سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   سبلة خليجي 19 (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=100)
-   -   شباب كيف تروح ملعب اليوم (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=355832)

majid_23 14/01/2009 02:02 PM

شباب كيف تروح ملعب اليوم
 
السلام عليكم
هلا والله كيف شباب تروحوا مجمع لاني الحين اريد اروح لان احمر غالي واجد

جلمود 14/01/2009 02:05 PM

كيف انت ود خالة تروه بعد ، شوف مطر لا

intel 14/01/2009 02:10 PM

انا بسير .

العابث 14/01/2009 02:11 PM

مع الاحمر مهما صار . :)

جلمود 14/01/2009 02:12 PM

خلاص رووه وانا كذلك برووه

majid_23 14/01/2009 02:15 PM

وانا بعد وراكم وان شاء الله فوز الاحمر اليوم

ولاء وبراء 14/01/2009 02:16 PM

شباب مو الاخبار؟؟؟

سمعت حوادث؟؟ خير ان شاء الله...

سعمت عن حادث لسيارة او باص قناة الكاس!!

ديروا بالكم وانتو تروووه المجمع

سخي العامري 14/01/2009 02:17 PM

كلهم الشعب مال الحلة في المجمع عاد

FUND 14/01/2009 02:18 PM

يعطيييييييييييييييييييييي يييييييه نروح طبعا كلنا مع الاحمر

هذه اهم مباره لازم لاااااااااااه يرووووووووووح

ودعواتكم للاحمر الغالي

majid_23 14/01/2009 02:18 PM

شي حلو ان شاء الله فوز الاحمر اليوم

كازاموي 14/01/2009 02:19 PM

الجماعه اولاد خاله !!!!!!!!!!!!!!!

رورشاك 14/01/2009 02:21 PM

مو لووووووووم

مو خبر بنروح لاه نحن مع أحمر

OmanDesign 14/01/2009 02:24 PM

أنا عاجبتني لهجتكم ^_^

الجوري 14/01/2009 02:25 PM

اخوي بالمجمع والجماهير تتوافد .. موفق الأحمر باذن الله

rose123 14/01/2009 02:25 PM

الكل لازم بروح اليوم المباراة...

راح يكون أكبر تشجيع معنوى لمنتخبنا اليوم وانتوا تشجعوا تحت المطر, واكيد ما راح يخيبوا ظنكم....

Samehrooy 14/01/2009 02:25 PM

لازم نيروح لاه

قلوبنا مع احمر

mehbash 14/01/2009 02:26 PM

صــح كذاااااااااااك...

برووووه قاااااااااتيل

logo 14/01/2009 02:28 PM

شباب لا يوقفكم المطر والبرق و الرعد و الصواعق عن روحة المجمع والله معاكم لتشجيع المنتخب... كلكم رووووحووووو ...;):مستحي:

ونحن البنات بنكون معاكم ومع تشجيع المنتخب قلبا وقالبا بس بالبيت ...:كاشخ::كاشخ:

logo 14/01/2009 02:30 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة mehbash (المشاركة 6925336)
صــح كذاااااااااااك...

برووووه قاااااااااتيل

ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههه

عاد ما برووووه قاااااااااااااتيل :كاشخ::كاشخ::كاشخ:

عاشق الجوال 14/01/2009 02:35 PM

جاييين ان شاء الله

ونشوف الملعب متروووووووووووووووووووووو ووس


عاااااااااااااااااشوووووو ووو

FUND 14/01/2009 02:37 PM

خلاص بموووووووووووووووت ضحك عاد ما لهجه خسفنابها

روووووووووووووووح يالله للملعب يعيش العماني

لازم نشجع ولد خاله

المتمردة 14/01/2009 02:43 PM

كيف في احد بيروح المجمع؟ :متفكر:

mehbash 14/01/2009 03:12 PM

أرجوووووكم يالمشرفييييييين عدلوا العنواااااااااااان

ولا ما بتغدى اليوووووووووم :ضحك:

ججوكر 14/01/2009 03:13 PM

بالتوفيق ان شاء الله

برج الشياطين 14/01/2009 03:15 PM

أقترح حذف أي موضوع فيه اخطاء املائية

وين المشرفين؟؟

أستغفر الله

°ღ°♥ بنت قابوس ♥°ღ° 14/01/2009 03:16 PM

انتبهو في آلطريق ولآ تسرعوو

logo 14/01/2009 03:18 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة mehbash (المشاركة 6925941)
أرجوووووكم يالمشرفييييييين عدلوا العنواااااااااااان

ولا ما بتغدى اليوووووووووم :ضحك:

تغدى عادي لاه :مفتر::مفتر::مفتر:

ها كيف سمعنا الملعب متروس :بلابلا::بلابلا:

logo 14/01/2009 03:19 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة برج الشياطين (المشاركة 6925982)
أقترح حذف أي موضوع فيه اخطاء املائية

وين المشرفين؟؟

أستغفر الله

بالغلط اخطاء املائية :مرتاح: ... لا تعصب :معصب: ...تمام :كاشخ:

راسه ناشف 14/01/2009 03:20 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة FUND (المشاركة 6925455)
خلاص بموووووووووووووووت ضحك عاد ما لهجه خسفنابها

روووووووووووووووح يالله للملعب يعيش العماني

لازم نشجع ولد خاله

قتلتني ضحك من اللهجة تراه ما للهجة لا ود الخاله:كاشخ::كاشخ::بلابلا:
اليوم الفوز لنا باذن الله والمباراة لم يتم تاجيلها

mehbash 14/01/2009 03:21 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة logo (المشاركة 6926025)
تغدى عادي لاه :مفتر::مفتر::مفتر:

ها كيف سمعنا الملعب متروس :بلابلا::بلابلا:

هيه متروووس مااااااي :ضحك:


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 01:41 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها