![]() |
شباب كيف تروح ملعب اليوم
السلام عليكم
هلا والله كيف شباب تروحوا مجمع لاني الحين اريد اروح لان احمر غالي واجد |
كيف انت ود خالة تروه بعد ، شوف مطر لا
|
انا بسير .
|
مع الاحمر مهما صار . :)
|
خلاص رووه وانا كذلك برووه
|
وانا بعد وراكم وان شاء الله فوز الاحمر اليوم
|
شباب مو الاخبار؟؟؟ سمعت حوادث؟؟ خير ان شاء الله... سعمت عن حادث لسيارة او باص قناة الكاس!! ديروا بالكم وانتو تروووه المجمع |
كلهم الشعب مال الحلة في المجمع عاد
|
يعطيييييييييييييييييييييي يييييييه نروح طبعا كلنا مع الاحمر
هذه اهم مباره لازم لاااااااااااه يرووووووووووح ودعواتكم للاحمر الغالي |
شي حلو ان شاء الله فوز الاحمر اليوم
|
الجماعه اولاد خاله !!!!!!!!!!!!!!!
|
مو لووووووووم
مو خبر بنروح لاه نحن مع أحمر |
أنا عاجبتني لهجتكم ^_^
|
اخوي بالمجمع والجماهير تتوافد .. موفق الأحمر باذن الله
|
الكل لازم بروح اليوم المباراة...
راح يكون أكبر تشجيع معنوى لمنتخبنا اليوم وانتوا تشجعوا تحت المطر, واكيد ما راح يخيبوا ظنكم.... |
لازم نيروح لاه
قلوبنا مع احمر |
صــح كذاااااااااااك...
برووووه قاااااااااتيل |
شباب لا يوقفكم المطر والبرق و الرعد و الصواعق عن روحة المجمع والله معاكم لتشجيع المنتخب... كلكم رووووحووووو ...;):مستحي: ونحن البنات بنكون معاكم ومع تشجيع المنتخب قلبا وقالبا بس بالبيت ...:كاشخ::كاشخ: |
اقتباس:
عاد ما برووووه قاااااااااااااتيل :كاشخ::كاشخ::كاشخ: |
جاييين ان شاء الله
ونشوف الملعب متروووووووووووووووووووووو ووس عاااااااااااااااااشوووووو ووو |
خلاص بموووووووووووووووت ضحك عاد ما لهجه خسفنابها
روووووووووووووووح يالله للملعب يعيش العماني لازم نشجع ولد خاله |
كيف في احد بيروح المجمع؟ :متفكر:
|
أرجوووووكم يالمشرفييييييين عدلوا العنواااااااااااان
ولا ما بتغدى اليوووووووووم :ضحك: |
بالتوفيق ان شاء الله
|
أقترح حذف أي موضوع فيه اخطاء املائية
وين المشرفين؟؟ أستغفر الله |
انتبهو في آلطريق ولآ تسرعوو
|
اقتباس:
ها كيف سمعنا الملعب متروس :بلابلا::بلابلا: |
اقتباس:
|
اقتباس:
اليوم الفوز لنا باذن الله والمباراة لم يتم تاجيلها |
اقتباس:
|
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:41 AM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها