|
||
|
#31
|
||||
|
||||
|
تويوتا ياريس سيدان
موديل 2009 رقم 1 جير اتوماتيك سعة المحرك 1474 يعني 1.5 السعر كاش مع التأمين خلال هذه الفترة فقط بـــــــــــــــــــ 6000 ريال |
|
مادة إعلانية
|
|
#32
|
|||
|
|||
|
اقتباس:
لكزس 2008 LS460L بقيمة 37000 ريال لكزس 2008 GS430 رقم واحد بقيمة 24500 ريال لكزس 2008 GS300 رقم واحد بقيمة 21500 ريال لكزس 2008 ES350 رقم واحد بقيمة 18500 ريال وأكيد قيمة موديل 2009 بتكون أعلى شوي
__________________
قـد يعشق المرء من لا مال في يـده ويكره القلب من في كفـه الذهــب مـا قيمـة الناس إلا في مبادئهـــم لا المـال يبقــى ولا الألقاب والرتـب |
|
#33
|
||||
|
||||
|
جالنت 2009 v6 3800 سيسي
7800 ريال
__________________
يـا أمـةٍ تـصـبـوا لأتباع الجفا هـل تـنـكروني وأنا أبن المُصطفى عـمًُ أبـي الـحـمزةَ نبراسُ الوفا و جـعـفـرُ الـطيارُ عمي وكفا و أبـي الـكرار حيدر ...ليثُ خيبر وصـيُ أحـمـد... والـكل يشهد |
|
#34
|
|||
|
|||
|
ياريت تساعدونا شباب نكمل التويوتا ... (أول مشاركة)
|
|
#35
|
|||
|
|||
|
هل هذه الستة سلندر رقم واحد؟ لآن 6 سلندر جالنت -حسب معرفتي- تأتي رقم واحد ورقم اثنان
وكم نسبة الفائدة لدى الزبير بالنسبة للجالنت عند الشراء بالأقساط
__________________
الأُمّة التي لا تعترف بقدرات أبنائها ستظل نهباً للآخرين
|
|
#36
|
||||
|
||||
|
فكرة جميلة لو يقسم ع غرف لكل وهحد منها معلومات عن اسعار الوكالة السيارة
|
|
#37
|
||||
|
||||
|
اريد اعرف قيمة هيونداي ألنترا الجديده؟
|
|
#38
|
||||
|
||||
|
انا اشوف الموضوع خبصه صاير
الافضل لو احد من المشرفين بالتعاون مع الاعضاء اللي يعرفوا انه يرتبوهم كلهم مره وحده ويعرضوكل السيارات في موضوع مثبت ومغلق عشان ما تصير لخبطه وكلام ما منه فايده واشكر صاحب الموضوع على الفكره الرائعه |
|
#39
|
||||
|
||||
|
اقتباس:
رقم 2 6 سلندر 800 سي سي ما عندي فكره ع نالاقساط وشكرااا
__________________
يـا أمـةٍ تـصـبـوا لأتباع الجفا هـل تـنـكروني وأنا أبن المُصطفى عـمًُ أبـي الـحـمزةَ نبراسُ الوفا و جـعـفـرُ الـطيارُ عمي وكفا و أبـي الـكرار حيدر ...ليثُ خيبر وصـيُ أحـمـد... والـكل يشهد |
|
#40
|
|||
|
|||
|
كامري 2008 رقم واحد فل اوبشن + تأمين شامل عمان.................9250 ريال
كامري 2009 رقم واحد فل اوبشن (بدون تأمين) ..........................9550 ريال كامري 2009 رقم 2 (بدون تأمين)....................................... .....8850 ريال أفالون 2008 رقم واحد فل اوبشن (بدون تأمين)..........................13500 ريال |
|
#41
|
||||
|
||||
|
+ كورولا .................: 8.000
![]() تو الكورولا صار سعرها 8 آلاف ريال عماني ....
__________________
|
|
#42
|
||||
|
||||
|
شفر تاهو سبيشل بـ18 الف واذا كنت من وزارة الدفاع تعطى بـ17 وشي
والرقم2 بـ14 ------ والباجيرو السبيشل 15.200 والرقم 1الفئة العادية لكن رقم واحد بـ 14.800 رقم2 13.200 ----- الدودج نيترو محرك 4.0 بـ13 الف ومحرك 3.8رقم 2 بـ 10 وشي الف الدرانجو رقم2 بـ11 اعتقد ---- الاكاديا 17 الف ---- هونداي ازيرا موديلات 2007 بـ 7.5 طبعا هالا بو فاضلات وقيمة 2008 اعتقد بـ11 هونداي جنيسيس بـ16 الف ---- فورد فيلكس قيمتها 16الف بمحرك3.5 ---- كيا موهافي بـ11الف
__________________
سبحان الله وبحمده.,.سبحان الله العظيم ![]() اللهم وفقني في دراستي ووفق جميع المسلمين وزيدني من العلم وزد جميع المسلمين امــــيـــــــن يــــــارب العــــالــــمـــــين ![]() |
|
#43
|
||||
|
||||
|
كورولا رقم واحد فول اوتوماتيك سبيشل كاش.
بــــ 7.750 ريال |
|
#44
|
||||
|
||||
|
ياجماعه الخير
متاكدين من الاسعار الاوريون 10500؟؟؟ كيف وين صارت هذي؟ اكيد رقم 3 واموه؟؟؟ لان رقم واحد مع النافجيشن سيستم ب 12 ومن دون النافجيشن 11250!!! الاكورد 10300!! انا شايفها اليوم بعدني رقم 1 سته سلندر ب 11600!!! من دون سيرفر تحصلها ب 11400 اقل عن كذا يمكن تنزل ميه او ميتين بالضرابه اذا تعرفوا وكالات غير عن وكالاتنا خبرونا بنروح نشتري من معهم!!!! |
|
#45
|
|||
|
|||
|
مشكور اخوي عــــ الموضوع
|
|
#46
|
||||
|
||||
|
حبيت اعرف كم سعر الجلانت رقم 1 6 سلندر 3.8 فول اوبشن؟؟
|
|
#47
|
||||
|
||||
|
محد عنده فكره عن سعر جالانت رقم 1 سته سلندر؟؟
|
|
#48
|
||||
|
||||
|
ألتيما موديل 2008 ب 9400 مع التامين والتسجيل والسرفس 30 الف
انا مطلع وحده قبل شهر في شهر رمضان ![]() رقم واحد 4 سلندر
__________________
![]() ...A tree is known by its fruit; a man by his deeds. A good deed is never lost; he who sows courtesy reaps friendship, and he who plants kindness gathers love... ![]() ![]() *** ***![]() ![]() ...Ordinary people believe only in the possibleExtraordinary people visualize not what is possible or probable, but rather what is impossible. And by visualizing the impossible, they begin to see it as possible... ![]() ![]() |
|
#49
|
|||
|
|||
|
شكرا ع الموضوع المتميز ..
ممكن أعرف سعر الاوريون رقم 2 بالكاش ؟؟
__________________
صديق ليس ينفع يوم بؤس قريب من عدو في القياس وما يبقى الصديق بكل عصر ولا الإخوان إلا للتاسي عبرت الدهر ملتمسا بجهدي أخا ثقة فألهاني التماسي تنكرت البلاد ومن عليها كأن أناسها ليسوا بناس |
|
#50
|
||||
|
||||
|
عزيزي
أمس كنت بإتصال مع أحد البائعين بالوكاله وطبعاً بمعرفتي به لإنني أحد زبائنه أخبرني بأن قيمة السياره الأوريون رقم 2 ب 10400 ريال قيمة السياره بالكاش بدون تأمين ودون تسجيل ولا حتى صيانه مجانيه. تحياتي |
|
#51
|
||||
|
||||
|
لانسر GT بدون زينون -----------------------------------8500 ريال
لانسر GT فل---------------------------------------------8900 ريال الاسعار بدون تأمين |
|
#52
|
|||
|
|||
|
أرجوا التثبيت لأهمية وحيوية الموضوع.
|
|
#53
|
||||
|
||||
|
بس حبيت أعرف أسعار الهمر H3 رقم 1 و2 و3 إذا ممكن
__________________
لا نأسف على غدر الزمان لطالما
رقصت على جثث الأسود كلابُ لا تحسبن برقصها تعلوا على أسيادها تبقى الأسود اسود ا والكلاب كلابُ |
|
#54
|
||||
|
||||
|
رقم 1 ب 17000
رقم 2 ب 13000 تقريبا
__________________
للبيع : جاكيت سيفتي للدراجات النارية ( جديد ) |
|
#55
|
|||
|
|||
|
من المتوقع بل من المؤكد نزول اسعار السيارات الجديده كافة الماركات في جميع وكالات العالم الا في السلطنة للاسف الشديد ماراح ينزل السعر ولابيسه والسبب في ذلك بسيط جدًا وهو ان المستهلك العماني مزيج من الطيبة والغباء والخضوع والرضوخ وعدم الاعتراض .
لهذا جميع وكالات السيارات في العالم تتمنى لو ان لديها نماذج مثل المستهلك العماني وذلك لكي تحقق ارباح خيالية في ظل الكساد العالمي الراهن . |
|
#56
|
|||
|
|||
|
كم سعر الكامري رقم واحد ؟؟ و ايهما افضل كامري رقم واحد أم اوريون رقم 2
__________________
صديق ليس ينفع يوم بؤس قريب من عدو في القياس وما يبقى الصديق بكل عصر ولا الإخوان إلا للتاسي عبرت الدهر ملتمسا بجهدي أخا ثقة فألهاني التماسي تنكرت البلاد ومن عليها كأن أناسها ليسوا بناس |
|
#57
|
||||
|
||||
|
شكراااااا كثير بس مرة غالي
__________________
لا نأسف على غدر الزمان لطالما
رقصت على جثث الأسود كلابُ لا تحسبن برقصها تعلوا على أسيادها تبقى الأسود اسود ا والكلاب كلابُ |
|
#58
|
||||
|
||||
|
أنا لازلت أقول الأفضل الواحد ينتظر لحد آخر شهر واحد من العام الجديد
أسعار السيارات أكيد راح تنزل ولازم نتعاون جميعآ يعني اللي عنده أحد من اهله يريد يشتري سيارة جديدة يحاول ينصحه ويمنعه من الشراء لحد نهاية شهر واحد **وصدقوني يد الله مع الجماعه** أسعار الشفرلية في جريدة عمان اليوم 14/12/2008 : الكابريس السعر الابتدائي يعني 3.6 ليتر , 6 سلندر , 9299 ريال عماني اللومينا السعر الابتدائي يعني 3.6 ليتر , 6 سلندر , 8800 ريال عماني وأن شاء الله راح تنخفض زيادة
__________________
قولوا معاي : لا إله الا الله وحده لا شريك له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو على كل شئ قدير |
|
#59
|
|||
|
|||
|
اتمنى تثبيت الموووووووووووووووووووووو وضووووووووووع
__________________
صديق ليس ينفع يوم بؤس قريب من عدو في القياس وما يبقى الصديق بكل عصر ولا الإخوان إلا للتاسي عبرت الدهر ملتمسا بجهدي أخا ثقة فألهاني التماسي تنكرت البلاد ومن عليها كأن أناسها ليسوا بناس |
|
#60
|
||||
|
||||
|
شكرا على الموضوع الجميل ......
كم سعر التيدا رقم 1 |
|
|