سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة الرياضية » أرشيف السبلة الرياضية » سبلة خليجي 19

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #31  
قديم 14/01/2009, 03:24 PM
صورة عضوية logo
logo logo غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2008
الإقامة: Oman & Ksa
الجنس: أنثى
المشاركات: 10,350
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى logo
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة mehbash مشاهدة المشاركات
هيه متروووس مااااااي
كل يوم تعال ...

احسنلك روح الملعب لا تخمس هنا ...
__________________
  مادة إعلانية
  #32  
قديم 14/01/2009, 03:28 PM
mehbash mehbash غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/11/2008
الإقامة: muscat
الجنس: ذكر
المشاركات: 707
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة logo مشاهدة المشاركات
كل يوم تعال ...

احسنلك روح الملعب لا تخمس هنا ...
أروووح بس ما من الغبشـــه...

بطاااقااات شي طاال عمرك
  #33  
قديم 14/01/2009, 03:29 PM
صورة عضوية حـــور
حـــور حـــور غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/10/2007
الإقامة: قلب عمان
الجنس: أنثى
المشاركات: 698
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المتمرده مشاهدة المشاركات
كيف في احد بيروح المجمع؟

أكيد إختي بيروحوا............... الله معاهم ويا رب يتوفق الأحمر اليوم جدام العنابي...........يا رب يا رب
__________________

أحبك ليه أنا مدري !!!!..
  #34  
قديم 14/01/2009, 03:33 PM
صورة عضوية logo
logo logo غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 24/09/2008
الإقامة: Oman & Ksa
الجنس: أنثى
المشاركات: 10,350
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى logo
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة mehbash مشاهدة المشاركات
أروووح بس ما من الغبشـــه...

بطاااقااات شي طاال عمرك
الا من غبشة احسن عشان تحصل مقعد زين لاه ...

بالاول عن تفكرني ولد انا بنت

بطاقات مال مو؟؟؟؟
__________________
  #35  
قديم 14/01/2009, 03:43 PM
صورة عضوية FUND
FUND FUND غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/01/2009
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,373
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة راسه ناشف مشاهدة المشاركات
قتلتني ضحك من اللهجة تراه ما للهجة لا ود الخاله
اليوم الفوز لنا باذن الله والمباراة لم يتم تاجيلها
هههههههههههههههههه والله انا اول ما دخلت ع الموضوع ضحكت عاد اللي يردوا ما كلام عليهم يالله اللي الملعب نشجع الاحمر الغالي

آخر تحرير بواسطة FUND : 14/01/2009 الساعة 04:31 PM
  #36  
قديم 14/01/2009, 03:46 PM
صورة عضوية M i l a n i a
M i l a n i a M i l a n i a غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 15/07/2008
الإقامة: `•ṩΛη ṩỉя๏•`
الجنس: أنثى
المشاركات: 5,137
افتراضي

أتـ م ـنى الوقوف مع المنتخب .. مهما كانت الظروف
__________________
سبحان الله عدد ما ڪان و عدد ما يڪون وعدد الـ ح ـرڪات والسڪون
::

اللهم اشفها وعافها,وارفع عنها ما ألم بها,واجعل ما أصابها في ميزان حسناتها وأحسن خاتمتهاواجعلها من أهل الفردوس الأعلى
آمين آمين آمين


υя Ьάυтч ỉŝ đάźźℓỉŋģ
  #37  
قديم 14/01/2009, 04:16 PM
صورة عضوية The Wolf 1
The Wolf 1 The Wolf 1 غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/07/2007
الإقامة: الوادي الغربي(السمائلي)
الجنس: ذكر
المشاركات: 234
افتراضي

وحدي ما أرووووه مطر واجد لاااااه وبرد

أحسن أشوف مباراه من بيت لاااااه
__________________
ما للــــعروبه تبدو مثل أرمــــــله؟
أليس في كتب التــــاريخ أفـــــراحُ؟
والشعرُ.... ماذا سيبقى من أصالته؟
إذا تـــــولاه نصــــــــاب ...... ومداحُ؟
نزار قباني
  #38  
قديم 14/01/2009, 04:23 PM
صورة عضوية ولاء وبراء
ولاء وبراء ولاء وبراء غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 27/02/2007
الإقامة: سلطنة عمان
الجنس: أنثى
المشاركات: 798
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة The Wolf 1 مشاهدة المشاركات
وحدي ما أرووووه مطر واجد لاااااه وبرد

أحسن أشوف مباراه من بيت لاااااه

افااااااااااااااااااااااا اااااااااا يالذيب

ما يهون عليك المنتخب ..... ولا؟؟؟

المفروووض ما يمنعك شيء،، لا مطر ولا ثلج ولا برق ولا رعد ولا الانواء المناخية..

يالله برات شد الهمة،، البس الكوت وتوكل على الملعب،،
__________________
لا تجعل الله اهون الناظرين اليك،؛،؛،؛

والــــــــديان لا يموووووووووووووووت
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:43 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها