سبلة عمان
سبلة عُمان أرشيف سبلة العرب وصلات البحث

العودة   سبلة عمان » السبلة القانونية

ملاحظات \ آخر الأخبار

 
 
أدوات الموضوع البحث في الموضوع أنماط العرض
  #181  
قديم 29/07/2009, 01:06 PM
صورة عضوية رحال عن ديرتي
رحال عن ديرتي رحال عن ديرتي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/04/2009
الإقامة: في ديرتي
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,355
افتراضي

[QUOTE=الرباش للعقارات;9855662][QUOTE=رحال عن ديرتي;9853416]

الخوف من الفضيحة وكشف التلاعب والفساد يؤكد وجود أيادي خفية لها سيطرة وهي من يقف وراء التستر لأخفاء الحقائق ومن يعرف ربما هنك الكثير ممن يتجرعون مرارة الظلم والله المستعان .
أخي العزيز عندما أتساءل....
وأنظر لبعض الحقائق واقرأ ما يتم طرحه من معانات المواطن


في محاكم السلطنة أمام بعض القضاة أتساءل لماذا الصمت


هل المسئول عن القضاء به عيب ويخاف افتضاح أمره


أمام القاضي المتلاعب بحقوق الناس أم أنه يفتقر الإلمام


بأمور القضاء أو أنه ليسا لديه وقت لمتابعه والمحاسبة


استوقفتني قضيتين واحده في سبله عمان والأخرى في منتدى القانون


والقضية التي أنا شخصياً متابع فيها بهن حقائق تؤكد التلاعب في المحاكم العمانية


بدون حسيب ولا رقيب وللعلم انه لا يخفى على المسئولين شي كل حادثه على طول ثاني يوم عند المسئول المعني


وعنده الخبر وأنا كنت قبل 20سنه في ج... الرأس الكبير وكبير الله عنده


من يقوم بنقل له عن كل ولاية وما يحدث فيها وهذه شغلتهم وبس ويكذب من يقول المسئولين والحكام لا يعرفوا شي


وبلاش الضحك على بعض ولنا عوده بعد الإجازة بحقائق إذا كان في العمر بقية....
  مادة إعلانية
  #182  
قديم 29/07/2009, 01:31 PM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

[QUOTE=رحال عن ديرتي;9906628][QUOTE=الرباش للعقارات;9855662][QUOTE=رحال عن ديرتي;9853416]

وأنظر لبعض الحقائق واقرأ ما يتم طرحه من معانات المواطن[/CENTER]

في محاكم السلطنة أمام بعض القضاة أتساءل لماذا الصمت

هل المسئول عن القضاء به عيب ويخاف افتضاح أمره


أمام القاضي المتلاعب بحقوق الناس أم أنه يفتقر الإلمام


بأمور القضاء أو أنه ليسا لديه وقت لمتابعه والمحاسبة


استوقفتني قضيتين واحده في سبله عمان والأخرى في منتدى القانون


والقضية التي أنا شخصياً متابع فيها بهن حقائق تؤكد التلاعب في المحاكم العمانية


بدون حسيب ولا رقيب وللعلم انه لا يخفى على المسئولين شي كل حادثه على طول ثاني يوم عند المسئول المعني

وعنده الخبر وأنا كنت قبل 20سنه في ج... الرأس الكبير وكبير الله عنده

من يقوم بنقل له عن كل ولاية وما يحدث فيها وهذه شغلتهم وبس ويكذب من يقول المسئولين والحكام لا يعرفوا شي
----------------------------------------------------

ماذا تريد أكثر من :-
1.. قاضي يتجاهل الحقائق ويرفض رؤية الأدلة ويصدر حكم مخالف للواقع .
2. رئيس المحكمة ينكر معرفته بالقضية والمجريات وأعتماده موجود في المخاطبات يؤكد تواصله مع القضاة وشاهد يؤكد قيام الرئيس بكافة الأجراءات .
3. رئيس مكتب ... يتنصل ويتهرب ويتعمد المماطلة طوال سنة واكثر .
4. المسؤلين الكبار لاجواب سوى الأنتظار أكثر من عام و10 أشهر للرد . وحتى اليوم لا جواب .
5. الجهة المختصة بالشكوى ليس سوى تنصل من المسؤلية سنة و10 أشهر .

27 سؤالاً و15 شاهد ينتظرون الأجابة من قبل المسؤلين في القضاء .. منذ سنة و10 أشهر
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #183  
قديم 29/07/2009, 02:01 PM
صورة عضوية رحال عن ديرتي
رحال عن ديرتي رحال عن ديرتي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/04/2009
الإقامة: في ديرتي
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,355
افتراضي

[QUOTE=الرباش للعقارات;9907233][QUOTE=رحال عن ديرتي;9906628][QUOTE=الرباش للعقارات;9855662][QUOTE=رحال عن ديرتي;9853416]

وأنظر لبعض الحقائق واقرأ ما يتم طرحه من معانات المواطن[/CENTER]

في محاكم السلطنة أمام بعض القضاة أتساءل لماذا الصمت

هل المسئول عن القضاء به عيب ويخاف افتضاح أمره


أمام القاضي المتلاعب بحقوق الناس أم أنه يفتقر الإلمام


بأمور القضاء أو أنه ليسا لديه وقت لمتابعه والمحاسبة


استوقفتني قضيتين واحده في سبله عمان والأخرى في منتدى القانون


والقضية التي أنا شخصياً متابع فيها بهن حقائق تؤكد التلاعب في المحاكم العمانية


بدون حسيب ولا رقيب وللعلم انه لا يخفى على المسئولين شي كل حادثه على طول ثاني يوم عند المسئول المعني

وعنده الخبر وأنا كنت قبل 20سنه في ج... الرأس الكبير وكبير الله عنده

من يقوم بنقل له عن كل ولاية وما يحدث فيها وهذه شغلتهم وبس ويكذب من يقول المسئولين والحكام لا يعرفوا شي
----------------------------------------------------

ماذا تريد أكثر من :-
1.. قاضي يتجاهل الحقائق ويرفض رؤية الأدلة ويصدر حكم مخالف للواقع .
2. رئيس المحكمة ينكر معرفته بالقضية والمجريات وأعتماده موجود في المخاطبات يؤكد تواصله مع القضاة وشاهد يؤكد قيام الرئيس بكافة الأجراءات .
3. رئيس مكتب ... يتنصل ويتهرب ويتعمد المماطلة طوال سنة واكثر .
4. المسؤلين الكبار لاجواب سوى الأنتظار أكثر من عام و10 أشهر للرد . وحتى اليوم لا جواب .
5. الجهة المختصة بالشكوى ليس سوى تنصل من المسؤلية سنة و10 أشهر .

27 سؤالاً و15 شاهد ينتظرون الأجابة من قبل المسؤلين في القضاء .. منذ سنة و10 أشهر


أخي العزيز




أنت نعيد لي نفس التساؤل لماذا هل هي فعلاً سائبة وان المسئولين فهموا العبه
انه مهما فعلوا لا يوجد رقيب يحاسبهم إذن لماذا وضعت المحكمة لإدارية
ولماذا وضع التفتيش القضائي إذا هم غير مستقلين أيش الهدف من أنشاؤهم
هل فعلاً السلطان ينقل له مغاير للحقيقة

  #184  
قديم 29/07/2009, 03:49 PM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

ولذلك حينما أردت توجيه خطاب لرئيس المجلس الأعلى للقضاء وهو مولانا حضرة صاحب الجلالة يحفظه الله ويرعاه بعد أن حظيت بمماطلة من قبل من يسبقه طوال سنوات فلم يكن مني سوى المطالبة بمخاطبت جلالته عبر رسالة شارحة وتم منع الرسالة ومماطلتي بدون وجه حق ..

ويفترض من ماطلني ان يقدم للعقاب والجزاء أيضاً فهو أستغل منصبه ومكانته ليتستر على الظلم بموافقة مسؤله الأكبر .. ومنعت الرسالة وحتى لاتصل الحقائق لجلالته ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))

آخر تحرير بواسطة عبدالله الرباش : 31/07/2009 الساعة 04:58 PM
  #185  
قديم 31/07/2009, 04:59 PM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

[QUOTE=رحال عن ديرتي;9907938][QUOTE=الرباش للعقارات;9907233][QUOTE=رحال عن ديرتي;9906628][QUOTE=الرباش للعقارات;9855662]
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة رحال عن ديرتي مشاهدة المشاركات

وأنظر لبعض الحقائق واقرأ ما يتم طرحه من معانات المواطن[/CENTER]

في محاكم السلطنة أمام بعض القضاة أتساءل لماذا الصمت

هل المسئول عن القضاء به عيب ويخاف افتضاح أمره


أمام القاضي المتلاعب بحقوق الناس أم أنه يفتقر الإلمام


بأمور القضاء أو أنه ليسا لديه وقت لمتابعه والمحاسبة


استوقفتني قضيتين واحده في سبله عمان والأخرى في منتدى القانون


والقضية التي أنا شخصياً متابع فيها بهن حقائق تؤكد التلاعب في المحاكم العمانية


بدون حسيب ولا رقيب وللعلم انه لا يخفى على المسئولين شي كل حادثه على طول ثاني يوم عند المسئول المعني

وعنده الخبر وأنا كنت قبل 20سنه في ج... الرأس الكبير وكبير الله عنده

من يقوم بنقل له عن كل ولاية وما يحدث فيها وهذه شغلتهم وبس ويكذب من يقول المسئولين والحكام لا يعرفوا شي
----------------------------------------------------

ماذا تريد أكثر من :-
1.. قاضي يتجاهل الحقائق ويرفض رؤية الأدلة ويصدر حكم مخالف للواقع .
2. رئيس المحكمة ينكر معرفته بالقضية والمجريات وأعتماده موجود في المخاطبات يؤكد تواصله مع القضاة وشاهد يؤكد قيام الرئيس بكافة الأجراءات .
3. رئيس مكتب ... يتنصل ويتهرب ويتعمد المماطلة طوال سنة واكثر .
4. المسؤلين الكبار لاجواب سوى الأنتظار أكثر من عام و10 أشهر للرد . وحتى اليوم لا جواب .
5. الجهة المختصة بالشكوى ليس سوى تنصل من المسؤلية سنة و10 أشهر .

27 سؤالاً و15 شاهد ينتظرون الأجابة من قبل المسؤلين في القضاء .. منذ سنة و10 أشهر


أخي العزيز




أنت نعيد لي نفس التساؤل لماذا هل هي فعلاً سائبة وان المسئولين فهموا العبه
انه مهما فعلوا لا يوجد رقيب يحاسبهم إذن لماذا وضعت المحكمة لإدارية
ولماذا وضع التفتيش القضائي إذا هم غير مستقلين أيش الهدف من أنشاؤهم
هل فعلاً السلطان ينقل له مغاير للحقيقة

-----------------------------------------------------------------

في طرحي الأخير في السبلة القانونية ساخبرك ماذا فعلوا عندما وصلت الحقاءق في يد جلالته يحفظه الله ويرعاه ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #186  
قديم 31/07/2009, 11:52 PM
باحث عن عمل باحث عن عمل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/06/2007
الإقامة: الزاهرة
الجنس: ذكر
المشاركات: 312
افتراضي

أخي الرباش

هل تقدمت بخطاب الى مولانا المعظم؟؟ وهل وصل؟؟ وهل من جديد بعده؟؟

ما هذا القاضي الي يغض الطرف عن الحق المبين؟؟؟؟ وهل هناك من لجنة محايدة لها الحق في مناقشة القاضي في حكمه؟؟؟ أم أن الأمور كناقة بلا سرج؟؟؟

وَيَوْمَ يَعَضُّ الظَّالِمُ عَلَى يَدَيْهِ يَقُولُ يَا لَيْتَنِي اتَّخَذْتُ مَعَ الرَّسُولِ سَبِيلاً


أتمنى لك إرجاع حقك
__________________
إن مع العسر يسرا
  #187  
قديم 01/08/2009, 12:42 AM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة باحث عن عمل مشاهدة المشاركات
أخي الرباش

رد الرباش : اشكر حسن متابعتك سيدي الغالي يرعاك ربي ويحفظك .

هل تقدمت بخطاب الى مولانا المعظم؟؟ وهل وصل؟؟ وهل من جديد بعده؟؟

رد الرباش : تطرقت إلى نائبه ولكن ابوابه مغلقة ولايريد مقابلة أحد فرئيس مكتيه يماطلني منذ أكثر من سنة ونصف .. بعد أن كشفت له التلاعب والفساد فخاف أن يعرف جلالته ما يحدث على أرض الوطن .. وهل يقبل المنطق أن أبقى كطفل يتيم على أبواب القصر أو الفقير الذي يرجو الفضل .. لست كذلك فالظالم يبقى تحت رحمة العرش زوالمظلوم يتوسل للحاكم ويجري وراءه ..لا أقبل بهذا .

ما هذا القاضي الي يغض الطرف عن الحق المبين؟؟؟؟ وهل هناك من لجنة محايدة لها الحق في مناقشة القاضي في حكمه؟؟؟ أم أن الأمور كناقة بلا سرج؟؟؟

رد الرباش : نعم هناك مسؤلين يماطلون ويتهربون وهناك دائرة ألتمس منها الرد على شكواي منذ سنة وعشرة اشهر .. .. كيف لا فنحن نعيش تحت رحمة هؤلاء ..

وَيَوْمَ يَعَضُّ الظَّالِمُ عَلَى يَدَيْهِ يَقُولُ يَا لَيْتَنِي اتَّخَذْتُ مَعَ الرَّسُولِ سَبِيلاً


أتمنى لك إرجاع حقك
رد الرباش : إذا شاء الله عزوجل سيكون كذلك وإن لم يشأ فأني شاكرا لفضله ويكفيني شرفاً وقدراً مناجاته وسؤاله كل يوم فذلك الأمر يمنحني القوة والقدرة لمواجهة أمثال هؤلاء الظالمين .
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #188  
قديم 01/08/2009, 09:42 AM
باحث عن عمل باحث عن عمل غير متصل حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 24/06/2007
الإقامة: الزاهرة
الجنس: ذكر
المشاركات: 312
افتراضي

اثبت أخي الرباش
فنحن معك بالدعاء حتى يظهر الحق
__________________
إن مع العسر يسرا
  #189  
قديم 01/08/2009, 01:37 PM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة باحث عن عمل مشاهدة المشاركات
اثبت أخي الرباش
فنحن معك بالدعاء حتى يظهر الحق
إن شاء الله سيدي الغالي تقبل تحياتي واحترامي الشديد ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #190  
قديم 01/08/2009, 02:20 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

و الي الامام
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #191  
قديم 02/08/2009, 05:36 AM
صورة عضوية الساهر202
الساهر202 الساهر202 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 31/01/2008
المشاركات: 2,444
افتراضي

سيدي الرباش : الله يحق الحق وينصر المظلوم ثق تماما من ذلك . وانما الله يمهل ولايهمل . حقيقة ما يتم في المحاكم لايتسع لسردها عشرات المجلدات واصبح لسان حال المواطن العادي في الشارع التهكم والاستغراب والاندهاش مما يصدر منها . واستغلال القضاة للسلطة المطلقة مع غياب الرقابة الللصيقة النزيهة المحايدة ساعد على هذا الواقع المرء والذي سيكره المواطن للجؤ لوسائل اخذ الحق بيده . وما القتل في حرمة المحاكم الا دليل على سؤ الاجراءات القضائية وعدم عدالة الاحكام . ولا ادري الى متى تنتظر الجهات المعنية بالرقابة ان يصل بنا القطار اليه حتى تقوم بحمله لكنس من وصلوا لهذه المناصب وهم ابعد في كل المقاييس عن سلك القضاء مجرد شهادة الحقوق . نعم اخي نحن نعاني من الشهادة العلمية التي يحصل عليها الصالح والطالح فهي التي تتحكم في مجريات حياتنا . انظر للمعلمين سلوكيات واحوال الله يستر . ليس هنا معايير لمن يشغل هذه الوظيفة اوتلك مجرد الشهادة فكم من امين خزينة سرق ؟ وكم من معلم تحرش بتلميذه ؟!! وكم من قاضي ضعف امام امرأة ؟!!! ..................... الخ . لا احد يقيم مدى استقامة القاضي ولااحد يتابع مدى استقامة الادعاء ولا احد يراقب سلوك المعلم الا في حالة واحدة عندما يصطدم بهامور ساعتها ترقب التغيير . المشكلة الكبرى فيمن يعتبروا انفسهم مخلصين ونحسبهم كذلك في مختلف المواقع كيف يقبلون بفئة من المشوهين بينهم ؟!! لماذا لايقومون بحمله من الداخل على هؤلاء ؟!! فالمعلم السيء مفروض ان يرفضه زملاؤه والطبيب السيء كذلك والقاضي هكذا فنحن الان نسيء لكثير من الشرفاء بسبب غضهم النظر عمن يسيء اليهم بالدرجة الاولى .
اخي لانجادلك على هفوات القضاء لاننا ان فعلنا نكون كمن يريد ان يحجب الشمس بكفه .
مثال محكوم عليه ثلاث سنوات سجن منها سنة تنفيذ وسنتان مع وقف التنفيذ تشفع له زوجته في الاسئتناف فيحصل على نقض استئنافي للحكم الاول . شوف التناقض ما فيه تقارب ابيض او اسود وهو ما يؤكد اما القاضي الاول متهور او قاضي الاستئناف متهور والا كيف الحكم هكذا مدة والنقض لهكذا حكم ؟!!!!!!
اللهم من تستر على ظالم وهو يستطيع ان يوصل الحقيقة لولي امرنا الذي لايقبل الا العدل في الرعية والحكم بالسوية . انزل به شديد البلاء وعظيم المحن في الدنيا قبل الاخرة فانك على ذلك قادر .
__________________
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
  #192  
قديم 02/08/2009, 10:26 AM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الساهر202 مشاهدة المشاركات
سيدي الرباش : الله يحق الحق وينصر المظلوم ثق تماما من ذلك . وانما الله يمهل ولايهمل . حقيقة ما يتم في المحاكم لايتسع لسردها عشرات المجلدات واصبح لسان حال المواطن العادي في الشارع التهكم والاستغراب والاندهاش مما يصدر منها . واستغلال القضاة للسلطة المطلقة مع غياب الرقابة الللصيقة النزيهة المحايدة ساعد على هذا الواقع المرء والذي سيكره المواطن للجؤ لوسائل اخذ الحق بيده . وما القتل في حرمة المحاكم الا دليل على سؤ الاجراءات القضائية وعدم عدالة الاحكام . ولا ادري الى متى تنتظر الجهات المعنية بالرقابة ان يصل بنا القطار اليه حتى تقوم بحمله لكنس من وصلوا لهذه المناصب وهم ابعد في كل المقاييس عن سلك القضاء مجرد شهادة الحقوق . نعم اخي نحن نعاني من الشهادة العلمية التي يحصل عليها الصالح والطالح فهي التي تتحكم في مجريات حياتنا . انظر للمعلمين سلوكيات واحوال الله يستر . ليس هنا معايير لمن يشغل هذه الوظيفة اوتلك مجرد الشهادة فكم من امين خزينة سرق ؟ وكم من معلم تحرش بتلميذه ؟!! وكم من قاضي ضعف امام امرأة ؟!!! ..................... الخ . لا احد يقيم مدى استقامة القاضي ولااحد يتابع مدى استقامة الادعاء ولا احد يراقب سلوك المعلم الا في حالة واحدة عندما يصطدم بهامور ساعتها ترقب التغيير . المشكلة الكبرى فيمن يعتبروا انفسهم مخلصين ونحسبهم كذلك في مختلف المواقع كيف يقبلون بفئة من المشوهين بينهم ؟!! لماذا لايقومون بحمله من الداخل على هؤلاء ؟!! فالمعلم السيء مفروض ان يرفضه زملاؤه والطبيب السيء كذلك والقاضي هكذا فنحن الان نسيء لكثير من الشرفاء بسبب غضهم النظر عمن يسيء اليهم بالدرجة الاولى .
اخي لانجادلك على هفوات القضاء لاننا ان فعلنا نكون كمن يريد ان يحجب الشمس بكفه .
مثال محكوم عليه ثلاث سنوات سجن منها سنة تنفيذ وسنتان مع وقف التنفيذ تشفع له زوجته في الاسئتناف فيحصل على نقض استئنافي للحكم الاول . شوف التناقض ما فيه تقارب ابيض او اسود وهو ما يؤكد اما القاضي الاول متهور او قاضي الاستئناف متهور والا كيف الحكم هكذا مدة والنقض لهكذا حكم ؟!!!!!!
اللهم من تستر على ظالم وهو يستطيع ان يوصل الحقيقة لولي امرنا الذي لايقبل الا العدل في الرعية والحكم بالسوية . انزل به شديد البلاء وعظيم المحن في الدنيا قبل الاخرة فانك على ذلك قادر .
لا أستطيع أن أعلق على حروف كتابك شيئاً .. أجزيت الشكر الجزيل فكلماتك واضحة وصارخة .. تقديري الشديد لما تفضلت به أخي الساهر 202 يرعاك ربي ويحفظك ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #193  
قديم 02/08/2009, 11:50 AM
صورة عضوية المحقق كونان
المحقق كونان المحقق كونان غير متصل حالياً
مشرف السبلة القانونية
 
تاريخ الانضمام: 02/02/2008
الإقامة: في أروقة العدالة
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,596
افتراضي

نظرا لأن الأخ الكريم الرباش طرح موضوعا مستقلا يناقش ذات الفكرة المطروحة هنا،
فأعتذر لغلق هذا الموضوع.

ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ

" ما يجي غيرك محلك مستحيل ... إنت بس اللي تليق بمستواي "
  #194  
قديم 11/08/2009, 10:11 AM
صورة عضوية المحقق كونان
المحقق كونان المحقق كونان غير متصل حالياً
مشرف السبلة القانونية
 
تاريخ الانضمام: 02/02/2008
الإقامة: في أروقة العدالة
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,596
افتراضي

نزولا عند رغبة الأخ الكريم طارح الموضوع في إضافة ما لديه حول موضوع الطفلة، ونظرا لأن موضوعه الآخر مختلف عن قضية الحضانة، فنتفق معه على إعادة فتح الموضوع.

__________________
اقتباس:
اقتباس:
Think Success
Make It Happen
  #195  
قديم 11/08/2009, 11:22 AM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الساهر202 مشاهدة المشاركات
سيدي الرباش : الله يحق الحق وينصر المظلوم ثق تماما من ذلك . وانما الله يمهل ولايهمل . حقيقة ما يتم في المحاكم لايتسع لسردها عشرات المجلدات واصبح لسان حال المواطن العادي في الشارع التهكم والاستغراب والاندهاش مما يصدر منها . واستغلال القضاة للسلطة المطلقة مع غياب الرقابة الللصيقة النزيهة المحايدة ساعد على هذا الواقع المرء والذي سيكره المواطن للجؤ لوسائل اخذ الحق بيده . وما القتل في حرمة المحاكم الا دليل على سؤ الاجراءات القضائية وعدم عدالة الاحكام . ولا ادري الى متى تنتظر الجهات المعنية بالرقابة ان يصل بنا القطار اليه حتى تقوم بحمله لكنس من وصلوا لهذه المناصب وهم ابعد في كل المقاييس عن سلك القضاء مجرد شهادة الحقوق . نعم اخي نحن نعاني من الشهادة العلمية التي يحصل عليها الصالح والطالح فهي التي تتحكم في مجريات حياتنا . انظر للمعلمين سلوكيات واحوال الله يستر . ليس هنا معايير لمن يشغل هذه الوظيفة اوتلك مجرد الشهادة فكم من امين خزينة سرق ؟ وكم من معلم تحرش بتلميذه ؟!! وكم من قاضي ضعف امام امرأة ؟!!! ..................... الخ . لا احد يقيم مدى استقامة القاضي ولااحد يتابع مدى استقامة الادعاء ولا احد يراقب سلوك المعلم الا في حالة واحدة عندما يصطدم بهامور ساعتها ترقب التغيير . المشكلة الكبرى فيمن يعتبروا انفسهم مخلصين ونحسبهم كذلك في مختلف المواقع كيف يقبلون بفئة من المشوهين بينهم ؟!! لماذا لايقومون بحمله من الداخل على هؤلاء ؟!! فالمعلم السيء مفروض ان يرفضه زملاؤه والطبيب السيء كذلك والقاضي هكذا فنحن الان نسيء لكثير من الشرفاء بسبب غضهم النظر عمن يسيء اليهم بالدرجة الاولى .
اخي لانجادلك على هفوات القضاء لاننا ان فعلنا نكون كمن يريد ان يحجب الشمس بكفه .
مثال محكوم عليه ثلاث سنوات سجن منها سنة تنفيذ وسنتان مع وقف التنفيذ تشفع له زوجته في الاسئتناف فيحصل على نقض استئنافي للحكم الاول . شوف التناقض ما فيه تقارب ابيض او اسود وهو ما يؤكد اما القاضي الاول متهور او قاضي الاستئناف متهور والا كيف الحكم هكذا مدة والنقض لهكذا حكم ؟!!!!!!
اللهم من تستر على ظالم وهو يستطيع ان يوصل الحقيقة لولي امرنا الذي لايقبل الا العدل في الرعية والحكم بالسوية . انزل به شديد البلاء وعظيم المحن في الدنيا قبل الاخرة فانك على ذلك قادر .
اتفق معك استاذي
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #196  
قديم 11/08/2009, 05:37 PM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة المحقق كونان مشاهدة المشاركات
نزولا عند رغبة الأخ الكريم طارح الموضوع في إضافة ما لديه حول موضوع الطفلة، ونظرا لأن موضوعه الآخر مختلف عن قضية الحضانة، فنتفق معه على إعادة فتح الموضوع.

جهودكم سيدي الكريم محل التقدير دائماً وحسن التصرف هو أمر يجعلنا في أمتنان كبير لما تقوم به أخي المحقق كونان .. وسأواصل لاحقاً سرد بعض الحقائق الهامة جداً ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #197  
قديم 11/08/2009, 08:36 PM
صورة عضوية abugaida20
abugaida20 abugaida20 غير متصل حالياً
خاطر
 
تاريخ الانضمام: 13/04/2007
الإقامة: oman
الجنس: ذكر
المشاركات: 9
افتراضي

الله على الظالم
والله ينصرك في قضيتك
  #198  
قديم 11/08/2009, 09:26 PM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة abugaida20 مشاهدة المشاركات
الله على الظالم
والله ينصرك في قضيتك
سيدي الغالي abugaida20 اشكر حسن متابعتك وهذا لطف منك يجفظك ربي ويرعاك ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #199  
قديم 12/08/2009, 01:42 AM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

(((( أساس الظلم في الحكم الصادر باسم جلالة السلطان يحفظه الله ويرعاه )))

أن القاضي الشرعي وفي المستند المرفق لم يذكر حقيقة ألأمراض التي تعاني منها الطفلة بسبب الأهمال من قبل الأم الحاضنة وعدم رعاية الطفلة خلال 3 أشهر فقط وحسبما تشير إليه التقارير الطبية والتي سلمت في يد القاضي وتجاهلها بعمد :-

1. إنتشار البكتريا في جسد الطفلة .
2. نزيف مزمن من الأنف .
3. إلتهاب في المسالك البولية .
4. إلتهاب وتشقق اللثة بسبب الحالة النفسية التي تعاني منها .
5. نقص مادة الحديد في الدم بنسبة أقل بكثير عن نسبة الطفل الطبيعي .
6. نقص في عدد الكريات الدموية الحمراء .. ( هيموجلوبين الدم )
7. تسوس عدد (6) من أسنانها بسبب ألأهمال الشديد .


القاضي أنكر كل تلك الأمراض وأشار إلى تسوس السنان ليبدي أنه أمر عادي وكما أتضحت من خلال ما أورده في الحكم واما خروج الدم فهو رأى الطفلة بعينه ولايستطيع أنكار دمائها أمام عينه .

ويؤكد في حكمه بأنني قمت بالتصد وعلاج الطفلة بعد أن رايت الأهمال الشديد وبموجب التقارير الطبية التي تؤكد رعاية الطفلة والأهتمام بها ..

والسؤال هنا إذاكان القاضي يتجاهل التقارير الطبية ويتجاهل الأمراض التي تعاني منها الطفلة ويعلم أنني قمت برعايتها فماذا لم يسأل الحاضنة عن أسباب تعدد الأمراض في جسدها ولماذالم يدرج حقيقة ألأمراض في حكمه ؟؟؟؟

ولماذا يركد القاضي في حكمه بوجود أم الحاضنة وعمرها إلا إذا كان متأكدا أن الأم وهي الحاضنة غير قادرة على رعاية الطفل وحضانتها وأنها أهملتها حتى وصلت حالة الطفلة إلى هذا المستوى .. وهذا ما يؤكد سؤ النية ومجرد تجاهل الحقائق فهو يعني إنتهاك حياة الطفلة الصغيرة ..
الصور المصغرة للصور المرفقة
اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاسم:	Picture 45.jpg
المشاهدات:	38
الحجم:	55.0 كيلوبايت
المُعرف:	217670  
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #200  
قديم 12/08/2009, 01:49 AM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

((( حقائق واقعية )))

القاضي يقرر ويشخص بناء على أهوائه وتنازلا لرغباته أن الأمراض عادية وأعزى في حكمه إلى تسوس الأسنان ليتهرب عن باقي الأمراض .. ولم يتدارك أن تسوس (6) اسنان خلال 3 أشهر وربما خلال شهرين قادمين فأن الطفلة ستكون في حال يرثى له ولابد أن ننتظر من القاضي أن يجعل التسوس والأساءة تتراكم في حقها هذا ما يطلبه القضاء مع الأسف الشديد .
الصور المصغرة للصور المرفقة
اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاسم:	Picture 46.jpg
المشاهدات:	39
الحجم:	72.2 كيلوبايت
المُعرف:	217671  
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #201  
قديم 12/08/2009, 02:02 AM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي


((( كلمات القاضي في الجلسة )))
(1)

عرضت أدلة على القاضي تؤكد عدم أهلية الحاضنة لرعاية الطفلة وكان هذا جوابه لي في جلسة المحاكمة :

ما أريد دليل حصل أمس أو قبل أمس أريد دليل جديد حصل اليوم .

ما رأيكم في قاضي يتنصل ويتهرب من ألألة وحتى لايعرضها في حكمه المغاير للواقع . فهو يقصد تجاهل الأدلة وغض الطرف عنها .. ويامرني بما يخالف به الشرع والقانون .. أليس حكمه باطل وزائف ؟؟؟
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #202  
قديم 12/08/2009, 02:07 AM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

((( كلمات القاضي في الجلسة )))
(2)


عرضت أدلة على القاضي الشهود الذين يؤكدون بمفاداتهم الشخصية عدم أهلية الحاضنة وكان هذا جوابه لي في جلسة المحاكمة :


ما أريد اشوف أي حد يدخل القاعة وأنا ما أريد أسمع أي حد .. بكيفي ..

ما رأيكم في قاضي يتنصل ويتهرب من الشهود والذين يفترض أن يستمع إليهم وشهاداتهم التي تثبت حقيقة أهمال الأم وتعمدها تعذيب الطفلة وحتى لايكون مسؤلاً عن شهادات الشهود وحقيقة ألأمر وهو ما لايريد أن يشير إليه في حكمه المغاير للواقع . فهو يقصد تجاهل الأدلة وغض الطرف عنها .. ويحاول أستغبائي وأجبار للمثول لما يريده .. أليس حكمه باطل وزائف ؟؟؟
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #203  
قديم 12/08/2009, 02:13 AM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

((( يهددني ويمتنع عن الحقائق )))
(3)



بعد أن أعترفت الحاضنة بغيابها عن الطفلة في كثير من الأحيان أعزى القاضي يتهديدي بنقل الحضانة للجدة ( أم الحاضنة ) ورغم أن الأخيرة حاولت قتل الطفلة من خلال مواد شعوذة وتعاملها مع مشعوذين لقتل الطفلة وهناك شهود من أرحامهم ومن الشرطة ممن يؤكدون مصداقيتي .. ومع ذلك أصر على موقفه مما يؤكد أنه يريد تحقيق رغبات شخصية في نفسه ..
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #204  
قديم 12/08/2009, 11:32 AM
صورة عضوية رحال عن ديرتي
رحال عن ديرتي رحال عن ديرتي غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 01/04/2009
الإقامة: في ديرتي
الجنس: ذكر
المشاركات: 1,355
افتراضي

القاضي هذا موظف أتى من بيته ليستلم مسئوليته كقاض هو بشر يخطي ويصيب ولو حس أن الحبل متروك على الغارب سيفعل ما يحلو له وخاصة إذا كان مصدق ما آلت إليه أفكاره أنه هو صح والباقين لا يعنيه رايهم ولكن تخيلوا لو كان يعرف أن في أحد سيحاسبه وسيلاحقه ويمكن يتعرض للمسائلة كان دقق قبل لا يتخذ راية وقبل لا يصدر أي قرار ولكن هي صارت كذا في سلطنة المؤسسات تشدق ما بعده تشدق المواطن يئن ظلم والبعض منا يمدح من لا يستحق المديح والأعلام يطبل نحن ونحن لا أحد يشابهانا في الجلسات التي كنت أحضرها أقول للقاضي عندي شهود يرد علي بعدين أقوله عندي أثبات يقول هذا بعد وأخر شي يكذب ويقول المدعي عليه لم يذكر شي ماذا نسمي هذه الفئة الضالة كنت أسأل المحامي رد علي وقال في عمان عندكم بعض القضاة يصدق ما يقوله هو فقط وخاصة الملتحين منهم لا تناقشه إذا أصر على شي وحسبي الله ونعم الوكيل .....
  #205  
قديم 12/08/2009, 11:40 AM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

هل هناك قيمة للمواطن العماني في وطنه ؟؟
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
  #206  
قديم 12/08/2009, 02:50 PM
صورة عضوية oman122
oman122 oman122 غير متصل حالياً
عضو مميز
 
تاريخ الانضمام: 28/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 3,364
افتراضي

إلى متى هذا السكوت يا أجهزة الأمن؟؟؟؟
__________________
إدعــــــــــو للـــــــــمظلومين الذيــن يقبعـــون
في سجـــــون السلطنه
بالفـــــــــــرج

أخ لــ oman122
  #207  
قديم 12/08/2009, 02:56 PM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة رحال عن ديرتي مشاهدة المشاركات
القاضي هذا موظف أتى من بيته ليستلم مسئوليته كقاض هو بشر يخطي ويصيب ولو حس أن الحبل متروك على الغارب سيفعل ما يحلو له وخاصة إذا كان مصدق ما آلت إليه أفكاره أنه هو صح والباقين لا يعنيه رايهم ولكن تخيلوا لو كان يعرف أن في أحد سيحاسبه وسيلاحقه ويمكن يتعرض للمسائلة كان دقق قبل لا يتخذ راية وقبل لا يصدر أي قرار ولكن هي صارت كذا في سلطنة المؤسسات تشدق ما بعده تشدق المواطن يئن ظلم والبعض منا يمدح من لا يستحق المديح والأعلام يطبل نحن ونحن لا أحد يشابهانا في الجلسات التي كنت أحضرها أقول للقاضي عندي شهود يرد علي بعدين أقوله عندي أثبات يقول هذا بعد وأخر شي يكذب ويقول المدعي عليه لم يذكر شي ماذا نسمي هذه الفئة الضالة كنت أسأل المحامي رد علي وقال في عمان عندكم بعض القضاة يصدق ما يقوله هو فقط وخاصة الملتحين منهم لا تناقشه إذا أصر على شي وحسبي الله ونعم الوكيل .....
ولذلك صدق القاضي المستقيل حينما تقدم باعترافه الجريء ليسطر حقيقة التلاعب والفساد والمؤامرات التي يحيكها البعض من المسؤلين لتحقيق رغبات الكبار ..
ظلم وفساد .. والله المستعان .. والتفتيش القضائي يقول القاي قد يصيب وقد يخيب .. وبدون مسائلة أو تحقيق أو تحري يكون هذا جوابهم ,... بالله عليكم هذا تفتيش لا وقضائي بعد ؟؟
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #208  
قديم 12/08/2009, 02:57 PM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة عميد المظلومين مشاهدة المشاركات
هل هناك قيمة للمواطن العماني في وطنه ؟؟
لا أعتقد والدليل أنه لا سلطان على القضاء وخاصة إذا كان القضاء يمتنع عن معرفة الحقائق ويتجاهلها ويتستر عليها ؟؟
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #209  
قديم 12/08/2009, 02:58 PM
صورة عضوية عبدالله الرباش
عبدالله الرباش عبدالله الرباش غير متصل حالياً
عضو فوق العادة
 
تاريخ الانضمام: 23/12/2007
الإقامة: مسقط
الجنس: ذكر
المشاركات: 19,489
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة oman122 مشاهدة المشاركات
إلى متى هذا السكوت يا أجهزة الأمن؟؟؟؟
إلى أن يموت الأنسان بقهره أو أن يشاء الله بأمره
__________________
َفإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذَنُوباً مِّثْلَ ذَنُوبِ أَصْحَابِهِمْ فَلَا يَسْتَعْجِلُونِ
جريمة في حق ألأنسانية .. قضية مصورة تؤكد التجاوزات القانونية الخطيرة ))) .. الرباش وتفاصيل حقيقية
(( السبلة القانونية .. وحقائق واقعية ))
  #210  
قديم 12/08/2009, 03:01 PM
صورة عضوية عميد المظلومين
عميد المظلومين عميد المظلومين غير متصل حالياً
عضو عميد
 
تاريخ الانضمام: 22/01/2007
الإقامة: في قلب 23 يوليو يوم النهضة المباركة
الجنس: ذكر
المشاركات: 41,599
إرسال رسالة عبر مراسل ICQ إلى عميد المظلومين إرسال رسالة عبر مراسل AIM إلى عميد المظلومين
افتراضي

اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة الرباش للعقارات مشاهدة المشاركات
إلى أن يموت الأنسان بقهره أو أن يشاء الله بأمره
بسم الله الرحمن الرحيم
نداء عاجل الي كل المسوول بالدولة
من اصحاب القلوب الرحيمة وممن يستطيع ايصال هذا النداء الي المقام السامي
لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد
حفظه الله ورعاه
واطلب بالعدالة وانصاف اخي واستاذي العزيز في ظل ما يتعرض له من فساد اداري وغير اخلاقي
__________________
حفظ الله عاهل البلاد المفدي وعماننا الحبيبة من أيدي العابثين والماكرين
 


قواعد المشاركة
ليس بإمكانك إضافة مواضيع جديدة
ليس بإمكانك إضافة ردود
ليس بإمكانك رفع مرفقات
ليس بإمكانك تحرير مشاركاتك

رموز لغة HTML لا تعمل

الانتقال إلى



جميع الأوقات بتوقيت مسقط. الساعة الآن 05:26 PM.

سبلة عمان :: السنة ، اليوم
لا تمثل المواضيع المطروحة في سبلة عُمان رأيها، إنما تحمل وجهة نظر كاتبها