشخصي .... أضغط هنا
==
( للمراسلة <<<<<<)
==
أحدث أصدار من برنامج Malwarebytes Anti-Malware
برنامج كشف الأخطاء وإصلاحها Regcure
  #60  
قديم 05/10/2009, 04:46 PM
صورة عضوية صائد النوادر
صائد النوادر صائد النوادر غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/07/2009
الإقامة: عمان
الجنس: ذكر
المشاركات: 141
افتراضي

مثل ما قالوا الاخوان لازم حلبة سيارات

تشمل الدراج والدرفت وسباقات السرعة ومهارات القيادة...

شوفوا هالنوع من الشباب مسالمين ع الاخر وما هدفهم الظرر والتخريب مثل ما تقولوا

بس يعانوا من مشكلة المكان

ولو راحو في اي سيح بعيد او قريب بيقبضوهم فأيش الحل؟؟؟

الحل الحلبة
وانشا الله

ما بينتهي الموضوع يعني التخميس مثل ما يقولوا بس بخف بكثرررررررررررررررررررررر
من ما هو عليه

يعني بيكونوا اقلية جدا اللي يخمسوا في الشوارع العامة

وانا نتاكد من اخلاق الشباب

قصدهم شريف ممارسة الرياضة بطريقة صحيحة

والحل الوحيد الحلبة بس

واسف اذا تجاوزت حدودي في المداخلة يا جماعة

والسموحة
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى

مواضيع مشابهه
الموضوع كاتب الموضوع القسم الردود آخر مشاركة
[ متجدد ] أرشيف مواضيع المطالبة بإنشاء حلبة سباق رسمية بالسلطنة - آخر تحديث 13/01/2010م عيسى الجرداني سبلة السيارات 2 26/09/2009 11:24 AM
المطالبة بانشاء حلبة السباق Mr.KING_AL-ZeDjALI سبلة السيارات 85 11/07/2009 06:41 PM
هنا / المطالبة بأنشاء مصنع لاعادة تصنيع اطارات السيارات سيف الخليج سبلة السياسة والاقتصاد 2 19/04/2008 11:14 AM
هنا / المطالبة بأنشاء مصنع لاعادة تصنيع اطارات السيارات سيف الخليج سبلة السياسة والاقتصاد 0 19/04/2008 10:40 AM
المطالبة بأنشاء هيئة مستقلة بأسم هيئة مسقط للطرق والمواصلات moyo سبلة السياسة والاقتصاد 1 29/01/2008 10:08 AM



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 07:48 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها