سبلة عمان

سبلة عمان (https://www.s-oman.net/avb/index.php)
-   سبلة ترويح القلوب (https://www.s-oman.net/avb/forumdisplay.php?f=12)
-   -   تمتمات بعد رحيلها (https://www.s-oman.net/avb/showthread.php?t=21959)

جريح الزمن 31/03/2007 11:04 PM

تمتمات بعد رحيلها
 
عندما رحلت كانت الدمعة حبيسة فالعينين

والبسمة ترسم الحزن القاتل..هكذا كان وداعها ..وهكذا كنت أنا واقفًا ..لم أعلم أنها لحظة الوداع الذي

تخبأ خلف الجدران على هضاب غفوة ليهديني قشته التي لن تبرأ..


حبيبتي...

كان الحلم بين يديكِ ومع رحيلكِ ضاع الحلم ولم تبقى إلا أشلاء متناثرة..تنتظر

من يشفق عليها ويلملم شتاتها..حينها رست سفينتي على مياه الصمت الحزينة ولم تستطع بعدها

مواصلة المسير..أعترف أنا أمواجه هزمتني بين مده وجزره..فأنا ضعيف أمام وداعكِ..فكيف لعيني أن

لا ترى وجهكِ الملائكي؟!..وكيف لأذني أن لا تطرب لسماع صوتكِ؟!..وعيناكِ تطوفان بي في قصاصات

الأحلام بين وديان الحب الشجية وبين تاريخ ألف أمة وأمة ذهبت وسجلت في ذاكرة التاريخ ..فحبي لكِ

ليس كأنه لم يكن ..بل هو ملحمة العظماء..هو حبنا الطاهر كطهر المطر..هو اقتناعنا بما قسم الرب

فالزواج قسمة ونصيب..هذا هو ما علمنا الزمن..نعم لقد كان الخنجر قاتل ولن يبرأ الجرح..ولكن أنا

فخور بكِ وبعدم أنانيتكِ..فما أجمل أن تضحي من أجل من تعب عليك..



أيتها الحلم...

أتعلمين ما هو أكبر هم في الحياة؟؟

هو أن تعلم طريق سعادتك ولكن تجري الرياح لتنشر شوائب تحتم علينا أن ننسى هذا الطريق..

فأنا لست كعنترة ولا قيس ولا روميو..أنا هو ذاتي الذي عرف الحب وعزفه أحلى نغمة ولكني لم أعبده

فأنا عبد المعبود..يستطيع الحب أن ينزل من عبراتي وأن يؤلمني الوداع ولكني على يقين أن الله معي

وسيخفف من معاناتي"وعسى أن تكرهوا شيئًا وهو خير لكم"

فعلى الرغم من أرجوان الوداع وقساوة الأيام التي ستمر علي ..يبقى ذكركِ عطر فواح يمج المسك

والبانا..فهنيئًا لكِ حياتكِ الجديدة..وما زلت أقول ازرعي الورود في كل مكان حتى لا تعلني نهاية

الحكاية...

سارا-زهرة أيلول 31/03/2007 11:10 PM

مسااء الخير اخي الجريح....

لا ادري هل اهنئك او اخفف عنك؟؟

الوااادع صعب ومؤلم.....

والاصعب هو ترويض النفس واستعاااده الافراااح بعد رحيل الاحباااااء....

كلمااتك ابداااع اخي....

دمت بود:) .....

باسل 31/03/2007 11:10 PM

يعني راحت خلاص :devil:

نبض الأرض 31/03/2007 11:33 PM

ذات مرة اختلجني نفس شعورك أخي
حتى إذا ما كان أصعب وأصعب ولكن أقول لك كلمة قلتها لنفسي ذات مرة بعد الرحيل

لا تشكو للناس جرحاً أنت صاحبه لا يؤلم الجرح إلا من به ألم

الهنوف 31/03/2007 11:39 PM

مساء الخير

شفافـة 31/03/2007 11:41 PM

اقتباس:

أيتها الحلم...

أتعلمين ما هو أكبر هم في الحياة؟؟

هو أن تعلم طريق سعادتك ولكن تجري الرياح لتنشر شوائب تحتم علينا أن ننسى هذا الطريق..
ان جرت الرياح بعقباتها بينك وبين ما تحلم فاعلم ان حلمك لم يكن يوماً سبيل سعادتك الدائم وانما محطة سعادة قصيرة ..
جعل الله الارض ذلولاً لنا وكذا الخير فيها .. فعندما لا تحصل على ما تريد فاعلم انه الخير لك واسعى خلف أحلام أنضج وأجمل .. يبدو الأمر مؤلماً في البداية ومحزناً وجالباً للكآبة لكنها الحقيقة وتبقى الخيرة فيما اختار الله ..

كلمات ومشاعر جميلة للغاية :)

تحياتي ..

جريح الزمن 01/04/2007 01:28 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة سارا (المشاركة 686857)
مسااء الخير اخي الجريح....

لا ادري هل اهنئك او اخفف عنك؟؟

الوااادع صعب ومؤلم.....

والاصعب هو ترويض النفس واستعاااده الافراااح بعد رحيل الاحباااااء....

كلمااتك ابداااع اخي....

دمت بود:) .....

مساء النور أختي

أشكر لكِ مروركِ هنا

ولكن في الحياة نمر بما هو أصعب من الوداع

فما على الإنسان إلا التحمل أمام الأمور الأخرى:)

جريح الزمن 01/04/2007 01:52 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة باسل (المشاركة 686858)
يعني راحت خلاص :devil:

:) :) :)

سرني وجودك هنا...

لكن هي طراطيش كلام فقط

نص فريم 01/04/2007 08:14 PM

جريح
قسم بالله كنت قد تأملت خيرا في خاطرتك
فكانت عيناي تسابق الأحرف,,, كما لو أنها مكتوبة لي
عجبي
على هكذا حرماااااااااااااان
وعجبي
على هكذا احترااااااااااااااق
هل من دموع تترجم الضياع والانكسار والهزائم أمام حب
ماكان ذنبه سوى انه كان عذريا طاهرا ينازع الحور في طهره


ولكن اصرارك في استكمال الحياة وغصة تحوي بلعومك العاشق
قد أذهلني حقا سيدي
فالحب ليس رواية شرقية
بختامها يا سيدي يتزوج الأبطاال:(

عمونة 01/04/2007 08:28 PM

ياااه :(

أبدلك الله بخير منها ان شاءالله

ابن بلادي 01/04/2007 10:03 PM

وعسى أن تكرهوا شيئ وهو خيرا لكم

عندما تنتهي الرحلة تبدأ الحكاية :)

تمتمات 02/04/2007 12:52 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة باسل (المشاركة 686858)
يعني راحت خلاص :devil:

ما رحت مكاااان بعدني فالسبلة موجووووودة:D :devil:

العياشي 02/04/2007 12:56 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة تمتمات (المشاركة 692864)
ما رحت مكاااان بعدني فالسبلة موجووووودة:D :devil:

هذي تمتمـــات حصلناها ما مدفونـــه بعدها و عاد نتوه قايمين عزا :angryfire: :wobble:

تمتمات 02/04/2007 12:57 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة العياشي (المشاركة 692881)
هذي تمتمـــات حصلناها ما مدفونـــه بعدها و عاد نتوه قايمين عزا :angryfire: :wobble:

سوينا عندهم الكاميرا الخفية:p :D

العياشي 02/04/2007 01:00 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة تمتمات (المشاركة 692888)
سوينا عندهم الكاميرا الخفية:p :D

واحنا مقبورين من دهور و بعدنا ندور تعازي :wobble:


هين سويتوها ذي :rolleyes:

تمتمات 02/04/2007 01:02 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة العياشي (المشاركة 692907)
واحنا مقبورين من دهور و بعدنا ندور تعازي :wobble:


هين سويتوها ذي :rolleyes:

ما اخبر ....سر المهنة:devil: :devil:

العياشي 02/04/2007 01:06 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة تمتمات (المشاركة 692917)
ما اخبر ....سر المهنة:devil: :devil:

كيه نتيه مهنتش انــش تموتي :wobble:

الماســــــة 02/04/2007 01:07 AM

يبقى الامل رغم اليـأس ..
شكراً على الكلمات الحساســه والقويه في مجمـل معانيها..
كل الشكر والتقديـر..

العياشي 02/04/2007 01:10 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الماســــــة (المشاركة 692940)
يبقى الامل رغم اليـأس ..
شكراً على الكلمات الحساســه والقويه في مجمـل معانيها..
كل الشكر والتقديـر..

العفــــــو :)

تمتمات 02/04/2007 01:11 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة العياشي (المشاركة 692938)
كيه نتيه مهنتش انــش تموتي :wobble:

:devil: :devil:

الماســــــة 02/04/2007 01:15 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة العياشي (المشاركة 692953)
العفــــــو :)

اشحالك ؟
اليوم كذبة ابريل لاتصدقها تراها بدعه >.<

العياشي 02/04/2007 01:21 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة تمتمات (المشاركة 692961)
:devil: :devil:

موه :angryfire: :angryfire: :angryfire:

العياشي 02/04/2007 01:23 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الماســــــة (المشاركة 692984)

اشحالك ؟
اليوم كذبة ابريل لاتصدقها تراها بدعه >.<

انا بخير اشحالكم انتوا :rolleyes:

هيه اليوم....اقول شئ عندكم سيل ....شايف وقت جاي من صوب الشمال و البارق يلوح :نطوط:

الماســــــة 02/04/2007 01:26 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة العياشي (المشاركة 693019)
انا بخير اشحالكم انتوا :rolleyes:

هيه اليوم....اقول شئ عندكم سيل ....شايف وقت جاي من صوب الشمال و البارق يلوح :نطوط:

الحمدلله بخير ..
لا ماشي بس اشوي مغيم الجو ..
ليش ناوي تتمشى صوبنا .. يامرحبابك ..

العياشي 02/04/2007 01:33 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الماســــــة (المشاركة 693048)


الحمدلله بخير ..
لا ماشي بس اشوي مغيم الجو ..
ليش ناوي تتمشى صوبنا .. يامرحبابك ..

لا ما اجي .... مزاعلنكم الاماراتيين :rolleyes: :rolleyes:

الماســــــة 02/04/2007 01:45 AM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة العياشي (المشاركة 693104)
لا ما اجي .... مزاعلنكم الاماراتيين :rolleyes: :rolleyes:

افااااا ..
ليش عــــــاد ؟؟

أسيرة الحرمان 02/04/2007 10:35 AM

كلمات مؤلمة

العياشي 02/04/2007 12:16 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة الماســــــة (المشاركة 693189)


افااااا ..
ليش عــــــاد ؟؟

بس كذاك دقت في راسي :rolleyes:

حبات البرد 02/04/2007 12:51 PM

الســـــــــــلامـ عليـــــــــــكمـ..

يـــــــــــاه والله وأشتقت لايام السبلـــــــــــة وسوالفــــــــها ...

كـــــلام جميــــــــــل :) ...

والله العيـــــــــاشي وأنت بعدك حي ... أكيـــــــد ما تعرفني من أنـــــا :devil: :devil:

العياشي 02/04/2007 01:14 PM

اقتباس:

أرسل أصلا بواسطة حبات البرد (المشاركة 695314)
الســـــــــــلامـ عليـــــــــــكمـ..

يـــــــــــاه والله وأشتقت لايام السبلـــــــــــة وسوالفــــــــها ...

كـــــلام جميــــــــــل :) ...

والله العيـــــــــاشي وأنت بعدك حي ... أكيـــــــد ما تعرفني من أنـــــا :devil: :devil:

لا لا اعرفش اول نفات سيل ...و تو تجمدتي :devil:


جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 10:07 AM.

Powered by: vBulletin Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها