![]() |
تمتمات بعد رحيلها
عندما رحلت كانت الدمعة حبيسة فالعينين والبسمة ترسم الحزن القاتل..هكذا كان وداعها ..وهكذا كنت أنا واقفًا ..لم أعلم أنها لحظة الوداع الذي تخبأ خلف الجدران على هضاب غفوة ليهديني قشته التي لن تبرأ.. حبيبتي... كان الحلم بين يديكِ ومع رحيلكِ ضاع الحلم ولم تبقى إلا أشلاء متناثرة..تنتظر من يشفق عليها ويلملم شتاتها..حينها رست سفينتي على مياه الصمت الحزينة ولم تستطع بعدها مواصلة المسير..أعترف أنا أمواجه هزمتني بين مده وجزره..فأنا ضعيف أمام وداعكِ..فكيف لعيني أن لا ترى وجهكِ الملائكي؟!..وكيف لأذني أن لا تطرب لسماع صوتكِ؟!..وعيناكِ تطوفان بي في قصاصات الأحلام بين وديان الحب الشجية وبين تاريخ ألف أمة وأمة ذهبت وسجلت في ذاكرة التاريخ ..فحبي لكِ ليس كأنه لم يكن ..بل هو ملحمة العظماء..هو حبنا الطاهر كطهر المطر..هو اقتناعنا بما قسم الرب فالزواج قسمة ونصيب..هذا هو ما علمنا الزمن..نعم لقد كان الخنجر قاتل ولن يبرأ الجرح..ولكن أنا فخور بكِ وبعدم أنانيتكِ..فما أجمل أن تضحي من أجل من تعب عليك.. أيتها الحلم... أتعلمين ما هو أكبر هم في الحياة؟؟ هو أن تعلم طريق سعادتك ولكن تجري الرياح لتنشر شوائب تحتم علينا أن ننسى هذا الطريق.. فأنا لست كعنترة ولا قيس ولا روميو..أنا هو ذاتي الذي عرف الحب وعزفه أحلى نغمة ولكني لم أعبده فأنا عبد المعبود..يستطيع الحب أن ينزل من عبراتي وأن يؤلمني الوداع ولكني على يقين أن الله معي وسيخفف من معاناتي"وعسى أن تكرهوا شيئًا وهو خير لكم" فعلى الرغم من أرجوان الوداع وقساوة الأيام التي ستمر علي ..يبقى ذكركِ عطر فواح يمج المسك والبانا..فهنيئًا لكِ حياتكِ الجديدة..وما زلت أقول ازرعي الورود في كل مكان حتى لا تعلني نهاية الحكاية... |
مسااء الخير اخي الجريح....
لا ادري هل اهنئك او اخفف عنك؟؟ الوااادع صعب ومؤلم..... والاصعب هو ترويض النفس واستعاااده الافراااح بعد رحيل الاحباااااء.... كلمااتك ابداااع اخي.... دمت بود:) ..... |
يعني راحت خلاص :devil:
|
ذات مرة اختلجني نفس شعورك أخي
حتى إذا ما كان أصعب وأصعب ولكن أقول لك كلمة قلتها لنفسي ذات مرة بعد الرحيل لا تشكو للناس جرحاً أنت صاحبه لا يؤلم الجرح إلا من به ألم |
مساء الخير
|
اقتباس:
جعل الله الارض ذلولاً لنا وكذا الخير فيها .. فعندما لا تحصل على ما تريد فاعلم انه الخير لك واسعى خلف أحلام أنضج وأجمل .. يبدو الأمر مؤلماً في البداية ومحزناً وجالباً للكآبة لكنها الحقيقة وتبقى الخيرة فيما اختار الله .. كلمات ومشاعر جميلة للغاية :) تحياتي .. |
اقتباس:
مساء النور أختي أشكر لكِ مروركِ هنا ولكن في الحياة نمر بما هو أصعب من الوداع فما على الإنسان إلا التحمل أمام الأمور الأخرى:) |
اقتباس:
:) :) :) سرني وجودك هنا... لكن هي طراطيش كلام فقط |
جريح
قسم بالله كنت قد تأملت خيرا في خاطرتك فكانت عيناي تسابق الأحرف,,, كما لو أنها مكتوبة لي عجبي على هكذا حرماااااااااااااان وعجبي على هكذا احترااااااااااااااق هل من دموع تترجم الضياع والانكسار والهزائم أمام حب ماكان ذنبه سوى انه كان عذريا طاهرا ينازع الحور في طهره ولكن اصرارك في استكمال الحياة وغصة تحوي بلعومك العاشق قد أذهلني حقا سيدي فالحب ليس رواية شرقية بختامها يا سيدي يتزوج الأبطاال:( |
ياااه :(
أبدلك الله بخير منها ان شاءالله |
وعسى أن تكرهوا شيئ وهو خيرا لكم
عندما تنتهي الرحلة تبدأ الحكاية :) |
اقتباس:
ما رحت مكاااان بعدني فالسبلة موجووووودة:D :devil: |
اقتباس:
|
اقتباس:
سوينا عندهم الكاميرا الخفية:p :D |
اقتباس:
هين سويتوها ذي :rolleyes: |
اقتباس:
ما اخبر ....سر المهنة:devil: :devil: |
اقتباس:
|
يبقى الامل رغم اليـأس .. شكراً على الكلمات الحساســه والقويه في مجمـل معانيها.. كل الشكر والتقديـر.. |
اقتباس:
العفــــــو :) |
اقتباس:
|
اقتباس:
اليوم كذبة ابريل لاتصدقها تراها بدعه >.< |
اقتباس:
|
اقتباس:
هيه اليوم....اقول شئ عندكم سيل ....شايف وقت جاي من صوب الشمال و البارق يلوح :نطوط: |
اقتباس:
لا ماشي بس اشوي مغيم الجو .. ليش ناوي تتمشى صوبنا .. يامرحبابك .. |
اقتباس:
|
اقتباس:
ليش عــــــاد ؟؟ |
كلمات مؤلمة
|
اقتباس:
|
الســـــــــــلامـ عليـــــــــــكمـ.. يـــــــــــاه والله وأشتقت لايام السبلـــــــــــة وسوالفــــــــها ... كـــــلام جميــــــــــل :) ... والله العيـــــــــاشي وأنت بعدك حي ... أكيـــــــد ما تعرفني من أنـــــا :devil: :devil: |
اقتباس:
|
| جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 10:07 AM. |
Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها