سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » سبلة ترويح القلوب

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #31  
قديم 02/04/2007, 01:19 PM
صورة عضوية حبات البرد
حبات البرد حبات البرد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/03/2007
الإقامة: في سماء أرضي
الجنس: أنثى
المشاركات: 707
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة العياشي مشاهدة المشاركات
لا لا اعرفش اول نفات سيل ...و تو تجمدتي



زمــــــــــان أول
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

مجرد ابتسامة قد تشفي اقسى الجراح


((( شاركنا لمكافحة { المعرفات }>> )))
  مادة إعلانية
  #32  
قديم 02/04/2007, 01:29 PM
صورة عضوية العياشي
العياشي العياشي غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 07/12/2006
الإقامة: فوق جحش أحمر
الجنس: ذكر
المشاركات: 36,115
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة حبات البرد مشاهدة المشاركات



زمــــــــــان أول
من انتي
__________________

يا دهر يا باخس الأحرار حقهم...أعطي العدالة ان الله ديان
  #33  
قديم 02/04/2007, 01:38 PM
صورة عضوية الماســــــة
الماســــــة الماســــــة غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2006
الإقامة: الامارات
المشاركات: 8,556
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة العياشي مشاهدة المشاركات
بس كذاك دقت في راسي
شورك في رأســك ..
اللي يريحك ..

__________________

.. شمـوخي والكـرامــة شـي لا يفــنــى ولا ينهـــان ..
قال صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ لأصحابه
{أتدرون من المفلس؟ قالوا: المفلس من لا درهم له ولا متاع,فقال: إن المفلس من أمتي من يأتي يوم القيامة بصلاة وصيام وزكاة، فيأتي وقد شتم هذا, وقذف هذا, وأكل مال هذا, وسفك دم هذا, وضرب هذا؛ فيعطى هذا من حسناته، وهذا من حسناته؛ فإن فنيت حسناته قبل أن يقضى ما عليه، أخذ من خطايا من ظلمهم فطرحت عليه ثم طرح في النار }
  #34  
قديم 02/04/2007, 01:38 PM
تمتمات تمتمات غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 12/12/2006
الإقامة: فالسبلة
المشاركات: 1,076
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة العياشي مشاهدة المشاركات
من انتي
وانته مو باغلها
__________________
عندما تصبح ذا وجه نقي طاهر صافي امامهم
وتخفي عنهم حقيقتك وشياطينك المخفية
حتما سياتي يوم وتسقط معاني الطهارة والنقاء والصفاء
  #35  
قديم 02/04/2007, 01:39 PM
صورة عضوية العياشي
العياشي العياشي غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 07/12/2006
الإقامة: فوق جحش أحمر
الجنس: ذكر
المشاركات: 36,115
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة تمتمات مشاهدة المشاركات
وانته مو باغلها
باغلها كذاك بس
__________________

يا دهر يا باخس الأحرار حقهم...أعطي العدالة ان الله ديان
  #36  
قديم 02/04/2007, 01:40 PM
صورة عضوية حبات البرد
حبات البرد حبات البرد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/03/2007
الإقامة: في سماء أرضي
الجنس: أنثى
المشاركات: 707
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة العياشي مشاهدة المشاركات
من انتي
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

مجرد ابتسامة قد تشفي اقسى الجراح


((( شاركنا لمكافحة { المعرفات }>> )))
  #37  
قديم 02/04/2007, 01:44 PM
صورة عضوية العياشي
العياشي العياشي غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 07/12/2006
الإقامة: فوق جحش أحمر
الجنس: ذكر
المشاركات: 36,115
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الماســــــة مشاهدة المشاركات


شورك في رأســك ..
اللي يريحك ..

ليش خليتوني ازعل عليكم
__________________

يا دهر يا باخس الأحرار حقهم...أعطي العدالة ان الله ديان
  #38  
قديم 02/04/2007, 01:50 PM
صورة عضوية حبات البرد
حبات البرد حبات البرد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/03/2007
الإقامة: في سماء أرضي
الجنس: أنثى
المشاركات: 707
افتراضي

صح أنت مو باغلي

زمن سبلة العرب
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

مجرد ابتسامة قد تشفي اقسى الجراح


((( شاركنا لمكافحة { المعرفات }>> )))
  #39  
قديم 02/04/2007, 01:58 PM
صورة عضوية الماســــــة
الماســــــة الماســــــة غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2006
الإقامة: الامارات
المشاركات: 8,556
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة العياشي مشاهدة المشاركات
ليش خليتوني ازعل عليكم
لاتفتحه .. خله هذاك الباب مصكر ..
عندك شي ثاني قوله .. شو مزعلنك علينا ؟؟
__________________

.. شمـوخي والكـرامــة شـي لا يفــنــى ولا ينهـــان ..
قال صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ لأصحابه
{أتدرون من المفلس؟ قالوا: المفلس من لا درهم له ولا متاع,فقال: إن المفلس من أمتي من يأتي يوم القيامة بصلاة وصيام وزكاة، فيأتي وقد شتم هذا, وقذف هذا, وأكل مال هذا, وسفك دم هذا, وضرب هذا؛ فيعطى هذا من حسناته، وهذا من حسناته؛ فإن فنيت حسناته قبل أن يقضى ما عليه، أخذ من خطايا من ظلمهم فطرحت عليه ثم طرح في النار }
  #40  
قديم 02/04/2007, 02:05 PM
صورة عضوية حبات البرد
حبات البرد حبات البرد غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/03/2007
الإقامة: في سماء أرضي
الجنس: أنثى
المشاركات: 707
افتراضي

يا الله يا جماعة الخير

see u sooon
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

مجرد ابتسامة قد تشفي اقسى الجراح


((( شاركنا لمكافحة { المعرفات }>> )))
  #41  
قديم 02/04/2007, 03:31 PM
صورة عضوية الحطاب
الحطاب الحطاب غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 29/01/2007
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,737
افتراضي

العياشي شو اخبار اللكزس ؟
__________________
وفر لنفسك بديلاً لكل شيء ..
استعد لأي أمر !
حتى لا تتوسل لنذل .. يذل ويحقر !
واستفد من كل الفرص ..
لأن الفرص التي تأتي الآن ..
قد لا تتكرر !!
واخيرا :

لا تقرأ مواضيعي وتعليقاتي ، فهي قاتلة .. !!!
  #42  
قديم 02/04/2007, 04:44 PM
صورة عضوية الماســــــة
الماســــــة الماســــــة غير متصل حالياً
عضو مميز جداً
 
تاريخ الانضمام: 02/12/2006
الإقامة: الامارات
المشاركات: 8,556
افتراضي

العياشي البارحه سألتني شي عندنا مطر قلت لك لا واليوم اقولك هيه شي مطر ..
الجو كووول ..
__________________

.. شمـوخي والكـرامــة شـي لا يفــنــى ولا ينهـــان ..
قال صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ لأصحابه
{أتدرون من المفلس؟ قالوا: المفلس من لا درهم له ولا متاع,فقال: إن المفلس من أمتي من يأتي يوم القيامة بصلاة وصيام وزكاة، فيأتي وقد شتم هذا, وقذف هذا, وأكل مال هذا, وسفك دم هذا, وضرب هذا؛ فيعطى هذا من حسناته، وهذا من حسناته؛ فإن فنيت حسناته قبل أن يقضى ما عليه، أخذ من خطايا من ظلمهم فطرحت عليه ثم طرح في النار }
  #43  
قديم 03/04/2007, 05:18 PM
جريح الزمن جريح الزمن غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/02/2007
الإقامة: قلوب أحبتي
الجنس: ذكر
المشاركات: 884
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نبض الأرض مشاهدة المشاركات
ذات مرة اختلجني نفس شعورك أخي
حتى إذا ما كان أصعب وأصعب ولكن أقول لك كلمة قلتها لنفسي ذات مرة بعد الرحيل

لا تشكو للناس جرحاً أنت صاحبه لا يؤلم الجرح إلا من به ألم


بارك الله فيكِ وتظل هي خربشات فقط...ومن الجميل أن يعبر الشخص عن همومه عن طريق الكتابة لأن القلم أحيانًا يكون الصاحب والصديق والمؤنس ...وأنا لا أتفق مع صاحب هذا البيت فربما بث الأحزان للأحباء فيه راحة للنفس فربما نجدهم عونًا لنا
__________________
(قُلْ إِن كَانَ آبَاؤُكُمْ وَأَبْنَآؤُكُمْ وَإِخْوَانُكُمْ وَأَزْوَاجُكُمْ وَعَشِيرَتُكُمْ وَأَمْوَالٌ اقْتَرَفْتُمُوهَا وَتِجَارَةٌ تَخْشَوْنَ كَسَادَهَا وَمَسَاكِنُ تَرْضَوْنَهَا أَحَبَّ إِلَيْكُم مِّنَ اللّهِ وَرَسُولِهِ وَجِهَادٍ فِي سَبِيلِهِ فَتَرَبَّصُواْ حَتَّى يَأْتِيَ اللّهُ بِأَمْرِهِ وَاللّهُ لاَ يَهْدِي الْقَوْمَ الْفَاسِقِينَ)
بك أستجير ومن يجير سواكا
فأجر ضعيفا يحتمي بحماكا
إني ضعيف أستعين على قوى
ذنبي ومعصيتي ببعض قواكا
أذنبت يا ربي وآذتني ذنوبا
ما لها من غافر إلاكـــا
  #44  
قديم 03/04/2007, 05:21 PM
جريح الزمن جريح الزمن غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/02/2007
الإقامة: قلوب أحبتي
الجنس: ذكر
المشاركات: 884
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة شفافـة مشاهدة المشاركات
ان جرت الرياح بعقباتها بينك وبين ما تحلم فاعلم ان حلمك لم يكن يوماً سبيل سعادتك الدائم وانما محطة سعادة قصيرة ..
جعل الله الارض ذلولاً لنا وكذا الخير فيها .. فعندما لا تحصل على ما تريد فاعلم انه الخير لك واسعى خلف أحلام أنضج وأجمل .. يبدو الأمر مؤلماً في البداية ومحزناً وجالباً للكآبة لكنها الحقيقة وتبقى الخيرة فيما اختار الله ..

كلمات ومشاعر جميلة للغاية

تحياتي ..
أشكر لكِ المرور هنا...وكلماتكِ هي عين العقل...فما علينا إلا أن نرضى بنصيبنا ...وهذه حكمة الرب
__________________
(قُلْ إِن كَانَ آبَاؤُكُمْ وَأَبْنَآؤُكُمْ وَإِخْوَانُكُمْ وَأَزْوَاجُكُمْ وَعَشِيرَتُكُمْ وَأَمْوَالٌ اقْتَرَفْتُمُوهَا وَتِجَارَةٌ تَخْشَوْنَ كَسَادَهَا وَمَسَاكِنُ تَرْضَوْنَهَا أَحَبَّ إِلَيْكُم مِّنَ اللّهِ وَرَسُولِهِ وَجِهَادٍ فِي سَبِيلِهِ فَتَرَبَّصُواْ حَتَّى يَأْتِيَ اللّهُ بِأَمْرِهِ وَاللّهُ لاَ يَهْدِي الْقَوْمَ الْفَاسِقِينَ)
بك أستجير ومن يجير سواكا
فأجر ضعيفا يحتمي بحماكا
إني ضعيف أستعين على قوى
ذنبي ومعصيتي ببعض قواكا
أذنبت يا ربي وآذتني ذنوبا
ما لها من غافر إلاكـــا
  #45  
قديم 03/04/2007, 05:28 PM
جريح الزمن جريح الزمن غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/02/2007
الإقامة: قلوب أحبتي
الجنس: ذكر
المشاركات: 884
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نص فريم مشاهدة المشاركات
جريح
قسم بالله كنت قد تأملت خيرا في خاطرتك
فكانت عيناي تسابق الأحرف,,, كما لو أنها مكتوبة لي
عجبي
على هكذا حرماااااااااااااان
وعجبي
على هكذا احترااااااااااااااق
هل من دموع تترجم الضياع والانكسار والهزائم أمام حب
ماكان ذنبه سوى انه كان عذريا طاهرا ينازع الحور في طهره


ولكن اصرارك في استكمال الحياة وغصة تحوي بلعومك العاشق
قد أذهلني حقا سيدي
فالحب ليس رواية شرقية
بختامها يا سيدي يتزوج الأبطاال

سيدتي المتألقة...
أشكر لكِ نثركِ الدرر بين صفحتي المتواضعة
فقد أسعدني مروركِ وشدني تعقيبكِ...فالحياة بهل ما هو أجمل...ولو فتشنا لوجدنا ألف شيء وشيء يخفف من اللهيب الذي يحتوينا
دمتِ بود
__________________
(قُلْ إِن كَانَ آبَاؤُكُمْ وَأَبْنَآؤُكُمْ وَإِخْوَانُكُمْ وَأَزْوَاجُكُمْ وَعَشِيرَتُكُمْ وَأَمْوَالٌ اقْتَرَفْتُمُوهَا وَتِجَارَةٌ تَخْشَوْنَ كَسَادَهَا وَمَسَاكِنُ تَرْضَوْنَهَا أَحَبَّ إِلَيْكُم مِّنَ اللّهِ وَرَسُولِهِ وَجِهَادٍ فِي سَبِيلِهِ فَتَرَبَّصُواْ حَتَّى يَأْتِيَ اللّهُ بِأَمْرِهِ وَاللّهُ لاَ يَهْدِي الْقَوْمَ الْفَاسِقِينَ)
بك أستجير ومن يجير سواكا
فأجر ضعيفا يحتمي بحماكا
إني ضعيف أستعين على قوى
ذنبي ومعصيتي ببعض قواكا
أذنبت يا ربي وآذتني ذنوبا
ما لها من غافر إلاكـــا
  #46  
قديم 03/04/2007, 05:30 PM
جريح الزمن جريح الزمن غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/02/2007
الإقامة: قلوب أحبتي
الجنس: ذكر
المشاركات: 884
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عمان كلها مشاهدة المشاركات
ياااه

أبدلك الله بخير منها ان شاءالله


أشكر لكِ مروركِ هنا..
__________________
(قُلْ إِن كَانَ آبَاؤُكُمْ وَأَبْنَآؤُكُمْ وَإِخْوَانُكُمْ وَأَزْوَاجُكُمْ وَعَشِيرَتُكُمْ وَأَمْوَالٌ اقْتَرَفْتُمُوهَا وَتِجَارَةٌ تَخْشَوْنَ كَسَادَهَا وَمَسَاكِنُ تَرْضَوْنَهَا أَحَبَّ إِلَيْكُم مِّنَ اللّهِ وَرَسُولِهِ وَجِهَادٍ فِي سَبِيلِهِ فَتَرَبَّصُواْ حَتَّى يَأْتِيَ اللّهُ بِأَمْرِهِ وَاللّهُ لاَ يَهْدِي الْقَوْمَ الْفَاسِقِينَ)
بك أستجير ومن يجير سواكا
فأجر ضعيفا يحتمي بحماكا
إني ضعيف أستعين على قوى
ذنبي ومعصيتي ببعض قواكا
أذنبت يا ربي وآذتني ذنوبا
ما لها من غافر إلاكـــا
  #47  
قديم 03/04/2007, 05:34 PM
جريح الزمن جريح الزمن غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/02/2007
الإقامة: قلوب أحبتي
الجنس: ذكر
المشاركات: 884
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة ابن بلادي مشاهدة المشاركات
وعسى أن تكرهوا شيئ وهو خيرا لكم

عندما تنتهي الرحلة تبدأ الحكاية
سرني مرورك هنا سيدي

بعدك تدخل النت عن طريق النقال
__________________
(قُلْ إِن كَانَ آبَاؤُكُمْ وَأَبْنَآؤُكُمْ وَإِخْوَانُكُمْ وَأَزْوَاجُكُمْ وَعَشِيرَتُكُمْ وَأَمْوَالٌ اقْتَرَفْتُمُوهَا وَتِجَارَةٌ تَخْشَوْنَ كَسَادَهَا وَمَسَاكِنُ تَرْضَوْنَهَا أَحَبَّ إِلَيْكُم مِّنَ اللّهِ وَرَسُولِهِ وَجِهَادٍ فِي سَبِيلِهِ فَتَرَبَّصُواْ حَتَّى يَأْتِيَ اللّهُ بِأَمْرِهِ وَاللّهُ لاَ يَهْدِي الْقَوْمَ الْفَاسِقِينَ)
بك أستجير ومن يجير سواكا
فأجر ضعيفا يحتمي بحماكا
إني ضعيف أستعين على قوى
ذنبي ومعصيتي ببعض قواكا
أذنبت يا ربي وآذتني ذنوبا
ما لها من غافر إلاكـــا
  #48  
قديم 03/04/2007, 05:39 PM
جريح الزمن جريح الزمن غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/02/2007
الإقامة: قلوب أحبتي
الجنس: ذكر
المشاركات: 884
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الماســــــة مشاهدة المشاركات
يبقى الامل رغم اليـأس ..
شكراً على الكلمات الحساســه والقويه في مجمـل معانيها..
كل الشكر والتقديـر..
الماسة

كل الشكر على وضع بصمتكِ بين كلماتي

ويبقى الأمل
__________________
(قُلْ إِن كَانَ آبَاؤُكُمْ وَأَبْنَآؤُكُمْ وَإِخْوَانُكُمْ وَأَزْوَاجُكُمْ وَعَشِيرَتُكُمْ وَأَمْوَالٌ اقْتَرَفْتُمُوهَا وَتِجَارَةٌ تَخْشَوْنَ كَسَادَهَا وَمَسَاكِنُ تَرْضَوْنَهَا أَحَبَّ إِلَيْكُم مِّنَ اللّهِ وَرَسُولِهِ وَجِهَادٍ فِي سَبِيلِهِ فَتَرَبَّصُواْ حَتَّى يَأْتِيَ اللّهُ بِأَمْرِهِ وَاللّهُ لاَ يَهْدِي الْقَوْمَ الْفَاسِقِينَ)
بك أستجير ومن يجير سواكا
فأجر ضعيفا يحتمي بحماكا
إني ضعيف أستعين على قوى
ذنبي ومعصيتي ببعض قواكا
أذنبت يا ربي وآذتني ذنوبا
ما لها من غافر إلاكـــا
  #49  
قديم 03/04/2007, 05:49 PM
جريح الزمن جريح الزمن غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 04/02/2007
الإقامة: قلوب أحبتي
الجنس: ذكر
المشاركات: 884
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة soul مشاهدة المشاركات
كلمات مؤلمة
شكرا على القراءة
__________________
(قُلْ إِن كَانَ آبَاؤُكُمْ وَأَبْنَآؤُكُمْ وَإِخْوَانُكُمْ وَأَزْوَاجُكُمْ وَعَشِيرَتُكُمْ وَأَمْوَالٌ اقْتَرَفْتُمُوهَا وَتِجَارَةٌ تَخْشَوْنَ كَسَادَهَا وَمَسَاكِنُ تَرْضَوْنَهَا أَحَبَّ إِلَيْكُم مِّنَ اللّهِ وَرَسُولِهِ وَجِهَادٍ فِي سَبِيلِهِ فَتَرَبَّصُواْ حَتَّى يَأْتِيَ اللّهُ بِأَمْرِهِ وَاللّهُ لاَ يَهْدِي الْقَوْمَ الْفَاسِقِينَ)
بك أستجير ومن يجير سواكا
فأجر ضعيفا يحتمي بحماكا
إني ضعيف أستعين على قوى
ذنبي ومعصيتي ببعض قواكا
أذنبت يا ربي وآذتني ذنوبا
ما لها من غافر إلاكـــا
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 09:00 AM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها