|
||
|
#31
|
||||
|
||||
![]() ![]() ![]() كل يوم تعال ...احسنلك روح الملعب لا تخمس هنا ...
__________________
|
|
مادة إعلانية
|
|
#32
|
|||
|
|||
|
أروووح بس ما من الغبشـــه...
بطاااقااات شي طاال عمرك
|
|
#33
|
||||
|
||||
|
أكيد إختي بيروحوا............... الله معاهم ويا رب يتوفق الأحمر اليوم جدام العنابي...........يا رب يا رب
__________________
أحبك ليه أنا مدري !!!!.. |
|
#34
|
||||
|
||||
|
الا من غبشة احسن عشان تحصل مقعد زين لاه ...
بالاول عن تفكرني ولد ![]() انا بنت ![]() ![]() بطاقات مال مو؟؟؟؟ ![]()
__________________
|
|
#35
|
||||
|
||||
|
هههههههههههههههههه والله انا اول ما دخلت ع الموضوع ضحكت عاد اللي يردوا ما كلام عليهم يالله اللي الملعب نشجع الاحمر الغالي
آخر تحرير بواسطة FUND : 14/01/2009 الساعة 04:31 PM |
|
#36
|
||||
|
||||
|
أتـ م ـنى الوقوف مع المنتخب .. مهما كانت الظروف
![]()
__________________
◦ سبحان الله عدد ما ڪان و عدد ما يڪون وعدد الـ ح ـرڪات والسڪون ◦
:: اللهم اشفها وعافها,وارفع عنها ما ألم بها,واجعل ما أصابها في ميزان حسناتها وأحسن خاتمتهاواجعلها من أهل الفردوس الأعلى آمين آمين آمين υя Ьάυтч ỉŝ đάźźℓỉŋģ |
|
#37
|
||||
|
||||
|
وحدي ما أرووووه مطر واجد لاااااه وبرد
أحسن أشوف مباراه من بيت لاااااه ![]() ![]()
__________________
ما للــــعروبه تبدو مثل أرمــــــله؟ نزار قباني
أليس في كتب التــــاريخ أفـــــراحُ؟ والشعرُ.... ماذا سيبقى من أصالته؟ إذا تـــــولاه نصــــــــاب ...... ومداحُ؟ |
|
#38
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
افااااااااااااااااااااااا اااااااااا يالذيب ما يهون عليك المنتخب ..... ولا؟؟؟ المفروووض ما يمنعك شيء،، لا مطر ولا ثلج ولا برق ولا رعد ولا الانواء المناخية.. يالله برات شد الهمة،، البس الكوت وتوكل على الملعب،، ![]()
__________________
لا تجعل الله اهون الناظرين اليك،؛،؛،؛ والــــــــديان لا يموووووووووووووووت
|
|
|